تحية طيبة وبعد


أشكرك جدا جداً لسببين
أولهما أنك قلت لي ما كنت اتحير فيه عند الإستشهاد بأي آية من القرآن الكريم
وخاصة إن أغلب الآيات التي كتبتها لم تكن إلا من حيث ما حفظت مما أسمع من وسائل الإذاعة المختلفة وليس لدي قرآن كريم فعلاً . وها انت قد أتيت بقرآن كريم لي
وهذا ما كنت أبحث عنه . وليس هذا فحسب بل كتاب ألكتروني يمكنني من البحث وإيجاد ضالتي بسرعة وبسهولة . أشكرك .
ثانيهما : أنك بهذا الشكل قد صرت لي عوناً علي ألا أتي بآية بدون تشكيل فنحن نعرف أن التشكيل يغير المعني في لغتنا العربية المتفردة بالتشكيل بين اللغات .

ولكني أود أن أشكرك ثانية . ...... فعن ماذا
عن هذا الإقتراح الذي جاء لي فور أن عرفت ما قلتيه في هذا الشأن .
فأنا لم أكن أعرف أنك تكلمت ألي بهذا الشأن إلا لما دخلت إلي الشكاوي والإقتراحات
لأرسل للإدارة بإقتراحي . وعندها فؤجئت بموضوعك عن البحث عن القرآن في المنتدي وأيقونة القرأن والبحث فيه وفي الأحاديث الشريفه ولعلي لاحظت أيضاً أنه يمكننا من البحث في أكثر من كتاب من الكتب الموجوده في قائمة البحث .

وإقتراحي هو
أن يوضع في مكان ظاهر في الشاشة مكان لأرسال رسالة إلي العضو المتواجد وعلي شاشته فقط إن أمكن أو علي موضوعه فقط إن أمكن أي في المكان الذي سيدخل إليه العضو بالقطع تنوه له أن لديه موضوع في مكان معين يخصه قام فيه كاتب الموضوع بكتابة موضوعه له شخصياً .
كما فعلت حضرتك معايا حين تكلمت عن كيفية وصولي للقرأن من صفحة الرد في المنتدي . حتي لا نترك إكتشاف العضو لماخلة أحد تخصه للصدفة كما حدث معي أنا الآن فلو لم أكن دخلت علي صفحة الإفتراحات لم أكن أعلم بمداخلتك بشأني لتعلميني كيف أأتي بآيات القرأن من القرآن نفسه بتشكيلها . وبالنص الصحيح .

يا ريت تبحثي أقتراحي بالأخر حتي إذا راق لك ورأيتيه مفيد ان تستجيبي له

وفي النهاية شكراً خاصاً مني لسيادتك

محب حبيب