اقتباس
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Islam_defender مشاهدة المشاركة
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد
أيها النصاري في حواراتكم مع المسلمين و في مناظراتكم و حوارات قساوستكم دائما ما تقولون لنا أننا لن نفهمكم و لكي نفهمكم لابد أن نؤمن بالمسيح يسوع المخلص الاله المتجسد وعندما نؤمن بهذا ستغمرنا الروح القدس و تسوقنا لفهم الحقيقة و سيكون من السهل علينا فهم معتقداتكم في التجسد و في الخلاص وما الي ذلك,
و السؤال هنا بما أن الروح القدس تغمر من يؤمن بمعتقداتكم و تجعله قادرا علي الفهم لماذا يتحول الالاف من المسيحية الي الاسلام أو حتي الي الالحاد و كباركم يؤكدون ارتداد أعداد كبيرة من النصاري الي الاسلام حتي أن الاسلام أصبح الديانة رقم 1 من حيث عدد من يؤمن بها, أليس هذا يدل علي عجز الروح القدس ؟
فكل من قاموا بترك النصرانية قد غمرتهم الروح القدس من قبل قد ساقتهم لمعرفة حقيقة الخلاص الأبدي و حقيقة الفداء كما تزعمون لماذا عجزت الروح القدس علي ابقائهم علي ايمانهم أليس هذا بعجز؟
اليس من تحولوا وتركوا النصرانية قد تعمدوا و دخلوا مملكة يسوع وهو يحميهم من الشيطان لماذا عجز يسوع عن حماية من دخل مملكته؟
كيف تكون الروح القدس بداخلك تؤيدك و تسوقك و هي الأقنوم الثالث للرب علي حد قولكم كيف يعجز الرب عن تثبيت من يتحول منكم ؟
بسم الله الرحمن الرحيم مالك يوم الدين خالق السماوات وألأرضين
والصلاة والسلام على رسولنا وحبيبنا ورسول الحق الصادق ألأمين صلى الله عليه وسلم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزاك الله خيرآأخى فى الله على ماتفضلت به من قول.

إله النصارى عباد الصليب الوثنيين الظاهر إنه كان فى أجازة لماأعتنقت دين الحق
ولحد ألأن هو فى أجازة
وكل مايتحول عابد الصليب لدين الحق إلاههم بيأخذ أجازة
مسكين والله بيتعب كتير بس لما يرجع من إجازته يولهم وياسواد ليلهم



الحمدلله الواحد ألأحد الذى لم يتخذ له صاحبة ولاولد الحى الذى لاينام ولايموت يعلم مافى السماوت وألأرض والصلاة والسلام على إمام الحق الصادق النبى ألأمى المذكور فى التوراة وألإنجيل صلى الله عليه وسلم .