عبارات يهودية يرددها المسلمون

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

 

 

    

 

عبارات يهودية يرددها المسلمون

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: عبارات يهودية يرددها المسلمون

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    352
    آخر نشاط
    15-10-2010
    على الساعة
    09:27 PM

    عبارات يهودية يرددها المسلمون

    مصطلحات صهيونية يتداولها المسلمون

    هذه هى المصطلحات التى تلتبس على بعض المسلمين

    1- المصطلح اليهودي : המזרח התיכון (الشـرق الأوسط )
    المصطلح الصواب : المشرق الإسلامي


    مصطلح " الشرق الأوسط " جاء كمقدمة ضرورية للتعايش مع اليهود ، ولإفساح مكان للكيان اليهودي في المنطقة العربية الإسلامية ، وذلك للإقرار أن يكون اليهود عضواً في جسم الدول العربية والأمة الإسلامية ، مما يعطي اليهود صفات الجوار ووحدة المصير ومشاركة القرار!!، لتكييف المواطن العربي المسلم على تقبل "الكيان المعتدي"، والصواب أن نطلق على هذه المنطقة : المشرق الإسلامي ، أو العالم العربي، أو المنطقة العربية الإسلامية .

    2- المصطلح اليهودي: מדינת ישראל (دولـة إسرائيل)
    المصطلح الصواب :الكيان اليهودي


    في إطلاق مصطلح " دولة إسرائيل " على " الكيان اليهودي " الغاصب، اعتراف بدولتهم وسيادتهم على أرض فلسطين ، وحقهم في الوجود على تلك الأرض المغتصبة ، وفي ذلك تطبيع للمواطن العربي المسلم على تقبل الكيان المعتدي ليصبح جزءاً في منظومة المنطقة العربية والإسلامية، واعتبارها دولة لها سيادتها وقانونها واحترامها !!، لتعويد العقل العربي والإسلامي على قبول طمس اسم فلسطين ومحو رسمها من خريطة العالم .


    3- المصطلح اليهودي : נורמליזציה (التطبيـع )
    المصطلح الصواب : الاستسلام


    التطبيع كمصطلح واستراتيجية برز لتذويب العداء مع اليهود وكيانهم المغتصب لأرض فلسطين ،ولإجراء عملية تغيير في النفسية العربية والإسلامية وتعديلها لتتواءم وتتعايش وتتقبل الكيان اليهودي كجزء طبيعي مع حفاظ اليهود الصهاينة بمشروعهم العدواني ،والتسليم بالكيان اليهودي كحقيقة قائمة والاستسلام لإرادته ومخططاته ، ولهذا أصبحت مصطلحات السلام والتعايش مع اليهود مصطلحات تتكرر على مسامعنا ويشدو بها الإعلام صباح مساء .


    4- المصطلح اليهودي : דרישות פלסטיני (المطالب الفلسطينية )
    المصطلح الصواب : الحقوق الفلسطينية


    يصف اليهود الحقوق الفلسطينية بأنها مطالب ، وهم يريدون بهذا تهوين حقوق أهل فلسطين ، فأصبحت بذلك قضية المستوطنات حقاً يهودياً !!، وأصبحت عودة الفلسطينيين إلى أرضهم ووطنهم مطلباً فلسطينيًّا!! ، وأصبحت القدس كعاصمة أبدية حقا يهوديا !!، وحقنا في القدس مطلباً فيه نظر !! ؟ وبعد أن ك عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم حقاً لا تنازل عنه، أصبحت مطلباً يمكن استبداله بالتعويض .


    5- المصطلح اليهودي : את הארץ המובטחת (أرض الميعـاد )
    المصطلح الصواب : أرض فلسطين


    استخدم اليهود الصهاينة أسطورة "أرض الميعاد" لتأجيج الحماسة الدينية لدي اليهود للقال إلى فلسطين انطلاقا من الادعاءات التوراتية التي حرفتها أيديهم ، والتي ترى أن أرض فلسطين ملك لليهود وحدهم، وهدف اليهود من إطلاق هذا المسمى" أرض الميعاد " لتحاشي استخدام مصطلح أرض فلسطين الذي ينسف ادعاءاتهم من أساسها بما يحمله من دلالات على الوجود الإسلامي في فلسطين ،ولإقناع العالم بشرعية الوجود اليهودي على أرض فلسطين .


    6- المصطلح اليهودي : בכותל (حائط المبكى )
    المصطلح الصواب : حائط البراق


    وهو الحائط الذي يقع في الجزء الجنوبي الغربي من جدار المسجد الأقصى المبارك ، ويُطْلِقُ عليه اليهود "حائط المبكى" حيث زعموا أنه الجزء المتبقي من الهيكل المزعوم ، وتأخذ طقوسهم وصلواتهم عنده طابع العويل والنواح على الأمجاد المزعومة . وكان تجمع اليهود حتى عام 1519م قريبا من السور الشرقي للمسجد الأقصى قرب بوابة الرحمة ثم تحولوا إلى السور الغربي !!، والثابت شرعا وقانونا بأن "حائط البراق" جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى المبارك


    7- المصطلح اليهودي : יהודה, שומרון והגליל (يهودا والسامرة والجليل )
    المصطلح الصواب : فلسطـــين المحتلـة


    أطلق اليهود مصطلح " يهودا والسامرة والجليل" على فلسطين لتسويغ عملية الضم ، ولإيجاد تاريخ وثقافة وحضارة لهم على أرض فلسطين ، وطمس المسميات الإسلامية والتاريخية والحضارية والثقافية والعربية لمدن ومناطق فلسطين ، بادعاء أن فلسطين يهودية الأصل ، وأن المسلمين دُخلاء على تلك الأرض ، لتبرير الاحتلال الغاصب بدعوى العودة إلى أرض ك ملكهم !! ، وأطلقوا عليها أرض الأباء والأجداد !! لتسمية الأشياء بغير اسمها حتى ينسى أصلها.


    8- المصطلح اليهودي : מהגרים יהודים (المهاجرون اليهود)
    المصطلح الصواب : المحتلـون اليهـود


    حقيقة ما يطلق عليه اليهود هجرة إنما هو استعمار إحلالي، بمعنى : قال كتلة بشرية من مكانها إلى مكان آخر، وطرد السكان الأصليين ، ويعتمد حتى الآن على الهجرة اليهودية لزيادة عددهم في فلسطين لدعم القدرة العسكرية التي تحافظ على ديمومة الاحتلال . والأ أنهم محتلون مغتصبون ، وفي إطلاق مُسمى "مهاجرون" عليهم إبعادٌ لصفة الاغتصاب والاحتلال لأرض فلسطين وإعطاؤهم شرعية إقامة المستعمرات، وغصب الأراضي، وتوجيه السلاح لحماية ممتلكاتهم المزعومة .


    9- المصطلح اليهودي : ישראלים (الاسرائيليون)
    المصطلح الصواب : اليهـــود


    تم إطلاق مصطلح إسرائيليين على شتات اليهود المغتصبين لأرض فلسطين بعد إعلان اليهود قيام دولة أسموها " إسرائيل " في 1948م ، حيث يدعي يهود اليوم أنهم من سلالة يعقوب "إسرائيل " عليه السلام وأتباعه، ولهذا سموا كيانهم بإسرائيل ، وإسرائيل عليه السلام يبرأ إلى الله تعالى منهم في الدنيا والآخرة ، قال تعالى : ( ووصى بها إبراهيم بنيه ويعقوب يا بني إن الله اصطفى لكم الدين فلا تموتن إلا وأنتم مسلمون ) فهل اليهود مسلمون ؟ !!. ورَدًّا لمزاعم اليهود فلنطلق عليهم الاسم الجدير بهم ، وهو "اليهود" و "يهود"، والكيان اليهودي ، ونبطل بذلك استغلالهم اسم :" إسرائيل " .


    10- المصطلح اليهودي: הטרור ואת האלימות הפלסטינית (الإرهاب والعنف الفلسطيني )
    المصطلح الصـواب : الجهاد ومقاومـة الاحتلال


    يصف الإعلام اليهودي مقاومة الاحتلال داخل فلسطين بالإرهاب والعنف لنـزع صفة الشرعية عن تلك المقاومة ونبذها ، وتهييج الإعلام العالمي على كل من يُقاوم الكيان اليهودي المغتصب لأرض فلسطين، بهدف إعطاء اليهود المبرر والذريعة لاستمرار مكائدهم وجرائمهم واعتداءاتهم على المسلمين في فلسطين، وإقصاء المصطلحات والمسميات الجهادية ، لتنحية الإسلام في الصراع على فلسطين ، وتغييب ش---ة الجهاد من واقع الأمة المسلمة ، وإخماد كل صوت ينادي باسم الجهاد حتى لا ترتفع راية جهاديةٌ .


    11- المصطلح اليهودي : הסכסוך הערבי ישראלי (الصراع العربى الاسرائيلى )
    المصطلح الصـواب : الصراع الاسلامى الاسرائيلى


    يعمل الإعلام اليهودي على إطلاق ألفاظ ومصطلحات تُخَفِّفُ من حدة الصراع والحرب القائمة على أرض فلسطين ، وتُضَيِّقُ الأمر بمسألة نزاع لِيٌحَاكي العالم على أن المشكلة ضئيلة يمكن حلها على طاولة المفاوضات !! التي ضيعوا فيها ما تبقى من قضية فلسطين ، وأبدلوا فيها الحقائق والخرائط ، فبعد أن ك حرب وجهاد وصراع بين المسلمين واليهود ، أصبح صراعاً بين العرب "وإسرائيل"، وأمسى نزاعاً بين السلطة الفلسطينية والمجرم شارون ، وَهُمِّشَ بذلك الدور الإسلامي والعربي .


    12- المصطلح اليهودي : אסירים פלסטינים (معتقل فلسطينى )
    المصطلح الصواب : أسـير فلسطيني


    لطمس جريمة احتلال واغتصاب أرض فلسطين ، وطي مصطلحات الحرب وما ينتج عنها من وأسر وقتل ، فقد أجاد اليهود في إبعاد وصف "الحرب " للمعركة القائمة بين الفلسطينيين واليهود، فأطلقوا لفظ المعتقلين على الفلسطينيين القابعين في سجون الاحتلال ، لأخذ الحق في معاملتهم كمجرمين خارجين عن القانون وعدم معاملتهم كأسرى حرب قائمة ، وإبعادٌ لصفة الاغتصاب والاحتلال لأرض فلسطين ، واعترافٌ بكيانهم وسيادتهم على أرض فلسطين ، وإعطاؤُهم مبرر الدفاع وتوجيه السلاح لحماية ما اغتصبوه من أرض وممتلكات .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وَقَالُواْ كُونُواْ هُوداً أَوْ نَصَارَى تَهْتَدُواْ قُلْ بَلْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (135) قُولُواْ آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (136)

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,285
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيراً أخى الكريم فارس الحق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,167
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-09-2012
    على الساعة
    01:53 AM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك . موفق بإذن الله .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قُمْ يَا أَخِي بِشَوْقٍ للهِ قِيَامَ مُوْسَى فَقَدْ قَامَ وَقَلْبُهُ يَهْتَزُ طَرَبَاً وَ يَضْطَرِبُ شَوْقَاً لِرُؤْيَةِ رَبِِهِ فَقَالَ" رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ..." وَجَهْدِي أَنَا "...وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى".
    أستغفرُ اللهَ لِى وللمسلمينَ حتى يرضَى اللهُ وبعدَ رضاه، رضاً برضاه .
    اللَّهُمََّ إنَّكَ أَعطَيتَنَا الإسْــلامَ دونَ أن نَسألَكَ فَلا تَحرِّمنَا وَ نَحْنُ نَســأَلُكَ .
    اللَّهُمََّ يَا رَبَ كُلِ شَيئ، بِقُدرَتِكَ عَلَى كُلِ شَيْئٍ، لا تُحَاسِبنَا عَن شَيْئٍ، وَاغفِر لَنَا كُلَ شَيْئ .
    اللَّهُمََّ أَعطِنَا أَطيَبَ مَا فِى الدُنيَا مَحَبَتَكَ وَ الأُنسَ بِكَ، وَأَرِنَا أَحسَنَ مَا فِى الجَنَّة وَجْهَكَ، وَانفَعنَا بِأَنفَعِِ الكُتُبِ كِتَابك،
    وَأجمَعنَا بِأَبَرِِ الخَلقِِ نَبِيَّكَ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تَقَبَلَ اللهُ مِنَا وَ مِنكُم وَ الْحَمدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    502
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-05-2018
    على الساعة
    05:23 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخي الكريم...
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    5
    آخر نشاط
    31-10-2009
    على الساعة
    08:06 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم كم هي لفتة رائعة تصحيح هذه المفاهيم خاصة عند اطفال المسلمين لانهم هم المستهدفون في ذلك
    جزاك الله خيرا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    134
    آخر نشاط
    17-12-2010
    على الساعة
    01:52 PM

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,432
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    29-09-2023
    على الساعة
    10:40 PM

    افتراضي

    الصحيح ..................... .... ... الخطـــــا





    المشرق الاسلامي ........... الشرق الأوسط

    الكيان الصهيوني .............. ... دولة اسرائيل

    الحقوق الفلسطينية ........ المطالب الفلسطينية

    أرض فلســـطين .................. أرض الميعــــــاد

    حائط البــــــــراق ................. حائــط المبكــــــى

    فلسطين المحتلة .......... يهودا والسامرة والجليل

    المحتلون اليهود .................. المهاجرون اليهود

    اليهـــــــــــود ................. الاســـــرائيليون

    الجهاد ومقاومة الاحتلال ......... الإرهاب والعنف الفلسطيني

    الصراع مع اليهود ............ النزاع الفلسطيني الاسرائيلي

    أسير فلسطيني ............. معتقل فلســطيني

    الاستسلام مقابل السلام ................. الأرض مقابل السلام

    العمليات الجهادية ................. العمليات الانتحارية

    قوات الاحتلال اليهودي ..................... جيش الدفاع الاسرائيلي

    المغتصبون اليهود ........................... المحتلون اليهود

    المستعمرات اليهودية ..................... المستوطنات الاسرائيلية

    جبل بيت المقدس ........................... جبل الهيكل

    المسجد الأقصى ......................... هيكل سليمان

    القدس الشريف............................. مدينة داود

    المصلى المرواني ...................... اسطبلات سليمان

    صخرة بيت المقدس ........................... قدس الأقداس

    البلدة القديمة ...................... الحوض المقدس

    القدس المحتلة ......................... القدس الكبرى

    حارة المغاربة ............................ حارة اليهود

    المحرقة النازية ................ المحرقة الكبرى ( الهولوكوست)

    المجلس النيابي للكيان اليهودي .................... الكينيســـت الاسرائيلي

    حرب 1967 ...................... حرب الأيام الستة

    النجمة السداسية ............................. نجمة داود

    بسمـ الله الرحمن الرحيمـ בשם אלוהים הנדבן
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته שלום רחמים של האל עליכם

    هذه هى المصطلحات التى تلتبس على الكثير זהו מינוח זה הרבה מבולבל


    المصطلح الصواب : المشرق الإسلامي . המונח הנכון הוא: המזרח האיסלאמי.
    المصطلح اليهودي : الشـرق الأوسط . המונח יהודי: במזרח התיכון.
    مصطلح " الشرق الأوسط " جاء كمقدمة ضرورية للتعايش مع اليهود ،وذلك للإقرار أن يكون اليهود عضواً في جسم الدول العربية والأمة الإسلامية ، مما يعطي اليهود صفات الجوار ووحدة المصير ومشاركة القرار!!، لتكييف المواطن العربي المسلم على تقبل "الكيان المعتدي"، والصواب أن نطلق على هذه المنطقة : المشرق الإسلامي ، أو العالم العربي، أو المنطقة العربية الإسلامية המונח "המזרח התיכון" היה הקדמה צורך לדור בכפיפה אחת עם היהודים, על אימוץ של היהודים להיות חבר בגוף האומה הערבית והאסלאמית, אשר נותן מאפיינים השכונה היהודית גורל משותף את השתתפותם של החלטה!, כדי להתאים את הערבים אזרחי מוסלמי לקבל את "הישות התוקפן," ואת הזכות כי קוראים לזה אזור: המזרח האיסלאמי, או את העולם הערבי, או הערבי והמוסלמי האזור


    المصطلح الصواب :الكيان اليهودي. המונח הנכון: המדינה היהודית.
    المصطلح اليهودي: دولـة إسرائيل המונח יהודי: מדינת ישראל
    في إطلاق مصطلح " دولة إسرائيل " على " الكيان اليهودي " الغاصب، اعتراف بدولتهم وسيادتهم على أرض فلسطين ، وحقهم في الوجود على تلك الأرض المغتصبة ، وفي ذلك تطبيع للمواطن العربي المسلم على تقبل الكيان المعتدي ليصبح جزءاً في منظومة المنطقة العربية والإسلامية، واعتبارها دولة لها سيادتها وقانونها واحترامها !!، لتعويد العقل العربي والإسلامي على قبول طمس اسم فلسطين ومحو رسمها من خريطة العالم בשנת ההשקה של המונח "מדינת ישראל" על הישות היהודית ", הגזלן, הכרה של המדינה שלהם ריבונות בארץ ישראל, ועל זכות קיום על הארץ שלהם גזלו, לבין נורמליזציה של הערבים אזרחי מוסלמי לקבל את הישות להיות חלק התוקפן במערכת האזור הערבי והאסלאמי, ומצב המוח עם ריבונות החוק וכבוד! להכיר ערבים מוסלמים המוח כדי לקבל את שם מעורפל פלסטין מיגור מפת העולם צבוע


    المصطلح الصواب : الحقوق الفلسطينية . מציאות המונח: זכויות הפלסטינים.
    المصطلح اليهودي : المطالب الفلسطينية המונח יהודי: התביעות הפלסטיניות
    يصف اليهود الحقوق الفلسطينية بأنها مطالب ، وهم يريدون بهذا تهوين حقوق أهل فلسطين ، فأصبحت بذلك قضية المستوطنات حقاً يهودياً. מתאר את היהודים את זכויותיהם של התביעות הפלסטיניות, והם רוצים לטשטש את הזכויות של העם הפלסטיני הזה, ובכך להפוך את נושא ההתנחלויות הוא באמת יהודי. وأصبحت عودة الفلسطينيين إلى أرضهم ووطنهم مطلباً فلسطينيًّا!! הפכו את שובו של פלסטינים לאדמותיהם המולדת שלהם, התביעה הפלסטינית! ، وأصبحت القدس كعاصمة أبدية حقا يهوديا !!، وحقنا في القدس مطلباً فيه نظر !! , וירושלים הפכה בירת הנצח באמת יהודי! בירושלים את הזכות לדרוש את התמורה! ؟ ? وبعد أن ك عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم حقاً لا تنازل عنه، أصبحت مطلباً يمكن استبداله بالتعويض אחרי זה ההחזר של הפליטים הפלסטינים לאדמותיהם באמת לא לתת לו, את הדרישה ניתן להחליף פיצויים


    المصطلح الصواب : أرض فلسطين . המונח הנכון הוא: את אדמת פלשתין.
    المصطلح اليهودي : أرض الميعـاد המונח יהודי: הארץ המובטחת
    استخدم اليهود الصهاينة أسطورة "أرض الميعاد" لتأجيج الحماسة الدينية لدي اليهود للقال إلى فلسطين انطلاقا من الادعاءات التوراتية التي حرفتها أيديهم ، والتي ترى أن أرض فلسطين ملك لليهود وحدهم، وهدف اليهود من إطلاق هذا المسمى" أرض الميعاد " لتحاشي استخدام مصطلح أرض فلسطين الذي ينسف ادعاءاتهم من أساسها بما يحمله من دلالات على الوجود الإسلامي في فلسطين ،ولإقناع العالم بشرعية الوجود اليهودي على أرض فلسطين היהודים השתמשו המיתוס של אדמה ציונית "הבטיח" להבעיר להט דתי לי אמר ליהודים פלסטין מן המקרא טוען כי הידיים שלהם מעוותת, אשר רואה את אדמת פלסטין שייכת ליהודים בלבד, ואת המטרה של יהודים ההשקה של זה מה שנקרא "Promised Land", כדי למנוע את השימוש במושג ארץ ישראל, שמערער הבסיס של טענותיהם של גודל של סימנים של הנוכחות האסלאמית בפלסטין, לשכנע את העולם את הלגיטימיות של הנוכחות היהודית על אדמת פלסטין


    المصطلح الصواب : حائط البراق . המונח הנכון הוא: הכותל המערבי.
    المصطلح اليهودي : حائط المبكى המונח יהודי: הכותל המערבי
    وهو الحائط الذي يقع في الجزء الجنوبي الغربي من جدار المسجد الأقصى المبارك ، ويُطْلِقُ عليه اليهود "حائط المبكى" حيث زعموا أنه الجزء المتبقي من الهيكل المزعوم ، وتأخذ طقوسهم وصلواتهم عنده طابع العويل والنواح على الأمجاد المزعومة . קיר שנמצא בחלקו מערבית של החומה של אל אקצה, וקרא ליהודים "כותל הדמעות", שבו הם טענו כי החלק הנותר של המקדש, ולקחת הטקסים שלהם התפילות שבו אופי של צער ואבל על נפלאות לכאורה. وكان تجمع اليهود حتى عام 1519م قريبا من السور الشرقي للمسجد الأقصى قرب بوابة الرحمة ثم تحولوا إلى السور الغربي !!، والثابت شرعا وقانونا بأن "حائط البراق" جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى المبارك איסוף של יהודים, אפילו 1519 ליד הקיר המזרחי של אל אקצה סמוך לשער הרחמים ולאחר מכן פנה אל הכותל המערבי!, קבוע לגיטימי ומשפטית כי "הכותל המערבי" היא חלק אינטגראלי של אל אקצה מסגד


    المصطلح الصواب : فلسطـــين المحتلـة . המונח הנכון הוא: פלסטין הכבושה.
    المصطلح اليهودي : يهودا والسامرة والجليل המונח יהודי: יהודה ושומרון והגליל
    أطلق اليهود مصطلح " يهودا والسامرة والجليل" على فلسطين لتسويغ عملية الضم ، ولإيجاد تاريخ وثقافة وحضارة لهم على أرض فلسطين ، بادعاء أن فلسطين يهودية الأصل لتبرير الاحتلال الغاصب بدعوى العودة إلى أرض ك ملكهم !! את היהודים כינה את המונח "יהודה ושומרון והגליל," פלסטין כדי להצדיק את סיפוח, וכדי למצוא את ההיסטוריה, התרבות על אדמת פלסטין, בטענה כי ישראל היא ממוצא יהודי כדי להצדיק את הכיבוש לגזול אמתלה לשוב אל האדמה כשלהם! ، وأطلقوا عليها أرض الأباء والأجداد !! , שהם כינו את ארץ אבותינו! لتسمية الأشياء بغير اسمها حتى ينسى أصلها. כדי שם דברים ללא שם לשכוח את מוצאם.



    8-المصطلح الصواب : المحتلـون اليهـود . 8 - את המציאות המונח: הכובשים היהודים.
    المصطلح اليهودي : المهاجرون اليهـود . המונח יהודי: מהגרים יהודים.
    حقيقة ما يطلق عليه اليهود هجرة إنما هو استعمار إحلالي، بمعنى : قال كتلة بشرية من مكانها إلى مكان آخر، وطرد السكان الأصليين ، ويعتمد حتى الآن على الهجرة اليهودية لزيادة عددهم في فلسطين لدعم القدرة العسكرية التي تحافظ على ديمومة الاحتلال . העובדה שנקרא ההגירה היהודית היא Ihlali הקולוניאליזם, כלומר: המסה של האנושות הוא הועבר למקום אחר, גירוש של עמים ילידים, תלוי עד כה על ההגירה היהודית להגדיל את מספר בפלסטין לתמוך יכולת צבאית לשמור על המשכיות של הכיבוש. والأ أنهم محتلون مغتصبون ، وفي إطلاق مُسمى "مهاجرون" عليهم إبعادٌ لصفة الاغتصاب والاحتلال لأرض فلسطين وإعطاؤهم شرعية إقامة المستعمرات، وغصب الأراضي، وتوجيه السلاح لحماية ممتلكاتهم المزعومة אבל הם כובשים פולשים, ולא להיקרא "עולים" יש להם את הממדים מעמדה של אונס הכיבוש של אדמת פלסטין ולתת להם את הלגיטימיות של הקמת התנחלויות ושטחים גרירה, מדריך נשק כדי להגן על הרכוש שלהם כביכול


    المصطلح الصواب : اليهـــود . המונח הנכון הוא: היהודים.
    المصطلح اليهودي : الإسرائيليون המונח יהודי: ישראלים

    تم إطلاق مصطلح إسرائيليين على شتات اليهود المغتصبين لأرض فلسطين بعد إعلان اليهود قيام دولة أسموها " إسرائيل " في 1948م ، حيث يدعي يهود اليوم أنهم من سلالة يعقوب "إسرائيل " عليه السلام وأتباعه، ولهذا سموا كيانهم بإسرائيل ، وإسرائيل عليه السلام يبرأ إلى الله تعالى منهم في الدنيا والآخرة ، قال تعالى : ( ووصى بها إبراهيم بنيه ويعقوب يا بني إن الله اصطفى لكم الدين فلا تموتن إلا وأنتم مسلمون ) فهل اليهود مسلمون ؟ המונח הושקה ב פולשים התפוצות הישראלי של אדמת פלסטין לאחר ליהודים מדינה הם קראו "ישראל" בשנת 1948, שבו הוא טוען שהיהודים של היום הם צאצאים של ג 'ייקוב "ישראל" עליו השלום ותומכיו, לבין זו ישות ששמה ישראל, ועל ישראל, עליו השלום לשחזר אותם אלוהים בעולם הזה ואת להלן, שדי אמר: (ו השומר של בנים, שלו אברהם יעקב, בן שאלוהים בחר בך לדת Tamotn לא למעט מוסלמים), עושה את היהודים בכלל? !!. !. ورَدًّا لمزاعم اليهود فلنطلق عليهم الاسم الجدير بهم ، وهو "اليهود" و "يهود"، والكيان اليهودي ، ونبطل بذلك استغلالهم اسم :" إسرائيل " . בתגובה לטענות של היהודים נתנו לנו לשגר אותם שווה השם שלהם, היהודים "" ו "היהודים" לבין מדינה יהודית, ובכך למנוע ניצול של השם: "ישראל."

    -المصطلح الصـواب : الصراع العربى مـع اليهــود. - המונח הנכון הוא: ערבי עם היהודים.
    المصطلح اليهودي : النزاع الفلسطيني الإسرائيلي המושג היהודי: ישראל הסכסוך הפלסטיני

    يعمل الإعلام اليهودي على إطلاق ألفاظ ومصطلحات تُخَفِّفُ من حدة الصراع والحرب القائمة على أرض فلسطين ، وتُضَيِّقُ الأمر بمسألة نزاع لِيٌحَاكي العالم على أن المشكلة ضئيلة يمكن حلها على طاولة المفاوضات !! הודעה יצירות לשגר את המילים היהודית מונחים על מנת להקל על סכסוך מלחמה על האדמה בארץ ישראל, וצר היא השאלה של מחלוקת, evoking עולם זה בעיה קטנה שאפשר לפתור אל שולחן המו"מ! التي ضيعوا فيها ما تبقى من قضية فلسطين ، وَهُمِّشَ بذلك الدور الإسلامي والعربي אשר בזבז את שאר השאלה של ישראל, ובכך לשוליים את תפקידו של האיסלאם הערבי


    المصطلح الصواب : العمليات الجهـادية . המונח הנכון הוא: פעולות Jihadi.
    المصطلح اليهودي : العمليات الحارية . המונח יהודי: תפעול Alharip.
    يصف اليهود أي مقاومة لكيانهم الغاصب بأوصاف تدل على شنيع الفعل والهدف ، ومن تلك المسميات إطلاق مصطلح عمليات حارية ، وعلى منفذيها حاريين لما يحمله الحار من معنى قتل النفس بمشاكل نفسية أو ويأس المنتحر من الحياة ، وكذلك ينعتونها بالعمليات الجبانة، ووصف منفذها بالجبن ، وذلك لإبعاد دوافع الجهاد والنكاية بالعدو اليهودي الصهيوني الغاصب מתאר את ההתנגדות היהודית מנשל תיאורים ישות להצביע על מעשה מתועב ואת המטרה, ואת שחרורו של פעולות לטווח Harip שמות, ואת לפועל Harien, כפי שהיא משתמעת תחושה חמה של עצמי עם בעיות פסיכולוגיות, נהרג או התאבד וייאוש של החיים, כמו גם פעולות Inatunha פחדני, המתאר את התוקף של פחדנות, כדי לשמור המניעים הג 'יהאד וטינה האויב מנשל יהודי ציוני


    المصطلح الصواب : المغتصـبون اليهود. המונח הנכון הוא: היהודים אנסים.
    المصطلح اليهودي : المستوطنـون اليهود. המונח יהודי: המתנחלים היהודים.
    المستوطن في اللغة هو الذي يتخذ الأرض وطنًا له ، والحال في فلسطين أن اليهود أخذوا الأرض غصبًا وقهراً ، فهم "مغتصبون" ، فإطلاق اليهود لمصطلح "مستوطنون" على أولئك المغتصبين لأرض فلسطين، فيه الكثيرُ من التلطيف والتسمية الحسنة ، وحقيقتهم أنهم أتوا إلى أرض فلسطين محاربين مغتصبين ، وحتى تسمى الأشياء بأسمائها فالأ أن يطلق على هؤلاء "المغتصبون"، "فالمستوطنون" هم "مغتصبون" ، "والمستوطن" هو "مغتصب". מתנחל בשפה הוא נלקח על ידי הבית של כדור הארץ, ואת המצב בפלשתין ליהודים לקח בכוח את האדמה בכוח להבין את פולשים "", שכן היהודים של המונח "מתנחלים" אלה פולשים של אדמת פלסטין, שבו רבים של הקלה, את התווית יהיה, ומה הם באו אדמת פלסטין אנסים לשעבר, ואף קרא לילד בשמו להיקרא פאיה אלה אנסים "", "מתנחלים" הם "אנסים", ולא "מתנחל" הוא הגזלן "."

    المصطلح الصواب : المستعمرات اليهوديـة . המונח הנכון הוא: מושבות יהודיות.
    المصطلح اليهودي : المستوطنات الإسرائيلية המושג היהודי: ההתנחלויות הישראליות
    المستعمرة تعني الاستيلاء على الأرض، وطرد أهلها منها، والتمتع بخيراتها، وإطلاق كلمة المستوطنات بدلاً من المستعمرات فيه مخالطة أو مغالطة كبيرة ، وتحسين صورة تلك المستعمرات وسكانها من اليهود الغاصبين ، فتلك المستعمرات ما هي إلا مشروع عسكري بالدرجة الأولى ، قام بإحلال الكتلة البشرية اليهودية الصهيونية محل أهل فلسطين . הקולוניאלי פירושו רכישת הקרקע, גירוש תושביה, וכן ליהנות מפירות, והפעלה מילה ההתנחלויות ולא מושבות בו ערבוב או טעות גדולה, ולשפר את הדימוי של המושבות האוכלוסייה היהודית של אנסים, אלה הם מושבות פרויקט צבאי, בעיקר את שיקומו של המוני יהודי ציוני של האדם להחליף את העם הפלסטיני.

    المصطلح الصواب : جبل بيت المقدس. המונח הנכון הוא: הר של ירושלים.
    المصطلح اليهـودي : جبل الهيكـل . המושג היהודי: הר הבית.
    وهي الهضبة المقام عليها المسجد الأقصى ومسجد قُبة الصخرة والأوقاف الإسلامية ، ويقال لها أيضا "جبل موريا" و" جبل بيت المقدس "، ويزعم اليهود أن تلك البقعة قد شيد عليها الهيكلان الأول والثاني ، فلهذا يدّعون القداسة الخاصة لها ، فأطلق اليهود ذلك المسمى ليتجنبوا تسمية البقعة التي عليها المسجد الأقصى " بجبل بيت المقدس " أو " المسجد الأقصى" فيطلقون عليها جبل الهيكل ، وذلك لربط تلك البقعة بالمصطلحات التوارية القديمة מישור שבו אלאקצא ואת מסגד כיפת הסלע לבין הוואקף האיסלאמי, אמר גם יש "הר המוריה" לבין "הר של ירושלים," היהודים טוענים כי המקום נבנה על ידי Alheiklan I ו-II, ולכן אנו קוראים קדושה שלה, הוא ירה את היהודים כך בשם להימנע שמות לפי המקום שבו אל אקצה מסגד "הר של ירושלים" או "אל אקצה מסגד" Vitalegon על ידי הר הבית, ולחבר אותו במקום כי Altuarep הטרמינולוגיה הישנה


    المصطلح الصواب : المسجد الأقصى . המונח הנכון הוא: אל אקצה מסגד.
    المصطلح اليهودي : هيكل سليمان המושג היהודי: בית המקדש של שלמה
    يزعم اليهود أن المسلمين بنوا المسجد الأقصى مكان المعبد الذي يعتقدون أن سليمان "عليه السلام" قد بناه ، ولهذا يُطْلِقون على البقعة المقام عليها المسجد الأقصى "هيكل سليمان "، وذلك للتهيئة والعمل لهدم المسجد الأقصى ، وبناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه ، فعلى الرغم من التناقض الشديد عند اليهود وعدم اتفاقهم حول شكل الهيكل وموقعه إلا أنهم متفقون جميعاً على هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم . היהודים טוענים המוסלמים בנו את אל אקצה מסגד שם את המקדש של שלמה, המאמינים כי "עליו השלום" נבנה, וזה יורה על המקום שבו אל אקצה מסגד "מקדש שלמה", כדי ליצור ולעבוד להרוס את אל אקצה מסגד לבנות מקדש לכאורה שלהם על חורבותיו, למרות הפער בזהירות כאשר היהודים הם הסכימו על צורת המבנה ואת המיקום, אבל כולם מסכימים להרוס את אל אקצה מסגד לבניית בית המקדש, כביכול. والثابت في مصادرنا الإسلامية إن ما قام به سليمان عليه السلام في بيت المقدس ، ليس بناء لهيكل وإنما هو تجديد للمسجد الأقصى المبارك ואת המשרד במקורות שלנו כי האיסלאם נעשה על ידי שלמה לשלום התנ"ך, לא על בסיס של מבנה אבל זה חידוש של אל אקצה מסגד

    المصطلح الصواب : القدس الشريف המונח הנכון הוא: אל קודס אל שריף
    المصطلح اليهودي : مـدينـة داود המונח יהודי: עיר דוד
    يطلق اليهود مصطلح مدينة داود على القدس لترسخ في الأذهان أن مدينة القدس مدينة يهودية بناها الملك داود – حيث يعتقد اليهود أن داود عليه السلام ملكا وليس نبيا – فيزعمون أنها القدس لم تُعرف إلا بعد داود عيه السلام ، وان تاريخ الحضارة فيها 3000 سنة ، وبذلك يسقطون 2000 سنة حيث يقدر تاريخ القدس بـ 5000 سنة منذ أن سكنها اليبوسيون العرب الذين هم بطن من الكنعانيين ، الذين بنوا فيها مدينة عريقة وحضارة لا يمكن تجاهلها . מונח שנקרא עיר דוד היהודים של ירושלים כדי שהשתרשה וכי העיר ירושלים עיר יהודית נבנה על ידי דוד המלך - שבו יהודים מאמינים כי שלום דוד עליו מלך, לא נביא - ירושלים בטענה כי לא ניתן לדעת רק לאחר ההכרה של דוד שלום, ואת ההיסטוריה של הציוויליזציה 3000 שנה, וכך ליפול 2000-בהיסטוריה השנה של ירושלים, שבו כ 5000 שנים מאז היבוסי מיושב על ידי ערבים, אשר את הבטן של הכנענים, שבנה את העיר העתיקה ואת הציוויליזציה לא ניתן להתעלם.


    المصطلح الصواب : حارة المغاربة وحارة الشرف . המונח הנכון הוא: חם חם לכבוד מרוקאי.
    المصطلح اليهـودي : حـارة اليهـود המושג היהודי: הרובע היהודי
    كان أول عمل قام به اليهود بعد احتلالهم مدينة القدس سنة 1387هـ ( 1967 م) هو الاستيلاء على حائط البراق ، ودمروا حارة المغاربة ، وتم تسويتها بالأرض بعد أربعة أيام من احتلال القدس ، وبذلك دفنت جرافات اليهود تاريخ حارة وقفية إسلامية . העבודה הראשון נעשה על ידי יהודים אחרי שהם כבשו את העיר ירושלים בשנת 1387 H (1967) הוא ללכוד את הכותל המערבי, הרסו את הרובע מרוקאי, נחרב עד היסוד לאחר ארבעה ימים של הכיבוש של ירושלים, כך הדחפורים קבור היהודים דייט לוהט הווקף האיסלאמי. وحارة الشرف حي كان يقطنه المسلمون في البلدة القديمة في مدينة القدس ، ويقع بجوار حارة المغاربة حيث قام اليهود، بطرد أهلها عند احتلالها في سنة 1967 م ، وأسكنوا فيها اليهود ، وأدخلوها ضمن ما أسموها حارتهم !! חם כבוד שכונה מיושב על ידי מוסלמים בעיר העתיקה בירושלים, נמצא ליד הרובע של מרוקו, שם היהודים, גירוש תושביה בתקופת הכיבוש ב -1967, שוכנו היהודים, והם נכנסו לתוך מה שהם כינו Harthm!


    المصطلح الصـواب : أسطورة المحرقة النازيـة . המונח הנכון הוא: המיתוס של השואה.
    المصطلح اليهودي : المحرقة الكبرى " الهولوكست ". המושג היהודי: השואה, "השואה."
    من القضايا التي أحسن الإعلام اليهودي استغلالها لابتزاز الشعوب والدول الأوربية (محرقة الهولوكوست الكبرى) حيث يزعمون أن هتلر والنازية قد قاما بإعدام ستة ملايين يهودي بغرف الغاز حرقاً ، لغرس عقدة الإحساس بالذنب لدى شعوب العالم وقادتهم ،وليستمر استثمار ملف المحرقة للأجيال اليهودية القادمة ، ونجحوا بذلك في كسب تعاطف العالم مع كيانهم الغاصب لأرض فلسطين ، واستغلت للتغطية على المذابح وأشكال الإبادة والممارسات التي يرتكبها اليهود الغاصبين لأرض فلسطين . של הנושאים את המידע הטוב ביותר בשימוש לסחוט העמים היהודי מדינות אירופה (השואה הגדול), שבו הם טוענים כי היטלר והנאצים ביצע את ההוצאה להורג של שישה מיליון יהודים על ידי שריפת הגזים, להשריש תחושת אשמה מורכבים בין עמי העולם, המנהיגים שלהם, וממשיכים להשקיע קובץ השואה היהודית לדורות הבאים, והם הצליחו כל כך כדי לזכות באהדה של העולם עם הישות שלהם לגזול את אדמת פלשתין, ולהשתמש בהם כדי לכסות את הטבח וצורות אחרות של רצח עם פרקטיקות שבוצעו על ידי פולשים היהודית של אדמת פלסטין.


    المصطلح الصواب : النجمة السداسية . המונח הנכון הוא: כוכב המסיבה.
    المصطلح اليهودي : نجمـة داود. המושג היהודי: מגן דוד.
    من الخطأ إطلاق مسمى " نجمة داود " على " النجمة السداسية "، لأن نسبتها إلى نبي الله داود عليه السلام ليس له أصل في المصادر التاريخية ، ولا حتى اليهودية منها ، فتلك النجمة التي تُذكرنا بالحرب والدمار والقتل والشر نتنـزه أن تنسب إلى نبي من أنبياء الله تعالى ، الذي أقام الدين والعدل والأمان . השגיאה של להיקרא "מגן דוד" על "משושה סטאר", כמו לייחס את דוד הנביא, עליו השלום אין כל בסיס במקורות, אפילו לא את אלה יהודים, זה כוכב זה מזכיר לנו את המלחמה ואת ההרס, הרצח Ntenze הרע לייחס הנביא של אלוהים ריבונו של עולם, שהקים דת משפט וביטחון.

    ولا شك أن تلك المصطلحات اليهودية المسمومة والمتجددة والتي سُقتُها على سبيل المثال لا على سبيل الحصر ، دخلت كل بيت ،وللأسف فقد اعتدنا سماعها ، وتكررها ألسنتنا من غير قصد. אין ספק כי תנאים אלה הם רעל היהודית, מתחדשים יש לי נתון, עבור למשל, אינה מוגבלת, נכנס לכל בית, ולמרבה הצער, היה רגיל לשמוע, ואת התדירות של לשון מכוונת. والحمد لله فإن الحق الشرعي والتاريخي للمسلمين في فلسطين والقدس لا يمكن لليهود مهما قدّموا من مصطلحات ومزاعم ، أو أقدموا على عمليات التهويد أن ينزعوه منا شرعا وتاريخا لأن ثبوت الحق لأهله. תודה לאל את הזכות הלגיטימית התפקיד ההיסטורי של המוסלמים בפלסטין ירושלים לא יכולה להיות חשובה עבור היהודים המגיעים לתנאים הטענות, או כי הם עושים פעולות ההמרה Inzaaoh לנו באדיקות, וההיסטוריה הוכיחה את זכותו של העם שלה.
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

عبارات يهودية يرددها المسلمون

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إكسسوارات عبارات للطبخ
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-05-2010, 02:00 AM
  2. عبارات لا يجب أن تقال للطفل
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-12-2009, 08:09 PM
  3. عبارات لا يجب أن تقال للطفل
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-12-2009, 02:00 AM
  4. { * } * { } عبارات على دفاتر الايام...! { } * { * }
    بواسطة نضال 3 في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-12-2009, 02:48 PM
  5. عبارات لا يجب ان تقولها لابنك..
    بواسطة انين الوطن في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-05-2009, 02:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عبارات يهودية يرددها المسلمون

عبارات يهودية يرددها المسلمون