المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم

  1. #1
    الصورة الرمزية سيمو
    سيمو غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    28-11-2007
    على الساعة
    01:46 AM

    افتراضي المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم

    السلام عليكم

    هذا بحث للاستاذ هشام طلبة -- يبين فيه ان المخطوطات حددت تحديدا دقيقا موعد ميلاد المصطفي صلي الله عليه وسلم0


    تاريخ ميلاد النبي (صلى الله عليه وسلم) في مخطوطات أهل الكتاب



    [ قال تعالى: (وَلَمّا جَآءَهُمْ كِتَابٌ مّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدّقٌ لّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمّا جَآءَهُمْ مّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الْكَافِرِينَ) [سورة: البقرة - الأية: 89]

    ذكر القرآن الكريم أن أهل الكتاب كان مكتوباَ عندهم زمان خروج نبي آخر الزمان بل إنهم كانوا يغيظون المشركين قبل مولد النبي صلى الله عليه وسلم بقرب مبعثه يقولون قد أظلنا زمان نبي نتبعه و نقتلكم قتل عاد وإرم ( في معنى ما رواه ابن كثير في تفسيره عن قتاده).



    ومن فضل الله علىَ أن يسَر لي قراءة كتاب من كتب السوديبيجرافا, إسمه "رؤيا إبراهيم ". كتب هذا الكتاب في القرن الأول أو الثاني الميلادي(1) , رغم ذلك أقدم مخطوطاته تعود للقرن الرابع عشر الميلادي(2) (ولم يعرف في الأوساط العلمية إلا في القرن الحادي عشر أو الثاني عشر).



    أى أنه ظل مجهولاََََََََََََََََََََ لما لا يقل عن عشرة قرون (3) , ولا يوجد له سوى ترجمة واحدة أى نص واحد باللغة السلافية(4) فلا يعقل مثلاَََََََََََََََََ أن يقول قائل إنَ محمداَََََََََََََ صلى الله عليه وسلم تحصل على نسخة من هذا الكتاب قبلنا وأدرك تلك الصدفة وذلك التطابق بينه وبين الشخصية صاحبة النبوءة فاعتزم ادعاء النبوة !!.




    (..يحكي هذا الكتاب قصة معراج لنبي الله إبراهيم حيث أحفاداَََََََََََََ له رأى فيما رأى يعبدون أصناماََ داخل هيكل عظيم وله جمال المعبد السماوي القائم تحت عرش الله ((البيت المعمور)) يقدمون لها ذبائح بشرية. ونتيجة لهذه الجريمة ينتقم الله منهم ببعثه عليهم جيشاََ من الوثنيين يحرقون هذا المعبد و يقتلون بعضهم (بعض أحفاد إبراهيم) ويأسرون الباقين. ثم يخرج الله في الساعة الثانية عشرة (الساعة تمثل قرنَََََََا من الزمان كما ذكر الفصل 28) من هذه الحادثة رجلاَََ من نسل إبراهيم من وسط الوثنيين يعيد السيادة للموحدين . يهان ويضرب في أول الأمر من الوثنيين ثم يثقون فيه و زرونه . وسوف يتبعه بعض أبناء إبراهيم و يهينه و يضربه بعضهم أيضاََ و هو محرر أبناء إبراهيم من الوثنية.....)
    لا جدال أن هذه القصة تتحدث عن النبي المنتظر الذي يظهر في الساعة الثانية عشرة أي القرن الثاني عشر (بتفسير الكتاب نفسه) من تاريخ خراب شامل لليهود فما هو هذا الخراب ؟ ومتى حدث ؟



    أمامنا ثلاثة إحتمالات :

    1- سقوط السامرة و مملكة إسرائيل (الشمالية) في يد شلمانآسر ملك آشور وسبي أهلها . (سفر الملوك الثاني . الإصحاح 16_الكتاب المقدس).

    2- سقوط أورشليم (القدس) نفسها في يد "نبوخذ نصر" ملك بابل و سبي أهلها أيضاََ نتيجة عبادتهم الأوثان و تقديم القرابين بل و الذبائح البشرية لها . فيدخل ذلك الملك أورشليم و يهدم الهيكل و يقتل بعضهم و يسبي الآخرين,سفر الملوك الثاني (21-25

    3- الإحتمال الثالث هو تدمير الهيكل على يد الرومان وحرثه في القرن الأول و الثاني الميلاديين .



    * أما الإحتمال الأول فيرفض لأنه لم يهدم فيه الهيكل كما ذكرت هذه النبوءة.

    وأما الإحتمال الأخير فيرفض أيضاََ لأنه لم يحدث نتيجة عبادة اليهود للأوثان .

    لم يبق أمامنا سوى الإحتمال الثاني لأنه الوحيد الذي حقق جميع الشروط. إذ حدث نتيجة عبادة الأوثان وتقديم الذبائح البشرية لها. وكذلك حدث فيه السبي وهدم الهيكل العظيم. وهذا ما تقوله التوراة أيضاََ عقب عبادة بني إسرائيل للأصنام في عهد الملك "منسَي" ( ملوك الثاني 21-15 ).

    يبقى أمامنا الجزء الثاني من السؤال ؟ متى حدث ذلك الخراب ؟ لم يذكر أي كتاب من كتب تاريخ اليهود و التوراة تاريخََا بعد القرن السادس قبل الميلاد ( إرجع إلى مقدمة الكتاب المقدس طبعة الأباء ******يين عام 1989م_ دار المشرق _ باب: جدول تاريخي ). ذكرنا من قبل أن النبي المنتظر (حسب نبوئتنا هذه) يظهر في القرن الثاني عشر من هذه الحادثة . إذاََ يظهر النبي المنتظر في القرن السادس الميلادي (ستة قبل الميلاد و ستة بعد الميلاد ).

    من المعروف أن نبي الإسلام عليه الصلاة و السلام ولد عام 570 أو 571 م, أي في القرن السادس الميلادي .

    و الغريب أن بقية الصفات التي ذكرتها النبوءة تتطابق تماما مع صفاته عليه الصلاة و السلام إذ أنه صلى الله عليه وسلم خرج من وسط المشركين وهو من نسل إبراهيم في نفس الوقت . ثم أهانه العرب المشركون ثم إتبعوه . وقد إتبعه بعض أبناء إبراهيم (العرب أبناء إسماعيل) و بعض اليهود (من أبناء إسحاق) و رفضه و أهانه بعض أبناء إبراهيم ( اليهود) . كما أنه صلى الله عليه و سلم محرر أبناء إبراهيم من الوثنية , بل إن التاريخ بطوله لم يشهد محررا للبشرية كلها من الوثنية مثل النبي محمد صلى الله عليه و سلم .





    ونقدم إلى القارىْ الكريم ترجمة كاملة للنص المعني ليحكم بنفسه .

    [وأخذني الملاك بيده اليمنى و أجلسني على الجناح الأيمن لليمامة (الإلهية) العابرة للسماوات , وجلس هو على جناحها الأيسر ,,,(الفصل 15 ) ,,يقول إبراهيم : و رأيت هناك وثناََ كالذي يصنعه النجارون ,,, أمامه رجل يتعبده , وكان هناك مذبحاََ أمام الصنم و قد ذبح أمامه أطفال, ,,, وقال الرب لإبراهيم لأن أناساََ يخرجون من نسلك سوف يغضبونني , الفصل 25 و رأيت جمعاََ من الوثنيين يأسرون الرجال و النساء و الأطفال ,, و قد ذبحوا بعضهم و أبقوا على الأخرين معهم ,, وقد أحرقوا المعبد و نهبوا متعلقاته المقدسة , قلت يا رب : الشعب الذي خرج من نسلي نهب من شعوب المشركين يقتلون بعضهم و يجعلون الأخرين أغراباََ , وقال لي الرب : ,, كل ما رأيته سوف يحدث بسبب نسلك الذي سوف يستمر في إغضابي بسبب الحسد الذي رأيت و القتل الذي كان أمام أصنام في معبد الغيرة, (الفصل 27 ),,, و الساعة من الزمان سوف تساوي مائة عام ,, ( الفصل 28 ) ,, وقلت : يارب إلى متى سوف يستمر هذا ؟ و قال الرب : لقد قضيت باءبقاء إثنى عشر مدة من أزمنة العقوق بين المشركين و بين نسلك و الذي رأيت سوف يستمر إلى نهاية الوقت ,,, ثم رأيت رجلاََ يخرج من وسط

    المشركين, من ناحية الوثنيين رأيت جمعاََ كبيراََ من الرجال و النساء و الأطفال يعبدونني ,,, وقلت :يا رب من هذا الرجل الذي رأيته يهان و يضرب ثم يبجل؟ قال الرب : هو الذي سيريح الشعب من الوثنيين الذين يولدون من صلبك في الأيام الأخيرة , في الساعة الثانية عشرة من العقوق سوف أقيم هذا الرجل من نسلك , كثير من الوثنيين سوف يثقون فيه . وأولئك الذين من صلبك سوف يهينونه , وبعضهم يضربونه , وبعضهم يعظمونه . كثيرون منهم سوف يأثمون بسببه (الفصل 29 ).)

    The apocalypse of Abraham"كتاب رؤيا إبراهيم" ( من مخطوطات البحر الميت) .

    رابط الكتاب انجليزي
    http://www.pseudepigrapha.com/pseude...f_Abraham.html

    هل هناك أوضح من ذلك في تطابق هذه النبوءة مع تاريخ ميلاد و صفات النبي محمد صلى الله عليه و سلم ؟ خاصة أن نبي الله عيسى لم يلتق أبداََ بالوثنيين . فلا يمكن أن تنطبق هذه النبوءة عليه .



    و صلى الله و سلم على النبي محمد صاحب هذه النبوءة.

    2-
    فى المخطوطات المكنشفة عام 1947 م المسماة " بلفائف البحر الميت " و التى لم يفرج عنها إلا عام 1991 م . حيث نقرأ فيها و تحديدا فى كتاب " رؤيا إبراهيم" أن نبى اّخر الزمان سيبعث فى القرن الثانى عشر من خراب يحل باليهود نتيجة عبادتهم الأوثان و تقديم الذبائح البشرية لها . فيعاقبهم الله بأن يغزوهم ملك وثنى يهدم معبدهم و يقتل الكثير منهم ويأسر الباقين. لا ريب أن هذة الحادثة تثير إلى مايسميه اليهود بالخراب الأول و السبى البابلى الذى حل بهم على يد الملك البابلى " نبوخذ نصر" و الذى حدث باتفاق العلماء من أهل الكتاب فى القرن الشادس قبل الميلاد ( يرجع فى ذلك لباب " جدول تاريخى" للكتاب المقدس – طبعة دار المشرق )
    أذن يولد نبى اّخر الزمان - فى القرن السادس الميلادى ( ستة قرون قبل الميلاد + ستة قرون بعد الميلاد = اثنى عشر قرنا من تلك الحادثة) ، و هو القرن الذى ولد فيه رسول الله - صلى الله عليه و سلم
    و العجيب أن بقية النبؤة تذكر أن ذلك النبى سيكون من نسل إبراهيم لكنه سيخرج من وسط الوثنيين !! الذين يحاربونه فى أول الأمر ثم ينصرونه !! و هو محرر أبناء إبراهيم من الوثنية !!

    فمن غيره - صلى الله عليه وسلم - نبى من نسل اسماعيل بن ابراهيم؟ و من غيره نبى خرج من وسط المشركين الذين حاربوه ثم عزروه ؟ ومن غيره حرر بنى إبراهيم – بل البشريه كلها – من الوثنية؟

    صلى الله على ذلك النبى الذى يعرفونه كما يعرفون أبنائهم . و على اّله و صحبه و سلم
    التعديل الأخير تم بواسطة سيمو ; 08-06-2007 الساعة 03:38 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي



    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ..



    ..
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

  4. #4
    الصورة الرمزية سيمو
    سيمو غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    28-11-2007
    على الساعة
    01:46 AM

    افتراضي

    الله يسلمك اخي السيف البتار وسلمت يداك وسيفك الذي يهبط علي راس الباطل دائما فيقصمه 0
    جزاك الله خيرا اخي ضياء الاسلام وفي انتظار المزيد من موضوعاتك الشيقة

    وسلا م علي المرسلين والحمد لله رب العالمين

  5. #5
    الصورة الرمزية heshamzn
    heshamzn غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    190
    آخر نشاط
    10-02-2015
    على الساعة
    06:23 PM

    افتراضي

    الله اكبر هذا واضح تماما

  6. #6
    الصورة الرمزية الاصيل
    الاصيل غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    06-04-2012
    على الساعة
    11:13 PM

    افتراضي


    بشارة واضحة جدا يا اخي الكريم سيمو

    جزاك الله خيرا
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    457
    آخر نشاط
    22-03-2012
    على الساعة
    05:06 AM

    افتراضي

    تصفيق حاد للاخ سيمو
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    27-12-2011
    على الساعة
    02:35 AM

    افتراضي


    اكثر من رائع اخي الحبيب....هل تعرف ان النص ايضا بحاجة الى دراسة اكثر فقد تكون اضافات اخرى..رائع حبيبي سيمو وفقك الله .
    لقد استوقفتني جملة في النص وهي All will imitate him
    وعند عودتي للمترجم صعقت !!! لماذا ؟؟ لأن imitate معناها يتأسى!!!!! الله اكبر
    وتكون الترجمة الجميع سوف يتأسون به هذا الرجل الذي يخبر عنه ابراهيم عليه السلام (وهو سيدنا محمد )اي سيتبعون سنته.!!!!!!!! الله اكبر وصلى الله على سيدنا محمد
    لأننا لانعلم نبيا اتبع وتأسي به بشكل كبير مثل ما تأسى المسلمون بسيدنا محمد
    بعد هذه العبارة مباشره توجد جملة اخرى وهي:
    (you) consider
    him as one called by me
    ترجمتها: وتعبرونه (تعتبره) الشخص او الرجل الذي ينادى بي(اي الله عز وجل)...اليس معناها رسول الله ؟؟ هذا رأيي واذا عند احد الأخوة رأي اخر فليطرحه للمناقشة وبارك الله فيكم .. ارجو المتابعة
    وان شاء الله نكتشف حاجة اخرى جديدة وفقكم الله
    التعديل الأخير تم بواسطة البغدادي73 ; 09-06-2007 الساعة 05:20 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    80
    آخر نشاط
    27-12-2011
    على الساعة
    02:35 AM

    افتراضي

    مارأي الأخوة؟

  10. #10
    الصورة الرمزية سيمو
    سيمو غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    28-11-2007
    على الساعة
    01:46 AM

    افتراضي

    الاخ bo_9loo7xp الاخ heshamznالاخ المهدى
    جزاكم الله خيرا --- وكل يوم يظهر جديد يكوم بمثابة صفعة علي وجه الباطل ليزهق ومصباحا يجلي الحق ليظهر الله دينه علي الدين كله ويقول للكفرة ان هؤلاء المسلمين هم اهل الحق
    الاخ البغدادي جزاك الله خيرا دائما سباقا باضافاتك الرائعة فعلا اضافة رائعة انها تعني حقا التأسي به واتباع سنته انه المصطفي صلي الله عليه وسلم رسول الله المصطفي الذي لن يتبعه ويتأسي به وبسنته سيكون مصيره الي النار تماما وهذا ما اوضحته نفس الرؤيا في مكان اخر
    في الفصل 31
    1. "And then I will sound the trumpet out of the air, and I will send my chosen one, having in him one measure of all my power, and he will summon my people, .
    2. humiliated by the heathen. And I will burn with fire those who mocked them and ruled over them in this age and I will deliver those who have covered me with
    3. mockery over to the scorn of the coming age. Because I have prepared them (to be) food for the fire of Hades, and (to be) ceaseless soaring in the air of the underworld (regions) of the uttermost depths, (to be) the *******s of a wormy
    ------
    انه هو الذي سوف يختبر نسلك الذين بجلوه في الساعة الثانية عشرة من إنفاذ الوعد. الفصل 29 ... وعندها سأنفخ من أعلى السماء البوق وأرسل مصطفاي الذي سيكون ثمة فيه مقدار من كل قدرتي. وسيدعو هذا الأخير شعبي المضطهد من الوثنيين وسأحرق بالنار الذي يكونون قد اضطهدوهم وساروا عليهم خلال الدهر. وسأسلم الذين يكونون قد غطوني بالشتائم إلى عقاب الدهر الآتي. لأنني خصصتهم ليكونوا طعاماً لنار الجحيم .." فصل 31

    انه رسول الله صلي الله عليه وسلم المصطفي المؤيد من الله باياته ومعجزاته وعونه وقدرته ومن يخالفه سيكون مصيره النار الابدية وسيكون مصير الامم التي اضهدت شعب الله علي طول الزمان هو الهزيمة والخزي والعار في الدنيا والنار في الاخرة

    وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين
    التعديل الأخير تم بواسطة سيمو ; 10-06-2007 الساعة 12:38 AM

صفحة 1 من 4 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فيما عرضته قريش عليه - صلى الله عليه وسلم - ليرجع عن الدعوة
    بواسطة جــواد الفجر في المنتدى من السيرة العطرة لخير البرية صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-05-2010, 04:17 AM
  2. مولد المصطفى عليه السلام
    بواسطة mokhtar_6y في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-08-2008, 06:33 PM
  3. ( للعبرة الصورة تتكلم نصرة المصطفي عليه الصلاة والسلام )
    بواسطة سفيرالكلمة* في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-03-2007, 01:40 PM
  4. الله أكبر ..تدشين قناة المصطفي صلى الله عليه وسلم
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-07-2006, 12:00 AM
  5. اليوم ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم
    بواسطة ali9 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 01:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم

المخطوطات تحدد تحديدا دقيقا ميعاد مولد المصطفي صلي الله عليه وسلم