بسم الله الرحمن الرحيم




افضل الطرق للتخلص من رائحة العرق







اليوم سنتكلم ان شاء الله عن موضوع هو فى غاية الاهمية وكثير من الناس يشكو منه وخاصة اولئك الذين تكون رائحة عرقهم كريهه.وهو مايعطيه انطباعا نفسيا محبطا ويجعله فى حالة من عدم الارتياح واخذ الراحة. وخاصة لدى النساء. فيجعلها تتجنب الاقتراب من الناس وهو مايؤدى الى شعور نفسى محبط جدا ويؤدى فى بعض الحالات الى الانتكاسات وايضا احيانا تسبب سطان الجلد وسرطان الغدد الليمفاوية وبعد انواع السرطانات الاخرى

في بعض الأحيان رائحة الجسم الخفيفة تكون أمر طبيعي، ولكن رائحة الجسم الكريهة والمفرطة يمكن أن تكون مصدرا كبيرا لإزعاج الأخرين ومحرجة للغاية بالنسبة لك.

العرق رائحة قوية وكريهة تنبثق من الجسم عندما يوجد فرط لنشاط الغدد العرقية ولكن ليس العرق التي يسبب رائحة الجسم الكريهة , ولكن الرائحة الكريهة تحدث عندما يختلط العرق مع البكتيريا.

البكتيريا التي تسبب رائحة لانها تنمو بسرعة في بيئة رطبة و دافئة .وهناك اسباب اخرى لرائحة الجسم الكريهة مثل سوء النظافة، ونقص المواد الغذائية، مشاكل في الجهاز الهضمي مثل الإمساك المزمن، ومشاكل طبية كامنة مثل اضطرابات التمثيل الغذائي الوراثي ، وأمراض الكبد، أو مرض السكري.

ويمكن علاج رائحة الجسم مع أكثر من وصفة طبية أو من خلال ممارسة النظافة الجيدة. هناك أيضا بعض العلاجات المنزلية البسيطة والطبيعية التي تساعد في التخلص من رائحة الجسم من خلال التحكم في نمو البكتيريا والحد من التعرق المفرط. وفيما يلي أهم الطرق والعلاجات المنزلية التي تساعدك في كيفية التخلص من رائحة العرق الكريهة

لمتابعة القراءة يرجى الضغط هنا