تسريبات من قلب الزريبة العربية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تسريبات من قلب الزريبة العربية

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 42

الموضوع: تسريبات من قلب الزريبة العربية

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    إعتراف موثّق للمنصّرة العجوز حمّالة الحطب : أعضاء الزريبة العربية - المُغرّر بهم - بعد أن إكتشفوا زيف المسيحية يعودون لحضن الإسلام !


    في النّهاية لا يصحّ إلاّ الصّحيح !


    الصور المرفقة الصور المرفقة  





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,344
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    02:51 AM

    افتراضي

    متاااااااااااااااابع...


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة
    متاااااااااااااااابع...


    عيّنة " specimen" من كارهي و مُحاربي الإسلام العظيم !
    ذئب ( منصّر بائس ) سقطت أسنانه و نخر المرض و الوهن قِواه و عظامه !

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	8.12.2017.png‏ 
مشاهدات:	87 
الحجم:	257.7 كيلوبايت 
الهوية:	16617  





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    مشاركة في القسم المخفيّ لعزيزنا أبو سطل :







    تعليق :


    عزيزنا يوحنّا ( أبوسطل ) هو نصراني أباً عن جد .
    إدعاؤه كونه مسلم سابق ماهو إلاّ محض أكاذيب من باب " فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟ " ( رومية 3 : 7 ) الهدف طبعا تثبيت إخوته في الإيمان و الحفاظ على ماتبقّى من القطيع ضمن حظيرة الرب المزعوم يسوع خاصة و أنّ من بين أعضاء الزريبة العربية من عانق الإسلام و مرق من معتقد الخشبة مروق السهم من الرمية ( العضو فاروق كمثال كما أفادت المنصّرة العجوز أمة ضمن التسريبات)
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	11.12.2017.png‏ 
مشاهدات:	89 
الحجم:	57.3 كيلوبايت 
الهوية:	16620  





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,966
    آخر نشاط
    06-08-2020
    على الساعة
    12:58 AM

    افتراضي

    استماتتهم في الدفاع عن دينهم الهش الضعيف دليل افلاسهم

    و استخدام هذه الاساليب دليل على خبثهم و دناءتهم


    جزاك الله خيرا اخي اسلامي عزي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سني 1989 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخي اسلامي عزي
    ولكَ بمثل ما دعوتَ أخي الحبيب محمد .





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,344
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    02:51 AM

    افتراضي

    اخي الحبيب.... اسلامي عزي

    الموضوع ده لازم يتثبت ان شاء الله


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب.... اسلامي عزي

    الموضوع ده لازم يتثبت ان شاء الله
    صار دكتورنا و أستاذنا الحبيب .





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    يقول المثل الدّارج :

    " نجّار و باب بيته مخلّع ! "

    المنصّرون قضّوا مضاجعنا بحديثهم و ترويجهم لبضاعة كاسدة فاسدة عن الخطيئة الأصلية ، التجسد و الفداء !

    منصّر مُثير للشفقة يسأل في القسم المخفي عن أسباب تجسد معبوده !!!! ؟؟؟؟

    "الباشا" عايز كمان "يتألّه " !!!



    فاقد الشّيء لا يُعطيه يا ناصح !
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	13.12.2017.00.png‏ 
مشاهدات:	105 
الحجم:	107.1 كيلوبايت 
الهوية:	16624   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	13.12.2017.png‏ 
مشاهدات:	166 
الحجم:	98.3 كيلوبايت 
الهوية:	16625  






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    8,892
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-08-2020
    على الساعة
    12:28 AM

    افتراضي

    يقول الحقّ جلّ و علا :


    ((( لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ )))


    الحشر : 14


    منصّر بائس في لحظة صدق نادرة يتحدّث عن تكفير الطوائف المسيحية بعضها البعض !


    قال لك المسيحية دين محبّة !


    الصور المرفقة الصور المرفقة  





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أنقر(ي) فضلا أدناه :


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    اللهمّ اهدنا و اهد بنا ،

    اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت يارب سهلاً، اللهمّ سهّل علينا أمورنا واجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم نلقاك بها يارب يوم
    الدين.

    آمين... آمين... آمين.



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

تسريبات من قلب الزريبة العربية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رد شبهة الزريبة العربية: قمل في رأس النبي
    بواسطة عبد الله عبد الرحمن في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-04-2014, 12:11 PM
  2. جولتي في الزريبة العربية
    بواسطة حسان بن ثابت في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-08-2010, 05:00 PM
  3. فضح موقع الزريبة العربية (بالصور)
    بواسطة خالد الكعبي في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 20-06-2009, 04:01 AM
  4. هروب أحد مشرفى الزريبة العربية
    بواسطة سيـف الحتف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-01-2009, 08:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسريبات من قلب الزريبة العربية

تسريبات من قلب الزريبة العربية