المشاركة الأصلية بواسطة رياح الاندلس
مشاهدة المشاركة
نعم فاقدين الحنان 

المشاركة الأصلية بواسطة نورالدين الحويني
مشاهدة المشاركة
نعم للأسف الخروف عندهم رمز الفداء و بهذا هم يقولون بأنهم يعبدون الخروف و تارة يشبهون أنفسهم بالخراف و يشبهون يسوع براعي الخراف و إن كنا بالطبع نعيب عليهم تلك التشبيهات السمجة خصوصاً و أن أمور العقيدة يناسبها التصريح و ليس التلميح و الترميز !

تعليق