لم أشعر بالعزة في محاورة جهلاء منتديات المراحيض إلا حينما سمعت الأسد وسام عبد الله على البالتوك حين أعلن تحديه لقساوسة الكنيسة والمجلس الملي بمناظرات علنية على قناة الأمة وقال بالحرف الواحد: ( أنا مش حاناظر إلا ذوي الرتب الكنسية بس ... أما العيال بتوع البالتوك دول يروحوا يلعبوا بعيد )

حينها تكسرت العدسات المحدبة التي كنت أنظر من خلالها لجهلاء البالتوك وسفهاء منتديات المراحيض..

كل موضوعاتهم المثارة لم تهز شعرة واحدة في الإسلام لقد انكشفت حقيقة الكثير منهم أميركان إيجيبشيان الذي كانوا يطبلون له ليل نهار أصبح ورقة محترقة ولم يعد له وجود على المنتديات.

أنسر مي مسلمز عراب المنتديات الوقحة المهاجمة لدين الله ونبيه مجرد شاب صغير يبلغ من العمر 23 عاما ومن خلال نقاشي معه تبين أنه مجرد شاب حقود لعله تعرض لمواقف سيئة من مسلمين جعلته يكرس همته لتصميم المواقع والمنتديات ، أما بضاعته من العلم والعقل فهي صفر... على الشمال.

زكريا بطرس الذي يهاجم الإسلام منذ سنوات وكان في نظر كثير من المسلمين مصيبة أصيب بها الإسلام... ماذا ضر الإسلام ما فعل؟؟؟

سنوات وهو ينعق على قناة الموت وصبيانه يطبلون خلفه ويزمرون ... فماذا فعل؟؟ لقد تسبب في إسلام الكثير... وأخبار الداخلين في الإسلام من العرب والأقباط والأجانب تملأ الصحف.. فلله الحمد أن جعل سفيها مثل هذا داعية لدينه!

أصبحت منتدياتهم تخاطب نفسها بعد أن بليت من كثرة الطرد والحذف حتى بدت وكأنها دكتاتورا يحكم ولا يترك الفرصة لمن يعارض أبعد هذا فشل؟؟؟

كلما وجدنا هبلا يثبت جهلهم ننقله إلى منتدياتنا ونقول انظروا وماذا بعد؟؟

لقد ظهرت قزامة المهاجمين للإسلام واقرؤوا هذا الموضوع لتشاهدوا الأعداد الهائلة التي تدخل الإسلام في كل بقاع الأرض شاهدة على أن لا أحد يستطيع أن يطفئ شمس الإسلام.

وقد أخذت عهدا مع نفسي ألا أدخل هذه المنتديات لأن مستواها المنحط يجعلها لا تستحق إلا البصق عليها ، ومن أراد منهم أن يناقش فليأت منتدانا المحترم ليعرف النقاش الصحيح والأدب الرفيع والحق الناصع، ومن لا يرغب في نيل هذا الشرف فلن نخسر شيئا ، هو الذي سيخسر ببقائه وسط الأطفال (الصيع) الذين لا هم لهمك إلا سب الأنبياء بل وسب إلههم الذي يعبدونه والدعوة إلى كل ضلالة.

وداعا للأقزام