اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،




يقول ربّ العزّة :


وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(109) البقرة .


بداية أحب أن أنبه إخوتنا المسلمين إلى ضرورة الـتحقق من المواضيع التي تطرح على الشبكة العنكبوتية ، خاصة تلك التي تتحدث عن الإعجاز في القرآن الكريم ، فأعداء الإسلام كُــثر ، وقد بلغ بهم الحقد الأعمى إلى درجة إستعمال أساليب قذرة ورخيصة من أجل االتدليس على قرآن ربّ العزة ، و إن شاء الله جلّ وعلا ستُكشف الوجوه و تسقط الاقنعة !


-------------------------



إنتشر على النت إنتشار النار في الهشيم موضوع يحمل عنوان :



بالدليل ...مخطوطة فرعونية تتبث أن القران وحي الهي



المفاجأة أنه كُتب على يد نصراني من نصارى الزرائب سنرمز له ب a.p



اقتباس
غريب الموضوع والغريب ان كاتبه انا ويكون هذا العنوان لعلى رجعت للاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا لم ارجع لهذة الديانة #### لكنى صممت ان اكتب الموضوع بنفس اسم الموضوع الاسلامى لكى عندما يبحث المسلم البسيط الغلبان عن " #### للقران " يجد فى سكته " ####القران "

يرد النصراني المدعو c.ea :




اقتباس
يا حبيبي وهل اللغه الهيروغلفيه لا تحتوى على حرف الالف والهاء حتى يكتبوها حيمين بدلا من هامان شغل عقلك
.



يُضيف نصراني ثالث :


اقتباس
لا حول و لا قوه إلا بالله!!!! حتى لو مكتوبه ...."هتخلونى اطلع دراساتى و كتبى القديمه كنت برابنت فى قرائه الهيرغليفى..زمان بقا!!" إيه الاعجاز لما تبقا حاجه موجوده و مكتوبه و يمكن الرجوع إليها و حد يجى يقتبسها!! إيه بقا الاعجاز فى هذا!!!!! يعنى لما أيات توقتبس من الاتوراه و الإنجيل و تلاقيها #### فى القرأن تبقا إثبات إن القرأن وحى إلهى!!!!! يا إلهى!!! الكلام ده لو القرأن هو إلى كان نزل الاول .
-------------

ملاحظة : لدينا هنا في موقع أتباع
الموضوع الأصلي بنفس العنوان و رابطه هو :


https://www.ebnmaryam.com/vb/t190907.html



يُتبع ....