بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


عجبا لزمن ينطق فيه الرويبضة السفيه من الناس ليتكلم في أمور العامة! .. لقد وضع الأهطل زكريا بطرس عبد يسوع كتابا على موقعه لكاتب لا أظن إلا أنه مخمور لا يدري ما يكتبه و لا يعلم ما يقوله .. يحاول فيه أن ينال من سيد المرسلين و خاتم النبيين .. اترككم مع فقرة صغيرة جدا من الكتاب .. و سنعلق عليها بإذن الله:


يقول الكاتب الجاهل و يؤيده الأحمق زكريا بطرس عبد يسوع أن كلمة لا إله إلا الله هي من مخترعات النبي محمد و من الواضح أن زكريا السفيه لا يقرأ كتابه أبدا ففي سفر اشعياء نجد هذا العدد 44 : 6 "انا الاول وانا الآخر ولا اله غيري" .. و يقول انجيل مرقص 12 : 32 "الله واحد وليس آخر سواه"

يقول الكاتب الجاهل و يؤيده الأحمق زكريا بطرس عبد يسوع أن إله اسرائيل ليس الها لكل شيئ .. و لكن الكتاب المقدس يكذبهما و يفضح حماقتهما فيقول في سفر نحميا 10 : 6 "انت هو الرب وحدك انت صنعت السموات وسماء السموات وكل جندها والارض وكل ما عليها والبحار وكل ما فيها وانت تحييها كلها وجند السماء لك يسجد"

يقول الكاتب الجاهل و يؤيده الأحمق زكريا بطرس عبد المصلوب أن الإله الشامل المهيمن على كل شيئ هو من اختراع النبي صلى الله عليه و سلم و لكن الكتاب المقدس يكذبهما فيقول في التوراة في سفر التثنية 10 : 17 "لان الرب الهكم هو اله الآلهة ورب الارباب الاله العظيم الجبار المهيب" .. و ها هو يسوع يؤكدها ايضا في انجيل يوحنا 17 : 3 حين يرفع وجهه ذليلا إلى السماء قائلا "وهذه هي الحياة الابدية ان يعرفوك انت الاله الحقيقي وحدك"

هل عرفتم مدى ضلال و جهل زكريا بطرس .. و حقده؟! .. ألا يحق لنا أن نناديه كما كان يسوع الناصري ينادي تلاميذه و يصفهم بالغباء و بالكلاب؟!