المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    110
    آخر نشاط
    04-08-2010
    على الساعة
    12:45 AM

    افتراضي

    اهلا بيكم اخواني الزملاء اخي مسلم لبناني؟اولا هعرض كلامك(ؤمن اليهود ، أصحاب هذا العهد و محرّفوه ، بأن العذير هو ابن الله و رغم هذا الايمان يعتقدون بأن الله هو واحد ، و لكن له ابن معنوي اسمه العزير و لا يحمل اي صفة لاهوتية. و هو المقصود بابني ، و هذه العبارات ليس لها علاقة بعيسى ابن مريم عليه الصلاة و السلام. و أصلاً لا تعبر على الاطلاق عن ثالوثية الاله. فاقصى ما يمكن للمفسر الغير مسلم التوصل اليه هو ثانوئية و ليس ثالوثية. و بغياب الأقنوم الثالث ، تبطل العقيدة الثالوثية. )) من قال لك ان اليهود بيؤمنو ان الله له ابن اسمه العزيز؟؟؟؟؟؟؟ واين دليلك على هذا؟؟؟؟ ثم تقول اليهود ومحرفوه اين دليلك ان الكتاب المقدس محرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهاتلي ايه وحده تثبت اي كلمة من كلامك ؟؟؟ واما كلمه اسمه واسم ابنه معروفه عند اليهود انه المسيا او المسيح ابن الله بدليل ((.قال لي انت ابني انا اليوم ولدتك))مز (2 قال الرب لربي اجلس عن يميني حتى اضع اعداءك موطئا لقدميك.)مز 110 ((لان داود لم يصعد الى السموات.وهو نفسه يقول قال الرب لربي اجلس عن يميني 35 حتى اضع اعداءك موطئا لقدميك. 36 فليعلم يقينا جميع بيت اسرائيل ان الله جعل يسوع هذا الذي صلبتموه انتم ربا ومسيحا))اع 2 -34 . اذن معروف عند اليهود بدليل ان بولس قال لهم هذا واكدلهم ايمانهم بالمسيح المنتظر من الكتاب المقدس( الهعد القديم) اما عن كلامك..(أولاً: نعمل هي جمع تعظيم و هذه القاعدة اللغوية هنا واضحة وضوح الشمس.)

    لا يوجد حاجه اسمها جمع للتعظيم في اللغه العبريه وياريت تجيب دليلك على هذا ؟؟؟؟؟؟؟واما من جهة كلامك هذا((
    ثالثاً: العبارات التي تدل على علاقة (اب و ابن) بين عيسى و الرب في العهد الجديد، لا تدل على وجود اقنوم ثالث، و لا تدل ايضاً على ان المسيحيين الأوائل عبدوا الثالوث، و بالتالي تبطل العقيدة الثالوثية. فالاقنوم الثالث هو الروح القدس اضيف الى الاب و الابن المزعومين بتحاليل المجامع و القديسين. وأود تذكيرك بأننا هنا ندرس حالة الثالوث بشكل عام و ليس علاقة (هل يسوع ابن الرب ام لا). و عما اذا كانت موجودة نظرية الثالوث في العهدين.. و الواضح أنها لم تكن موجودة.))



    من قال لك هذا ايضا؟ من قال ان علاقه اب ابن ليس لها علاقه بالمسيح؟؟وهل يوجد دليل اكثر من هذا؟ الذي اثبتهولك من الكتاب المقدس والمسيح نفسه؟؟ومن قالك ان الروح القدس قد اضيف في القرون الاولى للمسيحيه؟؟؟وان كان الكتاب المقدس مسه التحريف اين دليلك على تحريفه؟؟؟؟؟؟والعقيده موجوده من العهد القديم والجديد كما اثبتلك

  2. #12
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    703
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة
    اهلا بيك اخي محمد عامر.. اولا انت تقول عن ظهور الله في العهد القديم وكيف الله يتجسد؟ او كيف ان الله يرا؟؟اولا سؤالي ليك هل انت هتشوف ربنا في الاخرة؟؟؟؟وهل ربنا له جسد؟ وهل الله له عرش؟؟ الظهورات التي تتكلم عنها هي ظهورات اراديه او عقليه من الله لان الله لا يرا باي حال من الاحوال لكن الذي كانو يروه هو صورة مصغرة الى اذهانهم لكي تتعامل مع طبيعتهم كبشر ضعفاء لا يقدرون ان يرو الله سبحانه وليس معنى ظهور الله ليهم هو ظهور بكامل لاهوته..
    تقصد أن لاهوت يسوع كان ناقصاً على الأرض؟ أليست عقيدكم تقول بأن يسوع انسان كامل و إله كامل ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة
    الله كما هو ماليئ السموات والارض ولين يترك السموات والارض ويسكن في جسد محدود بالمعنى اللي انت فاهمه بل هو ظهور تنازلي واتضاع مذهل من الله سبحانه ان يتعامل مع بشر لا يعرف غير الذي يرا بعينه المجردة الماديه وهذه كانت دلائل ومعجزات من الله لكي يثبتلهم انه هو الله الذي يتعامل بطريقة ظاهرة قدام الناس لكي تؤمن .
    لا توجد أي أدلة على اتضاع الإله المزعوم في التناخ متى و أين اتضع يهوه في التناخ؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة
    اما قولك كيف ان الله يعيش كانسان ويروح اماكن نجسه ويتبرز الخ . طيب سؤال ليك؟ هل الله خلق شيء نجس؟ يعني لما انت او انا تبرز هل نحن كنا انجاس؟ وليه ربنا خلقنا نجسين ؟؟هل الله يخلق نجاسه؟؟
    وفقاً لكتابك الخنزير نجس و كذلك الجمل و الأرنب هكذا قال يهوه و كذلك المصابون بالبرص و المرأة الحائض !!!

    العضو جون ابحث عن كلمة "نجس " و "نجاسة " في التناخ ستجدها موجودة بكثرة




    (تث 14 : 7-8)
    الا هذه فلا تاكلوها مما يجتر و مما يشق الظلف المنقسم الجمل و الارنب و الوبر لانها تجتر لكنها لا تشق ظلفا فهي نجسة لكم
    14: 8 و الخنزير لانه يشق الظلف لكنه لا يجتر فهو نجس لكم فمن لحمها لا تاكلوا و جثثها لا تلمسوا

    لاويين 11
    : 2 كلما بني اسرائيل قائلين هذه هي الحيوانات التي تاكلونها من جميع البهائم التي على الارض
    11: 3 كل ما شق ظلفا و قسمه ظلفين و يجتر من البهائم فاياه تاكلون
    11: 4 الا هذه فلا تاكلوها مما يجتر و مما يشق الظلف الجمل لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم
    11: 5 و الوبر لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم
    11: 6 و الارنب لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم
    11: 7 و الخنزير لانه يشق ظلفا و يقسمه ظلفين لكنه لا يجتر فهو نجس لكم
    11: 8 من لحمها لا تاكلوا و جثثها لا تلمسوا انها نجسة لكم


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة
    وبعدين مفهوم النجاسه مش هي اللي انت فاهمها .النجاسه هي تاتي من القلب وليس من الاكل والشرب او الماده على الاطلاق الله روح ولا يتاثر بالماده باي حال لانه منزه عن المادي. اما النجاسه عند الله هي كما يقول السيد المسيح ((

    1 حينئذ جاء الى يسوع كتبة وفريسيون الذين من اورشليم قائلين. 2 لماذا يتعدى تلاميذك تقليد الشيوخ.فانهم لا يغسلون ايديهم حينما ياكلون؟

    10 ثم دعا الجمع وقال لهم اسمعوا وافهموا. 11 ليس ما يدخل الفم ينجس الانسان.بل ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان. 12 حينئذ تقدم تلاميذه وقالوا له اتعلم ان الفريسيين لما سمعوا القول نفروا. 13 فاجاب وقال كل غرس لم يغرسه ابي السماوي يقلع. 14 اتركوهم.هم عميان قادة عميان.وان كان اعمى يقود اعمى يسقطان كلاهما في حفرة. 15 فاجاب بطرس وقال له فسر لنا هذا المثل. 16 فقال يسوع هل انتم ايضا حتى الان غير فاهمين. 17 الا تفهمون بعد ان كل ما يدخل الفم يمضي الى الجوف ويندفع الى المخرج. 18 واما ما يخرج من الفم فمن القلب يصدر.وذلك ينجس الانسان.19 لان من القلب تخرج افكار شريرة قتل زنى فسق سرقة شهادة زور تجديف. 20 هذه هي التي تنجس الانسان.واما الاكل بايد غير مغسولة فلا ينجس الانسان))مت 15 ياريت يااخي تفهم هذه الايات ولا تقراها بسطحيه لكي تعرف مفهوم النجاسه في الكتاب المقدس ))

    أخبرنا يا جون هل أحكام يهوه تتغير ؟ لماذا اختلف كلام يسوع عن كلام يهوه أوليسا واحد؟



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة

    اما كلامك عن التثليث انك تقول نها بدعة وفلسفه؟؟اين دليلك ؟؟انها بدعة وفلسفه؟؟انا عندي دليل من الكتاب كله عن لاهوت الله..فهو ليس كما تظن يااخي الله واحد وكما قولت لغيرك سابقا لكن هقولك بردو ..الله سبحانه له تعينات وهل تعرف يعني ايه تعينات؟ يعني صفات لا تليق لا به سبحانه او بالمعنى الادق هي صفات اساسيه في الله ونحن نقول عليها اقانيم. وكلمة اقنوم بتعني التميز يعني مثال؟ ؟ هل ينفع اني اقول ان الله مش موجود؟؟طبعا حاشا هل ينفع اقول ان الله مش خالق
    ؟؟ طبعا حاشا طيب هل يليق ان اقول ان الله ميت؟ ؟طبعا حاشا والف حاشا ..امال ايه بقى كلمة اب وابن وروح قدس؟؟ اولا كلمه اب وابن وروح قدس ؟هذه تعبيرات يونانيه تعني الكينونه او الذات التي تخص الله يعني ببساطه لما اقولك باسم((الاب ))يعني الموجود ولما اقولك ((الابن))يعني الخالق ولما اقولك(( الروح القدس9) يعني المحيي لكل الوجود لان وجود الله حي. ونحن لا نقول عن الله ثلاثه او بنشرك بوحدانيته سبحانه حاشا لله..ولكن هي صفات اساسيه في ذاته وهذا موضوع جوهري لابد لكل انسان ان يعرفه لانه خاص بصفات الله.....
    ما هذا ياجون ؟ و ما دليلك على أن الآب تعني الموجود و الإبن تعني الخالق و الروح تعني المحيي .

    كما أن شرحك لا يحل إشكالية الأدوار المختلفة لكل أقنوم فالآب أرسل الإبن و لا نستطيع أن نقول أن للإبن أن يرسل الآب و لا أن الروح القدس يرسل الآب .و الآب ليس منبثق من الروح القدس و الآب ليس الإبن و ليس الروح القدس و لكنهم واحد في معتقدكم !!!!!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة

    ولوقولتلك انتم تقولون عند التسميه بسم( الله)(الرحمن)(الرحيم)يساوي 3 ومش هقول 99 هل الله 99 في بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا تقبل اذن هذي الصفات ولا تقبل صفات الله الاساسية في الكتاب المقدس؟؟
    مع خالص احترامي من فضلك يا جون لا تتكلم عن الإسلام بتلك السطحية هناك فرق كبير بين معتقدك الغير معقول و اعتقادنا فنحن نقول أن الله هو الرحمن هو الرحيم لكنك لا تستطيع أن تقول أن الآب هو الإبن هو الروح القدس فتلك هرطقة .... يسوع قال أن أبيه أعظم منه بينما الرحمن ليس أعظم من الله فهو الله !!!

    و مادمت مصر على تشبيه معتقدك بمعتقدنا فلماذا لا تقولون بسم الآب الإبن الروح القدس كما نقول بسم الله الرحمن الرحيم ؟

    قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين .


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون ويسلي مشاهدة المشاركة
    ( فكم يليق بالله سبحانه ان يظهر تفكيره او نعرفه من خلال تجسده في انسان كامل بدون خطية..لماذا لا تقبل هذه الحقيقه؟؟هل الله يقدر ان يتجسد ؟هل تؤمن ان الله قادر على كل شيء؟؟ وهل يوجد اعظم من الانسان في الارض؟؟لكي يتخذه الله لكي نراه او نعرفه ؟؟ وليس ظهور بمعنى انحصار لله سبحانه الله كما هو ماليئ السموات والارض ولا يتاثر بالحوادث او الازمان. ولكنه ظهور عقلي لله
    نعم الله قادر على كل شيء هكذا نؤمن لكن نحن نؤمن أن التجسد لا يليق به .

    الإنسان المحترم قادر على خلع ملابسه في الشارع لكنه لا يفعل ذلك لأنه لا يليق به .
    التعديل الأخير تم بواسطة الفضة ; 09-07-2010 الساعة 01:23 AM

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,108
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2016
    على الساعة
    06:07 AM

    افتراضي

    لتعرف من هو العزير راجع هذا الموضوع:
    هل قالت اليهود عُزير بن الله؟!!!!

    و لا تدلس علينا بأن الله قال ابني قاصداً عيسى ، راجع هذا النص:

    نقرأ في المزمور الثاني على لسان داود الحديث التالي عن بنوته للرب: "إني أُخبر من جهة قضاء الرب، قال لي: أنت إبني، أنا اليوم ولدتك. اسألني فأعطيك الأمم ميراثاً لك،وأقاصي الأرض ملكاً لك." (المزمور2 : 7_8). وفي المزمور 89، نقرأ على لسان الرب بخصوص أبوته لداود: "وجدت داود عبدي، بدهن قداستي مسحته… هو يدعوني أبي أنت، إلهي وصخرة خلاصي، وأنا أيضاً أجعله بكراً، أعلى من ملوك الأرض»(المزمور89: 20_27). وفي سفر صموئيل الثاني نقرأ على لسان الرب أيضاً بخصوص أبوته للملك سليمان: "أقيم بعدك نسلك الذي يخرج من أحشائك، وأُثبّت مملكته إلى الأبد. أنا أكون له أباً وهو يكون لي ابناً."(صموئيل الثاني7 : 12_14). وفي سفر أخبار الأيام الأول: "هو يبني لي بيتاً، وأنا أُثبت مملكته إلى الأبد، أنا أكون له أباً وهو يكون لي ابناً، ولا أنزع عنه رحمتي كما نزعتها عن الذي كان قبلك"(1 أخبار17: 12_13)

    و لا تنسى بأن مفهوم الأبوة عند اليهود غير عندكم
    يعني لا يؤلهون الابن
    يعني يبقى الله واحد في العهد القديم

    ثم عدت لتتحدث عن المسيح ابن الله في العهد الجديد
    يا أخي لقد حفظنا هذا الموضوع...
    السؤال هو أين وجدت دليل عن أن الله ثالوث من الحديث عن ان المسيح ابن الله؟
    هل اذا قال عنه ابي و قال الأول عن الأخير ابني يعطي للأخير صفة الالوهية؟
    الم يقل الرب عن سليمان و داوود بأنهما ابنائه في العهد القديم المحرف؟؟
    أين هو الأقنوم الثالث؟؟؟

    أجب على هذه الاسئلة حصراً و لا تحاول أن تدور على الموضوع


    إضغط هنا لزيارة قناة الزحف المقدس الدعوية على اليوتيوب

    http://www.youtube.com/azzahfelmoqaddas

    إضغط هنا لزيارة مدوّنة الأجوبة الفاخرة الدعوية

    https://luxuryanswers.wordpress.com/

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-09-2012
    على الساعة
    02:37 PM

    افتراضي

    الاخ مسلم لبنانى والاخت الفاضله الفضه جزاكم الله خيرا احب اضيف كلمه صغيره للاخ جون انى والله الذى لا اله الا هو بغض النظر على انى مسلم ولله الحمد على نعمه الا انى والله مررت المعتقد النصرانى على عقلى ما تقبله فهو ولا اظنك تستطيع ان تنكر انها اشكاليه كبرى الا وهى شرح الثالوث لانها امر معقد ويا اخى لانها من صنع البشر واظن ان هذا المنتدى ومنتديات اخرى كثيره شرح فيها الاخوه وردوا على هذه الاشكاليه والتى هى اساس المعتقد النصرانى ويا اخى صدقنى الموضوع اشكاليه ليس لها حل فهى مساله رياضيه بدون حل اوجدها مجمعكم وذلك تمشيا مع المعتقدات الرومانيه فى ذلك الوقت التى تؤمن بالتعدد فانتم تقولون اب وابن وروح قدس ثلاثه يا اخى كيف يكون واحد وخصوصا اننا نرى ان المسيح عندما يتكلم عن الاب يتكلم عن شخصيه مغايره لها مواصافات اخرى وقدرات لا يتمتع هو بها كيف يكون واحد وطبعا مشهد التعميد وانت تعرفه كما ورد بالكتاب المقدس المسيح فى الماء الروح القدس على شكل حمامه فى الهواء وصوت الاب من السماء بالله عليك ازاى يا اخى ان الحق بين والشمس مضيئه فالعقل والمنطق لا يقبل سوى الاسلام فلترى معى معتقدنا فى الله كملسمين وانا اكلمك بالعقل دون نصوص دينيه الله سبحانه وتعالى عندنا واحد ليس له شبيه ولا مثيل مطلق القدره لاتدركه الابصار اليس هذا احق بالعباده سبحانه ام انه نزل الى الارض وتمثل انسان وصفع وضرب واهان وصلب لماذا بالله عليك ستجيب وتقول الخطيه الاصليه اليس الله القادر قادر على ان يغفر خطايا البشر بكلمة منه سبحانه دون الدخول فى هذه الاشكاليه يتمثل بشر ويمر بكل انواع التطور البشرى ولاادرى كيف يكون اله جنين ثم رضيع ثم ثم ثم...... وانتم تقولون ان لاهوته لم يفارق ناسوته بجد مش عارف سبحان الله العقل لا يقبل هذا واظن هذه الاشكاليه اوصلت الغرب الذى تدعونه مسيحى الى انكار الدين بالكليه ولا اظنك تقول اوروبا مسيحيه بل لا دينيه حتى اننا نراهم يحدثون بعضهم البعض ويتعجب احدهم من الاخر عندما يقوله له اتؤمن بالله سبحان الله عموما تحياتى لكم اخوانى واسف على الاطاله انا بس حبيت اتكلم من وجهة نظرى البحته وان كانت غير علميه مثلكم اخوانى فانا من عامة المسلمين ولكن ادعو الله ان ينفعنى بما علمنى ويزدكم علما ويهدى اخواننا لما يحب ويرضى وصلى اللهم على محمد وعلى اله صحبه وسلم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلى على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هو ده المنطق ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة showman في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-09-2012, 05:44 AM
  2. الرد على : القرآن يشهد بصحة الكتاب المقدس
    بواسطة محبة الرحمن في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-08-2010, 02:44 PM
  3. الاسلام أم المسيحية
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 17-10-2009, 01:39 PM
  4. المنطق الأرسطي و أثر اختلاطه بالعلوم الشرعية
    بواسطة أنصار الحق في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 12:34 PM
  5. المسيحية التى الفها بولس تتناقض مع المنطق
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-03-2006, 10:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام

المنطق المتجرد يطعن في المسيحية و يشهد بصحة الاسلام