إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناظرة أدت إلى إسلام د/ رآئف على اليوتيوب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناظرة أدت إلى إسلام د/ رآئف على اليوتيوب




    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول
    الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ورحمة الله وبركاته

    مناظرة أدت إلى إسلام د/ رآئف على اليوتيوب
    إسلام د/ رآئف فى مناظرة بسبب نسل يسوع-1

    وللهِ الحمد أتم اللهُ فضله على د/رآئف بالإسلام
    لأنه كان يبحث جاداً عن الحق جزا اللهُ
    عنا المُعلم الكبير الأستاذ الخبير/ السَيِّفُ البَتَّــار خير الجزآء

    لا تبخلوا علينا من تقييم المقطع
    تنبيه :
    (ليس مهماً ان تشاهدوا المقطع)

    المهم انتشار الكليب بالتصويت عليه

    إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  • #2
    إسلام د/ رآئف فى مناظرة بسبب نسل يسوع-2

    إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

    تعليق


    • #3

      وسنحاول بإذن اللهِ تعالى إكمال السلسلة من المُناظرات


      ورحمة الله وبركاته
      إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
      أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
      القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
      https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
      مُغلَق للتَحديث

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        بارك الله فيكم أخي الفاضل وجعله في ميزان حسناتكم

        تم التقييم

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ




        اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

        يا حامل القرآن

        تعليق


        • #5

          شكراً لكل من قيِم او من لم يقيِّم وشاهَد فقط فنحن يجب ان نعترف
          بأنه عندنا عجز فى الثقافة المعلوماتية والنت وطبعاً هذا بالتالى سينطبق على المتصفحات
          وهذ بالإضافة لكل الشكر لكم أستاذتنا أ/تَجـويــد (عَظم اللهُ أجرها) وبارك اللهُ فى كل من أثرى هذا الصرح والمنتديات الشقيقة طبعاً سنفرد موضوعاً خاصاً لطريقة التصويت على اليوتيوب على اى مقطع إسلامى وشكراً للدكتور / رآئِف أنه كان سبباً فى فرحتنا بإسلامه
          ولنتذكر أن العاقبة للمُتقين
          إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
          أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
          القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
          https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
          مُغلَق للتَحديث

          تعليق


          • #6
            بوركت يا ولدي وبارك الله فييما تعبت فيه وهذا كثير علي ياليتني استحق كل هذا
            لي رجاء لو استطعت تغيير الخلفية الصوتيه وبارك الله فيك وجزاك كل الخير
            الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ

            تعليق


            • #7
              الحمد لله على اسلامك يا دكتور رائف

              وانشاء الله تكون متواجد معنا دائما فى منتداك
              ولى سؤال لك هل اسلمت بسبب تأكدك ان متى ولوقا لا يتكلمان بوحى من الله بسبب تعرضهما فى نسل يوسف النجار امهناك اسباب اخرى رغم انى ارى هذا السبب كفيل لهدم النصرانية
              وتحياتى لك

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة د/ رائف مشاهدة المشاركة
                بوركت يا ولدي وبارك الله فييما تعبت فيه وهذا كثير علي ياليتني استحق كل هذا
                طيب هل تعلم يا دكتور/رآئف انكم الآن اتمنى ان اكون مِثلكم!؟ لأنكم دخلتم فى الإسلام ومُسحت جميع ذنوبكم وصفحتكم بيضآء وطبعاًهذا ليس بالأمر الهيٍّن فلا تستكثرن ان افعل هذا لكم!!! انا والله الذى فى قمة الإحراج لهذا العمل المتواضِع

                لي رجاء لو استطعت تغيير الخلفية الصوتيه وبارك الله فيك وجزاك كل الخير
                للأسف لا يمكننى ذلك فقد تم وضع الكليب ولكننى فى الكليبات القادمة لكم لن اضع صوتاً مطلقاً الا فى البداية والنهاية
                تنبيه :
                بيدَ أننى اريد فقط ان اشرح لسيادَتكم نقطة هامة جداً (طبعاً لو اردت حذف الكليبات او عمل غيرها فطبعاً ما عليكم سوى ان تقولوا :- القرصان)

                أولاً:- يجب التفريق بين قرآءة صفحة على المنتدى وبين مشاهدة كليب مرئى متحرك فطبيعة المستقبل فى الحالتين مختلفة لإختلاف المستقبلات فى القشرة المخية فى الحالتين
                ثانياً:- ببساطة شديدة جداً من قال لكم اننى اريد ان يشاهد احد هذه الكليبات بالكامل؟ بالطبع لا ولكننى كنت اهدف وارمى الى إصطياد النصارى عن طريق وضع رابط المنتدى على صفحة القناة والباقى طبعاً معرفة الإتيان بمصادره سهلة
                ثالثاً:-حضرتك شعرت بتوتر ! هل تعلم لماذا ؟ بكل بساطة لأنك أسلمت وهذا الكليب يفكرك باحظات لا تريد ان تتذكرها هذه واحدة الثانية انك تعلم مسبقاً ما فى الكليب ولا تريد الإستثارة وتريد من المتفرج ان يشاهد بتركيز ولكننى وكل المنظمومات التى تعمل فى هذا المجال على العكس تهدف الى لفت النظر فقط والباقى طبعاً معرفة الإتيان بمصادره سهلة

                وفَقَ اللهُ الجَميعَ لما يُحب ويرضى
                التعديل الأخير تم بواسطة elqurssan; الساعة 13-11-2009, 00:46.
                إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
                أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
                القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
                https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
                مُغلَق للتَحديث

                تعليق


                • #9
                  مناظرة أدت إلى إسلام د/ رآئف على اليوتيوب-3
                  إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
                  أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
                  القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
                  https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
                  مُغلَق للتَحديث

                  تعليق


                  • #10
                    ما شاء الله عليكم
                    { لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُور } (آل عمران:186)

                    تعليق


                    • #11
                      بارك الله فيكم ...
                      كيف أصل للرابط ؟ رجاء"

                      وشكرا لجهودكم..وكثر الله من أمثالكم...

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة أم الخير مشاهدة المشاركة
                        بارك الله فيكم ...
                        كيف أصل للرابط ؟ رجاء"

                        وشكرا لجهودكم..وكثر الله من أمثالكم...
                        عفواً أختنا !!!عن اى رابط تتكلمين او تقصدين
                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        عموماً لا يوجد إلا رابطان
                        رابط المناظرة وهو
                        إسم المناظرة (مٌُناظرة للتحدى)
                        https://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=45785
                        والآخر رابط اليوتيوب(الكليب ) واعتقد أن هذا غير مهم لكم
                        وشكرا
                        بلغيينا فى حالة إستفساركم عن أىّ!ِ شىء والله المستعان
                        إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
                        أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
                        القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
                        https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
                        مُغلَق للتَحديث

                        تعليق


                        • #13
                          بارك الله فيكم ،، تم التصويت
                          إلهي أطعتك في أحبّ الأشياء (التوحيد)،ولم أعصك في أبغضها (الشرك)، فاغفر لي ما بين هذين

                          تعليق


                          • #14
                            تهنئة

                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية . : عمل طيب اسال الله تعالى ان يثبت الدكتور ويجزيك خيرا دعائي لك بالتوفيق والسداد
                            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            https://www.anti-ahmadiyya.org

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة احليمي عصام مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية . : عمل طيب اسال الله تعالى ان يثبت الدكتور ويجزيك خيرا دعائي لك بالتوفيق والسداد
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                              إنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة https://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
                              أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttps://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
                              القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
                              https://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
                              مُغلَق للتَحديث

                              تعليق

                              يعمل...
                              X