المشاركة الأصلية بواسطة George
للأسف يارجل تخرج من استدلال خاطئ .. لاستدلال أكثر خطأ .. وذلك لأنك تتبع قول بولس "مكتوب سأبيد حكمة الحماء وأرفض فهم الفهماء" و "شاء الله أن يخلص المؤمنين به بحماقة البشارة"
يَظُنُ النَاسُ بِي خَيْرَاً وَإِنِّي . * . * . * . لَشَرُ الْخَلْقِ إِنْ لَمْ تِعْفُ عَنِّي |
تعليق