في هذا الوقت من العام يتحفنا زملاؤنا النصارى على الفايس بوك ب صور و عظات على الفايس بوك بمناسبة أعيادهم ( لا أعرف بغرض التنصير أم ماذا و إن كنت أراها تساهم في تنفير المسلمين من النصرانية ) و ربما من باب تقليد المسلمين مع أن غالبية المسلمين يحرصون على مراعاة الذوق العام في بوستاتهم و عدم استفزاز أصحاب العقائد المخالفة ( برغم معرفة الجميع رأي الإسلام في النصرانية و رأيه فيمن يؤله المسيح و من يعتقد بموت الإله و تجسده حاشاه سبحانه و تعالى علواً كبيراً عما يصفون ) .
المستفز في الموضوع هو إهانة الخالق العظيم سبحانه و نسب الدونية إليه (تعالى عما يصفون ) كما أن كلامهم يدينهم و يدين معتقدهم .

يتحدثون بلسان من يؤلهونه ظلماً و عدواناً و يقولونه مالم يقله و ينسبونه للخالق العظيم هكذا على الملأ جهاراً نهاراً و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم !!!
ينسبون للخالق العظيم أنه أهين (حاشاه ) و قبول الظلم !!!! طيب إذا كان هو ظلم نفسه ثم أماتها ثم أحياها كما يزعمون ؟ فماللناس بهذا العبث ؟!
أهكذا يصف النصارى إلههم ؟! متورط مأزوم بسبب حبه للبشرية الخطاءة ؟!
أم مرآة الحب عمياء أم ماذا يا نصارى ؟!!
المستفز في الموضوع هو إهانة الخالق العظيم سبحانه و نسب الدونية إليه (تعالى عما يصفون ) كما أن كلامهم يدينهم و يدين معتقدهم .

يتحدثون بلسان من يؤلهونه ظلماً و عدواناً و يقولونه مالم يقله و ينسبونه للخالق العظيم هكذا على الملأ جهاراً نهاراً و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم !!!
ينسبون للخالق العظيم أنه أهين (حاشاه ) و قبول الظلم !!!! طيب إذا كان هو ظلم نفسه ثم أماتها ثم أحياها كما يزعمون ؟ فماللناس بهذا العبث ؟!
أهكذا يصف النصارى إلههم ؟! متورط مأزوم بسبب حبه للبشرية الخطاءة ؟!
أم مرآة الحب عمياء أم ماذا يا نصارى ؟!!

.gif)




تعليق