اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

صفحة 1 من 10 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 95

الموضوع: اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

    بسم الله و الصلاة و السلام على خاتم النبيين و المرسلين محمد ابن عبد الله و صلاة و سلام على كل الأنبياء و المرسلين من قبله

    في كامل قوايا العقلية و البدنية و تحملا لكل مسؤولية
    و بكل صدق وشفافية أعلن هدا التحدي لكل مسيحي يدخل الى هدا المنتدى الطيب

    أحضروا لي سببا واحدا يجعلني أفكر في ترك الأسلام و اعتناق غيره من العقائد

    و المرجو فقط الألتزام بموضوع التحدي
    أي وضع سبب واحد فقط لا أكثر يتم مناقشته و ننتقل بعدها الى سبب أخر

    و بكل امانة وصدق أقول :
    ان كان ترك الأسلام بدليل قطعي الدلالة فلن تجدوني من المكابرين

    ان كان ترك الأسلام عن طريق الظهورات المزعومة فأني لظهور يسوع لمنتظر على السرير

    ان كان ترك الأسلام بسبب أغراءات فان موتي جوعا أكرم لي ولو وضعوا الشمس في يميني و القمر في يساري على أن أترك هدا الدين ما تركته


    فمن من وجهاء النصارى يقبل هدا التحدي من مسلم متواضع

    اني في الأنتظار
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 21-05-2007 الساعة 01:34 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    09:48 PM

    افتراضي

    السبب الأول :


    أن تتخلص من العبادات المرهقة من قيام ليل والصلاة خمسا والإمتناع عن الطعام و الشراب و الجماع ثلاثون نهارا

    والإمساك والإمتناع عن الإجتماع بالمرأة إنفرادا ولحم الخنزير و شرب الخمر و لعب الميسر ...... إلخ

    وتتحول إلى دين لا يعطي الخالق أي حق من الحقوق , فتصبح من القوم الذي لا يتطهرون ولا يركعون و لا يسجدون

    أعتقد أن هذا سبب منطقي

    و لكن لا أضمن لك نسمة هواء ولا شربة ماء بعد الممات فأنت لا تستحقها ,فقد عشت حياة بهيمية مريحة في الدنيا

    ألا يكفيك هذا ؟؟؟

    التعديل الأخير تم بواسطة sa3d ; 20-05-2007 الساعة 09:19 PM
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    ستبقى هده الصفحة وصمة عار على كل نصراني يدخل الى المنتدى و لا يجد سببا يقنعني به في التحدي

    ستبقى هده الصفحة في عين كل من له الجرأة أن يدكر لي سببا واحدا يجعلني أن أترك الأسلام

    من يقول أنا لها و يقبل هدا التحدي

    مشرف من منتدى ابن مريم مستعد أن يترك الأسلام و يعلن تنصره لو أتيتموه بسبب واحد لدلك على ان يكون بدراسة و مناقشة
    بدلائل قطعية الدلالة
    بحجج دامغة

    في انتظار من يقول انا لها

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    2,401
    آخر نشاط
    07-04-2012
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    مش هقول إلا جزاكم الله خيرا
    لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُّتَصَدِّعاً مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ "الحشر 21-"

    القرآن الكريم


    اقتباس
    متى27 :6 فاخذ رؤساء الكهنة الفضة وقالوا لا يحل ان نلقيها في الخزانة لانها ثمن دم.

    أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2020
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي أكثر من سبب لتكون يسوعياً صليبياً وثنياً!!!


    هناك عدة أسباب لإتخاذ اليسوعية الصليبية عقيدة و عدم التخلى عنها ..... بالطبع من وجهة نظر مُعتنقيها:

    1- الصلاة للتماثيل و الصور و الأيقونات ...... أو أمام رمز الصليب ..... و الإيمان بها أنها طريق الخلاص !!! .... و هذا من أهم الأشياء التى تربط المؤمن باليسوعية بهذه العقيدة ..... فالمُسلم يعبد إلهاً غيبياً و لا يستطيع وضع تصور مرئى أو عقلى له (فهو ليس كمثله شيئ) ..... أما اليسوعى الصليبى فإلهه موجود أمامه و صورته موجودة و يستطيع أن يتعبد له و هو يراه !!! .....و الملحق الإلهى (مريم) موجود أيضاً و يستطيع أن يتعبد له أو أن يوصيه بحمل رسالته أو دعوته أو صلاته للإله ...... كما أن رمز الخلاص (الصليب) موجود و مرئى ، بينما لا يوجد فى الإسلام رمز للخلاص أو الغفران!!!

    2- أنك لو كنت مصرياً..... فستتحول بقدرة قادر ..... و ببركة اليسوع الناصرى (الوضيع و عديم الشرف ....هذا هو التعريف لكلمة الناصرى وقت اليسوع!) و القديس مرقس من واحد من المُحتلين المُسلمين إلى طائفة الأقباط أصحاب البلد ..... و تتخلص للأبد من تهمة أنك تنتمى إلى المُحتلين أو الغزاة العرب ......و ترمى العروبة وراء ظهرك ، كما رميت الإسلام ...... و تتحول بالتالى إلى أحد الشهداء الأحياء الذين يُقاسون من التعسف و الصلف الإسلامى و إنكارهم للآخر!!!!

    3- أنك ستصبح بقدرة قادر واحد من علماء الإسلام ....بل و ربما السُنّة المُلتحين .....الذين ظهر لهم اليسوع و أصبحوا بنعمة اليسوع أتباعاً له !!!! ..... و هذه صفة لكل من يدّعى اليسوعيون أنه إرتد عن الإسلام و إتخذ الرب يسوع إلهاً له ....أنه لا بد و أن يكون مُلتحياً أو سُنياً و أن يكون شديد التدين و التعصب ضد اليسوعيين فى السابق ، أيام أن كان ضالاً ، قبل أن يهتدى إلى الإيمان اليسوعى!!!!

    4- ستصبح مُتحدثاً ، بل و ربما نجم تلفزيونى لأحد القنوات التنصيرية ..... و ستنهال عليك الهبات و العطايا من كافة المُنظمات التنصيرية فى العالم لتثبيتك على نعمة إيمانك العظيم!!!

    5- ستُصبح موضعاً للإضطهاد .... و ستشتكى لطوب الأرض من إضطهادك من إخوانك السابقين (المُسلمين) و بالتالى تُصبح أبواب الهجرة مفتوحة لك لأى مكان فى العالم تختاره ..... و بالطبع ستلتحق بإخوانك الإعزاء الذين سبقوك إلى النعمة فى أمريكا ....أو الذين يدّعون أنهم ليسوا من أهل النعمة و لكنهم من أهل النقمة على الإسلام مثل وفاء سلطان!!!! ......و لن تحتاج إلى ضرب الفيزا أو ركوب قوارب الموت للحصول على موطئ قدم فى أحدى دول العالم الأول ..... فالأبواب ستكون مفتوحة لك و سوف يستقبلونك بالأحضان!!!

    6- سيصبح لديك الحق فى التدليس و الكذب بإسم اليسوع الناصرى ....ليزداد مجد اليسوع الإله ..... و سيصبح التلاعب بالألفاظ و المعانى من ضمن شخصيتك ..... فلا تجد حرجاً من تسمية الكره و الحقد بالحب ...... و الإفساد فى الأرض بإسم الإصلاح ....و التجويع و قطع الأرزاق ثم إرسال المعونات الصليبية إلى من جوعتهم و قطعت أرزاقهم فى الأصل بإسم المعونات الإنسانية لأخوتنا فى الإنسانية !!!......السحر الأسود تُسميه بالمعجزات ...... التدليس و الكذب و الخداع تُسميه بالحقيقة ، و العُهر و الشذوذ تُسميه بالطهارة و التعفف و البُعد عن الملذات.

    7- ستتمكن من شرب الخمر ، و لكن مع تعديل بسيط ...لن تقول أنا أشرب الخمر ، بل ستقول : أنا أتناول الخمر ، و هو سر من أسرار الكنيسة المُقدسة!!!

    8 - ستنتابك حالة مرضية من الحب ..... فالحب فى وضع البشر العاديين هو لمن تُحبه أو من تتوسم فيه أنه سيبادلك الحب بالحب ...... أما الحب اليسوعى فيبدأ بالحب لملعون ....فإله اليسوعية هو فى الأصل ملعون:

    تثنية 21 : 22-24

    ( 22 واذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل وعلقته على خشبة
    23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم. لان المعلّق ملعون من الله. فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا)

    و كذلك

    غلاطية 3 : 13

    (13 المسيح افتدانا من لعنة الناموس اذ صار لعنة لاجلنا لانه مكتوب ملعون كل من علّق على خشبة. )


    فالفادى و المُخلص هو لعنة و ملعون..... بل يجب أن يكون لعنة و ملعون ....و بالتالى فستُصبح تُحب اللعنات و الملعونين ..... فياللحب العظيم الذى سيحل عليك و يتلبسك ...... فنجد أن الأب العظيم (زكريا بُطرس) كلما تكلم عن المُسلمين الذين يكرهونه و يلعنونه ليل نهار يقول (أحباءنا المُسلمين!) و كلما لعنه أحد من المُتحدثين على الهواء فى الهاتف قال فى حب و كرم شديد (شكراً على البركة!).... هل يوجد حب أصدق و أدل من ذلك على حب اللعنة و على حب أن تكون ملعوناً!!!!!

    9 - ستؤمن بالمعجزات اليسوعية و أنه بالفعل إله ...و ستؤمن بظهورات العذراء مريم و أنها تقوم بعمل العمليات الجراحية و الشفاء بمجرد النطق بإسمها ،أو الدعاء لأم النور!!!....و ستؤمن بمعجزات الآباء و القديسين ..... ستؤمن بمعجزات كيرلس المُتنيح ...... و شنودة السواح، الذى إنطوى له الزمان و المكان فأصبح يتواجد لدى كل من يهتف بإسمه ...... سيصبح مُتاحاً لك أن تنزل إلى أقبية الأديرة و الكنائس و مُشاهدة المُعجزات الإلهية فى أجساد القديسين التى لا تبلى !!!!

    10 - ستكفر بخرافة إسمها الإعجاز العلمى فى القرآن و ستؤمن بالمعجزات العلمية فى الكتاب المُقدس ...... و ساعتها ستؤمن تمام الإيمان العلمى بأن الحية تأكل التراب ، و أن الأرنب من المُجترات و أن اللحم و الجلد يُغطيان الجنين (الذى هو أصله لبن مُتخثر) قبل تكوين العظام و العصب الذين ينسجان اللحم و الجلد فى بعضهما!!!!

    11- ستؤمن بأن اليسوع الإله كان فى مُنتهى الرحمة إذ تقبَل كل هذا العذاب ، من أجلك أنت أيها البشرى الضعيف الخاطئ .... لأن اليسوع يحبك !!!! .......و كان فى مقدوره أن يدفع هذا الأذى عن نفسه و أن يُظهر قوته و قُدرته أمام الجميع و لكنه آثر أن يموت فى صمت و بمنتهى الكبرياء ،و أن يموت ملعوناً ، من أجلك و من أجل أن تحيا أنت و تستفيد من تضحية اليسوع تلك فى أن تتخلص من الخطيئة التى حاقت بآباءك !!!! ....لقد مات الله من أجل أن يحيا الإنسان!!!! .... أليس هذا شعاراً جميلاً، لدين يستحق أن تتبعه ، لإله مات من أجلك؟!!!!

    12 - أن الإله لا يُخاطب أو يهتم بغير أنبياء بنى إسرائيل ..... و لذلك لم يُعاقب الله النبى مُحمد (صلى الله عليه و سلم) بعقوبة الموت التى توعد بها الأنبياء الكذبة ....لأنه ليس من بنى إسرائيل و لم يذهب إلى أرض إسرائيل قط (مع أنه ذهب فى الإسراء و المعراج!)....... و لكن اليسوع، بالرغم من أنه وضع تلك القاعدة، إلا أنه مات ، كما سبق و أن قلنا، ليس من أجل أنه نبى كاذب ، فهو إله و ليس نبى ...... و لكنه مات من أجلك ....فاليسوع يحبك و مات من أجلك ......و بُطرس صُلب من أجلك ( و ليس لأنه قتل سمعان الأكبر المعمدانى و الذى خلف يوحنا المعمدان على رأس الطائفة المعمدانية) و بولس كذب ليزداد مجد الرب من أجلك!!!!

    13 - يا بختك و هناْك بقى لو لبستك الروح القُدس الخاصة براسبوتين أو الأب العظيم برسوم المحروقى ....فتشفى بقدرة يسوع الناصرى ....... و تهب نساء النصارى المحرومات من الخلفة البنين و البنات الذين يُسبحون بمجد يسوع الناصرى!!!!!

    كفاية كده و ربما أكمل لاحقاً ....فلدى العديد من الأسباب التى تجعل من المرء يسوعياً صليبياً وثنياً .......
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 21-05-2007 الساعة 01:45 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-01-2020
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي أكثر من سبب لتكون يسوعياً صليبياً وثنياً!!!

    مُكرر
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 21-05-2007 الساعة 01:57 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    [SIZE="4"]في انتظار ان يتقدم اي ضيف نصراني لقبول التحدي اسمحلي ان ارد على ما قمت بطرحه استادي الحبيب سعد
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة
    السبب الأول :


    أن تتخلص من العبادات المرهقة من قيام ليل والصلاة خمسا والإمتناع عن الطعام و الشراب و الجماع ثلاثون نهارا

    والإمساك والإمتناع عن الإجتماع بالمرأة إنفرادا ولحم الخنزير و شرب الخمر و لعب الميسر ...... إلخ]

    و هل السيد المسح عليه الصلاة و السلام كان غير متعبد لله ?
    و هل كان السيد المسيح يأكل لحم الخنزير ?
    وهل كان يشرب الخمر ??
    ان كان لم يتزوج فهدا ليس سببا مقنعا بل هي حكمة الهية و السيد المسيح لم ينهى عن الزواج

    بدلك اكون متبعا للمسيح حتى في الأسلام و لا يقتضي الأمر ان اكون نصرانيا
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d مشاهدة المشاركة

    وتتحول إلى دين لا يعطي الخالق أي حق من الحقوق , فتصبح من القوم الذي لا يتطهرون ولا يركعون و لا يسجدون

    أعتقد أن هذا سبب منطقي

    للأسف ما دكرته اخي الحبيب يخالف ما جاء به الكتاب المقدس نفسه فانظر معي :
    مادا قال يسوع للسامرية ??
    قَالَ لَهَا يَسُوعُ: «يَا امْرَأَةُ صَدِّقِينِي أَنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ لاَ فِي هَذَا الْجَبَلِ وَلاَ فِي أُورُشَلِيمَ تَسْجُدُونَ لِلآبِ.

    لقد صلى المسيح وسجد للأب
    و المسلمون يُصلون ويسجدون مثل المسيح ...للآب ....



    إن المسيح تنبأ أن الساجدين الحقيقيون سيسجدون للآب ولن تكون قبلتهم أورشاليم أو جرزيم وإنما ستتغير القبلة

    يقول تعالى:قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوِهَكُمْ شَطْرَهُ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُون َوَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُواْ قِبْلَتَكَ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءهُمْ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَالْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِين "



    عبد الله القبطي حرد عليك بكرة ان شاء الله رغم انك خالفت قانون التحدي
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 21-05-2007 الساعة 02:09 AM

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    36
    آخر نشاط
    10-04-2015
    على الساعة
    07:01 AM

    افتراضي

    إخواني في الله ...

    عندي اقتراح .. أعتقد إن السؤال ده أقوى سؤال قرأته لحد دلوقتي ... لذا أقترح أن يوضع في واجهة المنتدى مثلا أو في مكان أي حد يدخل المنتدى يستطيع أن يقرأ هذا السؤال ... وعندي كمان اقتراح، إيه رأيكم لو تحطوا كمان سؤالين من نفس النوع ده ويتولاهم أحد الأساتذة الراسخون في العلم، السؤالين هما:
    - إلى غير المسلمين ما الذي يمنعكم من اعتناق الإسلام؟
    (وأي ضيف يدخل يجاوب على السؤال يقوم أحد الأخوة الراسخون في العلم في الرد على شبهاته كلها الواحدة تلو الأخرى ..
    ثم نسأله سؤال أخير هل أنت مستعد لاعتناق هذا الدين بعد إزالة كل هذا الضباب الذي كان يعتريه؟؟)

    - (السؤال الثاني) إلى كل ضيف مسيحي ما الذي يشجعك على التمسك بتلك العقيدة الواهية التي لا ثوابت أو أصول فيها؟
    ( ثم يقوم الأخوة الكرام بمناقشة أصول هذا الدين بأسلوب مبسط مع الضيوف وإسقاط هذه العقيدة من جذورها ..)

    وبإذن الله ستجني هذه الأسئلة ثمارها ...
    التعديل الأخير تم بواسطة Captopril ; 21-05-2007 الساعة 09:25 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    115
    آخر نشاط
    27-08-2008
    على الساعة
    11:13 AM

    افتراضي

    و أنا معاك يا خوليو
    إذا أحضر أحد النصاري سبب واحد عقلاني بالدليل و الحجة و البرهان لترك الإسلام و إعتناق المسيحية فسأصبح مسيحي
    يلا يا نصاري .. أوكازيون .. نصر واحد و خد التاني ببلاش .. ده طبعاً لو عندك الحجة القوية لذلك
    أما بالنسبة لإقتراح أخونا Captopril فإقتراح ممتاز و أؤيده .. ألا إنت قريب Capoten

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    36
    آخر نشاط
    10-04-2015
    على الساعة
    07:01 AM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اقتباس
    أما بالنسبة لإقتراح أخونا Captopril فإقتراح ممتاز و أؤيده .. ألا إنت قريب Capoten
    إيه الحلاوة دي ... الحق أقول لك

    من رأى ال Captopril فكأنما رأى ال Capoten
    ال Captopril وال Capoten واحد ....

    والأقنوم الثالث ليهم هوا ال Acepril ..

    عشان الأخوة يكونوا معانا عالخط ... ال Captopril ده اسم المادة العلمية، وأعلم لها اسمين تجاريين هما:
    ال Capoten وال Acepril

صفحة 1 من 10 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التحدي الرابع لكل مسيحي يدخل المنتدى
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-12-2013, 10:37 AM
  2. صفحة للتعليق على .. تحدي al safer_3
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 197
    آخر مشاركة: 26-12-2008, 02:03 PM
  3. تحدي al safer_3
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 133
    آخر مشاركة: 16-07-2007, 02:23 AM
  4. سؤال تحدي
    بواسطة hussienm1975 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2007, 04:36 PM
  5. تحدي ....
    بواسطة lil brother في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-08-2005, 10:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى

اعلان تحدي لكل مسيحي يدخل هدا المنتدى