آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

صفحة 1 من 44 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.08 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    رابعا : نبدا بالرد على المضحكات العشر .

    الرد علي المضحكة الاولى :

    يقول تلميذ الترمزي


    المنصر يتبع اسلوب الهرب نصف الشجاعة اما هذا او انه اعمى البصر بالاضافة الى كونه اعمى البصيرة

    نعيد...
  2. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : ردا على الجهالات الواضحة في كلامه عن سنن الترمذي .



    يعني في اقتباسك الاول كذاب و في اقتباسك الثاني كذاب مع لمسة من الغباء !!

    هنا ردي على ما ذكرته بخصوص كلام الشيخ احمد شاكر و الذي...
  3. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : جحش الفرا و الجهالة !!!!

    اخذ علي تلميذ الترمزي خطا املائي بسبب العجلة بان جعلت التاء المربوطة مفتوحة بغير قصد ثم تكلم عن تكذيبي للفتوى التي بتر سياقها و الموجودة في مصادره و طبعا هو اجهل...
  4. مشاهدة المشاركة

    الرد الثالث على تلميذ الترمذي :

    اولا : افتراؤه على الامام النووي رحمه الله باجازة الكذب .

    قام المنصر بنقل فتوى تنقل مقتطفات من كلام الامام النووي رحمه الله و قام بايهام الناس ان الامام النووي...
  5. مشاهدة المشاركة

    عاشرا : خيبة المنصر تلميذ الترمزي و فشله في اثبات ان الجحفة كان بها يهود .

    تحديت المنصر تلميذ الترمزي ان يثبت لي من مصادر متقدمة باسانيد صحيحة ان الجحفة كانت تحتوي على يهود و بينت ان القول بوجود...
  6. مشاهدة المشاركة

    تاسعا : الرد على ترقيعه بخصوص شجرة التين وبيان الجهالة الكبيرة بكتابه !! .

    قام المنصر بالتشريق و التغريب كما سترون ادناه



    و الحق انني لم اساله عن سبب لعنه لشجرة التين فهذا لا يهمني انما...
  7. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : الرد على ترقيعه بخصوص قصة اليشع عليه الصلاة و السلام في كتابه .

    يقول تلميذ الترمزي



    الرد : اسلوب الكذب واضح لنرى معاني الكلمة :

    نقرا من معجم سترونج
    יֶלֶד yeled, yeh'-led; from...
  8. مشاهدة المشاركة

    خامسا : دعاء فاطمة رضي الله عنها على ابي بكر الصديق رضي الله عنه .
    استشهد تلميذ الترمزي بجهله بكتاب لاحد المعاصرين و هو كتاب اعلام النساء في عالمي العرب و الاسلام برواية مكذوبة و هي دعاء فاطمة رضي...
  9. مشاهدة المشاركة

    قام المصلوب تلميذ الترمزي بالرد برد تافه وساقوم ان شاء الله بالرد عليه لبيان جهله العميييق

    و لكن قبل ان اكمل احببت ان ارد علي كذبة هذا الشخص و اقتراؤه علي بانني اكذب حينما قلت انني لم ارى الروابط...
  10. مشاهدة المشاركة

    رابعا : المحبة في المسيحية مطلقة ام مقيدة ؟؟؟
    استشهد المنصر تلميذ الترمزي ببعض المصادر النصرانية التي تتكلم عن المحبة و اقصد هنا محبة الاعداء و الصلاة من اجلهم من اجل دغدغة المشاعر لا اقل و لا اكثر...
  11. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : ردا على استشهاده بحديث امر معاوية سعدا .

    نقرا في صحيح مسلم كتاب فضائل الصحابة باب فضائل علي بن ابي طالب رضي الله عنه
    ((32 - (2404) حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ، وَمُحَمَّدُ بْنُ...
  12. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : كلامه عن الامام ابو داود رحمه الله .

    يقول تلميذ الترمزي


    اتى المنصر بحديث سب المغيرة لعلي رضي الله عنهما من سنن ابي داود رحمه الله و الرد على هذا :

    اولا : الصحيح ان الذي نال من...
  13. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عاد الينا تلميذ الترمزي ليفض الينا بجهالاته الغير محدودة ، فبعد ان صلبناه في اكثر من موضوع كان اخرها حديث (ويح عمار تقتله الفئة الباغية) اختار تلميذ الترمزي ان يرد علينا و...
  14. مشاهدة المشاركة

    قام تلميذ الترمزي بالرد على موضوع الدعاء على الكافرين و مع انه ليس بموضوعنا و مع انه لم يفهم الكلام و لم يرد عليه و انما قام باقتباس نصوصا اخرى لا تنكر جواز الدعاء لمن كان يرجى منهم الهداية وقد قمت و...
  15. مشاهدة المشاركة

    يرفع

    و ان عادت العقرب عدنا لها ******* و كانت النعل لها حاضرة
  16. مشاهدة المشاركة

    11. الامام الشافعي رحمه الله :
    نقل صاحب الشبهة كلام الشافعي في قتل الكافر ممن لم يكن له جزية و لا امان الى مدة و اقول هذه عليه و ليست له فان الكافر الذي لا يدفع الجزية و ليس له امان فهو كافر حربي...
  17. مشاهدة المشاركة

    9 و 10 : ابن كثير و الطبري رحمهما الله :
    قد سبق ان عرضنا قول ابن كثير رحمه الله في عدم جواز قتل الصبي و المراة و الشيخ الفاني و الرهبان و من تؤخذ منهم الجزية
    و اما التدليس الذي قام به صاحب الشبهة...
  18. مشاهدة المشاركة

    7. ابن مفلح رحمه الله :
    قام صاحب الشبهة بتدليس اخر و اقتطع كلام ابن مفلح رحمه الله حيث اوهم الناس بان ابن مفلح كان يتكلم عن جميع الكفار بينما كان ابن مفلح يتكلم عن الكافر الحربي
    نقرا من المبدع في...
  19. مشاهدة المشاركة

    6. الامام النووي رحمه الله :
    دلس صاحب الشبهة تدليسا فاضحا على الامام النووي رحمه الله حيث ان الامام كان يتكلم عن قتل المرتد و عابد الوثن ممن لم يكن من اهل الكتاب و لا من المجوس و لم تبلغه دعوة...
  20. مشاهدة المشاركة

    5. الكاساني رحمه الله :
    قام صاحب الشبهة بتدليس و بتر قذر لكلام الكاساني اذ انه استثنى من هذا الكلام المراة و الطفل و الشيخ الفاني و المقعد و اليابس و الاعمى و من قطعت يديه و رجليه و المعتوه و الراهب...
  21. مشاهدة المشاركة

    4. الشوكاني رحمه الله :
    هنا البتر و التدليس على الامام السرخسي رحمه الله حيث ان الامام كان يتحدث عن جواز انزال حد الحرابة على المسلمين و انه لا يختص بالمشرك و ان المشرك يقتل سواءا كان محاربا او لم...
  22. مشاهدة المشاركة

    2. السرخسي رحمه الله
    نقرا ما تم بتره من المبسوط للسرخسي كتاب السير باب المرتدين :
    (( قَوْمٌ غَزَوْا أَرْضَ الْحَرْبِ فَارْتَدَّ مِنْهُمْ طَائِفَةٌ، وَاعْتَزَلُوا عَسْكَرَهُمْ، وَحَارَبُوا،...
  23. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : بيان التدليس على اهل العلم :
    1. ابن قدامة رحمه الله :
    تم بتر نص كلام ابن قدامة اذ ان كلام ابن قدامة كان عن ان المرتد الذي يلحق بارض اهل الكفر لا يستتاب في هذه الحالة لانه يعتبر من اهل...
  24. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : بيان ان اهل الكفر ينقسمون الى اربعة اقسام : الذمي و المعاهد و المستامن و المحارب و ان الذي يقاتل هو المحارب فقط
    نقرا من احكام اهل الذمة لابن القيم رحمه الله الجزء الثاني فصل اقسام اهل العهد...
  25. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الشبهة :...
  26. مشاهدة المشاركة

    رد الاخ المهتدي الى مذهب الاسلام الصحيح مذهب اهل السنة و الجماعة سيد مازن بارك الله فيه في اثبات صوم عاشوراء من كتب الروافض

    https://www.youtube.com/watch?v=I1llx99-gUM
  27. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقرا من صحيح البخاري كتاب مناقب الانصار باب إتيان اليهود النبي صلى الله عليه وسلم، حين قدم المدينة
    3943 - حَدَّثَنَا زِيَادُ بْنُ أَيُّوبَ، حَدَّثَنَا هُشَيْمٌ، حَدَّثَنَا...
  28. مشاهدة المشاركة

    يرفع
  29. مشاركات
    0
    المشاهدات
    122

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى في سورة البقرة : (( أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَىٰ قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىٰ يُحْيِي هَٰذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا ۖ فَأَمَاتَهُ...
  30. مشاهدة المشاركة

    اعلان هروووووووب تلميذ الترمزي و منتداه تطبيقا لتعليم ارميا 48 : ((6 اهْرُبُوا نَجُّوا أَنْفُسَكُمْ، وَكُونُوا كَعَرْعَرٍ فِي الْبَرِّيَّةِ. )) !!!!!

    كما قال تلميذ الترمزي في المشاركة الاخيرة...
  31. مشاهدة المشاركة

    و انا لك بالمرصاد ليعلم الناس حقيقة الاساليب التنصيرية التي تعتمد على الخلط بين الجهل و الكذب

    فكما فضحت جهلك و تدليسك في مواضيعك السابقة و موضوعك هنا يا تلميذ " الترمزي" سنستمر في التسلي باظهار...
  32. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا ملحد يطعن بصحة النبوءة القرانية ((الم (1) غُلِبَتِ الرُّومُ (2) فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ (3) فِي بِضْعِ سِنِينَ ۗ لِلَّهِ...
  33. مشاهدة المشاركة

    فضيحة اخرى لعبوري مدعي العبور الزائف :

    اضحكوا مع الهبدة اهل الكهف صاروا انبياء

    https://www.youtube.com/watch?v=azMwseWqqbc

    و ها هو احد ابناء جلدتهم يوسف فرنسيس يتهم عبوري بانه كذاب و مجرد...
  34. مشاهدة المشاركة

    خامسا : الهروووب الفاضح من عدم ثبوت تضعيف الائمة لحديث ويح عمار .

    يقول المنصر



    1. دلس المنصر حيث ان ابن تيمية رحمه الله انما قال انه " روي " عن احمد انه ضعفه و لم يجزم - لكونها صيغة تمريض...
  35. مشاهدة المشاركة

    هل عندك مشكلة في الاستيعاب ام لا ؟؟؟؟؟

    يا بني ادم الدراوردي ضعيف الحفظ و ثقة فيما ينقله من كتابه كما قال ابن معين و هذا الحديث رواه الدراوردي من حفظه فهو ضعيف من طريق الدراوردي و لكنه صحيح من...
  36. مشاهدة المشاركة

    يقول



    يا سلام على تفكيرك !!!!

    ممكن يا جهبذ زمانك تشرحلي ما معنى كلمة " ينكر هنا
  37. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي



    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    هذه المعادلة التي طرحها المنصر تبين لنا انه قابع تحت خط الفقر العلمي

    اصالة الحديث = اصالة لفظ الحديث في البخاري !!!!!
  38. مشاهدة المشاركة

    المنصر يظن ان السبب الرئيسي لاختلاف الفاظ الحديث بين نسخ البخاري رحمه الله هو التصحيف و الخطا و الحقيقة ان هذا الجويهل لا يعلم الاساسيات في علم الحديث .

    فالسبب الرئيسي لاختلاف النسخ هو : ان بعض...
  39. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر بعدها



    المنصر بيحاول يضحك على القراء بطريقة ساذجة و بصراحة هذا الاقتباس ينطبق عليه المثل : تمخض الجبل فولد فارا
    حيث بدا المنصر كلامه بعبارة " هوريك" و بعدها قرانا و لم نجد شيئا...
  40. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر


    كلام يؤكد لي للمرة المليون ان المنصر تائه لا يفهم المغزى من الطرح فانا اتكلم عن اصالة النص بلفظه المختلف عليه في البخاري و هو يخلط بين اصالة النص بشكل عام و بين اصالة النص في...
  41. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : فاصل فكاهي على تلميذ الترمزي .

    يقول المنصر


    المنصر يحاول تمرير خطاه علي انه خطا املائي و لكن كم مرة وقع في هذا الخطا بالذات ؟؟؟

    لنرى
  42. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الدعاء على الكفار و لعب دور المحب المظلوم !!!

    استشهد المنصر بما ياتي من شرح النووي لصحيح مسلم
    ((وَحَوِّلْ حُمَّاهَا إِلَى الْجُحْفَةِ) قَالَ الْخَطَّابِيُّ وَغَيْرُهُ كان ساكنوا الجحفة...
  43. مشاهدة المشاركة

    الرد على رد المنصر الثاني علي :

    قام المنصر تلميذ "الترمزي " بالرد علي و حقيقة انا اعطيه اكثر من حقه حينما اسمي كلامه ردا لانه لا يرتقي الى درجة التعقيب او حتى المشاركة البسيطة فتلميذ " الترمزي"...
  44. مشاهدة المشاركة

    يرفع
  45. مشاهدة المشاركة

    اضافة :

    نقرا ما نسب للراهب النسطوري تيموثي الاول (قرن ثامن ) في Apology for Christianity :
    ((Our King asked then: "How?"—And I replied to his Majesty: "O our King, that He is a Son and one that...
  46. مشاهدة المشاركة

    فعلا اخي الله المستعان على كمية الجهالات و الاكاذيب التي تخرج من امثال هؤلاء
  47. مشاهدة المشاركة

    الجزء النصراني :

    اتى المنصر ببعض التفاسير الترقيعية لترقيع النص الذي استشهد به الشيخ ابو عمر الباحث من سفر العدد الاصحاح 31 لاثبات وجود السبي في الكتاب المقدس و مجمل الكلام ان المسبية تكون زوجة...
  48. مشاهدة المشاركة

    3. تدليسه على التفاسير .
    حاول تلميذ الترمزي ان يدلس على تفاسير اهل العلم ليخرج بنتيجة هي " ان القران ظلم الجد لان الجد اراد ان يتعفف من الزنا " و العياذ بالله !!!!
    و اقول لهذا المنصر : يبدو انك...
  49. مشاهدة المشاركة

    2. فشل المنصر في محاولة تصحيحه للمرسل .
    اجتهد المنصر كثيرا في محاولة ترقيع كلامه فاتى اولا بالتحدي الذي هو اكبر منه ثم عرض الاختلاف الذي وقع قديما على الاحتجاج بالمرسل ثم ابتعها بتدليس قذر على...
  50. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج علينا نفس المنصر " الترمزي " بموضوع جديد يحاول فيه ان يطعن على الشيخ ابو عمر حفظه الله و على علمه حينما ضعف حديث " اغزوا تبوك تغنموا بنات الاصفر " و ليت شعري اصف لكم...
النتائج 1 إلى 50 من 2153
صفحة 1 من 44 1 2 3 4