آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

صفحة 1 من 43 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.09 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا ملحد يطعن بصحة النبوءة القرانية ((الم (1) غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ ۗ لِلَّهِ...
  2. مشاهدة المشاركة

    فضيحة اخرى لعبوري مدعي العبور الزائف :

    اضحكوا مع الهبدة اهل الكهف صاروا انبياء

    https://www.youtube.com/watch?v=azMwseWqqbc

    و ها هو احد ابناء جلدتهم يوسف فرنسيس يتهم عبوري بانه كذاب و مجرد...
  3. مشاهدة المشاركة

    خامسا : الهروووب الفاضح من عدم ثبوت تضعيف الائمة لحديث ويح عمار .

    يقول المنصر



    1. دلس المنصر حيث ان ابن تيمية رحمه الله انما قال انه " روي " عن احمد انه ضعفه و لم يجزم - لكونها صيغة تمريض...
  4. مشاهدة المشاركة

    هل عندك مشكلة في الاستيعاب ام لا ؟؟؟؟؟

    يا بني ادم الدراوردي ضعيف الحفظ و ثقة فيما ينقله من كتابه كما قال ابن معين و هذا الحديث رواه الدراوردي من حفظه فهو ضعيف من طريق الدراوردي و لكنه صحيح من...
  5. مشاهدة المشاركة

    يقول



    يا سلام على تفكيرك !!!!

    ممكن يا جهبذ زمانك تشرحلي ما معنى كلمة " ينكر هنا
  6. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي



    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    هذه المعادلة التي طرحها المنصر تبين لنا انه قابع تحت خط الفقر العلمي

    اصالة الحديث = اصالة لفظ الحديث في البخاري !!!!!
  7. مشاهدة المشاركة

    المنصر يظن ان السبب الرئيسي لاختلاف الفاظ الحديث بين نسخ البخاري رحمه الله هو التصحيف و الخطا و الحقيقة ان هذا الجويهل لا يعلم الاساسيات في علم الحديث .

    فالسبب الرئيسي لاختلاف النسخ هو : ان بعض...
  8. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر بعدها



    المنصر بيحاول يضحك على القراء بطريقة ساذجة و بصراحة هذا الاقتباس ينطبق عليه المثل : تمخض الجبل فولد فارا
    حيث بدا المنصر كلامه بعبارة " هوريك" و بعدها قرانا و لم نجد شيئا...
  9. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر


    كلام يؤكد لي للمرة المليون ان المنصر تائه لا يفهم المغزى من الطرح فانا اتكلم عن اصالة النص بلفظه المختلف عليه في البخاري و هو يخلط بين اصالة النص بشكل عام و بين اصالة النص في...
  10. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : فاصل فكاهي على تلميذ الترمزي .

    يقول المنصر


    المنصر يحاول تمرير خطاه علي انه خطا املائي و لكن كم مرة وقع في هذا الخطا بالذات ؟؟؟

    لنرى
  11. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الدعاء على الكفار و لعب دور المحب المظلوم !!!

    استشهد المنصر بما ياتي من شرح النووي لصحيح مسلم
    ((وَحَوِّلْ حُمَّاهَا إِلَى الْجُحْفَةِ) قَالَ الْخَطَّابِيُّ وَغَيْرُهُ كان ساكنوا الجحفة...
  12. مشاهدة المشاركة

    الرد على رد المنصر الثاني علي :

    قام المنصر تلميذ "الترمزي " بالرد علي و حقيقة انا اعطيه اكثر من حقه حينما اسمي كلامه ردا لانه لا يرتقي الى درجة التعقيب او حتى المشاركة البسيطة فتلميذ " الترمزي"...
  13. مشاهدة المشاركة

    يرفع
  14. مشاهدة المشاركة

    اضافة :

    نقرا ما نسب للراهب النسطوري تيموثي الاول (قرن ثامن ) في Apology for Christianity :
    ((Our King asked then: "How?"—And I replied to his Majesty: "O our King, that He is a Son and one that...
  15. مشاهدة المشاركة

    فعلا اخي الله المستعان على كمية الجهالات و الاكاذيب التي تخرج من امثال هؤلاء
  16. مشاهدة المشاركة

    الجزء النصراني :

    اتى المنصر ببعض التفاسير الترقيعية لترقيع النص الذي استشهد به الشيخ ابو عمر الباحث من سفر العدد الاصحاح 31 لاثبات وجود السبي في الكتاب المقدس و مجمل الكلام ان المسبية تكون زوجة...
  17. مشاهدة المشاركة

    3. تدليسه على التفاسير .
    حاول تلميذ الترمزي ان يدلس على تفاسير اهل العلم ليخرج بنتيجة هي " ان القران ظلم الجد لان الجد اراد ان يتعفف من الزنا " و العياذ بالله !!!!
    و اقول لهذا المنصر : يبدو انك...
  18. مشاهدة المشاركة

    2. فشل المنصر في محاولة تصحيحه للمرسل .
    اجتهد المنصر كثيرا في محاولة ترقيع كلامه فاتى اولا بالتحدي الذي هو اكبر منه ثم عرض الاختلاف الذي وقع قديما على الاحتجاج بالمرسل ثم ابتعها بتدليس قذر على...
  19. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا نفس المنصر " الترمزي " بموضوع جديد يحاول فيه ان يطعن على الشيخ ابو عمر حفظه الله و على علمه حينما ضعف حديث " اغزوا تبوك تغنموا بنات الاصفر " و ليت شعري اصف لكم...
  20. مشاهدة المشاركة

    اول كذبة هنا انه يتهمني باني اعترفت بتحريف البخاري مع انني نقلت اقوال من اثبتها في نسخ البخاري و ورود الحديث بطرق صحيحة اخرى
    ثانيا نصحية لك لا تحاول معي في علم الحديث يا تلميذ " الترمزي" فكما اضحكت...
  21. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر



    انما مثلك و انت تظن ان جهلك ينفعك كما قيل :
    ورجل لا يدري أنه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه

    يقول المنصر
  22. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي اخر :
    حتى يرقع لكلامه نقل كلام ابن الملقن في البدر المنير في تخريج احاديث الشرح الكبير و لكن الكارثة ان ابن الملقن نقل ما نقله ابن الجوزي عن الخلال و الخلال ذكر التضعيف بالسند الضعيف...
  23. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي



    من جهل المنصر لا يعلم ان ابن تيمية رحمه الله و كما نقلنا في الاعلى ذكر ان احمد صحح الرواية في اخر الامرين ومع ذلك لم يجزم بان احمد رحمه ضعف الرواية لانه ذكر التضعيف بصيغة التمريض...
  24. مشاهدة المشاركة

    و اخيرا اجاب المنصر و لكن كما قال المثل : تمخض الجبل فولد فارا

    قبل ان ابد الرد على رده احب ان انوه انني ساجعل مداخلتي الاخيرة تعليقا على نقطته الاولى



    كعادتكم مصر على التدليس و البتر
    ...
  25. مشاركات
    5
    المشاهدات
    193

    مشاهدة المشاركة

    سابعا : جهل المنصر في فهم المنسوب الى زفر بن الهذيل .
    ظن المنصر الجهول من ما نقله الامام بدر الدين العيني من قول زفر بن الهذيل ان زفرا يقول بجواز زواج المتعة و هذا جهل منه فزفر لم يقل بجواز المتعة...
  26. مشاركات
    5
    المشاهدات
    193

    مشاهدة المشاركة

    سادسا : استشهاد المنصر بروايات ضعيفة و سخافته في فهم الروايات .
    الرواية الاولى التي اشتشهد بها
    نقرا من سير اعلام النبلاء في ترجمة ابن عباس رضي الله عنه
    (( إِبْرَاهِيْمُ بنُ الحَكَمِ بنِ...
  27. مشاركات
    5
    المشاهدات
    193

    مشاهدة المشاركة

    خامسا : سفسطة فارغة من المنصر .
    يقول المنصر و هو يريد ان يلزمنا بمنطقه السقيم وفكره العقيم بعيد عن الدليل و زيادة في التضليل



    كل ما قاله هنا سفسفطة وقد اجبت عليه سابقا الا انه دلس لاننا...
  28. مشاركات
    5
    المشاهدات
    193

    مشاهدة المشاركة

    رابعا : بيان جهل المنصر وقلة فهمه بسياق الحديث حيث جعل المتكلم مخاطبا و المخاطب متكلما !!!!.

    قال المنصر


    يا لخيبتك !!!!!

    ظن المنصر الجهول ان المتكلم بعبارة " إِنَّكَ لَجِلْفٌ جَافٍ،...
  29. مشاركات
    5
    المشاهدات
    193

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا نفس المنصر الكذوب الجهول (و هاتان الكلمتان هما من باب وصف الموصوف بما يتصف به ) ليلقي على الاخرين بدجله و كذبه المعهود عن المنصرين ليستخدم نفس اسلوبه الذي لا يخرج...
  30. مشاركات
    1
    المشاهدات
    205

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ادعى وحيد الجهول ان للتلمود اسنادا كما في الاحاديث ليحاول من خلالها اسقاط علم الجرح و التعديل الا ان وحيد لن يمرر جهله علينا و السبب هو ان هذا الاسناد الذي طار به وحيد فرحا...
  31. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : (( فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَىٰ (24) ))
    قال تعالى : ((وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُم مِّنْ إِلَٰهٍ غَيْرِي فَأَوْقِدْ لِي...
  32. مشاركات
    4
    المشاهدات
    198

    مشاهدة المشاركة

    ثانيا : امثلة لنصوص من سفر الامثال تم اقتباسها من الحكم المصرية القديمة .

    سنعتمد هنا على ما نقله الدكتور JOHN RUFFLE في بحثه THE TEACHING OF AMENEMOPE AND ITS will CONNECTION WITH THE BOOK OF...
  33. مشاركات
    4
    المشاهدات
    198

    مشاهدة المشاركة

    اولا : المصادر المصرحة بوقوع الاقتباس و التشابه بين سفر الامثال و بين امثال الحكماء المصريين .

    نقرا من الترجمة الرهبانية اليسوعية الصفحة 1315:
    (( ان سفر الامثال مجموعة قطع من مختلف المصادر و...
  34. مشاركات
    4
    المشاهدات
    198

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سفر الامثال سفر من اسفار العهد القديم يمثل عند اليهود و النصارى مجموعة من الحكم الشفهية الى سليمان عليه الصلاة و السلام و بعضا من حكماء بني اسرائيل (و غير بني اسرائيل كاجور...
  35. مشاهدة المشاركة

    بقيت نقطة لم ارد عليها وجب علي ان ارد حتى يتبين للقراء ان هذا الانوك لا يعرف كوعه من بوعه

    اتهامه لزواج المتعة زمن النبي صلى الله عليه وسلم بانه زنا :
    اقول : ان زواج المتعة لما احله الله عز وجل...
  36. مشاهدة المشاركة

    يرفع للنوكى الذين لا نسمع اصواتهم و لا ردودهم !!!
  37. مشاهدة المشاركة

    المحور الثاني : الرد على شبهة الاقتباس من ابقراط .

    اولا : امية النبي صلى الله عليه وسلم و التي تحيله دون الاقتباس من كتب ابقراط و التي كانت باليونانية فكيف يعقل لامي لا يجيد القراءة و لا الكتابة...
  38. مشاهدة المشاركة

    يرفع
  39. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : ((ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ...
  40. مشاهدة المشاركة

    لا عجب اذا اخي حينما تقرا مثل هذا الخبر من مصادرهم :

    تاريخ الكنيسة المفصل الجزء الثاني تعريب الاب صبحي حموي اليسوعي
    (( النساء :أما النساء فقد قمن بدور لا يُستهان به في الحملات الصليبية الشعبية,...
  41. مشاهدة المشاركة

    رابعا : رمتني بدائها و انسلت .
    اله النصاري يسوع المسيح عليه الصلاة و السلام من نسل الزواني و حاشاه حسب الكتاب المقدس !!!



    و نقرا من سفر هوشع الاصحاح 1 :
    1 قَوْلُ الرَّبِّ الَّذِي صَارَ...
  42. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : تدليس المنصر حينما استشهد برواية ضعيفة من جمهرة خطب العرب .
    استشهد المنصر برواية بلا سند من كتاب جمهرة خطب العرب في عصور العربية الزاهرة فيها اعتراف اسماء رضي الله عنها لابنها عبد الله رضي...
  43. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الرد على الحديث الذي استدل به المنصر و بيان خطا تصحيح العيني رحمه الله وغفر له للحديث .
    قال المنصر


    تمخض الجبل فولد فارا !!!

    انما حالك كما قيل :
    إذا كنت لا تدري ولم تك بالذي ...
  44. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا نفس المنصر الذي فضحنا تدليسه و كذبه في اكثر من مرة ليلقي علينا بجهالاته حول رد الشيخ ابو عمر الباحث حفظه الله على شبهة يليقيها بعض الروافض و هي شبهة تمتع اسماء...
  45. مشاهدة المشاركة

    المحور الثاني : الرد على كذبة اقتباس القران لافكار جالينوس .

    و الرد على هذا الادعاء من خلال النقاط التالية :

    اولا : امية النبي صلى الله عليه وسلم و التي تحيله دون الاقتباس من كتب جالينوس و...
  46. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : ((ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنْشَأْنَاهُ...
  47. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    استمر هذا النوع من الزواج لفترات و قرون طويلة بل انه بقي في مجتمعاتنا العربية الى ما قبل فترة ليست بالبعيدة عن زماننا هذا .
    يقول غوستاف لوبون في كتابه حضارة العرب (سنة 1884 م) الباب الرابع...
  48. مشاهدة المشاركة

    يرفع و ندعو السذج من اتباع الكنيسة الذين لا يقرؤون و لا يفتشو الكتب ان يفتحوا اعينهم للحقيقة التي يحاول امثال هذا المنصر اخفاؤها بالتدليس و الكذب و من ثم اذا عجزوا يلجؤون للسب و الشتم و رمي الناس...
  49. مشاركات
    20
    المشاهدات
    477

    مشاهدة المشاركة

    المشكلة تعطيهم الدسقولية و تعطيهم تاريخ ابن العبري و تاريخ سعيد بن البطريق و تفسير انطونيوس فكري و قوانين هيبوليتس القبطية و تراجم كتابهم المقدس و تعطيهم من موقع الانبا تكلا و من الخريدة النفيسة في...
  50. مشاركات
    0
    المشاهدات
    80

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقرا من تاريخ الكنيسة ليوسابيوس القيصري الفصل الخامس و العشرين الصفحة 378
    ((و لكنني اعتقد مع ذلك ان لهجته و لغته لا تتفقان مع اللغة اليونانية الفصحى، بل هو يستعمل...
النتائج 1 إلى 50 من 2122
صفحة 1 من 43 1 2 3 4