آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا اخي الشهاب
    المسالة ليست فقط بتره لردودنا و كلامنا لا هو ينتقي من كلامك انتقاءا و سبحان الله لا نجده ينتقي من تحدياتنا اللغوية له و لا مما تحديناه في المسيحيات و لا كوارثه و مصائبه في...
  2. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    رابعا : سخافات المنصر و تناقضاته مع نفسه .

    عاب المنصر على الاخ الشهاب الثاقب انه استشهد بتفسير ابن عجيبة الصوفي و يقول



    ما انت يا انوك استشهدت بتفاسير الاباضية و الروافض الصوفية علينا
  3. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ثالثا : بيان الغباء المستفحل للمنصر و جهله بسياق اللغة العربية !!!

    يقول المنصر تلميذ ذو الفرار


    اولا لم تثبت شيئا بل بنيت على تدليسات و اقصى ما عندك اقوال مفسرين تناقض اقوال مفسرين اخرين و...
  4. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    11. تدليسه على تفسير الثعلبي رحمه الله .
    نقرا من تفسير الثعلبي لسورة القلم :
    (({ إِذْ نَادَىٰ وَهُوَ مَكْظُومٌ } مغموم { لَّوْلاَ أَن تَدَارَكَهُ } أدركه، وفي مصحف عبد الله (تداركته) بالتاء. {...
  5. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    2. تدليسه على تفسير البغوي رحمه الله .
    النص كاملا من تفسيره لسورة القلم :
    ((لَوْلا أَنْ تَدارَكَهُ، أَدْرَكَتْهُ نِعْمَةٌ مِنْ رَبِّهِ، حِينَ رَحِمَهُ وَتَابَ عَلَيْهِ، لَنُبِذَ بِالْعَراءِ،...
  6. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قام تلميذ ذو الفرار بالرد و قد جمع في رده بين التدليس و الغباء و تجاهل الردود عمدا

    عموما نبدا الرد على بركة الله :

    اولا : غباء المنصر في احتجاجه علينا بكلام مفسرين...
  7. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    حيجاوبك و يقلك الثلاثة هما واحد

    :p018:
  8. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي

    يقول تلميذ ذو الفرار



    مثال واحد :
    نقرا من حاشية الصاوي لتفسير الجلالين لسورة القلم :
    (( { لَّوْلاَ }. قوله: (لكنه رحم) الخ، أشار بذلك إلى أن { لَّوْلاَ } حرف امتناع لوجود،...
  9. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    نذهب الان الى التفاسير التي وضعها تلميذ ذو الفرار الرافضي

    اقول : تفاسير القبورية لا تسوى عفطة عنز عندنا علاوة على ان تعتبرها حجة او الزام علينا و لكن المضحك و المخجل ان هذا المنصر استشهد بما يدمر...
  10. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    عاد تلميذ ذو الفرارليتحفنا بغباوته و جهالته !!!!
    و كالعادة فهو يتهم الاخرين بعدم امانة الاقتباس مع انكم رايتم في المشاركة السابقة كيف دلس و انتقى من التفاسير !!
    و كما قال المثل رمتني بدائها و انسلت...
  11. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    تدليسات المنصر على التفاسير :

    1.من شدة خبث المنصر انه اقتبس تفسير السمرقندي لسورة الذرايات و لم يقتبس تفسير السمرقندي لسورة الصافات لانه لا يخدمه
    نقرا من تفسير السمرقندي لسورة الصافات :
    ((قوله:...
  12. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جاء دوري للر دعلى تلميذ ذو الفرار الرافضي

    نبدا



    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها !!!!
    هذا من جهلك اذ حصرت معنى المذموم بالمذنب و لم تعلم ان من معاني المذموم هو...
  13. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    نرجو ان يكون القادم خال من العرعرة و الجبن مع انني اشك فانت يا تلميذ ذو الفرار الرافضي لم تجب على اي من مشاركاتي في هذا الموضوع و كلنا نعلم انك قرات كلامي و مشاركاتي و لا عجب فكل اناء بما فيه ينضح و...
  14. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    يقول الامام الالوسي في تفسيره لسورة القلم :
    ((وقرأ عبد الله وابن عباس «تداركته» بتاء التأنيث وقرأ ابن هرمز والحسن والأعمش «تدّاركه» بتشديد الدال وأصله تتداركه فأبدل التاء دالا وأدغمت الدال...
  15. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يقول تلميذ ذو الفرار



    الاسئلة الاربعة في الحقيقة كلها سؤال واحد لكنها محاولة حشو لا اقل و لا اكثر

    الاجابة على السؤال الاول :
    لانه لا يشترط مرافقة الذنب للذم دائما فقد يتوب المرء و لكن...
  16. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    انا مقدر الخوووووف الشديد و الرعب الكبيييير الذي تعيشه مني فهذه المرة الرابعة في هذا الموضوع فقط الذي تتهرب فيه من ردودي ثم تحاول اتهام الاخرين بانهم يتهربون منك
    انا عارف انك طبعا في منتداك الضحل...
  17. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    و هذا بيت القصيد فالمنصر الجهول لا زال يربط بين التوبة و رحمة الله ويظن ان المذموم يلازمه عدم التوبة و هذا من جهله و لذلك تحديته فيما سبق :
    ان يثبت لنا ان عبارة مذموم لا تفسر الا بملازمة الذنب صاحبه...
  18. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اشك انه سيفهم اخي فالفهم في واد و جحوش الفرا في واد اخر
  19. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اخي الشهاب الثاقب بارك الله فيك اشك انه سيفهم و لكن استوقفني من كلامه هذا المقطع المضحك

    يقول المنصر



    رمنتني بدائها و انسلت
    طبعا انا مقدر موقفك وانت تعلم انني اعلم انك كذاب و لكنك تحاول...
  20. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اخي الشهاب الثاقب
  21. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    كسول ههههه يا راجل هو انت مصدق نفسك انت ناسي انني فضحتك سابقا و بينت انك مجرد فقاعة كاذبة تنسخ من مقاطع ذو الفرار الرافضي ؟؟؟
    طيب حابب اذكرك ؟؟؟؟ يلا نذكرك ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك

    ...
  22. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اخي الشهاب الثاقب بارك الله فيك
    مفسروهم لم يعطونهم اي فرصة للترقيع و كذلك كتابهم فهم جحوش فرا و ان ابو حسب كتابهم
    سفر ايوب الاصحاح 11:
    12 أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ...
  23. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    الكتكوت تلميذ ذو الفرار اخذ جزءا من كلامي و ترك الباقي مع انني ذكرت هذا الكلام في سياق التحدي له و اختبار ذكاءه في علم الحديث - الذي اعلم انه صفر...
  24. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ردا على التفسيرات المضحكة للمنصر ( مشاركة للتسلية ) معليش اخي الشهاب الثاقب اريد ان اتسلى به ايضا انا

    يقول المنصر تلميذ ذو الفرار الرافضي



    الكلام الذي بالاحمر فيه دلالة على غباء تلميذ ذو...
  25. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر



    اقول : خسئت يا جبان مواضيعك كلها رددت عليها و فضحتك و بينت جهلك بل رددت على جميع ردودك يا كذوووووب و انت الى الان لم تتجرا ان ترد على مشاركاتي الاخيرة يا تلميذ ذو الفرار الرافضي...
  26. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اخي الشهاب الثاقب لقد اجبت فيما كنا نريد ان نجيب

    و اما بخصوص قوله انه رد علي فهذا كذب لانني رددت على جميع ردوده و اثبت انه ينسخ و يلصق من قنوات الروافض فهو تلميذ ذو الفرار الرافضي...
النتائج 1 إلى 26 من 26