آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سلام من فلسطين

صفحة 1 من 48 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.06 ثواني.

  1. مشاركات
    16
    المشاهدات
    2,941

    مشاهدة المشاركة

    اكثر عبارة ضحكتني لما قال (( اتوبوس الكنيسة انسرق وصلوا وصلوا وصلوا ورجع الاتبوس :p018: واما الفتيات التي اسلمت لم يصلوا لهن
    لانهم عارفين :thumbup: المثل الي بقول (( مش على هامان يا فرعون)):zz:
  2. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,758

    مشاهدة المشاركة

    صدق الله حينما قال ((كالانعام بل اضل سبيلا ))بتلاحظوا احيانا في حدائق الحيوان يتم التزواج بين الحيوانات على مراى الناس ما اشبة تلك الحيوانات بهم
  3. مشاهدة المشاركة

    وانا اتوسم فية الخير ان شاء الله هو لا شك كغيرة من المسيحيين الذين لا يعلمون عن كتابهم شيء وعقولهم مبرمجة على ان الاسلام دين تعدد الزوجات دين الله خير الماكرين دين الجبار وهكذا والان هو تفاجا او...
  4. مشاهدة المشاركة

    نبسط السؤال للضيف
    انت تقول او تومن او تعبد شخص سواء اسمة يسوع او اليسوع
    السؤال من هو يسوع هذا هل المسيح قال لكم اسمي يسوع ؟
    فمثلا في القران قال الله عز وجل
    اني انا الله رب العالمين
    من ابسط...
  5. مشاهدة المشاركة

    اذا كانت كلمة مسيحي تعني اتباع المسيح فنحن اكثر مسيحية من المسيحيين انفسهم
    سوف اعطيك امثلة
    المسيح علية السلام ختن في اليوم الثامن وكل المسلمين مختونين اما انتم فلا
    المسيح لم ياكل لحم الخنزير...
  6. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    اخي الحبيب اسلامي عزي اعز الله بكم الاسلام

    انا اعلم ان الكلمة منهم ومع ذلك والله ترددت كثيرا قبل ان ارفعها
    لاني استحيت منها الا ان الذي شجعني على رفعها ان الاخوات لا تدخل هنا



    اما ...
  7. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    انا بدي بس افهم منة اجابة على السوال بتاعي

    يقول بولس في كتابهم
    ان الكتاب المقدس نافع للتعليم والتوبيخ وللتاديب واللتانيب
    الي بدي افهمة
    تحت اي بند من البنود الاربعة يكون الكلام...
  8. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن...
  9. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    بالاول جاوبنا على اعداد كتابك الطافحة بالجنس

    وحط الروحانيات على جنب
    لانة مش من المنطق الرب يوحي بعشر حالات من زنا المحارم
    الاب مع بناتة لوط وبناتة الحمو مع كنتة وينجب منها ابناء سفاح ...
  10. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    مهو ضارب باقوال المفسرين ورجال الكهنوت عرض الحائض
    هذا المسمى الحق الحق (الباطل الباطل) معتبر نفسة مساق من الروح القدس وانة اشطر وافهم واعلم من عملاء المسحية


    هذا العضو لا يعرف انة اله ...
  11. مشاركات
    101
    المشاهدات
    13,634

    مشاهدة المشاركة

    (حز 23: 20): وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. "وعلشان ما تقولي يجب قراة العدد كلة ولا تقطف الكلمة عن سياقها
    11«فَلَمَّا رَأَتْ...
  12. مشاركات
    2
    المشاهدات
    581

    مشاهدة المشاركة

    مؤسس اقباط 38: مقولة "لا طلاق إلا لعلة الزنا".. محرّفة


    https://www.youtube.com/watch?v=X_xIrAqu3AM
  13. مشاركات
    2
    المشاهدات
    581

    مشاهدة المشاركة

    تواضروس»: «لا طلاق إلا لعلة الزنا» مقولة كتبها البابا شنودة وليست «آية»

    السوال المحير للمسلمين الان يا هل ترى نصدق مين :p018:

    https://www.youtube.com/watch?v=CWZ9VNagVrY
  14. مشاهدة المشاركة

    طالما انتي كاثوليكية فالكاثوليك يومينون بعصمة البابا وعصمة رجال الدين وعصمة المفسرين


    ويؤمنون بصكوك الغفران التي لا توجد في طائفة مسيحية اخرى
    لست بصدد وضع الاختلاف بين الكاثوليك وغيرهم من...
  15. مشاهدة المشاركة

    قرا جيدا

    معنى كلمة أقـنوم؟
  16. مشاهدة المشاركة

    هذة عينة من الحوار الاسلامي الذي يريدة :p018:
  17. مشاهدة المشاركة

    سبحان الله كل مسيحي نحاورة نجدة حالة فريدة


    هذا الارثوذكسي المسمى الحق الحق يتبع الطائفة الارثوذكسية ولكنة لا يؤمن بها
    متى ما حاصرتة في الاسئلة يتهرب ويقول لك لا اؤمن به او يقوم...
  18. مشاهدة المشاركة

    رومية 10:17 إذا الإيمان بالخبر والخبر بكلمة الله
    ملاحظة على فرض ان كلمة الله هي المسيح
    وفي عدد اخر يقول لا تاتي نبوة الا بالخبر والخبر بالمسيح

    اين قال المسيح انا كيان الجوهر ؟؟؟؟؟؟

    ...
  19. مشاهدة المشاركة

    المثل بقول :
    ثبت العرش ثم انقش





    بمعنى : اخرج هذا الاصل الذى تبنى به احكامك اولا من كلام المسيح , ثم قل ما تريد
  20. مشاهدة المشاركة

    أن أهم معتقد في المسيحية الموجودة حاليا" لا يوجد لها نص صريح يقول ثالوث أو أقنم أو أقانيم بصرف النظر عن أصل الكلمة ...



    ألا يدفعنا هذا للتساؤل السيد المسيح طوال السنين التي قضاها , لم يجد...
  21. مشاهدة المشاركة

    طالما انك تعلم ماذا تقول فهات لنا نص على لسان المسيح يقول :
    انا جوهر الله .....
    انا كيان الله......
    انا الجوهر الالهي .....
    انا الطبعة الالهية ....
    انا الكيان الالهي ....
    انا الذات الالهية...
  22. مشاهدة المشاركة

    نفرض جدلا كلامك صحيح وان هذة الكمة تحمل معامي كثيرة ومن ضمن المعاني

    انا اقنوم اين وردت في الكتاب المقدس وعلى لسان المسيح
    كلمة جوهر اين وردت في الكتاب المقدس على لسان المسيح طبعا
    ذات...
  23. مشاهدة المشاركة

    أحسنت أخي الكريم

    هوا وقع خلاص وإعترف أنه يعبد ثلاثة أشخاص بثلاثة آلهة .. بإعتراف أصابع يده


    حتى عقيدتك مش عارف فيها حاجة ! يا للهول .. عاوز تحاورني في الإسلاميات ومش عارف حاجة في المسيحيات ....
  24. :p012::p012:http://b.top4top.net/p_1157v3d1.png...

    :p012::p012:http://b.top4top.net/p_1157v3d1.png


    اذا كان حوارك مع الاخ السيف نسخ ولصق فانا انصح اخي السيف ان لا يتعب نفسة

    لكن لا ما نع ان نقول لك ما هو السبب الذي جعلكم تطلقون على...
  25. مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,530

    مشاهدة المشاركة

    اجل اخي السماء لها اعمدة حسب المنظور الاسلامي
    الاية واضحة
    بغير عمد ترونها
    نراها بغير اعمدة ولكنها في الحقيقة لها اعمدة


    اما ان الارض لها اعمدة فتلك من خرافات التوراة
  26. مشاركات
    1
    المشاهدات
    346

    مشاهدة المشاركة

    حيا الله اخونا عبد الله السلفي

    نحيطكم علما انة تم حصر التناقضات في الكتاب المقدس
    وهي
    52000 تناقض
    في كتاب للشيخ احمد ديدات عنوانة
    اثنين وخمسون الف تناقضا في الكتاب المقدس
    ...
  27. مشاركات
    20
    المشاهدات
    2,816

    مشاهدة المشاركة

    جزالك الله خيرا اخينا ابو حتة واجرى الحق على لسانك وكان الله معك
    فكان عليك ان تقول لهم سوال بسيط وتحدي

    اذا كان المعزي هو الروح القدس والذي يخبركم بامور اتية

    فاعطوني امر واااااااااحد...
  28. مشاهدة المشاركة

    "إيزابيلا ملكة إسبانيا لم تغتسل إلا مرة واحدة في حياتها"
    فقد سمعنا عن حالات كثيرة لأشخاص افتتنوا بالقذارة و أعجبوا بها و اتخذوها دينا يتقربون بها من الرب -زعموا- فلا ترى لهم مجلسا إلا بين النجاسة و...
  29. مشاهدة المشاركة

    "من نصوص الاناجيل سوف نجد هذا التخبط : الله الذي هو المسيح جالس عن يمين الله ولكنهما واحد..... وأحدهما سيخضع للآخر ولكنهما متساويان.... وقد رفع أحدهما الآخر إلى السماء، ولكن لا تمايز في قدراتهما.......
  30. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,735

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا اخي ربي يحفظك


    لكن وصراحة ما استوعبتها ولا شفت غليلي
    لاني بحثت في كثير من التفسيرات حتى اعراب الكلمتين ولم اجد تفسير واضح لها
  31. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,735

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    بعد غياب طويل اسال الله ان تكونوا بخير

    يا اخوتاة كنت اقرا سورة الانعام ومررت على تلك الايتين
    فاحترت في معناها وبحت في التفسيرات
    ولم اجد...
  32. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,620

    مشاهدة المشاركة

    ما فهمت شيء https://popeshenoudabooks.files.wordpress.com/2015/10/d8b4d986d988d8afd8a9-d98ad8b9d8aad8b1d981-d88c-d986d8a4d985d986-d8a8d8abd984d8a7d8abd8a9-d8a2d984d987d8a9.jpg
  33. مشاركات
    7
    المشاهدات
    827

    مشاهدة المشاركة

    بذكرني في النصراني الغبي ابن الغبي لما قال :
    ابراهيم كان حنيفي وعاش قبل الااسلام ب 7000 سنة
    فكيف صار ابو حنيفة بعد الاسلام

    http://www.ebnmaryam.com/vb/t137799.html
  34. مشاركات
    23
    المشاهدات
    9,478

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ما رايكم في ترجمة دولة البحرين
  35. مشاهدة المشاركة

    في هذا الحديث ابو بكر رضي الله عنة هو الوحيد الذي استنتج قرب موت رسول الله كمان مرة في هذا الحديث او في تلك الواقععة لم نتبة احد من الصحابة لمعنى الكلام الا ابا بكر اوافقكم الراي ولكن هذا الاستنتاج...
  36. مشاهدة المشاركة

    هههههههه يا رجل هذا ليس في منهاج المسيحية
    معي الخيانة في الغرب المسيحي بين الطرفين على المكشوف فما بالك بالحيوان !!!!
  37. مشاهدة المشاركة

    شكرا لك
    ولكن ما جاء في المشاركة لا يثبت ان ابا بكر اعلم الصحابة فلو كان استنتاج ابو بكر ان رسول الله صلى الله علية وسلم قد دنا اجلة فعمر رضي الله عنة كان يسبق الوحي احيانا حتى يصبح قران يتلى
  38. مشاهدة المشاركة

    معك حق اخي الحبيب ابو طارق لا استطيع تحرير المشاركة لانة مضى عليها زمن واستسمحك اخي فقد سقطت سهوا لان الكتابة على الموبايل مملمة وكثيرة الاخطاء كمان ان مساحة الصندوق صغيرة اثناء الكتابة 9
  39. مشاهدة المشاركة

    اقول لهولاء لستم اعلم منا بلغتنا لان اللغة العربية وكذلك اللغة العبرية
    هي من اللغات الشرقية السامية
    والتي يوجد بها نوعان من الجمع
    جمع العدد وجمع التعظيم
    اسال اي يهودي كم الة تعبد ؟
    يول الة...
  40. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,107

    مشاهدة المشاركة

    القران الكريم نزل بلسان عربي ومن قديم الزمان نعرف ان القران لا يترجم لان الترجمة تفقدة اعجازة فالترجمة لغير العربية هي فقط اختيار الكلمات التي تعبر عن الفهم فهناك بعض اللغات لا يوجد بها مرادف لكلمة...
  41. مشاركات
    3
    المشاهدات
    482

    مشاهدة المشاركة

    تشبة ترجمة جوجل
  42. مشاهدة المشاركة

    انا مسلم لان الله عز وجل خلقني مسلم فهي سنة الله في خلقة فابي
    وامي لم يغيروا ديني الذي ولدت علية
    لهذا السبب انا مسلم
    وليس لاجل ان المسيح مكرم عندنا ومهان عند النصاری
    وليس لاجل ان المسيح نبي...
  43. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,268

    مشاهدة المشاركة

    [QUOTE]معبود المسلمين وعد أتباعه بأنهم سيكونون داخل بيته الحرام مستأمنين على أرواحهم و هاهي الوقائع على الأرض تُفيد بعكس ذلك، حادثة الرافعة نتج عنها سقوط مجموعة من الضحايا المسلمين بين قتيل و جريح...
  44. مشاهدة المشاركة

    شكرا على الموضوع
  45. مشاهدة المشاركة

    لو انهم استعملوا نفس هذا المنهج في البحث عن حقيقة عقيدتهم !!!

    :p018:
    لكن كلهم مؤمنين ان العقل لا وجود لة في العقيدة
  46. مشاهدة المشاركة

    وانا ايضا
    ولكن الملحدين والنصارى لم يضعوا تلك الاشياء الا بعدما سمعوا هبل هذا الشيخ وهبل من يصدق كلامة

    ومنها قصة اخرى على الفيس واحد نصراني عامل مقلب فوتوشوب سيارة تنشق الطريق وتبتلعها
    وكاتب...
  47. مشاهدة المشاركة

    طيب اعطوني رايكم في هذا الشيخ واظن انة خالد الراشد


    كلب يدافع عن رسول الله
    https://www.youtube.com/watch?v=qCY3xIPnv4M
  48. الموضوع: نصرني ...شكرا

    بواسطة سلام من فلسطين
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    1,427

    مشاهدة المشاركة

    وانا ايضا اقوم بتحريك المواضيع القديمة لعلها تجلب لنا فريسة
  49. مشاهدة المشاركة

    اول مرة بعرف ان المطلقة بترجع لزوجها

    الا اذا كان باستبدال قطع الغيار كاملة :p018:
  50. الموضوع: نصرني ...شكرا

    بواسطة سلام من فلسطين
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    1,427

    مشاهدة المشاركة

    وأنا أقول لكم إصنعوا لكم أصدقاء بمال الظلم حتي إذا فنيتم يقبلونكم في المظال الأبدية" (لو 16: 9).
النتائج 1 إلى 50 من 2388
صفحة 1 من 48 1 2 3 4