اقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته .
اخى الحبيب الفير كلاى اسمح لى ان اشاركك و اخوانى فى النقاش حول الاسئله التى طرحتها و مع فنجان قهوه نستطيع معا الاجابه على تلك الاسئله :

اقتباس
من وجهة نظركم ما هو سبب حملات التنصير الفاشلة التي تجتاح العالم العربي على وجه التحديد ؟ هل هو الخوف من استمرار الزحف الاسلامي ولا سيما في اوربا ؟
بالتاكيد اخى الحبيب هم فى حالة رعب و ليس خوف من الاسلام و انتشاره بمعدل رهيسب و الحمد لله , يقول برنارد شو : لو كان مقدرا لدين ان يسود اوربا فى العقود القادمه فان هذا الدين سيكون الاسلام . الله اكبر .
اقتباس
وما هو سبب الشذوذ والقذارة الجنسية التي انتشرت بين القساوسة والرهبان ؟
اولا و بالطبع لانهم ابتدعوا رهبانيه لم يكتبها الله عليهم قط و ما رعوها حق رعايتها . " .....وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ" الحديد (27) , لقد حرموا يا عزيزى ما احل الله الا و هو الزواج , فانكروا سنه من سنن الله عز و جل فى خلقه فكان هذا حالهم . اما عن اسبابهم الاخرى فانت بالتاكيد واجده غير بعيد فى كتابهم المدعو مقدس ففى سفر التكوين فقط توجد 4 حالات من زنى المحارم فقط . تخيل !!!! و كان هذا السفر هو مرجع فى زنى المحارم .
اقتباس
وما هي اسباب انحلال الأوضاع الخلقية لدى النصارى وخاصة في الغرب ؟ هل هو الفراغ الديني ؟ هل هو عدم وجود ضوابط دينية في الكتاب المدعوا مقدس ؟
اخى الحبيب ساسالك سؤالا بسيطا , لماذا يعمل كل مسلم على ارضاء ربه , اليس لينال رضاه و ينال ما عند الله من خير الثواب و خيره رؤية وجهه تعالى , اى انك تجتهد و تضحى من اجل كل عزيز و غالى من اجل ارضاء ربك , اما النصارى فالوضع مختلف تماما , انهم انس قد ضمنوا و من وجهة نظرهم الاخره فقد افتداهم يسوعهم على الصليب , فماذا تنتظر من اناس مثل هؤلاء الا ما وصلوا اليه من انحلال , و لكن و الغريب انك ايضا ان نظرت الى كتابهم المدعو مقدس فستجد من قصص الفساد ما يشيب لهوله الولدان و عل قصة اهولا و اهوليبا فى سفر حزقيال لهى خير مثال على التدنى الاخلاقى عندهم .
اقتباس
وما هي نظرة الغرب للأسلام اليوم ؟
حقد ما بعده حقد يا عزيزى , الم تسمع قول الله عز و جل : " وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ........" البقره (109) .
اقتباس
وما أحصائيات الدخول في الاسلام في هذه الفترة ؟
لا املك احصائيات فى الحقيقه و لكن كل ما اعلمه انه فى تزايد مستمر و الحمد لله .
اقتباس
وهل هناك اسباب خفية وراء انصياع النصارى الاعمى للقساوسة والرهبان ؟
يقول تعالى " اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ " التوبه (31) . و انقيادهم لهم اخى الحبيب انما هو نابع عن غباء غير عادى و بله و عمى الابصار التى لا ترى الا ما تريد من الشهوه و من الفجور , يطيعونهم لانهم يخدعونهم و لا يريدون الاسلام لان فيه التكليف الذى لا يريدونه اصحاب العقول المريضه منهم و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم .
اقتباس
ولماذا يهاجمون الحجاب في اوروبا ؟
كما قلت لك عزيزى انه الحقد , الحقد على الاسلام الذى يدفعهم الى الجنون فى بعض الاحيان . و لكن كل ما نستطيع ان نقوله لهم , موتوا بغيظكم . .

اتمنى اخيرا الا اكون قد اطلت . و اخيرا تحياتى لك و للاخوه جميعا و سدد الله على الحق خطاى و خطاكم انه ولى ذلك و القادر عليه . و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .