آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

منصر سابق : مفيش اغتصاب فى الكنائس كله بالرضا أو التغرير ( ممنوع دخول أخواتنا الفضليات) » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المسيحي ( المؤمن ) محّرم عليه حضور متش كورة مع المُخالف له في العقيدة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | مصيرطبيب الغلابة في المسيحية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | اثبات صلب المصلوب و انقلابه على عقبيه : ( الجزء الاول ) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | هل المسلمون فقط هم من لا يقبلون الآخر ((على حد زعمكم ))؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | مسيحي ينسف شبهة الجزية و كذبة إنتشار الإسلام بحد السيف ! » آخر مشاركة: نيو | == == | كاتب اسرائيلي يرد ردا جميلا على فرية انتشار الاسلام بالسيف » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد:(الجزء 3) اله العهد القديم يأمر بحرق المدن حتى تصبح رمادا!!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد...اكثر من خمسين الف قتيل بسبب جرعه زائده من حب اله العهد القديم المزعوم!! » آخر مشاركة: نيو | == == | وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لَا يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلَّا كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاءِ لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

صفحة 1 من 44 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.22 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    اتباع الرد على المصلوب :

    قام المصلوب بالرد و كالعادة الردود نابعة عن جهل و مضحكة و ساجعل ردودي هذه المرة محصورة على اقتباس ما يقوله ثم الرد عليه

    يقول في مقدمته السفسطائية كالعادة



    لم...
  2. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : طعنه بمروان بن الحكم رحمه الله و اتهامه اياه بحب المال .

    و على ماذا اعتمد لهذه التهمة ؟؟؟ اعتمد كلاما مرسلا للعقاد و هو معاصر و كلامه بلا سند مع العلم بوجود الاختلاف على صحبة مروان من...
  3. مشاهدة المشاركة

    خامسا : الرد على طعنه بالحسن بن علي و معاوية رضي الله عنهما .

    كالعادة اقتباسات من كتب متاخرة بروايات غير مسندة !!!

    ينقل هذه الرواية من كتاب الكامل في التاريخ لابن الاثير رحمه الله في احداث سنة...
  4. مشاهدة المشاركة

    رابعا : تدليس تلميذ ذو الخمار فيما يخص حكم العزل .

    استشهد المنصر الكذوب بحديث العزل و لكنه لجا الى شرح الاتيوبي و بتره و لم يذكر اصلا الحديث

    نقرا من صحيح مسلم كتاب النكاح باب حكم العزل ...
  5. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : الرد على ما نسب الى مروان بن الحكم رحمه الله .

    اولا: اثبات وقوع الاختلاف بين اهل العلم على صحبة مروان من عدمها .
    كالعادة تلميذ ذو الخمار نقل فتوى من قوقل و كانه اخذها على انها المصدر...
  6. مشاهدة المشاركة

    الرد على حديث زيد بن ارقم رضي الله عنه .
    المنصر هذا يجيد اسلوب العرعرة في البرية فهذه النقطة هي من النقاط التي لم يرد عليها تلميذ ذو الخمار الرافضي
    فقد ذكرت سابقا


    و هذه هي النقطة التي لم و...
  7. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الرد على ما نسبه للمغيرة بن شعبة رضي الله عنه .

    الرد على حديث سعيد بن زيد رضي الله عنه :

    يقول تلميذ ذو الخمار الرافضي بعد ان انصدم من ردنا على استاذه و اكنشفت حقيقة استاذه الرويفضي...
  8. مشاهدة المشاركة

    حقيقة مصادر تلميذ الترمزي

    يقول تلميذ الترمزي و المنافق المرائي



    ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك و فتش الكتب
    الم تتهمني من قبل ايها المرائي باني لا اجيد البحث و قد كذب في هذه كذبة صلعاء...
  9. مشاهدة المشاركة

    اضافة :

    1. ثناء ابن عباس رضي الله عنه على معاوية رضي الله عنه :
    نقرا من صحيح البخاري كتاب اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم باب ذكر معاوية رضي الله عنه
    (( 3765 - حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ،...
  10. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : الرد على حديث ام سلمة رضي الله عنها الصحيح .
    استشهد تلميذ الترمزي بحديث ام السلمة الذي اخرجه الطبراني رحمه الله في المعجم الاوسط وصححه الامام الالباني رحمه الله في السلسلة الصحيحة الحديث...
  11. مشاهدة المشاركة

    نبدا بحول الله الرد على رد تلميذ الترمزي على الجزء الاسلامي :

    في الحقيقة ان رد تلميذ الترمزي على ردنا اتسم كعادته بالضعف و الجهل فالحقيقة تلميذ الترمزي في هذا الرد و في كل رد يثبت لنا مرارا و...
  12. مشاهدة المشاركة

    في انتظار ترقيعاتك المضحكة
  13. مشاهدة المشاركة

    يقول



    اكذب ليزداد مجد الرب كما علمتك الكنيسة

    هنا كلام الشيخ ابو عمر حفظه الله
  14. مشاهدة المشاركة

    سابعا : الرد على الغباء المستفحل في محاولة الانوك لرميي بالافك .



    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    فلانك يا تلميذ الترمزي جاهل بمصطلحات الحديث اكيد ستكون غير مفهومة...
  15. مشاهدة المشاركة

    وبعد كل هذا اخذ يقتبس كلاما للجاهل الدجال رشيد ايلال

    خليني يا تلميذ الترمزي اطلعلك الان فضائح استاذك رشيد ايلال و جهالاته حتى تشوفوا الفضيحة

    نقرا من كتاب
    ...
  16. مشاهدة المشاركة

    يقول


    الله المستعان نفس السخافة التي واجهناها في مسالة مقدمة اليونيني !!!
    ياتي بشيء لا يشير اطلاقا الى كلامه !!!!!!!! فكل ما يذكر هو اسانيد الرواة الى كريمة المروزية عن الكشميهني عن الفربري ...
  17. مشاهدة المشاركة

    سادسا : تعقيبات سريعة على تعقيباته السخيفة .



    لا يضر للاسباب التي بيناها سابقا و نعيد لك ما تهربت منه مرارا و تكرارا !!!



    يقول
  18. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الرابعة : الانحطاط و التدني في الاستدلال و الهبوط في مستوى الالزام العلمي عند تلميذ الترمزي !!!

    تخيل معي ايها القارئ الكريم معي هذا السيناريو :
    انا و انت و جمع من الناس جالسون في...
  19. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثالثة : تلميذ الترمزي يناقض نفسه ، ارسيلك على بر يا رجل !!!!

    يقول تلميذ الترمزي بعد ان نقل من كتاب اللامع الصبيح قول القاضي عياض رحمه الله ان عبارة (الفئة الباغية) موجودة فقط في...
  20. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثانية : تلميذ الترمزي يتهم البخاري رحمه زورا و يفتري على الامام الاتيوبي بكلام لم يقله !!!
    الكارثة هنا انه نقل كلام البنوري و ليس فيه تهمة واحدة على البخاري رحمه الله انه كان...
  21. مشاهدة المشاركة

    خامسا : ردودي على التفاهات المزعومة (تفاهات بمعنى الكلمة ):
    اعاد علينا تلميذ الترمزي بعض النقاط التي يقول انني لم اجبه عنها و الحق ان بعض هذه النقاط قد اجبت عليها سابقا و البعض الاخر وجدتها اتفه من...
  22. مشاهدة المشاركة

    نختم المضحكات العشر بكلامه عن كتاب تقييد المهمل و تمييز المشكل .

    عاب علينا اننا نقول بان ابي علي الغساني في كتابه يرجح الاصح بين اختلافات رواة البخاري .

    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة...
  23. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة العاشرة :

    يقول



    كلامه شيء و كلام المرجع شيء اخر فالمرجع يتكلم عن الاختلافات الواقعة بين رواة صحيح البخاري و قد سبق ان شرحنا السبب لذلك
  24. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة التاسعة :

    و هنا نرى فن التدليس و البتر الذي يجيده المنصر .

    يقول



    طبعا هو قال هذا الكلام الخائب ثم وضع هذه الصورة ليستدل بكلامه...
  25. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثامنة :



    المنصر راح نسخ و لصق جزء من مقال من موقع الالوكة !!!!!
    عالم منتديات و مواقع يا لخيبتك و فشلك !!!!!

    ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك ، الست انت الذي اتهمتني زورا...
  26. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكتين السادسة و السابعة :

    يقول



    اقول : لم يظهر عندي المقطع الذي وضعه ...
  27. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الخامسة :

    يقول



    ملحوظة : عبارة " قلت و ليس هذا في المطبوعة " ليس من قول بن حجر رحمه الله !!!!
    اذا رجعنا الى نص فتح الباري لابن حجر رحمه الله الجزء الثاني باب التسبيح و...
  28. مشاهدة المشاركة

    الرد علي المضحكة الرابعة :

    يقول



    قبح الله الكذب !!!!
    المصدر يتكلم عن سقوط كلمات و عبارات من رواية ابي ذر الهروي و اعتبرها تحريف !! طيب لنرى ما هي الكلمات و العبارات التي سقطت
    نقرا من...
  29. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثالثة :

    يقول



    اقسم بالله العظيم انك اما كاذب او جاهل و لا حل لك الا احد هذين

    الجاهل ظن ان عبارة " ملفقة للرواة الاخرين" دليل على وقوع التحريف في اصل البخاري بدلالة ان...
  30. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثانية :

    يقول



    لاحظوا ان المنصر يقول كلها ليوهم القارئ بان جميع الطبعات المعتمدة على النسخة السلطانية كلها عندها خلل بينما نجد في نفس المصدر :

    1. الطبعة السلطانية التي...
  31. مشاهدة المشاركة

    الخاتمة :

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمد لله خالق المسيح و امه حمدا كثيرا عدد نجوم السماء و حصى الارض ، الحمد لله الذي اعز اهل السنة و الجماعة و جعل اعداءهم من النصارى و الروافض و منكري...
  32. مشاهدة المشاركة

    الخاتمة:

    كما عهدتم منا سنكرس خاتمتنا في الرد على الاستعراضات التي يقدمها تلميذ الترمزي في مقدمته و كما يقول المثل : تمخض الجبل فولد فارا



    رمتني بدائها و انسلت !!!

    لا اخفيكم سرا اخوتي ان...
  33. مشاهدة المشاركة

    و اخيرا الرد على شبهة حديث عائشة رضي الله عنها .

    الحديث من صحيح البخاري كتاب الصلاة باب لا يقطع الصلاة شيء
    514 - حَدَّثَنَا عُمَرُ بْنُ حَفْصِ بْنِ غِيَاثٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا أَبِي، قَالَ:...
  34. مشاهدة المشاركة

    الرد على ترقيعه بخصوص المرة الكنعانية (على اسلوب عنزة و لو طارت) !!

    يقول المنصر



    رمتني بدائها و انسلت !!!
    اسلوب الاسقاط النفسي من البداية ليحاول ان يخفف من وطاة الاحراج الموجود في النص...
  35. مشاهدة المشاركة

    الرد على ترقيعه في نص ((لا تعطوا القدس للكلاب )) .

    لنرى الان الكلام المرسل الذي لا قيمة له



    كلامه عن التشبيه و ان المراد به من اتصف بصفات الكلاب و الخنازير كلام مرسل و لا قيمة له ولكن...
  36. مشاهدة المشاركة

    سادسا : الرد على ترقيعات المنصر .

    الرد على ترقيعه الخاص بنص ((يا اولاد الافاعي )) .

    يقول المنصر تلميذ الترمزي



    طبعا هذا ترقيع واضح ومحاولة للتملص مما هو واضح اذ ان سياق كلام المسيح في...
  37. مشاهدة المشاركة

    خامسا: الرد على الانتقاء الذي ذكره المنصر فيما يخص منع الشتيمة في المسيحية .

    لن نطيل فقد رددنا على هذا مع ردنا على حديث (اعضوه بهن ابيه ) وبينا موقف الكنيسة مع المصادر و ان المنع هنا ليس مطلق و قد...
  38. مشاهدة المشاركة

    رابعا : الجهالة العظيمة و الطامة الكبيرة للمنصر

    هنا نعلم المستوى الحقيقي للمحاورين النصارى ، هنا يتبين الجهل الفظيع لتلميذ الترمزي، هنا يتبين تلميذ ايلال كيف يجعل من نفسه اضحوكة امام طلبة العلم و...
  39. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : الرد على شبهة سب عمار رضي الله عنه لامير المؤمنين عثمان رضي الله عنه .
    قبل ان نبدا بالرد على جهالات هذا الشخص فينبغي علينا ان ننوه ان هذا المنصر اضاع وقته بمحاولة اثبات صحة الحديث و للمرة...
  40. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا هو الجزء الثاني من الرد على تلميذ الترمزي و سيتركز على دعاويه الفارغة في محاولة اثبات ان الاسلام دين يحلل السب و سوف نلزمه بمصادره التي يجهلها فالمنصر حاله حال بقية...
  41. مشاهدة المشاركة

    رابعا : نبدا بالرد على المضحكات العشر .

    الرد علي المضحكة الاولى :

    يقول تلميذ الترمزي


    المنصر يتبع اسلوب الهرب نصف الشجاعة اما هذا او انه اعمى البصر بالاضافة الى كونه اعمى البصيرة

    نعيد...
  42. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : ردا على الجهالات الواضحة في كلامه عن سنن الترمذي .



    يعني في اقتباسك الاول كذاب و في اقتباسك الثاني كذاب مع لمسة من الغباء !!

    هنا ردي على ما ذكرته بخصوص كلام الشيخ احمد شاكر و الذي...
  43. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : جحش الفرا و الجهالة !!!!

    اخذ علي تلميذ الترمزي خطا املائي بسبب العجلة بان جعلت التاء المربوطة مفتوحة بغير قصد ثم تكلم عن تكذيبي للفتوى التي بتر سياقها و الموجودة في مصادره و طبعا هو اجهل...
  44. مشاهدة المشاركة

    الرد الثالث على تلميذ الترمذي :

    اولا : افتراؤه على الامام النووي رحمه الله باجازة الكذب .

    قام المنصر بنقل فتوى تنقل مقتطفات من كلام الامام النووي رحمه الله و قام بايهام الناس ان الامام النووي...
  45. مشاهدة المشاركة

    عاشرا : خيبة المنصر تلميذ الترمزي و فشله في اثبات ان الجحفة كان بها يهود .

    تحديت المنصر تلميذ الترمزي ان يثبت لي من مصادر متقدمة باسانيد صحيحة ان الجحفة كانت تحتوي على يهود و بينت ان القول بوجود...
  46. مشاهدة المشاركة

    تاسعا : الرد على ترقيعه بخصوص شجرة التين وبيان الجهالة الكبيرة بكتابه !! .

    قام المنصر بالتشريق و التغريب كما سترون ادناه



    و الحق انني لم اساله عن سبب لعنه لشجرة التين فهذا لا يهمني انما...
  47. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : الرد على ترقيعه بخصوص قصة اليشع عليه الصلاة و السلام في كتابه .

    يقول تلميذ الترمزي



    الرد : اسلوب الكذب واضح لنرى معاني الكلمة :

    نقرا من معجم سترونج
    יֶלֶד yeled, yeh'-led; from...
  48. مشاهدة المشاركة

    خامسا : دعاء فاطمة رضي الله عنها على ابي بكر الصديق رضي الله عنه .
    استشهد تلميذ الترمزي بجهله بكتاب لاحد المعاصرين و هو كتاب اعلام النساء في عالمي العرب و الاسلام برواية مكذوبة و هي دعاء فاطمة رضي...
  49. مشاهدة المشاركة

    قام المصلوب تلميذ الترمزي بالرد برد تافه وساقوم ان شاء الله بالرد عليه لبيان جهله العميييق

    و لكن قبل ان اكمل احببت ان ارد علي كذبة هذا الشخص و اقتراؤه علي بانني اكذب حينما قلت انني لم ارى الروابط...
  50. مشاهدة المشاركة

    رابعا : المحبة في المسيحية مطلقة ام مقيدة ؟؟؟
    استشهد المنصر تلميذ الترمزي ببعض المصادر النصرانية التي تتكلم عن المحبة و اقصد هنا محبة الاعداء و الصلاة من اجلهم من اجل دغدغة المشاعر لا اقل و لا اكثر...
النتائج 1 إلى 50 من 2193
صفحة 1 من 44 1 2 3 4