تحريف يحقر من شأن المرأة

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

 

 

    

 

تحريف يحقر من شأن المرأة

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 4 5
النتائج 41 إلى 46 من 46

الموضوع: تحريف يحقر من شأن المرأة

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    راح فين النصرانى عاوز أعرف أنا ! عشان أكمله الدرس !
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    36
    آخر نشاط
    28-06-2010
    على الساعة
    12:05 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mego650 مشاهدة المشاركة
    راح فين النصرانى عاوز أعرف أنا ! عشان أكمله الدرس !
    الله اكبر الله اكبر

    يا اخى الفاضل ::: mego650

    الاخ مسيحى راح يمسح عرقه ويدور ويحور مع نفسه شوية


    سائلين الله عز وجل ان يهديه الى الحق اللهم امين


    وبارك الله فيك وزادك بسطة فى العلم والايمان



    افتقدناك يا مسيحى وننتظرك فمرحبا بك ؟؟؟

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    56
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-07-2010
    على الساعة
    05:21 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer1 مشاهدة المشاركة
    وبصراحة اخي الكريم مسيحي والحمد لله

    توجد مفارقات عظيمة بين المراة في ديننا وبين المراة في دينكم

    اقلها يا اخي الكريم اننا بحجابنا عفيفات طاهرات مصونات من كل سوء
    عزيزتي samir1 اقله نحن محجبات عفيفات طاهرات مصونات من كل سوء عندنا اختي العزيزة مثل يقول الثياب لا تعمل الراهب و الحجاب لا يعمل عفيفات ولا طاهرات ولا مصونات و ياما موبقات تعمل تحت ستار الحجاب و السلام
    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 29-11-2010 الساعة 04:15 AM

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    98
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-11-2011
    على الساعة
    10:52 PM

    افتراضي

    أيها الضيف ( مسيحي ...وتحمد إلاهك )


    مع إني أتسائل مثل أخي mego650 أي إله تقصد ...وما أكثرهم لديكم...!!!


    أيها الضيف لماذا لم ترد على مشاركات أخانا الكريم ...مع إنك عدت للموضوع ...



    وأراك الآن ...منور المنتدى ...!!!!



    لو فاتتك تستطيع العودة للصفحات السابقة لتراها ...لأ وعلى أيه نتعبك معانا ...تفضل المشاركات


    اقتباس
    ثم تعالى هنا يا نصرانى انت مسمى نفسك ( مسيحى والحمد لله ) دا بقا على أى أساس ، على أساس ان المسيحية دى دين ولها إله ولا من نفسك .

    لو كنت مذاكر كنت عرفت ان المسيحية دى لقب كان بيطلق على السفلة والعامين يعنى فيما معناه أنك بإعتراف قاموس الكتاب المقدس حرف الميم كلمة مسيحى سافل عامى حتى شوف :

    قاموس الكتاب المقدس
    مسيحي
    دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54م.) أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين ولما قال أغريباس لبولس ((بقليل تقنعني أن أصير مسيحياً)) (اع 26: 28) فالراجح أنه أراد أن حسن برهانك كان يجعلني أرضى بأن أعاب بهذا الاسم. دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54م.) أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين.

    ثم من الله اللى بتحمد هل هو يهوا اله اليهود ولا الوهيم اله الوثنين ولا ايل ولا ادونى ادوناى ولا يهوا شراهيا ادوناى ولا يسوع المسيح المثلث الأقانيم ، اثبت الأول ان اللى بتعبده اله وبعد كدا احمده .
    فين قال انه اله أصلا عشان تالهه بالعافية وكمان تعبده ، هات كدا نص أشر فيه بس أنه اله كدا .

    مش بقولك انت داخل هنا تاخد دروس تقوية متبقاش تغيب وسجل مواعيد الدرس !



    للرد على سيادتك عن تكريم الإسلام للمرأة إليك هذه المشاركة...


    اقتباس
    المرأة فى الإسلام ...

    يقول جل شأنه "وضرب الله مثلا للذين امنوا امرأة فرعون اذ قالت رب ابنى لى عندك بيتا فى الجنة ونجنى من فرعون و عمله ونجنى من القوم الظالمين * ومريم ابنة عمران التى احصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا وصدقت بكلمات ربها وكتبه وكانت من القانتين"
    وكما نرى ضرب عز وجل مثل المؤمنين بامرأة فرعون وهى امرأة وبمريم ابنة عمران وهى الاخرى امرأة وهو اعظم تكريم للمرأة فلم يذكر تعالى نبى مرسل او صحابى جليل ليضرب به المثل على الايمان فاى تكريم بعد هذا ....
    وقد كانت وصايا الرسول الكريم قبل وفاته كما صح عنه صلى الله عليه وسلم فيقول " استوصوا بالنساء خيرا " ويقول "رفقا بالقوراير " ويقول " اتقوا الله فى النساء فانهن عوان عندكم " فماذا قدم دينك للمراة .
    القران الكريم كلام رب العالمين وسورة كاملة تحت اسم سورة " النساء " تتكلم عن العدل والرحمة وعن حقوق المراة فى المواريث ....
    يقول تعالى" ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف وللرجال عليهن درجة " البقرة/228. .. والدرجة هى القوامة فى الانفاق وتحمل تبعيات وصعوبات الحياة من عمل وخلافة مما هو من واجيات الرجال فعن اى حقوق تتكلمين .... وفى التفسير.. {وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ}؛ حتى قال ابن عباس - رضي الله عنهما - في تفسيرها: "إني لأتزين للمرأة كما أحب أن تتزين لي". وفسّر الإمام الطبري "الدرجة" في قوله تعالى بعدها: {وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ} بمزيد من الأعباء المطلوبة من الرجل!

    انتم تتكلمون عن المراة يا نصارى وعجباه ....

    هلموا الينا يا محاريم نعلمكم !
    خبرنا محمد بن وهب الحراني عن محمد بن سلمة عن أبي عبد الرحيم قال : حدثني عبد الرحيم الزهري عن عطاء بن أبي رباح قال : رأيت "جابر بن عبد الله" و "جابر بن عمير" الأنصاريين يرميان , فقال أحدهما لصاحبه : سمعت رسول الله يقول : ( كل شيء ليس فيه ذكر الله فهو لهو ولعب , إلا أربع : ملاعبة الرجل امرأته , وتأديب الرجل فرسه , ومشيه بين الغرضين , وتعليم الرجل السباحة )

    روت لنا أم المؤمنين عائشة – رضي الله عنها – فتقول: خرجت مع رسول الله وأنا خفيفة اللحم , فنزلنا منزلا , فقال لأصحابه : "تقدموا" ثم قال لي : " تعالي حتى أسابقك " فسابقني فسبقته , ثم خرجت معه في سفر آخر وقد حملت اللحم فنزلنا منزلا فقال لأصحابه : "تقدموا" , ثم قال لي : " تعالي أسابقك " فسابقني فسبقني , فضرب بيده كتفي وقال : " هذه بتلك " ... فاى رحمة بعد هذا واى تقدير بعد هذا فها هو رسول رب العالمين معلم البشرية اجمعين يسابق زوجته للترويح عنها اوليست مراة انتظرينى فى المداخلة التى التالية كى افضح امركم انتى التى ابتديتى ..ونكمل ..

    فرسول الله صلى الله عليه وسلم قام بغزوة كاملة لاجل امراة حاول اليهود كشف سوئتها وهى غزوة بنو القينقاع
    خليفة المسلمين المعتصم يجيش الجيوش لاجل امراة وما ادراك ما المعتصم فى وقته وفتح عمورية باكملها لاجل امراة قالت ومعتصماه حتى دخل اليها مكان اسرها بفرسة

    فالمرأة فى الاسلام يا سادة هى اصل وركيزة أساسية عليها قام الدين فلن اتطرق الى دور أمنا خديجة رضى الله عنها فى بداية الدعوة وكيف ساندت اشرف خلق الله رسول رب العالمين فى بداية الدعوة فالامر حول هذه الجزئية يطول ويكفى الاشارة فقط اليه ولن اتطرق ايضا الى دور ام المؤمنين عائشة ابنة الصديق زوج الرسول الكريم فى نشر هذا الدين العظيم وكيف بعلمها ملئت الافق فكان الصحابة رضوان الله وتابعيهم يتوافدون اليها جميعا لتفتيهم حتى قال مسروق : رأيت مشيخة أصحاب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- الأكابر يسألونها عن الفرائض وقال عطاء بن أبي رباح : كانت عائشة أفقه الناس وأعلم الناس وأحسن الناس رأيا في العامة . وقال هشام بن عروة عن أبيه : ما رأيت أحدا أعلم بفقه ولا بطب ولا بشعر من عائشة .وقال أبو بردة بن أبي موسى عن أبيه : ما أشكل علينا أمر فسألنا عنه عائشة إلا وجدنا عندها فيه علما وقال الزهري لو جمع علم عائشة إلى علم جميع العالمين المؤمنين وعلم جميع النساء لكان علم عائشة أفضل " ا.هـ الإصابة 8/18 فعن اى تكريم يا سادة نتكلم وعن اى حقوق نسال !

    فالمرأة فى الاسلام هى الام والزوجة وهى الاخت والابنة فالمراة هى نصف المجتمع وانا اقول هى المجتمع كله فان صلحت صلح المجتمع وان فسدت فسد فان صح بيتها صح ولدها واراحت زوجها
    ففي مقال للكاتبة الأمريكية (فيليس ماكجنلي) بعنوان البيت.. مملكة المرأة بدون منازع تقول: (وهل نعد نحن النساء ـ بعد أن نلنا حريتنا أخيراً ـ خائنات لجنسنا إذا ارتددنا لدورنا القديم في البيوت؟ وتجيب على هذا التساؤل بقولها:
    (إن لي آراء حاسمة في هذه النقطة، فإنني أصر على أن للنساء اكثر من حق في البقاء كربات بيوت، وإنني أقدر مهنتنا وأهميتها في الحقل البشري إلى حد أني أراها كافية لأن تملأ الحياة والقلب).
    (وإذا قيل لنا على نحو تعسّفي: إن من واجبنا أن نعمل في أي مكان غير المنزل، فهذا لغو زائف، فإنه لا يوجد عمل يستحق أن يمزق شمل الأسرة من أجله)
    ولا حول ولا قوة الا بالله فهاك الغربية بعد ان نالت من الشهرة ومن زينة الدنيا تعود بنا الى ما اشار اليه الاسلام عن المراة وما رات نفسها مراة الا من منظورة وسبحان الله .

    والله أعلى وأكبر وليخسأ الخاسئون !


    أما عن وضع المرأة في النصرانية ...إليك هذه المشاركة هدية...


    اقتباس
    يقول الكذاب بولس عن المرأة وليعي كل ذى لب ما تحويه الكلمات :

    الرسالة الأولى إلى كورنثوس 14: 34 - ترجمة الفانديك ( لتصمت نساؤكم في الكنائس لانه ليس مأذونالهنّ ان يتكلمن بل يخضعنكما يقول الناموس ايضا. ولكن ان كنّ يردن ان يتعلمن شيئا فليسألن رجالهنّ في البيت لانه قبيح بالنساء ان تتكلم في كنيسة )

    والمقصود بعبارة : كما تقول الشريعة أو كما يقول الناموس-هو ما جاء في - تكوين 3 : 16 (من ان الرب جعل الرجل متسلطاً على المرأة فقال : وقال للمرأة : تكثيراً أكثر أتعاب حبلك ،بالوجع تلدين أولاداً ، والي رجلك يكون اشتياقك وهو يسودعليك -أي يتسلط عليك .فعن اى مكانة والى اى ايها يشيرون )

    ويقول الكذاب ايضا :

    تيموثاوس 2 : 12 _ 14 ( لست آذن للمرأة ان تعلّم ولا تتسلط على الرجل بل تكون في سكوت، لأن آدم جُبلَ أولاً ثم حواء ، وآدم لم يُغوَ ، لكن المرأة أُغويَت فحصلت في التعدي) - ترجمة الفانديك .

    ولا حول ولاقوة الا بالله لتصمت النساء النساء ولا تتسلط بل تكون فى سكوت لماذا يا سيد بولس لأن ادم جبل اولا ، منطق غريب وعجيب وينادون بحقوقها وانا اقول لكم ينادون بما وضعوه لها من عهر وسفور وفجور حتى أصبحت فى عرفهم أداة لا أكثر من ذلك ولا أقل ، نعم أداة يتمتع بها الرجل وسأعرض فى الجزء الثانى من الحديث حول تلك الجزئية كيف أحتقر علماؤهم المرة على مر التاريخ وكيف كان وضعها بل ومتى رفع هذا الحجر وهذه التعاليم القاسية عنها ولا حول ولا قوة الا بالله ....

    ويقول ايضا مؤلف المسحية في - رسالته الاولى إلى كورنثوس 11 : 3 _ 9 (وَلَكِنْ أُرِيدُ أَنْ تَعْلَمُوا أَنّ َرَأْسَ كُلِّ رَجُلٍ هُوَ الْمَسِيحُ. وَأَمَّا رَأْسُ الْمَرْأَةِ فَهُوَالرَّجُلُ. وَرَأْسُ الْمَسِيحِ هُوَ اللهُ. 4كُلُّ رَجُلٍ يُصَلِّي أَوْيَتَنَبَّأُ وَلَهُ عَلَى رَأْسِهِ شَيْءٌ يَشِينُ رَأْسَهُ. 5وَأَمَّا كُلُّ امْرَأَةٍ تُصَلِّي أَوْ تَتَنَبَّأُ وَرَأْسُهَا غَيْرُ مُغَطّىً فَتَشِين رَأْسَهَا لأَنَّهَا وَالْمَحْلُوقَةَ شَيْءٌ وَاحِدٌ بِعَيْنِهِ. 6إِذ ِالْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ لاَ تَتَغَطَّى فَلْيُقَصَّ شَعَرُهَا. وَإِنْ كَان قَبِيحاً بِالْمَرْأَةِ أَنْ تُقَصَّ أَوْ تُحْلَقَ فَلْتَتَغَطَّ. 7فَإِنَّ الرَّجُلَ لاَ يَنْبَغِي أَنْ يُغَطِّيَ رَأْسَهُ لِكَوْنِهِ صُورَةَ الله ِوَمَجْدَهُ. وَأَمَّا الْمَرْأَةُ فَهِيَ مَجْدُ الرَّجُلِ. 8لأَنَّ الرَّجُل َلَيْسَ مِنَ الْمَرْأَةِ بَلِ الْمَرْأَةُ مِنَ الرَّجُلِ. 9وَلأَنَّ الرَّجُل َلَمْ يُخْلَقْ مِنْ أَجْلِ الْمَرْأَةِ بَلِ الْمَرْأَةُ مِنْ أَجْلِ الرَّجُلِ) - ترجمةالفانديك.

    هل يحتاج هذا الكلام الى تفسير يا سادة هذه هى تعاليم دينهم الهش الضعيف ويقدحون فى الاسلام العظيم فلا مجد للمراة عند الله انما هى مجد الرجل وهى مخلوقة من اجل الرجل اى اداة رخيصة لمتعة الرجل ...

    وجاء في إنجيل متى [ 5 : 27 _ 32 ] (وقيل من طلق إمرأته فليعطها كتاب طلاق . وأما أنا فأقول لكم : ان من طلق امرأته إلا لعلة الزنا يجعلها تزنى . ومن تزوج مطلقه فإنه يزنى)

    فما ذنب المطلقة حتى تبخس الى هذا الحد اليس هذا الرب هو من قدر لها الطلاق فما ذنبها وما ذنبها من ابتليت بزوج سوء فالمطلقة فى عرفهم كائن حقير لا حق له فى العيش ....

    انظروا الى هذا المشهد العجيب الذى ينقلة لنا كاتب سفراللاويين 15 : 19 ( وَإِذَاحَاضَتِ الْمَرْأَةُ فَسَبْعَةَ أَيَّامٍ تَكُونُ فِي طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَن ْيَلْمِسُهَا يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 20كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ حَيْضِهَا أَوْ تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً،21وَكُلُّ مَنْ يَلْمِسُ فِرَاشَهَا يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 22وَكُلُّ مَنْ مَسَّ مَتَاعاً تَجْلِسُ عَلَيْهِ، يَغْسِلُ ثِيَابَهُ وَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 23وَكُلُّ مَنْ يَلَمِسُ شَيْئاً كَانَ مَوْجُوداً عَلَى الْفِرَاشِ أَوْ عَلَى الْمَتَاعِ الَّذِي تَجْلِسُ عَلَيْهِ يَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ. 24وَإِنْ عَاشَرَهَا رَجُلٌ وَأَصَابَهُ شَيْءٌ مِنْ طَمْثِهَا، يَكُونُ نَجِساً سَبْعَةَ أَيَّامٍ. وَكُلُّ فِرَاش ٍيَنَامُ عَلَيْهِ يُصْبِحُ نَجِساً.
    25إِذَا نَزَفَ دَمُ امْرَأَةٍ فَتْرَةً طَوِيلَةً فِي غَيْرِ أَوَانِ طَمْثِهَا، أَوِ اسْتَمَرَّ الْحَيْضُ بَعْد َمَوْعِدِهِ، تَكُونُ كُلَّ أَيَّامِ نَزْفِهَا نَجِسَةً كَمَا فِي أَثْنَاءِ طَمْثِهَا. 26كُلُّ مَا تَنَامُ عَلَيْهِ فِي أَثْنَاءِ نَزْفِهَا يَكُونُ نَجِساً كَفِرَاشِ طَمْثِهَا، وَكُلُّ مَا تَجْلِسُ عَلَيْهِ مِنْ مَتَاعٍ يَكُونُ نَجِساً كَنَجَاسَةِ طَمْثِهَا. 27وَأَيُّ شَخْصٍ يَلْمِسُهُنَّ يَكُونُ نَجِساً، فَيَغْسِلُ ثِيَابَه ُوَيَسْتَحِمُّ بِمَاءٍ، وَيَكُونُ نَجِساً إِلَى الْمَسَاءِ) ترجمة كتاب الحياة !!!!

    اللى نفسى اعرفه بقى ازاى العالم دى بتقعد فى بيوتها أو بتتعامل مع النساء فى فترة الحيض دى !!!؟ دا كويس انه مقلش ولعوا فيها ...

    والاغرب من هذا انها حتى تتخلص من نجاستها ،عليها ان تذهب الى الكاهن بفرخي حمام !!
    يقول كاتب سفراللاويين ( 15 : 29 ) ( وَفِي الْيَوْمِ الثَّامِنِ تَأْخُذُ لِنَفْسِهَا يَمَامَتَيْنِ أَوْ فَرْخَيْ حَمَامٍ وَتَأْتِي بِهِمَا إِلَى الْكَاهِنِ إِلَى بَابِ خَيْمَةِ الاجْتِمَاعِ. 30فَيَعْمَلُ الْكَاهِنُ الْوَاحِد ذَبِيحَةَ خَطِيَّةٍ وَالْآخَرَ مُحْرَقَةً وَيُكَفِّرُعَنْهَا الْكَاهِنُ أَمَامَ الرَّبِّ مِنْ سَيْل ِنَجَاسَتِهَا) - ترجمة الفاندايك .

    فهل هذا كلامى كلا هى تعاليم كتابهم واوامر ربهم فالمراة مخلوق نجس بزعمهم وان حاضت صارت لعنة والعياذ بالله فتنجس كل شئ تلمسة حتى الرجل ان لمسها صار هو الاخر نجسا وفى المقابل كان رسول الله يتفقد مكان وضعت عائشة فمها على الاناء اثناء الشرب وهى حائض كى يشرب من مكانها ويقولون مكانة المراة !!!!

    ويضيف كاتب سفراللاويين - 15 : 18 (وَإِذَا عَاشَرَ رَجُلٌ زَوْجَتَهُ يَسْتَحِمَّانِ كِلاهُمَا بِمَاءٍ وَيَكُونَانِ نَجِسَيْنِ إِلَى الْمَسَاءِ)

    نجسين حتى بعد الاستحمام طيب ليه يا عم دا ايه العيشة اللى قلبت كلها نجاسة بسبب المرأة دى ، انا قلت يولعوا فيها أحسن والله ، دى عبارة عن برميل نجاسة ماشى على الأرض ويا ريته مختفظ بالنجاسة بس فيه لاء دا بينجس أى شئ يلمسه ....

    وجاء في سفر التكوين - 3 : 16 - قول الرب لحواء حين أغوت آدم - (ثُمَّ قَالَ لِلْمَرْأَةِ : أُكَثِّر ُتَكْثِيراً أَوْجَاعَ مَخَاضِكِ فَتُنْجِبِينَ بِالآلاَمِ أَوْلاَداً، وَإِلَى زَوْجِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَتَسَلَّطُ عَلَيْكِ)

    ظلموها والله العظيم فلا دخل لحواء بالشجرة أصلا وكل ه الزور والبهتان وكانت النتيجة انها تتالم وتتعذب لاجل اكلت تفاح من شجرة حتى يومنا والغريب العجيب انه ما ذنب النساء الاخريات بما فعلت حواء حسب زعمهم هل هن اكلن هن الاخريات من الشجرة كى يتالمن ويتعذبن لاجل التفاحة
    وانظر بارك الله فيك الى هذه البلوى فلا ميراث الا للذكر ولهذا ترى المحاكم والله تعج من ظلم تعاليم كتابهم
    فيقول كاتب سفرالتثنية 21 : 15 _ 17
    " إِنْ كَانَ رَجُلٌ مُتَزَوِّجاً مِنِ امْرَأَتَيْنِ، يُؤْثِرُ إِحْدَاهُمَا وَيَنْفُرُ مِنَ الأُخْرَى، فَوَلَدَتْ كِلْتَاهُمَا لَهُ أَبْنَاءً، وَكَانَ الابْنُ الْبِكْرُ مِنْ إِنْجَابِ الْمَكْرُوهَةِ،16فَحِين َيُوَزِّعُ مِيرَاثَهُ عَلَى أَبْنَائِهِ، لاَ يَحِلُّ لَهُ أَنْ يُقَدِّمَ ابْنَ الزَّوْجَةِ الأَثِيرَةِ لِيَجْعَلَهُ بِكْرَهُ فِي الْمِيرَاثِ عَلَى بِكْرِهِ ابْنِ الزَّوْجَةِ الْمَكْرُوهَةِ. 17بَلْ عَلَيْهِ أَنْ يَعْتَرِفَ بِبَكُورِيَّةِ ابْنِ الْمَكْرُوهَةِ، وَيُعْطِيَهُ نَصِيبَ اثْنَيْنِ مِنْ كُلِّمَا يَمْلِكُهُ، لأَنَّهُ هُوَ أَوَّلُ مَظْهَرِ قُدْرَتِهِ، وَلَهُ حَقُّ الْبَكُورِيَّةِ-ترجمة كتاب الحياة .
    وللرجل ان يبيع ابنتة
    قال الرب في سفر الخروج -21 : 7 "إِذَا بَاعَ رَجُلٌ ابنته كَأَمَةٍ،فَإِنَّهَا لاَ تُطْلَقُ حُرَّةً كَمَا يُطْلَقُ اْلعَبْدُ."ترجمة كتاب الحياة. فاى حق عنه تتكلمون
    انظر ماذا يقول صاحب التثنية "إذا تخاصم رجلان بعضهما بعضاً وتقدمت امرأة أحدهما لكي تخلص رجلها من يد ضاربه ومدت يدها وأمسكت بعورته ،فاقطع يدها ولا تشفق عليها- تثنية 25 : 11 _ 12
    فعن اى حقوق لها يتكلمون


    تابع يا مسيحي...


    اقتباس
    تابع ....

    يقول القديس جيروم: " المرأة عندما تكون صالحة تكون رجلاً ".
    فحتى الصلاح أستكتروه عليها واذا بلغت منه منزلا قالوا انها رجل .

    وعقد مؤتمرفى العام 586م لبحث إنسانية المرأة، ثم قرر المؤتمر بأغلبية صوت واحد بأن المرأة إنسان خلق لخدمة الرجل, و بعد ظهور البروتستانت في القرن السادس عشر عقد اللوثريون مؤتمراً فيوتنبرج لبحث إنسانية المرأة.

    هل تعلمون انه قد أصدر أمر ملكي من هنري الثامن فى انجلترا يحظر على المرأة قراءة الكتاب المقدس ، ولم يكن للمرأة حتى عام 1882 الحق في التملك ،واستمرت شخصية المرأة محجوبة بزوجها ولم يتم رفع الحجر عنها الا بحلول عام 1870، ثم صدر قانون عام 1883 باسم ملكية المتزوجة وبمقتضاه رفع عنها هذا الحجر
    .
    هل تعلمون انه في ايطاليا اخرج قانون صدر عام 1919 المرأة من عدد المحجور عليهم ولم تعدل هذه القوانين فى سويسرا والمانيا الى فى بداية الالفية الثانية ، وكل هذا تطبيقا لتعاليم الكتاب المقدس وقول أباء الكنيسة .

    كتب أودو الكانى فى القرن الثانى عشر: (إن معانقة امرأة تعنى معانقة كيس من الزبالة).

    وقال الراهب البنديكتى برنار دى موريكس دون مواربة فى أشعاره: إنه لا توجد امرأة طيبة على وجه الأرض.

    ويقول الراهب الانجليزى اسكندر نكهام: (أنه نظراً لأن المرأة لا تشبع جنسيا ، فإنها غالبا ما تصطاد بائساً حقيراً لينام معها فى فراشها ليشبع نهمها إذا كان زوجها غير موجود فى لحظة شبقها. ونتيجة لذلك كان على الأزواج أن يربوا أطفالاً ليسوا أولادهم.


    وقال القديس ترتوليان: (إن المرأة مدخل الشيطان إلى نفس الإنسان ، ناقضة لنواميس الله ، مشوهة للرجل.)


    وكتب ترتليان فى القرن الثالث رسالة تعالج زى المرأة ، قال فيها: (لقد كان حريا بها (بالمرأة) أن تخرج فى زى حقير ، وتسير مثل حواء ، ترثى لحالها ، نادمة على ما كان ، حتى يكون زيها الذى يتسم بالحزن ، مكفراً عما ورثته من حواء: العار ، وأقصد بذلك الخطيئة الأولى ، ثم الخزى من الهلاك الأبدى للانسانية. فلقد قال الرب للمرأة: («تَكْثِيراً أُكَثِّرُ أَتْعَابَ حَبَلِكِ. بِالْوَجَعِ تَلِدِينَ أَوْلاَداً. وَإِلَى رَجُلِكِ يَكُونُ اشْتِيَاقُكِ وَهُوَ يَسُودُ عَلَيْكِ».)( تكوين 3: 16) ألستن تعلمن أن كل واحدة منكن هى حواء؟)..!!


    ومن وصايات سان بول فانتير – لتلاميذه ”المرأة خلقت لكى تخضع للرجل ، بل لكى تتحمل ظلمه”


    قال القديس برنارد الذى فعل كل ما استطاع لنشر عبادة العذراء فى الكنيسة عن أخته بعد زيارتها إياه فى الدير الذى يقيم فيه مرتدية زياً جديداً: (مومس قذرة ، وكتلة من الروث)


    حتى الراهبة لم تسلم من الأضطهاد هى الاخرى فما بالك ممن هم دونها :

    فيقول (نيكولاوس فون كليمانجيس ) أحد علماء اللاهوت وعميد جامعة باريس سابقا: (أن تترهبن المرأة اليوم فمعنى هذا أنها أسلمت نفسها للعهارة).


    ويقول (دومبريديجر جايلر فون قيصربرج (إن المرأة فى الدير ليست إلا عاهرة)

    واقترح أوجستين عام 388 قانون يمنع أن يدخل شاب على الراهبات أما العجائز المُسنَّات فيسمح لهم بالدخول حتى البهو الأمامى فقط من الدير، ولأن الراهبات كُنَّ فى حاجة إلى قسيس للصلاة بهن ، فقد سمح القيصر جوستنيان فقط للرجال الطاعنين فى السن أو المخصيين بالدخول إليهن والصلاة بهن. حتى الطبيب لم يُسمَح له بالدخول إلى الراهبات وعلاجهن إلا إذا كان طاعناً فى السن أو من المخصيين. وحتى المخصصين فقدوا الثقة فيهم، لذلك قالت القديسة باولا: على الراهبات الهرب ليس فقط من الرجال، ولكن من المخصيين أيضاً.

    فأى كرامة تلك التى تزعمزن والله لا أدرى ، ها هى المرأة بمنظورهم نقلا عن أكبر علماءهم فضلا عن ما قد ذكره الرب نفسه فى حقها .

    وأثر عن فيلسوفهم سقراط قوله: (إن وجود المرأة هو أكبر منشأ ومصدر للأزمة والانهيار فى العالم ، إن المرأة تشبه شجرة مسمومة ، حيث يكون ظاهرها جميلاً ، ولكن عندما تأكل منها العصافير تموت من فورها).

    وأختم بما ذكره المفسر المسيحي وليم باركلي عن المرأة ومنزلتها بحسب المنظور اليهودى صاحب الناموس الذى قال فيه المسيح ( ما جئت لأنقض بل لاكمل ) فيقول
    بحسب الناموس اليهودي كانت المرأة تعتبر أقل من الرجل بكثير . فقد خلقت من ضلع من أضلاع آدم ( تكوين 2 : 22 و 23 ) ، وخلقت لأجل الرجل لتكون معيناً له ورفيقاً ( تكوين 2 : 18 ) . ويصور التلمود ، تفسيراً لذلك ، فيقول والكلام للمفسر المسيحي وليم باركلي : (( إن الله لم يخلق المرأة من رأس الرجل لئلا تتكبر وتتفاخر عليه ، ولا من عينه لئلا تحقد وتحسد ، ولا من يده لئلا تصبح طماعة جشعة ، ولا من قدمه لئلا تصبح مجرد جسم هائم على وجهه ، ولكنه خلقها من ضلع من أضلاعة . والضلع دائماً مغطى ، ولذلك فالتواضع ينبغي أن يكون صفتها الأولى )) . ومن الحقائق التعسة أن المرأة بحسب الناموس اليهودي كانت تعتبر شيئاً ، وجزءاً من ممتلكات زوجها ، له عليها السلطان الكامل وحق التصرف المطلق .
    وفيالسنهدريم مثلاً ، لم يكن للنساء أي حق في المشاركة في العبادة ، ولكنهن كن يعزلنتماماً عن الرجال في رواق خاص يغلق عليهن في أي جزء من المبنى . ولم يكن يخطر بالبال ، بحسب الناموس والتقليد اليهودي ، أن النساء يمكن أن يطالبن بأي نوع من المساوة مع الرجال

    فهل لديكم أمرأة أخرى لا نعلمها وتتطاولون على الاسلام الذى أعطى للمرأة الشرف يا رعا


    .....


    ليس لديك رد أو تعليق على ماسبق ...؟؟؟؟؟؟!!!!!!



    ......

    اقتباس
    و ياما موبقات تعمل تحت ستار الحجاب

    زي أيه بالظبط أيها الضيف ...يا ريت تنورنا ...


    عايزين نعرف بالتحديد أيه هي الموبقات اللي بتتعمل تحت ستار الحجاب ...


    هل هي ...حجب زينة المرأة المسلمة عن أعين المتطفلين وصونها وحمايتها...؟؟؟!!!


    مساكين هؤلاء المتطفلون ....غلطنا كبير في حقهم ...!!!


    أم هل هي حماية الشباب من الفتنة ...


    .وبالتالي حماية المجتمع ككل خاصة في ظل تلك


    الظروف الأقتصادية الخانقة التي تواجه كل من أراد الزواج ليعف نفسه بالحلال .



    أخبرنا بالضبط ما هي الموبقات التي تتحدث عنها وتدعيها يا مسيحي.


    في انتظار رد حضرتك ...

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    98
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-11-2011
    على الساعة
    10:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    و الحجاب لا يعمل عفيفات ولا طاهرات ولا مصونات

    ماذا يعمل الحجاب في رأيك أيها الزميل ...


    وما هي مشكلتك بالتحديد مع الحجاب ...ما الذي يزعجك فيه بالضبط ...


    يا ريت تنورنا ...


    في إنتظار ردك ...

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2012
    على الساعة
    04:34 PM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 4 5

تحريف يحقر من شأن المرأة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحريف
    بواسطة صل على الحبيب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 18-06-2009, 12:12 AM
  2. تحريف يحقر من شأن المرأة
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 09:58 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 04:22 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-03-2007, 11:49 AM
  5. هل هذا تحريف ام لا ؟ 5 ام 7 ؟
    بواسطة عبد الله المصرى في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-10-2005, 10:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تحريف يحقر من شأن المرأة

تحريف يحقر من شأن المرأة