إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

اثبات صلب المصلوب و انقلابه على عقبيه : (الجزء الثاني) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | فهذه أبواب مختصرة في العقيدة، راعيت فيها الاختصار الشديد أسأل الله أن ينفع بها. أحمد بن محمد العتيق » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | مباحث فى توحيد الألوهية » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | أمراض النساء وعلاجها بالأعشاب » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | جميع أصدارات مشاري راشد العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | اصدارات اعوام 1416 - 1419 هـ - مدونة محبي مشاري العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | هنا كل اصدارات الشيخ مشاري العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | كيف أسهل على نفسي ارتداء الحجاب ؟ » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | فليس للمرأة أن تخرج أمام الرجال بسروال أو بنطلون ؛الشيخ ابن عثيمين رحمه الله » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | كيف تكون باراً بوالدَيك إذا كنت مسلماً جديداً » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    المشاركات
    91
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    01-08-2020
    على الساعة
    04:55 PM

    افتراضي

    اغرب تناقض اعتقد انه من كاتب سفر التكوين فلقد قال ان ابراهيم كان يعرف اسم الرب يهوه [فــــانـــدايك][Gn.22.14][فدعا ابراهيم اسم ذلك الموضع يهوه يرأه.حتى انه يقال اليوم في جبل الرب يرى] لكننا نجد ان فى سفر الخروج الرب قال ان ابراهيم لم يعرف اسمى يهوه [فــــانـــدايك][Ex.6.3][وانا ظهرت لابراهيم واسحق ويعقوب باني الاله القادر على كل شيء.واما باسمي يهوه فلم أعرف عندهم.] فلا اعلم هل ابراهيم عرف اسم يهوه من الكنترول ؟؟؟؟ ام من اين ؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,363
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-09-2020
    على الساعة
    12:00 AM

    افتراضي

    مشاركة مميزة يا نسر

    ممتن للمرورك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,363
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-09-2020
    على الساعة
    12:00 AM

    افتراضي

    للرفع......................


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    المشاركات
    48
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    24-08-2020
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    أغرب تناقض في الكتاب المقدس بالنسبة لي هو عمر أخزيا حين ملك.
    ذكر كاتب سفر الأخبار " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ" (2أي 22: 2) وقبل هذه الآية بآيتين فقط قال عن يورام أبيه " كَانَ ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَثَلاَثِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ ثَمَانِيَ سِنِينَ" (2أي 21: 20)

    الغريب ليس في التناقض نفسه، بل في الرد على هذا التناقض!

    انقل لكم كلام تكلا هيمانوت 👇

    الحقيقة أن العبرانيين كانوا يستعملون الحروف بدل الأرقام، ويبدو أن هناك تشابهًا بين الحرف الذي يدل على رقم 20، والحرف الذي يدل على رقم 40،
    فيبدوا أنه حدث لبس على بعض النُساخ فيما جاء في سفر الأخبار، فعوضًا عن 22 كتبوا 42، ويقول "الأستاذ الدكتور وهيب جورجي": "أجمع المفسرون على أن النص الوارد في (2أي 22: 2) نتج عن خطأ في الترجمة أو النقل دون قصد من الكاتب (الناسخ).. لهذا يرفض دارسوا الكتاب المقدَّس الأخذ بالنص الوارد بأخبار الأيام الثاني مكتفين بتأكيد صحة النص الوارد في (2مل 8: 26)"(3). وجاء في هامش الكتاب المقدَّس في الترجمة البيروتية تعليقًا على " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً" (2أي 22: 2) أنها قرئت في بعض النسخ الأخرى اثنتين وعشرين.


    كما يقول المثل:-
    أجى يكحلها عماها😂😂

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    4,363
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    19-09-2020
    على الساعة
    12:00 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Passing by مشاهدة المشاركة
    أغرب تناقض في الكتاب المقدس بالنسبة لي هو عمر أخزيا حين ملك.
    ذكر كاتب سفر الأخبار " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ" (2أي 22: 2) وقبل هذه الآية بآيتين فقط قال عن يورام أبيه " كَانَ ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَثَلاَثِينَ سَنَةً حِينَ مَلَكَ، وَمَلَكَ ثَمَانِيَ سِنِينَ" (2أي 21: 20)

    الغريب ليس في التناقض نفسه، بل في الرد على هذا التناقض!

    انقل لكم كلام تكلا هيمانوت 

    الحقيقة أن العبرانيين كانوا يستعملون الحروف بدل الأرقام، ويبدو أن هناك تشابهًا بين الحرف الذي يدل على رقم 20، والحرف الذي يدل على رقم 40،
    فيبدوا أنه حدث لبس على بعض النُساخ فيما جاء في سفر الأخبار، فعوضًا عن 22 كتبوا 42، ويقول "الأستاذ الدكتور وهيب جورجي": "أجمع المفسرون على أن النص الوارد في (2أي 22: 2) نتج عن خطأ في الترجمة أو النقل دون قصد من الكاتب (الناسخ).. لهذا يرفض دارسوا الكتاب المقدَّس الأخذ بالنص الوارد بأخبار الأيام الثاني مكتفين بتأكيد صحة النص الوارد في (2مل 8: 26)"(3). وجاء في هامش الكتاب المقدَّس في الترجمة البيروتية تعليقًا على " كَانَ أَخَزْيَا ابْنَ اثْنَتَيْنِ وَأَرْبَعِينَ سَنَةً" (2أي 22: 2) أنها قرئت في بعض النسخ الأخرى اثنتين وعشرين.


    كما يقول المثل:-
    أجى يكحلها عماها


    جه يكحلها فقع عينها..!!!
    ههههههههههههههه


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 3 4

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 17-05-2020, 05:41 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-02-2011, 11:33 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-07-2009, 05:46 PM
  4. أدخل و شارك
    بواسطة محمد شحاتة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-01-2008, 04:25 PM
  5. 1000 تناقض في الكتاب المقدس
    بواسطة المهندس زهدي جمال الدين محمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-11-2006, 07:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)

إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد)