أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان

  1. #1
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان



    أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان

    لؤي محمد

    2010 الأحد 7 مارس

    ما زالت تفاصيل الفضيحة الجنسية التي هزت اركان الفاتيكان تتكشف وبخاصة مع نشر مضمون التسجيلات الهاتفية.

    أدى التحقيق الذي قامت به الشرطة الإيطالية في عقود عمل عامة إلى الكشف عن حلقة دعارة تشمل لاعبين أساسيين لهما أواصر بالفاتيكان. وجاء الكشف عن هذه القضية المثيرة بفضل تسجيلات تنصت قامت بها الشرطة خلال فترة تحقيقها بالفساد الإداري .وتم نشر مضمون هذه التسجيلات في صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

    وتوجه التسجيلات أصابع الاتهام إلى تورط توماس تشيندو ايهيم أحد مغني "كورس كابيلا جيوليا" كنيسة "سانت بيتر" القديمة. أما الشخص الآخر فيدعى انجيلو بالدوتشي أحد الادلاء ضمن مجموعة نخبوية تعرف بـ "جنتلمانية قداسته" Gentlemen of His Holiness.

    وكان بالدوتشي واحدا من أربعة أشخاص تم توقيفهم الشهر الماضي في قضية فساد تتعلق بعدد من عقود خدمة عامة. لكن علاقته بحلقة الدعارة لم تظهر إلا بعد اعتقاله. فحسب التسجيلات الموجودة في حوزة الشرطة كانت الدردشة على الهاتف ما بين بالدوتشي وايهيم ذات طبيعة جنسية مثلية.

    حيث أظهر بالدوتشي اهتمامه بالخصائص الجسدية للرجال الذين يحب أن يتواعد معهم. وشمل الحديث الهاتفي بينهما على تفاصيل تتعلق بطول ووزن ولون بشرة الذكور الذين يرغب فيهم إضافة إلى قدراتهم الجنسية. وكان ايهيم يعمل في الأساس كسمسار دعارة، ويتمتع بالقدرة على الوصول إلى المهاجرين غير الشرعيين وغيرهم من الرجال الراغبين في العمل كمرافقين، ويتضح كذلك أن بالدوتشي كان يدفع 2000 يورو لكل موعد.

    وحسب ما ذكرت صحيفة الغارديان فإنه من بين الرجال الذين جلبهم ايهيم لبالدوتشي "شابين أسودين كوبيين" وعارض أزياء سابق من نابولي وآخر لاعب رجبي من روما. وخلال الدردشة الهاتفية وصل ايهيم رجلا متوفرا قائلا بان طوله "متران... 97 كيلوغرام... وعمره 33... ونشط تماما". وفي حديث تلفوني دار بينهما يوم 21 أغسطس/ آب 2008 وافق الرجلان على ترتيب "لقاء".

    وقال ايهيم في التسجيل: "اسمع، إذا أردت فأنا أستطيع أن أجلبهم لك واحدا بعد الآخر.. إذا كان عندك وقت فراغ أستطيع أن ارتب لكليهما". بالدوتشي: "أيهم أفضل؟". ايهيم: "الأفضل هما اللذان حدثتكما عنهما، أحدهما من بولونيا والآخر من روما". بالدوتشي: "دعنا نجعل الموعد الساعة الثالثة والنصف. ايهيم: حسنا. وعدا عن نشاطاته كسمسار دعارة كان ايهيم نفسه طرفا في علاقة جنسية مع بالدوتشي لمدة خمسة أو ستة أشهر.

    وفي مقابلة مع "باناروما"، قال ايهيم إنه وافق على ذلك، لأنه كانت لديه مشاكل مالية. كذلك كانت هناك تقارير عن سمسرة ايهيم بطلاب لاهوتيين في الفاتيكان. فحسب مقال نشرته الغارديان: "سجلت الشرطة حديثا لايهيم يناقش فيها بالدوتشي عن طالب لاهوتي يعد لكي يصبح قسيسا.

    وسأل بالدوتشي الآخر: "اسمع، هل تحدثت مع الطالب اللاهوتي ؟". فأجاب ايهيم أنه "ربما هو يحضر قداسا أو شيئا من هذا القبيل". وفي يوم 11 يناير/ كانون الثاني اتصل ايهيم ببالدوتشي ليخبره "صديق هو طالب لاهوتي أيضا، لأن الآخر غير متوفر". وأضاف أن صديقه "افضل، وأطول، بل هو أطول منك". ثم سأل ايهيم لاحقا في المكالمة: "هل استطيع إرساله لك مباشرة؟".

    وأضافت صحيفة الغارديان: "حينما سأل ايهيم أين يسكن بالدوتشي، جاء جواب المستشار بالدوتشي: في المعهد اللاهوتي.. حيث يعيش الكاردينال. فأجاب ايهيم: إنه يستطيع أن يصل خلال نصف ساعة.. الوقت الذي تستغرقه رحلة تاكسي للوصول إلى هناك".ولا يعد انجيلو بالدوتشي لاعبا صغيرا فهو إضافة إلى منصبه عضو مجلس دائرة خاصة بالأعمال العامة في إيطاليا وكان يحتل أيضا منصب مستشار الإنشاء في الفاتيكان. وكان واحدا ممن اختيروا لحمل تابوت البابا السابق جون بول.

    في هذه الاثناء، قدم تقرير نشرته صحيفة آيرش تايمز الآيرلندية تفاصيل إضافية عن خلفية بالدوتشي.فهو كان "جنتلمان بابوي" منذ عام 1995 وعمل مع الفاتيكان ممثلا للدولة الإيطالية حيث أشرف على متطلبات البنى التحتية واللوجستيكية في المناسبات الدينية الكبرى مثل "السنة المقدسة" في عام 2000 ومناسبات تطويب بادر بيو وأبوس دي وماما تيريزا في عامي 2002 و2003.

    وبما يخص تهم الفساد الموجهة ضد بالدوتشي قالت صحيفة آيرش تايمز في تقريرها إن "بالدوتشي أساء بشكل منظم استخدام منصبه منتزعا امتيازات تتراوح من الحصول على وظيفة لابنه إلى بناء مسبح له على يد شركات بناء منحت عقودا لإنشاءات عامة". ويرى المحققون أن عقود القطاع الخاص لتنظيم قمة الدول الثماني الكبرى في العام الماضي تضخمت من 290 مليون يورو إلى 600 مليون يورو.

    وأمام كل ذلك قرر الفاتيكان عدم وضع اسم انجيلو بالدوتشي في دليل الفاتيكان في طبعته الجديد كذلك تم إقصاء توماس ايهيم عن واجباته الأربعاء الماضي بعدما اطلع المسؤولين في الفاتيكان على التفاصيل التي كشفتها تحقيقات الشرطة الإيطالية. وتخلص الصحيفة الآيرلندية للقول إن ما تم الكشف عنه ليس سوى غيض من فيض لما جرى، وما زال يجري ضمن المؤسسات الدينية الكاثوليكية.

    فبعد التقرير السابق الذي قدم تفاصيل عن إساءات جنسية قام بها رجال دين في آيرلندا مع صبيان، ظهر تقرير آخر في ألمانيا يشير إلى مزاعم مماثلة تتضمن إساءات جنسية ارتكبت ضد أطفال كورس في مدينة ريغنسبرغ الواقعة في جنوب المانيا، والتي ترأسها ذات يوم جورج أخو البابا بنيدكيت السادس عشر، وكأنه ليس هناك نهاية للفضائح التي تجعل الفاتيكان يستمر في معاناته حسب رأي الصحيفة الآيرلندية.


    http://www.elaph.com/Web/news/2010/3/540406.html

    ================


    Vatican hit by gay sex scandalVatican chorister sacked for allegedly procuring male prostitutes for papal gentleman-in-waiting



    (4)
    Tweet this (1)
    John Hooper in Rome guardian.co.uk, Thursday 4 March 2010 19.59 GMT larger | smaller Article history
    Pope Benedict XVI greets cardinals in the Clementine Hall at the Vatican. Photograph: Max Rossi/AFP/Getty Images


    The Vatican was today rocked by a sex scandal reaching into Pope Benedict's household after a chorister was sacked for allegedly procuring male prostitutes for a papal gentleman-in-waiting.

    Angelo Balducci, a Gentleman of His Holiness, was caught by police on a wiretap allegedly negotiating with Thomas Chinedu Ehiem, a 29-year-old Vatican chorister, over the specific physical details of men he wanted brought to him. Transcripts in the possession of the Guardian suggest that numerous men may have been procured for Balducci, at least one of whom was studying for the priesthood.

    The explosive claims about Balducci's private life have caused grave embarrassment to the Vatican, which has yet to publicly comment on the affair.

    While Catholicism does not condemn homosexuality outright, its teaching is that homosexual acts "are intrinsically disordered". The Catechism of the Catholic church states unequivocally: "Under no circumstances can they be approved."

    Balducci was arrested on 10 February, suspected of involvement in widespread corruption. A senior Italian government official, he is alleged to have to steered public works contracts towards favoured bidders. He has not been charged.

    It was during this investigation into corruption that wiretaps revealed his alleged sexual activity. In one conversation, Ehiem tells Balducci: "I saw your call when I was in the Vatican, because I was doing rehearsals … in the choir … in St Peter's." He then suggests Balducci meet a man who he describes is "two metres tall … 97 kilos … aged 33, completely active."

    Balducci is also a senior adviser to the Congregation for the Evangelisation of Peoples, the department that oversees the Roman Catholic church's worldwide missionary activities.

    Since 1995, he has been a member of one of the world's most exclusive fraternities – the Gentlemen of His Holiness, or Papal Gentlemen, the ceremonial ushers of the papal household. In the words of a 1968 ordinance, they are expected to "distinguish themselves for the good of souls and the glory of the name of the Lord".

    According to a report by the Carabinieri for prosecutors in Florence investigating the corruption scandal, there was a hidden side to Balducci's life. "In order to organise casual encounters of a sexual nature, he availed himself of the intercession of two individuals who, it is maintained, may form part of an organised network, especially active in [Rome], of exploiters or at least facilitators of male prostitution."

    It named one as Ehiem, a professional chorister born in Nigeria. According to Italian press reports, Ehiem, a member of the choir that sings in St Peters when the pope is not officiating, lost his job on Wednesday after details of the Florence investigation became known to the Vatican.

    In an interview to be published tomorrow by the news magazine Panorama, Ehiem said he had been introduced to Balducci more than 10 years ago. He claims: "He asked me if I could procure other men for him. He told me he was married and that I had to do it in great secrecy."

    There were conflicting accounts of how the Vatican might respond. According to one source, there was no provision for the dismissal of a Gentleman of His Holiness. Another said: "We shall wait for the judiciary's definitive verdict."

    The transcripts imply that over a period of around five months in 2008, Ehiem procured for Balducci at least 10 contacts with, among others, "two black Cuban lads", a former male model from Naples, and a rugby player from Rome.

    Balducci's lawyer, Franco Coppi, said tonight: "I have no comment. First, because we have more serious questions to tackle. Second, if these claims are correct, they regard his private life. It is disgraceful that these transcripts, which have nothing to do with the case, should have been spread about."

    In January this year, the Carabinieri recorded an exchange in which Balducci and Ehiem discuss a seminarian, or student for the priesthood. Balducci is said to have asked: "Listen, have you spoken with the seminarian by any chance?" Ehiem says he is "probably at mass or something". On 11 January, Ehiem calls again to recommend "a colleague, a friend" of the seminarian because the latter is unavailable. He says the colleague is "better, taller, a bit taller than you". Later, Ehiem asks: "Can I send [him] around straight away?"

    He asks where Balducci is. The adviser says: "Up at the seminary … where the cardinal lives." Ehiem replies: "He could get there within half an hour … the time it takes to catch a taxi and get there."

    http://www.guardian.co.uk/world/2010...ay-sex-scandal

  2. #2
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    تجاوزات جنسية في (جوقة رجينسبورج) عندما كان شقيق البابا قائدها

    تجاوزات جنسية في (جوقة رجينسبورج) عندما كان شقيق البابا قائدها

  3. #3
    الصورة الرمزية قيدار
    قيدار غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    358
    آخر نشاط
    24-06-2016
    على الساعة
    03:38 PM

    افتراضي

    القساوسة الكاقوليك يعتدونجنسيا على الاطفال في ايرلندا


    http://ebnmaryam.com/vb/t72190.html#post285434

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    535
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    22-10-2010
    على الساعة
    12:05 AM

    افتراضي

    ماذا ننتظر من رجال يستمعون الى مغامرات النساء والرجال الجنسية

    بأسم الاعتراف وبعد ذلك ينصحونهم انه -

    (من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر )

    وتتوارد اليهم الافكار أن يطبقوا تلك القاعدة على انفسهم

    ويستسهلوا ارتكاب الخطايا والمعاصى

    وتلك النتيجة ما نراه وسنراه من توالى الفضائح

    قبحهم الله فهم لا يعقلون
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    120
    آخر نشاط
    27-07-2014
    على الساعة
    03:18 PM

    افتراضي

    المنهج الصحيح هو منهج الاسلام وعلى النصارى ان يكموا عقوله ويتدبروا لينقذوا انفسهم من الظلال
    جزاكم الله خيرا

أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جريدة النبأ تكتب عن الفضيحة الجنسية للمتنصرة السحاقية نجلاء الإمام
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-09-2012, 07:40 PM
  2. جرائم الفاتيكان الجنسية
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-07-2010, 05:13 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-05-2010, 10:40 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-04-2010, 06:51 PM
  5. جرائم الفاتيكان الجنسية
    بواسطة داع الى الله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2007, 12:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان

أضواء جديدة على الفضيحة الجنسية التي هزت الفاتيكان