مفيش حد جابلي يعني اية واحدة من الانجيل يا شباب (هو كلام وبس ولا اية)؟؟؟؟؟؟؟
الفيديو مش شغال فياريت لو تحط لي رابط ابسط

اما بالنسبة للكنيسة اللي من عظام المسلمين اللي بتقولوا عليه فبلاش افتراء بقي حرام عليكوا الموضوع ده مؤخوذ من موقع http://altaif.maktoobblog.com/720007/
الرجاء الدخول علي الموقع لقراءة الردود يا شباب و ستجدون هذا الرد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل..
للتوضيح فقط... أعرف هذه الكنيسة جيداً وقد تم بث العديد من البرامج عنها، ولكن ما ينبغي معرفته هو أن العظام التي تزينها ليست عظام المسلمين كما تفضلت في رسالتك وإنما هي عظام الرهبان الذين خدموا في هذه الكنيسة على مر القرون وكانوا يعلمون خلال سنوات خدمتهم بأن عظامهم ستبقى في هذه الكنيسة للأبد لكي تزين فيما يعتبرونه قربة إلى الله تعالى...!!! وهناك في هذه الكنيسة قبو عميق يضعون فيه أي شخص من الرهبان بعد موته حتى يتحلل لحمه ويبقى هيكله العظمي ثم يتم استخراجه من القبو لاستخدام عظامه في الكنيسة.. وبالمناسبة هي ليست مبنية من العظام وإنما هي مزينة بالكامل بالعظام وهي مبنية من الحجر.. فما يميزها ليس البناء وإنما الزينة الموجودة فيها.. فأرجو الانتباه وعدم الترويج لهذه المعلومات غير الدقيقة حول هذه الكنيسة توخياً للدقة العلمية والتاريخية والعدل الذي أمرنا الله تعالى به أكرمكم الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبدالله معروف
10/1/2008

و هذا رد كاتب الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا استاذ عبد الله ...
أشكرك على التوضيح وأتمنى من جميع الأخوة المسلمين عدم الوقوع في مطبات التضليل الانترنيتي سواء المقصود منه أو غير المقصود.
بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم
أيهم المدرس
15/1/2008


فياريت بلاش افتراء

و ايه يا جماعة انا كاتب تسع نقط محدش رد عليها ايه مش قادرين تردوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و زي ما انتو شايفين انا ردودي شافية و شكرا