إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    92
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-06-2021
    على الساعة
    06:06 PM

    افتراضي

    اغرب تناقض اعتقد انه من كاتب سفر التكوين فلقد قال ان ابراهيم كان يعرف اسم الرب يهوه [فــــانـــدايك][Gn.22.14][فدعا ابراهيم اسم ذلك الموضع يهوه يرأه.حتى انه يقال اليوم في جبل الرب يرى] لكننا نجد ان فى سفر الخروج الرب قال ان ابراهيم لم يعرف اسمى يهوه [فــــانـــدايك][Ex.6.3][وانا ظهرت لابراهيم واسحق ويعقوب باني الاله القادر على كل شيء.واما باسمي يهوه فلم أعرف عندهم.] فلا اعلم هل ابراهيم عرف اسم يهوه من الكنترول ؟؟؟؟ ام من اين ؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    مشاركة مميزة يا نسر

    ممتن للمرورك
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    للرفع......................
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    المشاركات
    51
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    26-09-2020
    على الساعة
    09:08 PM

    افتراضي

    أغرب تناقض في الكتاب المقدس بالنسبة لي هو عمر أخزيا حين ملك.
    ذكر كاتب سفر الأخبار " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ" (2أي 22: 2) وقبل هذه الآية بآيتين فقط قال عن يورام أبيه " كَانَ ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَثَلاَثِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ ثَمَانِيَ سِنِينَ" (2أي 21: 20)

    الغريب ليس في التناقض نفسه، بل في الرد على هذا التناقض!

    انقل لكم كلام تكلا هيمانوت 👇

    الحقيقة أن العبرانيين كانوا يستعملون الحروف بدل الأرقام، ويبدو أن هناك تشابهًا بين الحرف الذي يدل على رقم 20، والحرف الذي يدل على رقم 40،
    فيبدوا أنه حدث لبس على بعض النُساخ فيما جاء في سفر الأخبار، فعوضًا عن 22 كتبوا 42، ويقول "الأستاذ الدكتور وهيب جورجي": "أجمع المفسرون على أن النص الوارد في (2أي 22: 2) نتج عن خطأ في الترجمة أو النقل دون قصد من الكاتب (الناسخ).. لهذا يرفض دارسوا الكتاب المقدَّس الأخذ بالنص الوارد بأخبار الأيام الثاني مكتفين بتأكيد صحة النص الوارد في (2مل 8: 26)"(3). وجاء في هامش الكتاب المقدَّس في الترجمة البيروتية تعليقًا على " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً" (2أي 22: 2) أنها قرئت في بعض النسخ الأخرى اثنتين وعشرين.


    كما يقول المثل:-
    أجى يكحلها عماها😂😂

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Passing by مشاهدة المشاركة
    أغرب تناقض في الكتاب المقدس بالنسبة لي هو عمر أخزيا حين ملك.
    ذكر كاتب سفر الأخبار " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ" (2أي 22: 2) وقبل هذه الآية بآيتين فقط قال عن يورام أبيه " كَانَ ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَثَلاَثِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ ثَمَانِيَ سِنِينَ" (2أي 21: 20)

    الغريب ليس في التناقض نفسه، بل في الرد على هذا التناقض!

    انقل لكم كلام تكلا هيمانوت 

    الحقيقة أن العبرانيين كانوا يستعملون الحروف بدل الأرقام، ويبدو أن هناك تشابهًا بين الحرف الذي يدل على رقم 20، والحرف الذي يدل على رقم 40،
    فيبدوا أنه حدث لبس على بعض النُساخ فيما جاء في سفر الأخبار، فعوضًا عن 22 كتبوا 42، ويقول "الأستاذ الدكتور وهيب جورجي": "أجمع المفسرون على أن النص الوارد في (2أي 22: 2) نتج عن خطأ في الترجمة أو النقل دون قصد من الكاتب (الناسخ).. لهذا يرفض دارسوا الكتاب المقدَّس الأخذ بالنص الوارد بأخبار الأيام الثاني مكتفين بتأكيد صحة النص الوارد في (2مل 8: 26)"(3). وجاء في هامش الكتاب المقدَّس في الترجمة البيروتية تعليقًا على " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً" (2أي 22: 2) أنها قرئت في بعض النسخ الأخرى اثنتين وعشرين.


    كما يقول المثل:-
    أجى يكحلها عماها


    جه يكحلها فقع عينها..!!!
    ههههههههههههههه
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    للرفع................
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    42
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    15-01-2022
    على الساعة
    10:14 PM

    افتراضي

    اخى الكريم نيو التناقض كثير جدا وانا محتار؟ اختار تناقض من مئات التناقضات ولكن فى النهايه هذا هو اختيارى
    يسوع يسب الانبياء" ارميا 2: 26 كخزي السارق اذا وجد هكذا خزي بيت اسرائيل هم و ملوكهم و رؤساؤهم و كهنتهم و انبياؤهم* يوحنا 10: 8 جميع الذين اتوا قبلي هم سراق و لصوص و لكن الخراف لم تسمع لهم* هذا النص بالعقل وبالمنطق يثبت ان يسوع نبى مثل الانبياء ولكنه فى جهنم" لانه سب الانبياء والله لانه هو من اختارهم ؟ لو قال لى بواب" كل الذين اتوا قبلى سراق ولصوص نفهم من كلامه انه يتحدث عن البوابين امثاله" ولو قال غفير كل الذين اتوا قبلى هم سراق ولصوص نفهم من كلامه انا يتحدث عن الغفر امثاله الذين اتو قبله وهاكذا؟؟؟ هل سمع احد من قبل ان هناك الهه كانت تسكن الارض او تعيش فى الارض قبل يسوع طبعا مستحيل الكتاب المقدس فيه اسفار باسم انبياء وهو سب انبياء جنسه من بنى اسرائيل والدليل ارميا 2: 26 كخزي السارق" اذا وجد هكذا خزي بيت اسرائيل هم و ملوكهم و رؤساؤهم وكهنتهم وانبياؤهم* كما قلت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل محمد سالم مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم نيو التناقض كثير جدا وانا محتار؟ اختار تناقض من مئات التناقضات ولكن فى النهايه هذا هو اختيارى
    يسوع يسب الانبياء" ارميا 2: 26 كخزي السارق اذا وجد هكذا خزي بيت اسرائيل هم و ملوكهم و رؤساؤهم و كهنتهم و انبياؤهم* يوحنا 10: 8 جميع الذين اتوا قبلي هم سراق و لصوص و لكن الخراف لم تسمع لهم* هذا النص بالعقل وبالمنطق يثبت ان يسوع نبى مثل الانبياء ولكنه فى جهنم" لانه سب الانبياء والله لانه هو من اختارهم ؟ لو قال لى بواب" كل الذين اتوا قبلى سراق ولصوص نفهم من كلامه انه يتحدث عن البوابين امثاله" ولو قال غفير كل الذين اتوا قبلى هم سراق ولصوص نفهم من كلامه انا يتحدث عن الغفر امثاله الذين اتو قبله وهاكذا؟؟؟ هل سمع احد من قبل ان هناك الهه كانت تسكن الارض او تعيش فى الارض قبل يسوع طبعا مستحيل الكتاب المقدس فيه اسفار باسم انبياء وهو سب انبياء جنسه من بنى اسرائيل والدليل ارميا 2: 26 كخزي السارق" اذا وجد هكذا خزي بيت اسرائيل هم و ملوكهم و رؤساؤهم وكهنتهم وانبياؤهم* كما قلت
    اخى الحبيب...الرجاء عدم سب يسوع بل قل (روايه الكتاب المقدس المحرفه عن يسوع)
    لان سب نبي كفر و هناك فتاوي كثيره بهذا الشأن
    تقبل نصحي اخى الحبيب
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    للرفع..................
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,627
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    11-01-2022
    على الساعة
    07:44 AM

    افتراضي

    للرفع...................ززز
    قال الإمام الأوزاعي رحمه الله تعالى

    (( كان يقال : ما من مسلم إلا و هو قائم على ثغرة من ثغور الإسلام ، فمن استطاع ألاّ يؤتى الإسلام من ثغرته فليفعل ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 17-05-2020, 06:41 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2011, 12:33 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-07-2009, 06:46 PM
  4. أدخل و شارك
    بواسطة محمد شحاتة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-01-2008, 05:25 PM
  5. 1000 تناقض في الكتاب المقدس
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-11-2006, 08:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)