مكتب الدعوة نظَّم لهم رحلة عمرة
27 مقيماً يعلنون إسلامهم خلال شهر بمحافظة القطيف



نشر في 08-04-2011

سبق – الدمام: اعتنق 27 مقيماً من العاملين في مدينة القطيف الإسلام، وذلك خلال الشهر الماضي. وبدوره قام مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالقطيف بتسيير رحلة عمره للمهتدين الجدد.

أكد ذلك مدير مكتب الدعوة بالقطيف راشد الهاجري، الذي بيّن أنه تم توزيع 1940 مادة دعوية، وأُقيم 60 برنامجاً دعوياً، استفاد منها أكثر من 20 ألف مقيم من مختلف الجنسيات، وتم ترجمة 4 خطب بثلاث لغات. موضحاً أن هذه الثمرات تحققت بفضل الله ثم بالجهود التي يقوم بها المتعاونون والقائمون على المكتب التعاوني للدعوة بمكتب القطيف. مشيراً إلى أن المكتب يوجد به عدد من الدعاة المتخصصين والمتخرجين في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة.

وأكد الهاجري الجهود المشكورة والدعم من قِبل أهل الخير والإحسان، الذين يعدون الداعمين الرئيسيين لمشاريع المكتب، والذين أسهموا بفضل الله ثم دعمهم بالعديد من العطاءات والنجاحات. مشيراً في الوقت ذاته إلى الحاجة الماسة لمواصلة دعم المحسنين لكي تتم المسيرة لخدمة هذا الدين العظيم والذب عنه ودفع الشبهات وبيان الحق.

وبيّن أن الدعاة والعاملين في المكتب يقومون بواجبهم ابتغاء رضا الله سبحانه من أجل إيصال الرسالة المناطة بهم، واستثمار الوسائل المتاحة كافة والإمكانات التي بين أيديهم لتحقيق هذه الرسالة، وأن المكتب لجأ لابتكار وسائل جديدة لتوصيل الرسالة؛ حيث استثمروا التقنيات الحديثة للدعوة إلى الله والعزم والعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء والبحث عن الجديد والمبتكر في خدمة تعزيز رسالة التوحيد ونشر الدعوة الإسلامية وتصحيح المفاهيم المغلوطة ضد ديننا الحنيف.



صحيفة سبق الإلكترونية - نشر في 08-04-2011