اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,946
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2020
    على الساعة
    10:58 AM

    افتراضي


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحي حر مشاهدة المشاركة
    ولكن انت لم تفهم ما قلته لذلك تعيد سؤالك
    أنتَ الذي لم تستوعب ما كتبتُ لكَ !

    رفعتَ تحدّياًً يتيماً في وجوهنا :

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحي حر مشاهدة المشاركة
    فهل نجد نص يقول اذهب واسرع واسرق وانهب؟؟لن نجد(ونتحدى)
    وكان نتيجته أن ألقمناكَ حجراً أخرسك عن التّعليق أو الردّ :




    نكرّر النّداء و الرّجاء :



    اقتباس
    اقتباس
    ممكن الأخ يشرح لينا معنى كلمة "
    rob
    " الواردة في النصّ أدناه :
    اقتباس





    فهل من مُجيب ؟؟؟

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحي حر مشاهدة المشاركة
    توضيح السلب فى الاسلام
    يجوز سلب القتيل
    صحيح مسلم
    1751 حدثنا يحيى بن يحيى التميمي أخبرنا هشيم عن يحيى بن سعيد عن عمر بن كثير بن أفلح عن أبي محمد الأنصاري وكان جليسا لأبي قتادة قال قال أبو قتادة واقتص الحديث وحدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا ليث عن يحيى بن سعيد عن عمر بن كثير عن أبي محمد مولى أبي قتادة أن أبا قتادة قال وساق الحديث وحدثنا أبو الطاهر وحرملة واللفظ له أخبرنا عبد الله بن وهب قال سمعت مالك بن أنس يقول حدثني يحيى بن سعيد عن عمر بن كثير بن أفلح عن أبي محمد مولى أبي قتادة عن أبي قتادة قال خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم عام حنين فلما التقينا كانت للمسلمين جولة قال فرأيت رجلا من المشركين قد علا رجلا من المسلمين فاستدرت إليه حتى أتيته من ورائه فضربته على حبل عاتقه وأقبل علي فضمني ضمة وجدت منها ريح الموت ثم أدركه الموت فأرسلني فلحقت عمر بن الخطاب فقال ما للناس فقلت أمر الله ثم إن الناس رجعوا وجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال من قتل قتيلا له عليه بينة فله سلبه قال فقمت فقلت من يشهد لي ثم جلست
    عزيزنا النصراني بعد أن أفحِم و ألجِمَ لجأ إلى تعليق فشله الذريع على مشجب الإسلاميات و ذلك بالقصّ و اللّصق من موسوعة الشبهات الصّدئة .
    لذلك و جب التنويه و التنبيه إلى ضرورة التزامه الحرفيّ بصلب و جوهر الموضوع الأساس : رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس

    النّصراني حاول عن طريق وضع شبهته اليتيمة الصّدئة - التي نسخها دون إدراك أو فهم - تصوير المسلم ( كحرامي غسيل ) جالس على قارعة الطريق !

    إليكَ شرح الحديث يا "جهبذ زمانه " :

    اقتباس

    يَحكي أبو قَتادةَ رضِي اللهُ عنه في هذا الحديثِ أنَّه خَرَجَ مع رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم
    عام حُنَيْنٍ، وحُنَيْنٌ وادٍ بينَه وبينَ مكَّةَ ثَلاثةُ أَميالٍ، وكان في السَّنةِ الثَّامنةِ، قال: فلمَّا التَقَينا؛ أي: مع العَدُوِّ، كانتْ للمُسلمين جَولَةٌ؛ أي: تَقَدُّمٌ وتَأَخُّرٌ، وعَبَّرَ بذلك احتِرازًا عن لَفظِ الهزيمَةِ، وكانت هذه الجَولَةُ في بعضِ الجَيْشِ لا في رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ومَنْ حَولَه، فرأيتُ رَجلًا مِنَ المُشركينَ علَا رَجلًا مِنَ المسلمين؛ أي: ظَهَرَ عليه وأَشْرَفَ على قَتلِه أو صَرْعِه وجَلَس عليه، فاستَدَرْتُ حتَّى أَتيتُه مِن ورائِه حتَّى ضَربتُه بالسَّيفِ على حَبلِ عاتِقِه؛ وهو عِرقٌ أو عَصَبٌ عِندَ مَوضعِ الرِّداءِ مِنَ العُنُقِ، أو ما بَين العُنُقِ والمَنكِبِ، فأَقبلَ علَيَّ فضَمَّني ضَمَّةً وَجدتُ منها رِيحَ المَوتِ؛ أي: وَجدتُ منه شِدَّةً كشِدَّةِ المَوتِ، ثُمَّ أَدركَه الموتُ فأَرسلَني فَلَحِقْتُ عُمَرَ بنَ الخطَّابِ، فقلتُ: ما بالُ النَّاسِ؟ أي: مُنْهزِمين، قال: أَمْرُ اللهِ؛ أي: أَمرُ اللهِ غالبٌ والعاقبةُ للمُتَّقين، ثُمَّ إنَّ النَّاسَ رَجعوا وجَلَس النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فقال: "مَن قَتَلَ قَتيلًا له عليه بَيِّنةٌ"، أي: عَلامةٌ أو شُهودٌ، "فلَهُ سَلَبُه"، وهو ما على المقتولِ مِن سلاحٍ وغيرِه.
    قال أبو قَتادةَ: فقُمتُ فقُلتُ: مَن يَشهَدُ لي؟ أي: بقَتْلِ ذاك الرَّجلِ، ثُمَّ جَلَسَ، ثُمَّ تَكرَّرَ هذا الأمرُ مَرَّتينِ، وفي الأخيرَةِ، قال رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ما لك يا أبا قَتادَةَ؟ فاقتَصَّ عليه القِصَّةَ، فقال رَجلٌ: صَدَقَ يا رَسولَ اللهِ، وسَلَبُه عِندي فأَرْضِه عنِّي، فقال أبو بكرٍ الصِّدِّيقُ رضِي اللهُ عنه: لا، ها اللهِ، أي: لا واللهِ، إذًا لا يُعتَمَدُ إلى أَسدٍ مِن أُسْدِ اللهِ؛ أي: لا يَقصِدُ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم إلى أَسَدٍ مِن أُسْدِ اللهِ؛ أي: إلى رَجلٍ كأنَّه في الشَّجاعَةِ أَسدٌ، يُقاتِلُ عن اللهِ ورَسولِه؛ أي: صَدَرَ قِتالُه عن رضا اللهِ ورَسولِه، يُعطيكَ سَلَبَه؛ أي: سَلَبَ قَتيلِه الَّذي قَتَلَه بغَيرِ طِيبِ نَفسِه منه، فقال النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: صَدَقَ أبو بكرٍ، فأَعْطِه.
    قال أبو قَتادَةَ: فأَعطانِيه؛ أي: السَّلب، فابتَعْتُ به مِخرفًا؛ أي: اشتَرَيْتُ بُستانًا، في بني سلِمة، وهم بَطنٌ منَ الأنصارِ، يَقولُ أبو قتادةَ: فإنَّه لَأَوَّلُ مالٍ تَأثَّلْتُه في الإسلامِ؛ أي: إنَّ هذا البُستانَ أَوَّلُ مالٍ يَقتَنيه أو يَشتَريه في الإسلامِ.
    وفي الحديثِ: بيانُ فَضيلَةِ أبي بَكرٍ رضِي اللهُ عنه؛ حيثُ أَفْتَى في حُضورِ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وأَقَرَّ النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم حُكْمَه ورَضيَ به.
    وفيه: مَنْقُبةٌ ظاهرَةٌ لأبي قَتادةَ رضِي اللهُ عنه؛ فإنَّه سَمَّاه أَسدًا مِنْ أُسْدِ اللهِ تَعالى يُقاتِلُ عنِ اللهِ ورَسولِه، وصَدَّقَه النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، وهذه مَنْقُبَةٌ جَليلَةٌ من مَناقِبِه.

    إليكَ السّلب و النّهب على أصوله :

    إرميا 49

    31- قوموا ا‏صعَدوا إلى أُمَّةٍ مُطمَئِنَّةٍ ساكِنةٍ في أمانٍ، لا أبوابَ لها ولا أقفالَ وسُكَّانُها في عُزلَةٍ.

    32- فتُنهَبُ جِمالُها نَهبا وتُسلَبُ مَواشيها الكثيرةُ. وأُبَدِّدُ معَ كُلِّ رِيحٍ أولَئِكَ المَقصوصي الشَّعرِ‌، وأُنزِلُ بهِمِ النَّكبَةَ مِنْ كُلِّ جِهَةٍ يقولُ الرّبُّ.







    نرجو من النصراني أن يلتزم بالجدية و ذلك بالتفضّل بتقديم أجوبة لأسئلتنا المطروحة سابقاً :

    1- هو حضرتك بتعتبر غنائم الحرب تدخل في إطار السّلب ؟؟؟
    كلمة نعم أو لا تكفيني كإجابة !
    2- لازال سؤالي قائم هل تؤمن بالرب القائل اقتلوا كل ذكر من الاطفال ؟
    3- ماهي أسباب الحكم على الحيوانات بالإبادة في العهد القديم .



    كُن معافى !










    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,946
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2020
    على الساعة
    10:58 AM

    افتراضي

    هدية BONUS من عندي ،
    ردود فريق اللاّهوت الدّفاعي البائسة اليتيمة بخصوص نصوص القتل و الإرهاب في العهد القديم لم تُقنع المنصّرين في قلعتهم الكرتونية المسمّاة : الزريبة العربية !

    الاســـم:	02.01.2018.png
المشاهدات: 86
الحجـــم:	225.2 كيلوبايت









    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    20
    الدين
    المسيحية
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-02-2018
    على الساعة
    01:40 PM

    افتراضي

    #########################################
    #########################################


    بعد أن أُفْحِمَ عابد الخروف و سُحقت أوهامه و سُفّهت أحلامه ، لم يجد تلميذ بولس المتشبّع بأخلاق الكنائس و المذوذ ملجأ - بعد حشره في الزّاوية- سوى التّطاول على طاقم الإشراف .

    يُطرد المصفوع على قفاه و يُلقى به خارج المنتدى غير مأسوف عليه و بذلك يكون قد انطبق عليه المثل القائل : على نفسها جنت براقشُ !

    # الإشراف #
    التعديل الأخير تم بواسطة *اسلامي عزي* ; 04-01-2018 الساعة 11:21 PM

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,946
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2020
    على الساعة
    10:58 AM

    افتراضي




    يوحنا 10 : 27

    خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي، وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي.

    رؤيا 17 : 14

    هؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخَرُوفَ، وَالْخَرُوفُ يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,946
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2020
    على الساعة
    10:58 AM

    افتراضي






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    24
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-01-2018
    على الساعة
    02:45 PM

    افتراضي

    هذا هو ديدن النصارى الهروب من السؤال بالطعن في الاخرين

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    60
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-08-2018
    على الساعة
    04:33 AM

    افتراضي

    كالعاده عيموتوا منفجرين بغيظهم

    الحق مزعج بردو


    والمسكين (( م عبد )) حالته متدهورة اوي وبشوفه بينبح في فيديوهات يامه ع اليوتيوب بس ده اخره


    واحب افكره ان مفيش شتامين عيخشوا الملكوت
    وَلاَ سَارِقُونَ وَلاَ طَمَّاعُونَ وَلاَ سِكِّيرُونَ وَلاَ شَتَّامُونَوَلاَ خَاطِفُونَ يَرِثُونَ مَلَكُوتَ اللهِ





صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. القتل و الإرهاب بين نصوص الكتاب .. المقدس
    بواسطة Ich Bin Muslem في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-07-2020, 06:19 AM
  2. شبهة : انتشار الاسلام بالسيف . وانه دين القتل والارهاب
    بواسطة ابو انس ربيع في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-07-2016, 02:04 PM
  3. ثورة الكتاب المقدس وثقافة القتل والحرق عند الكنيسة ..!
    بواسطة ابوغسان في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2015, 06:13 PM
  4. يسوع حسب الكتاب المقدس يستحق القتل
    بواسطة صاحب القرآن في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-08-2015, 12:16 PM
  5. سلسلة التوعية الاسلامية..4- القتل والارهاب فى العقيدة المسيحية
    بواسطة منتدى المسيح عبدالله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2010, 02:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور

اقرأ رسالة القتل والارهاب في الكتاب المقدس : جمع وترتيب محمد نصيف المحاور