آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

اثبات صلب المصلوب و انقلابه على عقبيه : ( الجزء الاول ) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | هل تقسيم أهل السنة إلى قسمين : مدرسة ابن تيمية وتلاميذه، ومدرسة الأشاعرة العلامه العثيمين » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | اثبات صلب المصلوب و انقلابه على عقبيه : (الجزء الثاني) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | كيف أسهل على نفسي ارتداء الحجاب ؟ » آخر مشاركة: مريم امة الله | == == | نبوءة وادي بكة في مزمور 84 » آخر مشاركة: ahmednou | == == | المختصر المفيد فى الأسماء والصفات جمع وترتيب وليد كمال شكر » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | فهذه أبواب مختصرة في العقيدة، راعيت فيها الاختصار الشديد أسأل الله أن ينفع بها. أحمد بن محمد العتيق » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | مباحث فى توحيد الألوهية » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | أمراض النساء وعلاجها بالأعشاب » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | جميع أصدارات مشاري راشد العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: "محب النبي"

صفحة 1 من 2 1 2

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    قال تعالى :
    وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ [ البقرة الآية 190]

    لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ...
  2. مشاهدة المشاركة

    اعتقد إننا الآن لم نعد بحاجة الى الحروب من أجل التعريف بالإسلام ، فوسائل الإعلام الحديثة أغنتنا عن ذلك
  3. مشاهدة المشاركة

    شكرا لك أختى ريم وبارك الله فيك
  4. مشاهدة المشاركة

    قال الله تبارك وتعالى : ( لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغيّ )
  5. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,018

    مشاهدة المشاركة

    شكراً لك يا أختى "الطاهرة المقدامة" وبارك الله لك
  6. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,100

    مشاهدة المشاركة

    شكراً جزيلاً لكما
    أختى " هادية "
    و
    أختى "ريم"
    وبارك الله فيكما
  7. مشاهدة المشاركة

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أختى "قدوتي البتول"جازاك الله خيراً
  8. مشاهدة المشاركة

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أختى" المحبةلله ورسوله"بارك الله فيك
    -
    :::
  9. مشاهدة المشاركة

    شكراً لك أختى samar1
    وبارك الله فيك
  10. مشاهدة المشاركة

    :وعليك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختى" قدوتي مريم البتول"
    وعليك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختى "المحبة لله ورسوله"
    وبارك الله فيكما
    وشكراً لك وبارك الله فيك أختى samar1

    ...
  11. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,100

    مشاهدة المشاركة

    العلامة توماس كارلايل( 1795 – 1881م )
    في كتابه "الأبطال "
    ".. لقد كان في فؤاد ذلك الرجل الكبير ... العظيم النفس، المملوء رحمة، وخيرًا، وحنانًا، وبرًا، وحكمة، وحجى، ونهى.. أفكار غير الطمع الدنيوي،...
  12. مشاركات
    0
    المشاهدات
    916

    مشاهدة المشاركة

    العلامة توماس كارلايل( 1795 – 1881م )
    في كتابه "الأبطال "
    ".. لقد كان في فؤاد ذلك الرجل الكبير r ... العظيم النفس، المملوء رحمة، وخيرًا، وحنانًا، وبرًا، وحكمة، وحجى، ونهى.. أفكار غير الطمع...
  13. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,031

    مشاهدة المشاركة

    " قل لاأملك لنفسي نفعاً ولاضراًالاما شاء الله. ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخيروما مسني السوء. إن أنا الا نذير وبشير لقوم يؤمنون"
    الأخوة المشرفون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سقطت مني كلمة...
  14. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,031

    مشاهدة المشاركة

    الكاتب القبطي " نظمى لوقا "
    يدافع عن نبوة الرسول
    فصل من كتاب
    "محمد الرسالة والرسول "
    (لاادعاء)
  15. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,066

    إستطلاع: مشاهدة المشاركة

    أستغفر الله الذى لاإله الا هو الحي القيوم واتوب إليه
    عدد خلقه
    وزنة عرشه
    ورضا نفسه
    ومداد كلماته


    أختى الفاضلة " زوجى الحبيب "
    شكر اً لك وبارك الله فيك
  16. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,066

    إستطلاع: مشاهدة المشاركة

    أستغفر الله الذى لاإله الا هو الحي القيوم واتوب إليه
    عدد خلقه
    وزنة عرشه
    ورضا نفسه
    ومداد كلماته


    أختى الفاضلة " زوجى الحبيب "
  17. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,257

    مشاهدة المشاركة

    منقول


    "بمشاركة المسلمين : دعوة لمحاربة الإسلام !"

    ((( أخي المسلم .. هذا الموقع : www.------.com



    يشوه صورة الإسلام على الإنترنت .. نرجو من الجميع التحذير منه وأن يرسلوه لكل قائمتهم...
  18. مشاركات
    32
    المشاهدات
    19,347

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    الأصح أن يقال "ثُبِِِّت "الموضوع الا إن كان تثبيته قد بدأ منذ وقت مضى وأصبح تاماً الآن
    وأتمنى أن تحذف كلمة " متواجد " و غير "متواجد " التى تجاور أسماء الأعضاء ،وأن يستبدل بها "حاضر "أو "غائب"
  19. مشاركات
    307
    المشاهدات
    41,044

    مشاهدة المشاركة

    أدعو الله أن يوفقك الى الحق لتكتب لك السعادة الأبدية يا أستاذ عماد
  20. مشاركات
    307
    المشاهدات
    41,044

    مشاهدة المشاركة

    اضغطوا على هذا الرابط لتروا أن اسم النبي :salla: مذكوراً في التوراة والإنجيل

    http://forum.smture.com/f14/t1617.html
  21. مشاركات
    32
    المشاهدات
    19,347

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ومن الأخطاء الشائعة قولهم " "سببت الأعاصير أضراراَ بالغة " و "تلقيت ببالغ الأسى نبأ وفاة فلان "ظنا منهم أن كلمة "بالغ " معناها " شديد أو قوي ولو رجعنا الى المعاجم لوجدنا أنها تعنى "جيد " قال تعالى...
  22. مشاركات
    263
    المشاهدات
    32,939

    مشاهدة المشاركة

    إن هذا من البر الذي أمرنا به الله سبحانه وتعالى:007:لاينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم فى الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وأن تقسطوا اليهم إن الله يحب المقسطين "
  23. مشاركات
    263
    المشاهدات
    32,939

    مشاهدة المشاركة

    [CENTER]يا ليت الضيوف يدخلون الى قسم الإعجاز العلمي في المنتدى ليعلموا أن دين الإسلام حق وأن القرآن الكريم من عند الله سبحانه وتعالى وأن القائل " [SIZE="6"]ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه...
  24. مشاهدة المشاركة

    الإعجاز العلمى فى القرآن أو الأحاديث النبوية وهم وأكذوبة كبرى يسترزق منها البعض ويجعلون منها "بيزنس"،
    صدق المثل القائل رمتنى بدائها وانسلت ، إن هذا الكريه لاهم له الا إرضاء سيده و ولي نعمته "نجيب...
  25. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,370

    مشاهدة المشاركة

    ما شاء الله شكراً لك وبارك الله فيك
  26. مشاركات
    125
    المشاهدات
    16,101

    مشاهدة المشاركة

    والإعجازفي الآية الكريمة "مرج البحر يلتقيان بينهما برزخ لايبغيا ن


    http://www.ebnmaryam.com/vb/t45056.html
  27. مشاركات
    32
    المشاهدات
    19,347

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    "ومن الاخطاء الشائعة جداً قولهم[/SIZE] ""لازال القتال مستمراً"و لازالت صحة فلان متدهورة، والصواب أن يقال" مازال القتال مستمراً" و "ما زالت صحة فلان متدهورة "
    والسبب أن الأفعال الماضية تنفى بما...
  28. مشاركات
    32
    المشاهدات
    19,347

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    وهل نسيتم كلمة " تواجد " و"متواجد " التي يصفعوننا بها كلما قرأنا جريدة أو استمعنا الى إذاعة أو تلفزيون أو دخلنا أحد المنتديات ،والصحيح أن يقال " ُوُجد " أو " موجود " والأفصح أن يقال "حضر" أو "حاضر "...
  29. مشاركات
    263
    المشاهدات
    32,939

    مشاهدة المشاركة

    وشكرا اخي محب النبي نصائحكم اخوتي اتباع المرسلين افضل هدية تقدموها لي واقبلها بكل سرور :s0: شكرا لك

    شكراً جزيلاً لك أخي مثنى ووفقك الله لما يحب ويرضى
  30. مشاهدة المشاركة

    هذه هدية الى مرقص بن المومس "فهيمة جرجس "بمناسبة أعياد الميلاد
    رابط يثبت انه بن زنا بشهادة ابناء دينه +،وأن أمه العاهرة ماتت وهى تزنى مع عدد من الشباب ، وقد كانت عاشقة للجنس الجماعي
    ...
  31. مشاركات
    0
    المشاهدات
    715

    مشاهدة المشاركة

    ["]]يا إخواننا النصارى كيف تقبل عقولكم أن يعاقب الله البشر بخطيئة أبيهم؟وما ذنب المليارات من الناس الذين عاشوا وماتوا قبل المسيح عليه السلام"][C]"]ومتى قال المسيح أنا الله ا نكم تعلمون أن ألوهية...
  32. مشاركات
    0
    المشاهدات
    764

    مشاهدة المشاركة

    يا إخواننا النصارى كيف تقبل عقولكم أن يعاقب الله البشر بخطيئة أبيهم ؟وما ذنب المليارات من الناس الذين عاشوا وماتوا قبل المسيح عليه السلام ،ومتى قال المسيح أنا الله ؟ انكم تعلمون أن ألوهية المسيح إنما...
  33. مشاهدة المشاركة

    أم مرقص عزيز
    بقلم / محمود القاعود
    لقد خرج راهب قبطى ليعلن الحقيقة بدون رتوش .. خرج راهب قبطى ليكشف المستور ، ويفضح الخنزير مرقص عزيز الذى تحدث بالإفك فى حق والدة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم . ...
  34. مشاركات
    321
    المشاهدات
    71,872

    مشاهدة المشاركة

    ليس غريبا هذا الأسلوب من أناس يعتقدون أن معبودهم شاذ جنسيا كما يذكر كتابهم المقدس
  35. مشاهدة المشاركة

    يا أختى الفاضلة لااجتهاد مع النص فنحن لانترك القرآن ونقول قال العلماء ، ثم إن بغضنا لشارون ليس لاختلافنا معه في الدين بل لجرائمه وسفكه للدماء ،فنحن نبغض كل مجرم ظالم وإن كان مسلما ، فكم من مسلمين...
  36. مشاركات
    263
    المشاهدات
    32,939

    مشاهدة المشاركة

    الأخ مثنى ان كلامك جيد ومقنع وليتك لم تضمنه هذه العبارات
    ومن انت يا عباد الصليب حتى تفرضوا على الله تعالى ان ينزل لكي يصلب ويقتل
    ما الشيء الذي حدث ومن اجله تصرون على ان الله تعالى صلب ومات ؟]
    وان...
  37. مشاهدة المشاركة

    كلامك صحيح موضوع شرع من قبلنا ملوش صلة بالايات الـتى أستشهدت بها ،اما قولك ".لو اسلم شخص مثلاً ..وله أخوة فى النسب من غير المسلمين ..فيجوز ان يخاطبهم بلفط أخى ....أما بخلاف هذا فلا يجوز ...طبقاً...
  38. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يا دكتور غطاس أدرك نفسك قبل أن يدركك الموت ويسألك الله وحينها لن تستطيع أن تغطس
  39. مشاهدة المشاركة

    أختى الفاضلة أنا أظن أنه يجوز أن يدعى غير المسلم بالأخ والدليل من القرآن الكريم
    :007:"وَإِلَى عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُواْ اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَهٍ غَيْرُهُ أَفَلاَ...
  40. مشاهدة المشاركة

    أختى الفاضلة أنا أظن أنه يجوز أن يدعى غير المسلم بالأخ والدليل من القرآن الكريم
  41. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    [CENTER]اظهر وبان عليك الأمان][/CENTER:p016::p016::p016:
  42. مشاهدة المشاركة

    بقلم / محمود القاعود


    أعلنت بطريركية الأعباط الأرثوذكس عن نياحة القُمّص " زكريا بطرس "
    مخرج فيلم " زوجتى والكلب " ، عن عمر ناهز الـ 75 عاماً
    بعد صراع طويل مع الفضائح الصاعقة .
    قامت ببطولة فيلم...
  43. مشاهدة المشاركة

    .. ما كان محمد كآحاد الناس في خلاله ومزاياه، وهو الذي اجتمعت له آلاء الرسل ، وهمة البطل، فكان حقًّا على المنصف أن يكرم فيه المثل، ويحيّي فيه الرجل.
    "لا تأليه ولا شبهة تأليه في معنى النبوة...
  44. مشاهدة المشاركة

    شكراً لك أختى:98-: وبارك الله فيك
  45. مشاهدة المشاركة

    شكرا لك أخى وسوف أنشر فصولا أخرى من هذا الكتاب إن شاء الله
  46. مشاهدة المشاركة

    شكراً جزيلا لكم ، وبارك الله فيكم
  47. مشاهدة المشاركة

    []فصل من كتاب "محمد الرسالة والرسول]

    لايدع القرآن شائبة من ريب في مسألة وحدانية الله ،فجاء في سورة الإخلاص
    "قل هو الله أحد الله الصمد"
    ولافي تنزيه عن الشرك والتعدد:
    "لم يلد ولم يولد،ولم يكن له...
  48. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    []أنتم من تكفرون بالكتب السماوية ،فنحن نؤمن بها جميعاً ،وأما كتابك المقدس فنحن لانؤمن به لأنه ليس من عند الله بل من تأليف بعض القساوسة الشواذ الساقطين ، أنظر الى مايمتلئ به من عهر وشذوذ ،ثم أنصحك بأن...
  49. مشاهدة المشاركة

    السادة المشرفون
    السلام عليكم
    نسيت أن أضع عنوان هذا الموضوع
    وهو
    الكاتب القبطى "نظمى لوقا " يدحض عقيدة "التثليث" ويشيد بالتوحيد في الإسلام[/COLOR]
    أتمنى من حضراتكم التفضل بإضافة هذا العنوان الى...
  50. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فصل من كتاب "محمد الرسالة والرسول"

    لايدع القرآن شائبة من ريب في مسألة وحدانية الله ،فجاء في سورة الإخلاص
    "قل هو الله أحد الله الصمد"
    ولافي تنزيه عن الشرك والتعدد:
    "لم...
النتائج 1 إلى 50 من 93
صفحة 1 من 2 1 2