بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


" حوار مع صديقى اللى دماغه كدة "

قدر الله ان اذهب فى احد الايام لزيارة احد الاخوة و يشاء الله ان لا اجده هناك و لكن من استقبلنى فى شقته كان صديق قديم عرفته منذ سنتين و انقطعت العلاقات و لم التقه مرة اخرى
بعد الترحيب و السؤال عن الاحوال لاحظ وجود جهاز حاسب محمول "لاب توب بلغة الفرنجة " امامه , سألته كيف يستفيد من الجهاز و الانترنت لعلى افيده فى شىء , بدى انه تحرج من السؤال قليلا ثم صعقتنى اجابته !!!
قدم لى كوبا من الشاى و جلس امامى و قال : أنا الصراحة استريحتلك -ليته ما فعل - انا باستخدم الجهاز فى دخول مواقع الـ ..... ( لا تطلقوا لخيالكم العنان ,الرجل لم يرتكب خطأ ,دعوه يكمل الاجابة ) مواقع الـ.....الــ......الالحــــــــاد!!!!
هذا كل شىء !! أرايتم !!!
بعد الصدمة التى كادت تودى بكوب الشاى المسكين لولا ان تمالكت اعصابى , سألته : و ما تلك المواقع ؟ و ماذا تقرأ فيها؟
أعطاني بعض أسماء تلك المواقع و حين لاحظ صدمتى ادعى انه هناك للدفاع عن الاسلام غير ان الحوار اثبت عكس ذلك تماما , تعالوا لنرى ...
بعد ان احتدم الحوار بدأصديقنا يظهر ما بداخله من خبايا و خفايا , و سوف اسرد عليكم اسألته و معضلاته مع الاسلام و لا تعليق غير ان " دماغه كدة "
كرر صديقنا بذاءات النصارى حول قصة رسولنا الكريم مع السيدة زينب رضى الله عنها و عن امهات المسلمين و حاول ان يظهر ان هذه حالة نادرة جدا لا تتكرر الا واحد فى المليون على حد قوله و فهمه , فكيف يوردها القرآن و يترك اشياء اكثر اهمية !!!! هو يعلم الله ...لا حول ولا قوة الا بالله
يقول : كيف يهتم الرب القدير خالق هذا الكون و مبدعه بان ندخل الحمام باليمين او الشمال , هذا شىء تافه من وجهة نظره لا يهتم به هذا الرب القدير !!!
حيوان الكانجارو , اى و الله , ليس موجودا الا فى استراليا فقط , فكيف نجى من الطوفان ؟ هل كان نوح -عليه السلام- فى استراليا ؟!!!
هل كان الكانجارو على سفينة نوح ؟ و كذلك ملايين الحشرات على الارض ؟ هل كانت على السفينة ؟ و الله هذه معضلة عنده !!!!!!
الجنة عندكم كمسلمين ما هى الا " باب ثلاجة " اى و الله !!! اكل و فاكهة و لا شمس ولا زمهرير , زى باب الثلاجة !!!!!
كيف تقول لى - انا كمسلم يعنى - ان الغناء حرام ؟ لو كان الغناء حرام لماذا خلق الله " أم كلثوم " و " فيروز " ؟ ...يبدو انه سمييييع !!!!!
للاسف عند هذه النقطة انهيت الحوار معه و اضطررت للانصراف على وعد بلقاء جديد معه
طبعا انا لن اترك ردودا على هذه التفاهات لانى اثق فى الاخوة هنا ان لا احد بيننا " دماغه كدة " و لا ايييه ؟؟