بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتى الأحباء أسود أتباع المرسلين ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أبعث إليكم رسالة من شخصى المتواضع , أرجو فيها منكم الدعاء إلى أخيكم بأن يُعينه الله فى دراسته , وتلك آخر مشاركة لىّ بمنتدى اتباع المرسلين , إلى حين عودتى مرة أخرى , فالله أعلم بميقات العودة .

سعدت كثيراً بالمشاركة فى بيتى الثانى بعد البشارة الإسلامية , وبين أخوتى الذين أتمنى أن يجمعنى بهم الله فى جنته , ولكن ظروفى إضطرتنى لترك الحوار فى جميع المنتديات الإسلامية والمسيحية ,فأرجو أن لاتنسونى , وأن يكون لى ذكر دائم فى قلوبكم , وأرجو منكم الدعاء لىّ فى صلاواتكم ولو بظهر الغيب , بأن يُزيدنى الله علماً وخلقاً وبأن يُفقهنى بأمور دينى أكثر.

أرجو من الله أن يجمعنى بكم مرة اخرى , وأن يجمعنى بكم فى جنات الخلد , وأريد أن أشكر شكر خاص لأخى الحبيب " أبو حمزة " لتلبية طلبى , وأرجو أن لا أكون قد أخرّته عن شئ , وشكرى هذا لايقل عن شكرى لجميع الأخوة والأخوات فى هذا المنتدى المبارك .

وأخيراً ادعو الله لزميلتنا الفاضلة " مسيحية وأفتخر " بالهداية , وأريد أن أنبها إلى شئ , إذا اردت معرفة الحق , فعليك بالتجرد من العصبية , والوقوف موقف المحايد , وأن تدعِ الله من كل قلبك أن يهديك إلى الحق .

وأنا أقسم لكِ قسماً أحاسب عليه يوم القيامة , إذا عرفت الإسلام بحق ستدخلى الإسلام بصدق .

وإن تعذر عدم قرآتها لتلك الرسالة , أرجو من أحد الأخوة الفضلاء أو إحدى الاخوات الفضليات , بتبليغها تلك الرسالة الصغيرة , والله اعلم أنها نابعة من قلبى.

أستودعكم الله الذى لاتضيع ودائعه ..
أخوكم المحب : صاعقة الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..