بسم الله الرحمن الرحيم


التطوير يبتدى بيك ............ هى مسابقة أطلقها كل من yahoo وجمعية نهضة المحروسة، وهي جمعيـة مصرية أهليـة غير حكومية، برنامج ومسابقة ريادة المشاريع الاجتماعية يوم الاثنين، 28 يونيو، بهدف تشجيع الشباب المصري على التفكير بريادة المشاريع الاجتماعية والخروج بأفكار أعمال مبتكرة ومستدامة، وأن تكون ذات مسئولية اجتماعية وتثمر عن إحداث تأثير إيجابي في مصر. وستحتضن المسابقة تشجيع الابتكار والنمو في شبكة الإنترنت بالأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط من خلال المزج الفريد بين التزام جمعية نهضة المحروسة تجاه التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، والانتشار العالمي والخبرات التقنية اللذان تتمتع بهما Yahoo!.

إذا كنت مواطن مصري ويتراوح عمرك ما بين 21 إلى 35 عاماً، و لديك فكرة متميزة جديدة لمبادرة مجتمعية أو إذا كان لديك مشروع مجتمعي قائم وتسعى للتوسع به وتطويره، فهذا يعني أن هذه المسابقة قد صُممت خصيصاً لك. !
تقدم بفكرتك خلال هذا البرنامج واغتنم الفرصة لتكون أحد الفائزين العشرة الحاصلين على حصة من جائزة قيمتها 250,000 دولاراً أمريكياً، إلى جانب احتضان جمعية نهضة المحروسة لمبادرتك المجتمعية. وتقوم المسابقة بالبحث عن أفكار إبداعية في المجالات الآتيه:


•التعليم
•الصحة
•البيئة
•بالإضافة إلى فئة (الورقة الرابحة) للأفكار المبتكرة والمميزة والتي لا تندرح بالضرورة تحت أي من المجالات الثلاثة أعلاه.

للمزيد من الاستفسارات يرجى زيارة الموقع الرسمى للمسابقة التالى :

http://eg.socialinnovation.yahoo.net/index