من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    531
    آخر نشاط
    13-01-2015
    على الساعة
    07:13 PM

    افتراضي من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

    فاطمة هو احد القاب السيدة البتول مريم العذراء عند النصارى (طبعا ماننكر انهم سرقو اسم فاطمتنا
    والنصارى يزعمون بين حين وآخر ان مريم العذراء تخرج اليهم
    هذا ظهورها في البرتغال لان سبقه ظهور لها في فرنسا عام 1842م :
    ثم جاء الدور على البرتغال هذا المره فى مدينة تسمى فاتيما Fatima و ذلك فى سنة 1917 و الغريب ان الذى راى هذه السيدة الشبح صبيه صغار عمرهم العقلى لا يجعلهم يمييزوا بين الاشياء المنطقية و غير المنطقية
    فقد كانوا ثلاثة أولاد هم لوسيا (10 سنوات)، فرنشيسكو (9 سنوات) وجاسينتا (7 سنوات) و قد قالوا انهم راى ضوء كاللمع وظهرت بعده سيدة جميلة و لكن هذه المره ظهرت فوق شجرة (ليست على الارض ولا لها بالتربه يالفالي ) قالت أنها أتت من السماء وطلبت من الأولاد أن يعودوا في اليوم الثالث عشر من كل شهر من الأشهر الستة القادمة حتى تخبرهم مَن هي وما تريد. وجواباً لأسئلة لوسيا أخبرتهم أنهم سوف يذهبون إلى السماء ولكن على فرنشيسكو أن يكرر مسابح كثيرة. كما أخبرتهم أن أحد أصدقائهم الصغار، وكان قد توفي قبل فترة، هو في السماء بينما صديق آخر في المطهر حيث سوف يبقى إلى انتهاء العالم مع العلم بان عقيدة المطهر مختلف عليها بين المذاهب المهم . فرنشيسكو لم يرَ شيئاً في البداية ولم يسمع أي شيء أما جاسينتا فتقول عن نفسها انها رأت وسمعت لكنها لم تتكلم. في ظهورات أخرى طلبت منهم أن يقولوا المسبحة ويصلوا خاصة للذين في نار الجحيم. كما تلقّت لوسيا "أسراراً" ورأت رؤية للجحيم. وعدت السيدة بأن تقوم بأعجوبة في تشرين الأول. تعرّض الأولاد للتحقيق من قبَل حاكم المنطقة الملحد دون أن يغيّر هذا شيئاً من أقوالهم، كما أن لوسيا ضربتها أمها التي اعتبرت أقوالها أكاذيب المهم الاعجوبة التى انتظروها فى تشرين الاول كانت خاصة بانتهاء الحرب و لكن للاسف لم تتحق النبوة التى ادعتها المرءاة التى تظهر فوق الاشجار و ظلت اكثر من ثلاث عشرة شهر حتى انتهت الحرب و الغريب لوسيا جائت فى اليوم الموعود و بدأت بهرتله و صرخت و قالت "انظروا إلى الشمس" التي رأت فيها سيدة الأحزان وسيدة الكرمل ويوسف الخطيب والسيد. نظر الجمع إلى الشمس و عندما عميت ابصارهم و ده شئ طببيعى طبعا خافوا لانهم اصبحوا عمى بسبب ضوء الشمس ثم قالوا أنها نهاية العالم. و الغريب ان هناك اشخاص قالوا انهم لم يروا اى شئ مما تتحدث عنه لوسيا بينما ادعى آخرون نجمة ليلية وغيرهم رأى مطراً من الأزهار كل هذا فى عز الشمس و كانوا مجموعات قليلة جدا من عديمى العقول لوسيا أصبحت راهبة وظلت تتلقى رؤى وإعلانات. في العام 1925 ظهرت لها السيدة مع الطفل وقالت لها أن عبادة قلب يسوع يجب أن تنتشر. ثم في 1929 ظهرت أيضاً وقالت أن روسيا يجب أن تُكرس للقلب الطاهر. كتبت لوسيا في 1937 سرداً كاملاً للظهورات التي يبدو أنها توسعت وضمّت ظهوراً لملاك قبل ظهور السيدة. ففي 1915 ظهر كشخص ملفوف بملاءة، وفي 1916 كشاب في السادسة عشرة أكثر بياضاً من الثلج وعرّف عن نفسه بأنه ملاك السلام وطلب منهم الصلاة من أجل عديمي الإيمان مع ملامسة جباههم للأرض. لاحقاً في 1916 أخبرهم أنه ملاك البرتغال الحارس وأن عليهم أن يصلوا ويقدموا أضاحي من أجل كل شيء صنعوه لكي يأتي السلام، كما أعلمهم بأن قلبي يسوع ومريم يخططان لشيء لهم. أيضاً في 1916 ظهر بهيئة غمامة في شكل بشري وناولهم. كما كتبت لوسيا في 1941 و1942 وصفاً للرؤيا التي رأت فيها الجحيم في 13 تموز 1917. وقد وصفته بالنار الحمراء والشياطين السود وصرخات الألم واليأس وربطت ذلك بأن السيدة حذرت من إشارة عظيمة لليل يضيئه نور مجهول يرمز إلى عقاب إلهي لا سبيل إلى تلافيه إلا بتكريس روسيا لقلب مريم الطاهر. وهذا ما كرره البابا بيوس الثاني عشر في العام 1952 والبابا يوحنا بولس الثاني في العام 1981. وقد كان البابا يوحنا الثاني قد فتح مغلفاً فيه السر الثالث لفاتيما في العام 1960 لكنه لم يفصح عن محتواه لسبب غير مفهوم و ان كان هناك بالفعل سر قد يفيد البشرية لماذا لم يفصح عنه .


    وحسب رواية الكنيسة البرتغالية فإن الراهبة فاطمة كان لها ثلاثة أبناء من الرعاة. وفي الثالث عشر من أيار (مايو) من عام 1917 تجلت لهم لأول مرة امرأة جاءت من عالم غامض وأعطتهم سرا كبيرا لحدث سيأتي في مقبل الأيام.
    وبعد ذلك ظهرت لهم في مناسبتين متتاليتين وأعطتهما أسرارا أخرى يقال إن بعضها تحقق والبعض الآخر ينتظر. ويعتقد أن الأسرار الكبرى هي ثلاثة فقط. وما يقوله عدد من الرهبان الكاثوليكيين أن محاولة اغتيال البابا يوحنا بولس الثاني في 13 أيار (مايو) 1981 من طرف التركي محمد علي آغا كانت إحدى الأسرار التي حملتها المرأة الغامضة لأولاد فاطمة في نفس اليوم والشهر من عام 1917. غير أنه لا يمكن التثبت من هذه الأقوال على اعتبار أنها تخضع للإيمان الطوعي أكثر مما تخضع للتفسير العقلي.
    يذكر أن القديسة فاطمة هي أيضا محل جذب بين بعض الفرق الإسلامية في شبه الجزيرة الإيبيرية والكنيسة الكاثوليكية. وحسب روايات بعض المسلمين، وأغلبهم من أصل برتغالي أو إسباني، فإن فاطمة ليست سوى وريثة لمعبد كان في ملكية قديسة مسلمة تحمل نفس الإسم هربت من محاكم التفتيش لسنوات طويلة عقب سقوط الأندلس وأنشأت معبدا خاصا بعيدا عن الرقباء حتى لا يتم إحراقها حية كما كان يحدث مع المسلمين المتخفّين أو الهاربين. ومع مرور الوقت واندثار الإسلام في إسبانيا والبرتغال تحول أتباعها إلى المسيحية وظلوا يتبركون بحمل الإسم نفسه.
    كتبه:
    عبدالله الدامون

    وماهي اسرار فاطمة التي تمثلت بشخصيتها مريم العذراء في البرتغال

    أسرار فاطمة حسب ما يعتقده الكثير من المسيحيين البرتغالين, أن اسرار فاطمة الثلاتة هي عبارة عن وحي أعطي سنة 1917 من طرف مريم للطفلة لوسيا ضوس سنطوس و لأبناء عمها جاسينطا و فرانسيسكو مارطو في مدينة فاطمة في البرتغال .
    الأسرار الثلاثة إنما هي سر واحد, أعطي في رسالة إبان شهر يوليو من سنة 1917 حيث طلبت مريم عدم البوح بها.
    جاءت الرسالة في ثلاثة اجزاء
    [عدل] السر الأول:
    السر الأول هو عبارة عن صورة للجحيم
    الجزء الأول كان يمثل صورة للجحيم, ارتنا مريم بحرا عظيما من النار. على ما يظهر أنه تحت الأرض, النفوس والشياطين يسبحون فيه كما لو انهم جمر شفاف, أسود أو أسمر على شكل انسان ، يطفون على سطح الحريق, مرفوعون باللهيب الذي يخرج من أجسادهم,و سحب ذخان. يتساقطون من كل جانب كأنهم الرماد المتساقط من الحريق لا وزن ولا توازن له, الصريخ و التألم واليأس يرعبون و يجعلونك ترتعد من الخوف الجزع.
    الشياطين مميزة بأجسادها الغريبة و المخيفة على شكل حيوانات مرعبة و غريبة, شفافة الجسد و سوداء في نفس الوقت.
    دامت هذه الرؤية وقت وجيزا بفضل أمنا السماوية التي تجلت لنا و التي وعدتنا بأخدنا للسماء " ابان التجلي الأول" . في وقت اني كنت أظن اننا سنموت من الرعب والخوف.
    [عدل] السر الثاني:
    السر الثاني يُظهر كيفية خلاص النفوس من الجحيم و عن كيفية الحصول على السلام. هذا الجزء يخص روسيا .

    لقد شاهدتم الجحيم حيث ستذهب نفوس الخطاة. من أجل خلاصهم ،الله يريد الرحمة بالعالم من أجل قلبي المكلوم. فلو عزمت على فعل ما آمركم به فنفوس عديدة سترى الخلاص ، ويكون لهم السلام. اما الحرب فستضع اوزارها. لكن فان لم يُتوقف عن التجديف بالله, تحت امر قداسة بي الحاي عشر فستستعر أخرى من جديد.
    عندما ترون الليل منيرا بضياء غريب, اعلما حينها انها الأمارة التي يعطيكم اياها الرب ، حيث انه سيُعاقب العالم عن معاصيه بالحرب و بالمجاعة و بالتجني علي الكنيسة و البابا المقدس.
    من اجل تجنب هاته الحرب. ساطلب من روسيا التعلق بقلبي الرحيم و بجماعةالمؤمنين ايضا. فاذا تحققت مطالبي فروسيا ستقبلني و يحل السلام. و اذا كان العكس فخطاياها ستعم الدنيا,مخلفة حروبا و تطاولا على الكنيسة. يَستشهد الاتقياء, و يُكابد الكثير البابا . العديد من الشعوب ستباد. و في الأخير قلبي المكلوم سيعرف الانتصار, وحينها يسَخّر لي البابا روسيا بأكملها حيث ستتحول الي و يعم السلم بالعالم وقتها."
    [عدل] السر الثالث:
    يأتي هذا السر في قالب قابل للعديد من التآويل و الشروحات.
    بعد ان ذكرنا الجزءيين الأولين, رلأينا على جانب أمنا السماوية ملاك يمسك في يده اليسرى سيفا من النار يبرق و تخرج منه لهيب عضيمة فحسبنا انه سيُهلك الدنيا, لكن و بمجرد ان تلمس بهاء العذراء المنبثق من يدها اليمنى تنطفئ في حينها ...
    رأينا العديد من الأساقفة و القساوسة و الرهبان و الراهبات يتسلقون جبل عال و على قمته يوجد صليب من جذع الشجر, ...
    عبر البابا وبخطى ملئ رعبا و خوفا مدينة عظيمة نصفها اطلال و نصفها الآخر مزلزل. كان يصلي لأجل الموتى الذين يقابل جثثهم المرمية عبى الطريق...
    فمات البابا على يد جماعة من الجنود الذين كانوا يطلقون رصاصا و نبالا و هكذا مات الجميع واحدا تلو الآخر

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9_(%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8% A9)"

    موسوعة ويكبيديا

    وخلاصة القصة ان مريم العذراء قد تمثلت بشخصية امراة تدعى فاطمة تعيش في مدينة صغيرة تسمى فاطمة

    طبعا اتت التسمية من خلال العرب المسلمين الذين كانوا هناك زهاء ثمانية قرون

    وتم البطش بهم وقتلهم وحرقهم وطردهم على يد

    ادعياء المحبه من النصارى ((المسيحيين))

    رحمهم الله

    وحتى تعرفون تخاريف النصارى

    وهوسهم بالاشياء الغير عقلانية

    انظروا كيف انتشرت عقيدة القديسة فاطمة

    هذا موقع القديسة فاطمة

    http://www.saintfatima.in/


    وهذا موقع به صورة كنيسة القديسة فاطمة في القاهرة في مدينة نصر

    http://www.tripadvisor.com/Attraction_Review-g294201-d566610-Reviews-St_Fatima_s_Catholic_Church-Cairo.html


    وهذا لمدرسة القديسة فاطمة في مصر

    http://www.stfatima.edu.eg/

    وهذا موقع لاسرار القديسة فاطمة
    http://www.loveandmercy.org/loveandmercy/fatima.htm

    وهذا ايضا


    http://www.fatima.org/essentials/message/

    وهذا كذلك

    http://www.7dolors.com/page3fatima.htm


    وهذا موقع للاب جون ديدزن

    Father John Dietzen

    يشرح فيه اسرار القديسة فاطمة


    http://209.85.229.132/search?q=cache:3lBxUyL5bn0J:ct.dio.org/index.php%3Foption%3Dcom_content%26task%3Dview%26id%3D449%26 Itemid%3D48+http://www.maryisgod.org&hl=ar&ct=clnk&cd=22


    وهذا رابط موسوعة ويكبيديا

    فيه بيان قصة ظهور العذراء مريم بشخصية القديسة فاطمة

    http://en.wikipedia.org/wiki/Our_Lady_of_Fatima


    اخواننا الامامية لاقوا في هذه القصة شىء جميل ليبينوا خوارق فاطمة عليها السلام

    وزيادة بعض الاشياء من عقولهم

    فقد قال رجل الدين الشيعي السيد الفالي

    في محاضرة له

    ان ثلاثة اطفال في عام 1917 في البرتغال ظهرت لهم امراءة من نور

    وقالت لهم انا فاطمة بنت رسول الاسلام

    لكنه عاد وقال لا

    قالت لهم انا فاطمة بنت رسول فقط

    المهم بقية كلامه في اثبات ان من ظهرت هي السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ليس له اساس من الصحه

    حيث لم يذكر شىء من ذلك

    وقد ذكرنا انهم قالوا انها السيدة مريم العذراء عليها السلام وانها تمثلت بشخصية القديسة فاطمة وهي امراء صاحبة معبد في تلك المنطقة

    ولكن اخواننا من الامامية

    اصبحوا يسردون هذة القصة في منتدياتهم ليؤكدوا

    مقولة الامام الخميني المتوفي في 1989

    ((السيدة فاطمة الزهراءليست امرأة عادية,بل هي مخلوقجبروتي ملكوتي ظهرت في صورة امرأة .الامام الخميني قدس سره))

    اتسائل كيف مخلوق جبروتي ملكوتي بنفس الوقت

    العقل زينة

    وصلى اللهم على محمد وال محمد

    الاشبيلي المعافري الصنعاني


    العودة الى رابط البحث
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...d=1#post191611
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أبوحسين الاشبيلي المعافري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    06-06-2009
    على الساعة
    03:36 AM

    افتراضي

    سلام عليكم
    يا اخ الاشيلي يالي كاتب كل الكلام دا.اولا اسم فاطمة غير مسروقولو مسروق يبقا الاسلام كمان بيسرقو اسماء مسيحية فلا ينفع انك تقول اسم
    مسروق ودي اسماء وليست ملكك او ملكي فقط وليس لك حق تتهم بالسرقة.ثانيا الاطفال الي بتقول عليهم اطفال بعمر السابعة العاشرة والتاسع دول
    اطفال صح لكن الطفل ابرى واصح كلاما من الانسان الناضج .وثالثا الكنسية لا تكذب في الدين. واخذ كلام من راهبة او قديس وبعدين انت انسان حالك حال
    كل البشر يعني لا علم لك بالحقيقة ولا عالم غير الله. والعلم بالدين والحجات دي لا ياتي بكلام وفلسفة وسماع كلام من فلان وفلان انما العلم ياتي من البحث
    عن الدين وقرائة كتب مختلفة الاديان والاستفسار والبحث بنفسك وليس الاستماع الي غيرك وترديد الكلام كما انت تفعل الان.وشي اخير انت لو مسلم فلماذا
    تغلط بالدين المسيحي وهو اساسا معترف كدين من الله في
    القران؟؟؟هل دينك بيقولك اشتم اديان الله السماوية ؟؟اريد الرد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    06-06-2009
    على الساعة
    03:36 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخ الاشيلي يالي كاتب كل الكلام دا.اولا اسم فاطمة غير مسروقولو مسروق يبقا الاسلام كمان بيسرقو اسماء مسيحية فلا ينفع انك تقول اسم
    مسروق ودي اسماء وليست ملكك او ملكي فقط وليس لك حق تتهم بالسرقة.ثانيا الاطفال الي بتقول عليهم اطفال بعمر السابعة العاشرة والتاسع دول
    اطفال صح لكن الطفل ابرى واصح كلاما من الانسان الناضج .وثالثا الكنسية لا تكذب في الدين. واخذ كلام من راهبة او قديس وبعدين انت انسان حالك حال
    كل البشر يعني لا علم لك بالحقيقة ولا عالم غير الله. والعلم بالدين والحجات دي لا ياتي بكلام وفلسفة وسماع كلام من فلان وفلان انما العلم ياتي من البحث
    عن الدين وقرائة كتب مختلفة الاديان والاستفسار والبحث بنفسك وليس الاستماع الي غيرك وترديد الكلام كما انت تفعل الان.وشي اخير انت لو مسلم فلماذا
    تغلط بالدين المسيحي وهو اساسا معترف كدين من الله في
    القران؟؟؟هل دينك بيقولك اشتم اديان الله السماوية ؟؟اريد الرد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danial مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخ الاشيلي يالي كاتب كل الكلام دا.اولا اسم فاطمة غير مسروقولو مسروق يبقا الاسلام كمان بيسرقو اسماء مسيحية فلا ينفع انك تقول اسم
    مسروق ودي اسماء وليست ملكك او ملكي فقط وليس لك حق تتهم بالسرقة.ثانيا الاطفال الي بتقول عليهم اطفال بعمر السابعة العاشرة والتاسع دول
    اطفال صح لكن الطفل ابرى واصح كلاما من الانسان الناضج .وثالثا الكنسية لا تكذب في الدين. واخذ كلام من راهبة او قديس وبعدين انت انسان حالك حال
    كل البشر يعني لا علم لك بالحقيقة ولا عالم غير الله. والعلم بالدين والحجات دي لا ياتي بكلام وفلسفة وسماع كلام من فلان وفلان انما العلم ياتي من البحث
    عن الدين وقرائة كتب مختلفة الاديان والاستفسار والبحث بنفسك وليس الاستماع الي غيرك وترديد الكلام كما انت تفعل الان.وشي اخير انت لو مسلم فلماذا
    تغلط بالدين المسيحي وهو اساسا معترف كدين من الله في
    القران؟؟؟هل دينك بيقولك اشتم اديان الله السماوية ؟؟اريد الرد
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والله كل الذى أملك أن أقوله نيابة عن المسلمين وبالأصالة عن نفسى ،يؤمن القرصان(د/شريف العجمـــى elqurssan) بأنه :-ليست المشكلة فى أن يكون الإنســانُ جـا هــلاً،لالالا، المشكلة الحقيقية بل المصيبة الكبرى فى أن لا يُدرك أنــه جــاهـــل.!!!!!
    وعليه:-أولاً:-لا يوجد شىء إسمه أديان سماوية ولا اديان أرضية(إن الدينَ عـِند اللهِ الإسلاَمُ) هذه من أبسط بدايات تأصيلنا للحوار فكل الأنبيـآء بداية من آدم آلى مـُحـًَمـَد صلوات الله وتسليماته عليهم أجمعين كانوا مسلميـــــن والآيات القرآنية عندنا ذكرت هؤلآء الأنبيآء بالإسم انهم كانوا مُسلِمين ،والسلام على من اتبع الهـُدى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    531
    آخر نشاط
    13-01-2015
    على الساعة
    07:13 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danial مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخ الاشيلي يالي كاتب كل الكلام دا.اولا اسم فاطمة غير مسروقولو مسروق يبقا الاسلام كمان بيسرقو اسماء مسيحية فلا ينفع انك تقول اسم
    مسروق ودي اسماء وليست ملكك او ملكي فقط وليس لك حق تتهم بالسرقة.ثانيا الاطفال الي بتقول عليهم اطفال بعمر السابعة العاشرة والتاسع دول
    اطفال صح لكن الطفل ابرى واصح كلاما من الانسان الناضج .وثالثا الكنسية لا تكذب في الدين. واخذ كلام من راهبة او قديس وبعدين انت انسان حالك حال
    كل البشر يعني لا علم لك بالحقيقة ولا عالم غير الله. والعلم بالدين والحجات دي لا ياتي بكلام وفلسفة وسماع كلام من فلان وفلان انما العلم ياتي من البحث
    عن الدين وقرائة كتب مختلفة الاديان والاستفسار والبحث بنفسك وليس الاستماع الي غيرك وترديد الكلام كما انت تفعل الان.وشي اخير انت لو مسلم فلماذا
    تغلط بالدين المسيحي وهو اساسا معترف كدين من الله في
    القران؟؟؟هل دينك بيقولك اشتم اديان الله السماوية ؟؟اريد الرد


    وعليكم السلام

    يا اخ دانيال انت تقول انكم لم تسرقوا اسم فاطمة فهل لك ان تثبت لي من اتى هذا الاسم عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    على فكره نحن لم نسرق اي اسم من المسيحية وماوجد عندنا صنفان لاثالث لهما

    الاول اسماء انبياء ذكرت في القرآن والسنة وهذا يجوز التمسي بها

    ثانيا اسماء نصرانية دارجة يتسمى بها بعض المسلمين مع العلم انه لايجوز التسمي بها

    اما الاطفال فهم في عمر 10 و 9 و7 سنوات روح اقرأ القصة من موسوعة الويكبيديا اذا كنت غير متأكد وغير مصدقنا

    والذي يحب يؤلف القصص والكذب والله لو كان طفل او انسان شايب بيألف يعني بيألف لا فرق

    اما قولك ان الكنيسة لاتكذب في الدين فلا تعليق لدي حول هذا الامر

    كذلك ان الحقيقة تاتي من البحث

    يكفيني انكم تعبدون ثلاثة الهه لااعرف بطلان دينكم

    من دون متعب حالي واروح واقرأ الخرافات والخزعبلات في كتابكم المقدس

    وعقيدتكم الفاسده

    اما انني اغلط في الدين المسيحي

    فالحمد لله تبيان الخطأ ليس غلط

    فلو اخطأ برفسور في معادلة رياضية واظهرت له خطأه فهل هذا يعني انني غلطت عليه لا ثم لا

    انما الغلط ان اشتمه واسبه

    وهذا مافعلته مع النصرانية

    فانا واخواني نبين ضلالكم من دون تجريح

    ولكن للاسف انتم من يشتمون الدين الاسلامي باذىء الكلمات النابية

    وروح شوف عمك زكريا بطرس وغيره من النصارى في مختلف العالم يشتمون الاسلام ونبي الاسلام والقرآن وحتى الله يشتمونه بغير علم

    ولكن نحن لا نشتم فهل رأيتنا او رأيت مسلم عاقل يشتم المسيح عليه السلام او امه مريم عليها السلام

    هل رأيت ذلك

    اذا رأيت فتعال واخبرني عندئذ


    والمسيحية الحالية ليست دين سماوي فهي اقرب الى الوثنية منه الى التوحيد

    وان الدين عند الله هو الاسلام

    هو دين ادم الى اخر انسان موحد على وجه هذه الارض

    واخيرا اقول لك اخي


    الله يهديك الى طريق الحق انه على كل شىء قدير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أبوحسين الاشبيلي المعافري

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elqurssan مشاهدة المشاركة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    والله كل الذى أملك أن أقوله نيابة عن المسلمين وبالأصالة عن نفسى ،يؤمن القرصان(د/شريف العجمـــى elqurssan) بأنه :-ليست المشكلة فى أن يكون الإنســانُ جـا هــلاً،لالالا، المشكلة الحقيقية بل المصيبة الكبرى فى أن لا يُدرك أنــه جــاهـــل.!!!!!
    وعليه:-أولاً:-لا يوجد شىء إسمه أديان سماوية ولا اديان أرضية(إن الدينَ عـِند اللهِ الإسلاَمُ) هذه من أبسط بدايات تأصيلنا للحوار ثانياً :-كل الأنبيـآء بداية من آدم إلى مـُحـمَـد صلوات الله وتسليماته عليهم أجمعين كانوا مسلميـــــن والآيات القرآنية عندنا ذكرت هؤلآء الأنبيآء بالإسم انهم كانوا مُسلِمين ،والسلام على من اتبع الهـُدى
    عذراً فلقد أخطأت فى التشكيل لكلمة أشرف الخلق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    818
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    02-04-2024
    على الساعة
    10:33 PM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    27
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2010
    على الساعة
    04:52 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخى الكريم
    وعاوزه أقول ان التركى محمد على أغا طلع الرجل التانى فى الفاتيكان هواللى كان مأجره لقتل يوحنا بولس والخبر موجود بالمرصد الاسلامى http://www.tanseerel.com/main/articl...4286&menu_id=3
    وأخيرا بعد اذنك بلاش كلمة أخواتنا الامامية اللى بيكفروا امهات المؤمنين والصحابه وبيحرفوا المصحف وحارقين قلبنا على دينا الله يكرمك بلاش ومعلش لوبكتر الكلام دانيال النصرانى بلاش كلمه اخ له لو جد او هزار او استخفاف (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ) والنصارى يكفرون بديننا كله والامامية لم يرضوا بام المؤمنين عائشة وهى أم للمؤمنين فقط

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,871
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-10-2013
    على الساعة
    08:33 PM

    افتراضي

    معلش ياعم دانيال حقك على انا بس ايه رئيك لو تفتح صفحة مناقشه مع الاخ الاشبيلى وتطلعه غلطان اتحاورو انتوا الاثنين مع بعض واحنا هنتفرج ونحلل فى الاخر ونشوف مين اللى صح ومين اللى غلط اهه بالحاور ده ممكن تكسب فى ثواب وعرف الحقيقه يلا اتفضل حاور

    إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلامُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ } .. آل عمران 19 .
    وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ} .. أل عمران 64
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,434
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-09-2023
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اخير انت لو مسلم فلماذا
    تغلط بالدين المسيحي وهو اساسا معترف كدين من الله في
    القران؟؟؟
    لقد قرانا القران وما زلنا نقرا والحمد لله
    ولم نسمع او نقرا في القران ان فية ديانة اسمها المسيحية
    فهل لك ان تطلعنا على الاية التي تقول انة يوجد دين اسمه المسيحية
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبما انك تقول للاخ ان ان العلم ياتي بالبحث فهل بحثت في القران واستخرجت اية تقول ان المسيح علية السلام كان يعلم عن دين اسمة المسيحية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    البينة على من ادعى
    يلا في انتظار ردك
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لو لديك فرصة واحدة تتناقش فيها مع النصارى ما الموضوع الذي تختار؟
    بواسطة الراجي عفو ربه في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30-08-2014, 01:43 AM
  2. صلاة إلى القديسة
    بواسطة إيهاب محمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-05-2013, 07:42 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-02-2008, 04:54 AM
  4. الرد على : قبلت فاطمة حتى تجعل لسانك في فيها كله
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 08:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هي القديسة فاطمة والتي احتار فيها النصارى

من هي القديسة فاطمة  والتي  احتار فيها النصارى