من هو نوستراداموس؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

النصول اللامعة في الرد على دعاوي المنصر الكاذبة » آخر مشاركة: نيو | == == | المنصرة هيلانة في قبضة المحاورالمسلم Fblau » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تفريغ لمحاضرة الشيخ وسام عن نسف الوهية المسيح » آخر مشاركة: عبد الله بن عبد الملك | == == | تطور الأديان بين عامي 1945 و 2019 » آخر مشاركة: Passing by | == == | نظرات جديدة في علوم الحديث للمليباري » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | موثق بالصور: لا يجوز للمسيحى مشاركة المسلمين فى اعيادهم » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو: إسلام أم و بنتها بعد سماع قصة إسلام ( جيسس ماى كينج) و مناظرات احمد ديدات » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو و الصور الضوئية:الأب متى المسكين:لغة سفر حزقيال ((منحطة و قبيحة و فاحشة))!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالروابط القبطيه المسيحيه: البابا كيرلس الكبير أمر بتهجير اليهود من بيوتهم و سلب ممتلكات الأخرين(فضيحه!!) » آخر مشاركة: نيو | == == | باالفيديو : إسلام الشماس (سامى) سابقا مع الأخ احمد سبيع » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هو نوستراداموس؟

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: من هو نوستراداموس؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    09-07-2013
    على الساعة
    04:59 AM

    افتراضي من هو نوستراداموس؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    قرأت مؤخرا عن رجل فرنسي يدعى نوستراداموس وأنه له كتاب عن نبوءات وأن له نبوءات تحققت. فمن هو نوستراداموس هذا؟ وما حقيقته؟ و هل صحيح أن نبوءاته تتحقق؟

    وجزاكم الله خيرا

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    21
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-02-2015
    على الساعة
    01:26 AM

    افتراضي

    هو دجال من عشرات الدجاجلة الذين أدعوا و سيدعون النبؤة و معرفة المستقبل قبل ظهور الدجال الأكبر

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    478
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-03-2017
    على الساعة
    03:36 PM

    افتراضي

    سمعت عنه فقط . و قيل أنه تنبأ بأشياء و تحققت و في هذه الحال ينطبق عليه المثل "كذب المنجمون و لو صدقوا" . و لا أستبعد أن يكون في كلامه ما هو مبهم و يحتمل معاني متعددة تم تأويلها لاحقاً . و قبل أن يقفز أحد النصارى المتحمسين و يقول "إذاً فما ترونه نبوءات من نبيكم قد يكون مجرد مصادفات" . ففرق شاسع بين تنبئ النبي صلى الله عليه و سلم عبر الوحي و الذي يكون شديد الوضوح مثل أن يتطاول رعاة الشاة في البنيان ، أقول ، فرق كبير بين هذا و بعض الكلام الخنفشاري .

من هو نوستراداموس؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هو نوستراداموس؟

من هو نوستراداموس؟