حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 49

الموضوع: حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة

  1. #1
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,141
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-10-2017
    على الساعة
    02:23 AM

    افتراضي حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة


    يهوة الاله المزعوم الذى اباد الاطفال ...(( و الرضع))..ايضا بأوامر مباشرة منه



    سفر صموئيل الأول 15 :

    1 وَقَالَ صَمُوئِيلُ لِشَاوُلَ: «إِيَّايَ أَرْسَلَ الرَّبُّ لِمَسْحِكَ مَلِكًا عَلَى شَعْبِهِ إِسْرَائِيلَ. وَالآنَ فَاسْمَعْ صَوْتَ كَلاَمِ الرَّبِّ.
    2 هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
    3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، ((طِفْلا)) و ((رضيعا)) بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا»


    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))

    ((طِفْلا)) و ((رضيعا))



    السؤال المحدد هو:


    ما ذنب الطفل العماليقى و الرضيع العماليقى لكى يأمر الهك المزعوم (اله المحبة المفترض) بقتلهم؟؟؟

    ايه ذنب الرضيع ( ذنب الرضيع نفسه و ليس ذنب ابوه و أمه)؟؟؟


    مع ان المحزن ان الاطفال و الرضع هنا لا يقتلوا بذنبهم و لا ذنب أبائهم حتى !!!

    بل بذنب أجدادهم!!!!


    نعم ...أجدادهم!!!!


    انظرى الى النص ماذا يقول::::


    2 هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
    3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ،


    اى ان الرب يريد ان يعاقب الاطفال و الرضع بذنب أجدادهم الذين إعترضوا شعب الرب المختار عند خروجه من مصر....اى فى زمن الخروج... و نحن الان فى زمن صموئيل ....اخر القضاه!!!!


    وصلت؟!؟!؟!

    اى ان اله المحبه المزعوم يعطى عقوبات بأثر رجعى طويل الأمد!!!





    ايه الجريمه الى ارتكبها الرضع و الاطفال فى عماليق؟؟؟





    مع ملاحظة:



    ان نفس الاله الوارد فى العهد القديم هو بنفسه الى قال:

    سفر إرميا 31



    29 فِي تِلْكَ الأَيَّامِ لاَ يَقُولُونَ بَعْدُ: الآبَاءُ أَكَلُوا حِصْرِمًا، وَأَسْنَانُ الأَبْنَاءِ ضَرِسَتْ.
    30 بَلْ كُلُّ وَاحِدٍ يَمُوتُ بِذَنْبِهِ. كُلُّ إِنْسَانٍ يَأْكُلُ الْحِصْرِمَ تَضْرَسُ أَسْنَانُهُ.


    و قال برضو:

    سفر التثنية 24: 16

    «لاَ يُقْتَلُ الآبَاءُ عَنِ الأَوْلاَدِ، وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ. كُلُّ إِنْسَانٍ بِخَطِيَّتِهِ يُقْتَلُ.


    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ

    وَلاَ يُقْتَلُ الأَوْلاَدُ عَنِ الآبَاءِ




    ملحوظة تانيه صغيرة :


    الهك طبقا لمعتقدك لا يتغير!!!!


    سفر ملاخي 3: 6
    لأَنِّي أَنَا الرَّبُّ لاَ أَتَغَيَّرُ فَأَنْتُمْ يَا بَنِي يَعْقُوبَ لَمْ تَفْنُوا.



    طبعا فى نصوص تانيه يا ما كتييييييييييييير:



    سفر التثنية 20: 16
    وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا،




    ارميا-8-13:
    ((سأبيدهم إبادة، يقول الرب)) لا عنب في الكرمة ولا تين في التينة. والورق قد ذوى وأجعل عليهم من يدوسهم. (الترجمة الكاثوليكية)



    سفر الخروج 15: 3
    الرَّبُّ رَجُلُ الْحَرْبِ. الرَّبُّ اسْمُهُ.

    رجل الحرب..... و ليس رجل المحبه!!!!

    (الكلااااااااااااااام واضح....و تذكر انه لا يتغير!!)





    بينما فى الاسلام...الذى تزعمون انه من إختراع النبى الكاذب (حاشا لله)


    كان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ إذا بعثَ سَرِيَّةً قالَ لهم لا تقتلوا وليدًا ولا امرأةً

    الراوي: بريدة بن الحصيب الأسلمي المحدث: الطحاوي- المصدر: شرح معاني الآثار - الصفحة أو الرقم: 3/221
    خلاصة حكم المحدث: صحيح





    ما بالُ أقوامٍ جاوزَ بهمُ القتلُ اليومَ حتى قتلوا الذرِّيَّةَ ؟ ألَا إِنَّ خيارَكم أبناءُ المشركينَ ، ألَا لَا تقتُلُوا ذُرِّيَةً ، ألَا لَا تقتُلُوا ذُرِّيَّةً ، كُلُّ نَسَمَةٍ تُولَدُ علَى الفِطْرَةِ ، فما يزالُ عليها حتى يُعْرِبَ عنها لسانُها ، فأبواها يهوِّدانِها ، أوْ يُنَصِّرانِها

    الراوي: الأسود بن سريع المحدث: الألبانى - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 5571
    خلاصة حكم المحدث: صحيح





    157816 - انطلقوا باسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله
    ولا تقتلوا شيخا فانيا ولا طفلا ولا صغيرا ولا امرأة ولا تغلوا وضموا غنائمكم وأصلحوا وأحسنوا إن الله يحب المحسنين

    الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: سكت عنه
    [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح] - المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 2614


    ............................................................ .......................................
    التعديل الأخير تم بواسطة نيو ; 28-05-2014 الساعة 07:29 PM
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  2. #2
    الصورة الرمزية *اسلامي عزي*
    *اسلامي عزي* غير متواجد حالياً خادم رسول الله
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    5,630
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-10-2017
    على الساعة
    06:45 PM

    افتراضي

    بداية دعوني أقدّم لكم لمحة بسيطة عن شخصية كتابية إسمها بلعام بن باعور :

    اقتباس
    Balaam اسم عبري ربما كان معناه "الملتهم" وهو ابن بعور من فتور وهي قرية فيما بين النهرين. وكان نبيًا مشهورًا في جيله.
    إذا تفضّلتَم و نقرتم [ هُنا ]

    ستجدون أيقونة تصور إله المحبة يهوه العهد القديم الذي هو عينه وذاته يسوع العهد الجديد ممسكا بالسيف بغرض قتل بلعام بن باعور المذكور أعلاه :


    الاســـم:	30-05-2014 02-01-38.png
المشاهدات: 1427
الحجـــم:	234.7 كيلوبايت


    وهاهو الأنبا بيشوي يصرخ بالفم الملآن :
    المسيح أمسك بيده سيفا و أراد أن يقتل بلعام بن باعور





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #3
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,141
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-10-2017
    على الساعة
    02:23 AM

    افتراضي

    برضو اله المحبه....احنا احرار بقى!!
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة
    برضو اله المحبه....احنا احرار بقى!!
    هو اله محبه ... ولايسوئه بضع من الاف المجازر التي امر بها
    شو يعني انو امر بقتل الرضع والنساء والشيوخ والاطفال والدواب ناهيك عن الرجال ... بس خلى العذارى شفتوا كيف انو اله محبه
    وشو يعني انو وصف غير بني اسرائيل بالكلاب وانهم لايستحقون الرحمه .... بس عالج بنت الكنعانيه بعد ما ذلها .... هاي هي المحبه على اصولها
    شفتوا المحبه على اصولها ..... لعن الله محرفي الكتاب
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    5,589
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-07-2017
    على الساعة
    03:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الا حبيب الله محمد مشاهدة المشاركة
    هو اله محبه ... ولايسوئه بضع من الاف المجازر التي امر بها
    شو يعني انو امر بقتل الرضع والنساء والشيوخ والاطفال والدواب ناهيك عن الرجال ... بس خلى العذارى شفتوا كيف انو اله محبه
    وشو يعني انو وصف غير بني اسرائيل بالكلاب وانهم لايستحقون الرحمه .... بس عالج بنت الكنعانيه بعد ما ذلها .... هاي هي المحبه على اصولها
    شفتوا المحبه على اصولها ..... لعن الله محرفي الكتاب
    عادي ياغالي ....
    وين المشكلة بين القتل والمحبة
    مش بقول المثل : ومن الحب ماقتل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    791
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    03:47 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب القرآن مشاهدة المشاركة
    عادي ياغالي ....
    وين المشكلة بين القتل والمحبة
    مش بقول المثل : ومن الحب ماقتل
    اه ... زي حب الدبه لصاحبها
    اللهم لنا اخوتنا واخوات كانوا معنا هنا فاتاهم اليقين

    اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدلهم دارا خيرا من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من ازواجهم وأدخلهم الجنة وأعذهم من عذاب القبر أو من عذاب النار







    http://www.anti-ahmadiyya.org

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    156
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    04-04-2017
    على الساعة
    04:36 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ما ذنب الطفل العماليقى و الرضيع العماليقى لكى يأمر الهك المزعوم (اله المحبة المفترض) بقتلهم؟؟؟

    أخى فى الله..لماذا لم يسأل المسيحى نفسه قائلا: لماذا ربنا قرر موت هؤلاء الرضع عن طريق أمر جنود شعبه بقتلهم بالسيف؟؟

    لماذا لم يهلكهم هو نفسه باى سبب من قدرته ..........صيحة/ زلزال على مدنهم/نار /مرض مثلا!!

    لماذا يضطر لان يأمر اليهود بان يفعلوا شيئا لا يقدرون على فعله الا اذا اماتوا قلوبهم موتا..........من يقدر ان يقتل رضيع الا ميت القلب ؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,141
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-10-2017
    على الساعة
    02:23 AM

    افتراضي

    ممتن لمرورك اخى الحبيب
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


  9. #9
    الصورة الرمزية ابو طارق
    ابو طارق غير متواجد حالياً غفر الله له ولوالديه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,986
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    22-07-2017
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرى ثائر مشاهدة المشاركة

    أخى فى الله..لماذا لم يسأل المسيحى نفسه قائلا: لماذا ربنا قرر موت هؤلاء الرضع عن طريق أمر جنود شعبه بقتلهم بالسيف؟؟

    لماذا
    لم يهلكهم هو نفسه باى سبب من قدرته ..........صيحة/ زلزال على مدنهم/نار /مرض مثلا!!

    لماذا يضطر لان يأمر اليهود بان يفعلوا شيئا لا يقدرون على فعله الا اذا اماتوا قلوبهم موتا..........من يقدر ان يقتل رضيع الا ميت القلب ؟؟
    أيها الأخ الكريم
    واضح إنك نسيان
    أن الإله في الفكر المسيحي لا يملك القدرة على أي شيء
    وهو دائما يستخدم البشر في تحقيق أهدافه
    حتى عندما أراد
    أن يغفر خطيئة آدم مقدرش يغفرها لوحده وبدون مساعدة بشرية
    هو لو كان قادر يصلب نفسه ويموت نفسه ويدفن نفسه ويقوم من بين الأموات كان ما انتظر ألوف السنين

    فهو انتظر أم العدرا وأبوها
    حتى يخلفوها
    وانتظر العدرا
    حتى تكبر
    وتصبح قادرة على الحَبَل
    وانتظر
    حتى تتخطب ليوسف النجار حتى لا يتهموها بالزنى فيرجموها فتفشل الخطة
    وعندما تجسد في رحمها انتظر ثلاثة سنين وثلاثة أشهر وثلاثة أيام وثلاث ساعات حتى يتولد من العدرا
    وهرب مع أبوه وإمه لمصر على الحمار وانتظر هناك
    حتى مات الذي يطلب قتله
    ولما رجع من مصر وجد أن إبن الذي يطلب قتله جلس مكان أبوه فخاف يقتله فهرب تاني واستخبا في الناصرة
    ثم
    انتظر
    حتى أصبح عمره تلاتين سنه بالتمام والكال بعدها جه إلى أورشليم
    ومن أجل الإحتياطات الأمنية والسلامة الشخصية
    لم يذهب مع إخوته إلى العيد وأنتظر
    حتى ذهبوا بعد ذلك هو ذهب
    وانتظر
    حتى يقوم يهوذا الإسخريوطي ببيعه وتسليمه
    وانتظر الجنود
    حتى يأتوا ويعتقلوه
    وانتظر
    حتى يحاكمه بيلاطس
    وانتظر
    حتى يتصلب على شان يبكي ويقول إلهي إلهي لماذا تركتني
    وانتظر
    حتى يدفنه يوسف الذي من الناصرة
    وانتظر في القبر ثلاثة أيام وثلاثة ليالي
    حتى يقوم من بين الأموات
    فيا أخي الكريم
    لو كان يسوع عنده قدرة أن يقوم بأي أمر من ذلك دون مساعدة الأشرار كان وفر على نفسه
    الوقت أولا
    ووفر على نفسه الصفع والإستهزاء والسخرية والبصاق ثانيا

    ملاحظه
    كل المسيحيين بيفتكروا أنه يسوع بقي في رحم العدرا
    تسعة أشهر فقط
    وده مش صحيح
    والصحيح أنه بقي في رحمها بعدد
    أنفار الأقانيم
    (
    ثلاث سنين وثلاث أشهر وثلاث أيام وثلاث ساعات )
    وهناك دراسة ستصدر قريبا تعتمد على سفر الرؤيا تثبت هذه النظرية
    وبعد عرضها على الفاتيكان ربما يتم اعتمادها وإضافتها لسفر الرؤيا
    على كل حال لا أريد أن أستبق الأحداث

  10. #10
    الصورة الرمزية نيو
    نيو غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,141
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    20-10-2017
    على الساعة
    02:23 AM

    افتراضي

    ممتن لك ابو طارق
    يسوع الاناجيل حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات وأراد أن(( يـقـتـلـه)) لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق،نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و للمزيد من التوثيق :((هنـــــــــــا))


صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 23-08-2017, 04:24 AM
  2. مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 08-06-2014, 08:17 AM
  3. الجزء الثانى من سلسلة اثبات تحريف العهد القديم تناقض الكتاب
    بواسطة وائل عبد التواب في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2010, 07:21 PM
  4. كتاب جديد للحاخامات: التوراة/العهد القديم تأمرنا بقتل الأطفال
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-12-2009, 10:06 PM
  5. الجزء الثاني: تشبث النصارى بنصوص العهد القديم ( تحريف مرقس 15:28 )
    بواسطة mariam_we love Allah في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2009, 12:44 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حب جامد (الجزء الثانى): اله العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة

حب جامد (الجزء الثانى): اله  العهد القديم يعطى أومر مباشرة بقتل (الأطفال الرضع) بمنتهى الوحشيه و القسوة