أورثوذوكسي يعترف !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أورثوذوكسي يعترف !

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: أورثوذوكسي يعترف !

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

    افتراضي


  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

    افتراضي


  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

    افتراضي


  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضة مشاهدة المشاركة
    كل ما سبق يدل على أن ناتج الدراسة اللاهوتية الأكاديمية عند الأقباط الأورثوذوكس صفر و بيهربوا للإسلاميات عشان جهلة بدينهم !

    الأقباط الأورثوذوكس عالم ثالث لاهوتيا ! و قال ايه عاوزين يناقشوا في الإسلاميات !!!!!!

    و دليل جهلهم أن مفيش حد من بقية الطوائف في مصر يتجرأ على الإسلاميات بوقاحة مثل الأورثوذوكس .

    ل ل ر ف ع

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,434
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-07-2022
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    اكثر عبارة ضحكتني لما قال (( اتوبوس الكنيسة انسرق وصلوا وصلوا وصلوا ورجع الاتبوس واما الفتيات التي اسلمت لم يصلوا لهن
    لانهم عارفين المثل الي بقول (( مش على هامان يا فرعون))
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    05-06-2022
    على الساعة
    03:08 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام من فلسطين مشاهدة المشاركة
    اكثر عبارة ضحكتني لما قال (( اتوبوس الكنيسة انسرق وصلوا وصلوا وصلوا ورجع الاتبوس واما الفتيات التي اسلمت لم يصلوا لهن
    لانهم عارفين المثل الي بقول (( مش على هامان يا فرعون))

    ربنا يهدينا و يهديهم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

أورثوذوكسي يعترف !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بولس يعترف انه ليس عنده وحي
    بواسطة ابا عبد الله السلفي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-04-2016, 11:19 PM
  2. زيكو يعترف إنه مسخ
    بواسطة سيـف الحتف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-04-2009, 04:31 PM
  3. بوش يعترف !!!
    بواسطة islam62005 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 12:44 AM
  4. اليسوع يعترف
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-11-2006, 12:14 AM
  5. اليسوع يعترف انه شيطان
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-10-2006, 02:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أورثوذوكسي يعترف !

أورثوذوكسي يعترف !