إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الانبا رافائيل : الله خطب والدته !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الانبا رافائيل : الله خطب والدته !!







    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين





    الانبا رافائيل : الله خطب والدته !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟









    أنقر(ي) فضلاً أدناه :





    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .



  • #2



    سبحانه وتعالى عما يصفون

    يقول الحق سبحانه:
    "مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا"
    "مَّا لَهُم بِهِۦ مِنْ عِلْمٍۢ وَلَا لِءَابَآئِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَٰهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا"
    الكهف\5

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة أبو سندس المغربي مشاهدة المشاركة
      سبحانه وتعالى عما يصفونيقول الحق سبحانه: "مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ ۚ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا""مَّا لَهُم بِهِۦ مِنْ عِلْمٍۢ وَلَا لِءَابَآئِهِمْ ۚ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَٰهِهِمْ ۚ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا"الكهف\5
      بكل وقاحة يزعمون بالباطل العاطل كون الرب العلي قد تغزل في مفاتن العذراء مبديا إعجابه بها
      عليهم ما يستحقون من السماء





      Enraptured by Mary's beauty, the Holy Spirit exclaims in admiration:

      "How beautiful art thou, My Love !"

      (Cant. 4:1).


      https://www.catholictradition.org/Tra...oly-ghost7.htm









      أنقر(ي) فضلاً أدناه :





      سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
      منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
      وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
      الحمدُ لله حمداً حمداً ،
      الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
      الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
      اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
      لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
      اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
      تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


      تعليق


      • #4
        بكل وقاحة يزعمون بالباطل العاطل كون الرب العلي قد تغزل في مفاتن العذراء مبديا إعجابه بها
        عليهم ما يستحقون من السماء
        ما قدروا الله حق قدره
        أين جلال الله وعظمته وقدسيته من قلوب هؤلاء؟!!
        فلا وصفوا ربهم بصفات الجمال، ولا وصفوه بصفات العظمة والجلال
        فلا هم لربهم منزهون
        ولا هم لكماله المطلق مثبتون
        ولا حول ولا قوة إلا بالله
        والله المستعان

        تعليق

        يعمل...
        X