آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: جهادي

صفحة 1 من 2 1 2

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. الموضوع: قصتي yahiamuslim1989

    بواسطة جهادي
    مشاركات
    46
    المشاهدات
    6,387

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    :98-:
  2. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,009

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اخي ايار و الحديث للجميع, بما ان قصتك حصلت في الاردن اذن دعني اعطيك قصة اخرى من الاردن بخصوص تحدي الله, وهذه القصة حصلت معي انا شخصيا, حيث انه في يوم من الايام...
  3. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعتقد بأنك تقصد الاقتراح الذي ذكرت بأنني سأبقيه لنفسي, حسنا سأقوم بذكرها ولكن ليس على شكل اقتراح بل على شكل طرح فكرة تدور في ذهني.

    الفكرة هي ان نقوم بعمل فيلم عن...
  4. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا شخصيا عندي اقتراحات بخصوص اول فيديو نقوم بأنتاجه وسأقوم بذكر تلك الاقتراحات هنا الأن و لكنني اعتقد بأنه يجب اولا ان يعقد اجتماع يشمل كل الاعضاء ليتم هيكلة...
  5. مشاركات
    8
    المشاهدات
    2,009

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اعرف قصه شبيهة بهذه ولكن الاحداث جرت اسرع بكثير من حدث القصه اعلاه.
    اخي هو من اخبرني بهذه القصه, كان اخي يعمل مديرا في احدى الدوائر الحكومية, و كان هناك قصرا...
  6. مشاركات
    7
    المشاهدات
    5,763

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا جزيلا لكل الاخوه على مرورهم و على مساهمتهم بنشر هذا الموقع



    لقد تم تغيير اسم الموقع من www.wesam-abdallah.com الى www.wesamtube.com ولكن يفترض ان...
  7. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    لا عليك يا اخي خذ الوقت الذي تريد, ولكنني لم اقل بأنني لا اريد البدء الآن, انا قلت بأنه من الافضل لو نبدأ مع وجود شخصين آخرين ولكنه ليس بشرط, فأنا على استعداد...
  8. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يبدو انك متحمس جدا للبدأ حتى قبل ان نجمع اكبر عدد ممكن من الاعضاء, لا مانع لدي من البدء على الرغم من انني كنت افضل انتظار ان ينضم الى المجموعة شخصين آخرين على الاقل...
  9. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ shadib
    انا جاهز متى كنت انت جاهز, و اسأل الله ان يوفقنا لما فيه خير الاسلام و المسلمين.
    ابقى على اتصال و اطلعني على كل جديد.
  10. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا بك في اي وقت اخي.

    اعلم ما هو ادوبي افتر افكتس ولكنني لم اعمل عليه من قبل, ان صادفني اي تطبيق يفرض استخدام هذا الربنامج عندها لا مانع لدي من استخدامه...
  11. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هل تقصد البرامج التي عملت عليها لأنتاج الفيديو الذي وضعت رابطه, ام البرامج التي اعمل عليها بشكل عام؟
    لا يوجد برامج محدده اعمل عليها, البرامج التي اعمل عليها...
  12. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    طب منت دارس اهو, ممتــــــــاز
    لكن ده مش عشان نعرف انك اكس ولا مش اكس, ده بس عشان نعرف هل انت بالغ عاقل ولا عيل صغير و مجنون.
    احنى دلوقتي نعرف انك انسان بالغ و السؤال التاني سيحدد ان كنت عاقل ام...
  13. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    استاذ ex-muslim1

    انا يعني عايز اتشرف و اعرف انت ايه يلي خلاك اكس يعني, بس بالأول احنا عايزين نعرف هو انت كان عندك اصلا ايمان بالاسلام من قبل ان تتركه.
    ما هي ارقام الاجابات الخاطئه في ما يلي؟...
  14. مشاركات
    18
    المشاهدات
    3,292

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي shadib هل سمعت بـ وسام تيوب؟
    لقد تم افتتاح هذا الموقع منذ اقل من اسبوعين
    http://www.wesam-abdallah.com/video/3224/عن-وسام-تيوب-about-wesam-tube

    ان وجود مثل...
  15. مشاركات
    7
    المشاهدات
    5,763

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    http://www.wesam-abdallah.com/video/3224/عن-وسام-تيوب-about-wesam-tube
  16. مشاهدة المشاركة

    انا لوحدي لا استطيع تحدي تلك البلاغة, ولكن عندي من يساعدني :image5:
    لحظه خليني اناديها.
    يـــــــــــــــــــــــــــــــا روح كدس
    يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا روح...
  17. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    I suggest you go and teach your mom and wife how...

    I suggest you go and teach your mom and wife how to behave as humans and first teach it to your self.

    my dear brothers and sisters
    I told you this guy is insane, if there is any hope to have any...
  18. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    I told you, argue with this guy is pointless. no...

    I told you, argue with this guy is pointless.
    no wonder why a person like you understand things upside down, if your book said you are stupid and your stupidity is what will take you to paradise...
  19. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    مشاهدة المشاركة

    يا استاذ bahiraomar اذا كانت طريقة فهمك المضحكة لمعنى تلك الآيات هي حقا كيف تفهمها, فأنت بحاجة لدخول مدرسة للحالات الخاصه, الحالات الخاصه جدا.
    اما اذا كانت طريقة فهمك لتلك الآيات هي فقط ما تتمنى ان...
  20. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    مشاهدة المشاركة

    السلام على من اتبع الهدى
    peace be upon whom they follow the guidance of Allah Mohammed pbuh

    I know in advance that no matter how much we explain or how many proves we give to you, you will never...
  21. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    I never had dialogue with a person with knowledge...

    I never had dialogue with a person with knowledge but I have defeat him, and I never had dialogue with insane person but he defeated me
    لم احاور عالما الا وغلبته و لم احاور مجنونا الا وغلبني

    I am...
  22. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    (all muslims will be in hell) if after all what I...

    (all muslims will be in hell) if after all what I said you still repeat saying this non sense, from where did you bring these words? from your koran?
    in Qur'ran these words does not exist, Qur'ran...
  23. مشاركات
    51
    المشاهدات
    10,815

    مشاهدة المشاركة

    بالنسبه لي ما عندي اي تعليق, الاخوان بارك الله فيهم ما خلوا اي مجال لأي تعليقات اضافية على الموضوع, و لكن انا عندي تعليق واحد على التعريف بكاتب ذلك الكتاب.
    هم علقوها ازاي؟:p018:
  24. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,487

    I am not a scholar, why I am not shocked from...

    I am not a scholar, why I am not shocked from this ayah?
    what kind of scholar you was taking your info from? tom and jerry maybe?




    these words applies to the followers of Ibraham and the...
  25. :p018: X 1000000...

    :p018: X 1000000 يااااااااااااااااااااااااااااااهاههاههاههاههاههاهه
    دا انا لو كنت مكان العيل متى ده لكنت حرئت نفسي بالكاز قدام الكنيسه ووصيت الباباوات ينثروا الرماد بتاعي في مكان لا يعرفه انس ولا...
  26. مشاركات
    45
    المشاهدات
    18,123

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ليلة البارحه شاهدت مقطع فيديو على اليوتيوب يثير القرف في النفس, لن اضع رابط ذلك الفيديو لأنني لا اريد ان ازيد من عدد المشاهدين له و الذي بلغ حتى البارحة 55 , ولكنني...
  27. مشاركات
    11
    المشاهدات
    5,796

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    و من قال لك بأن تلك السذاجة تنطلي عليهم؟
    هم من اخترع هذه السذاجة و هم من يلهث سعيا وراء تصديقها, انهم يقفون امام المرآة بالساعات يوميا يتدربون على ارغام انفسهم...
  28. مشاركات
    11
    المشاهدات
    5,796

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ايها الاخوة و الاخوات في الاسلام
    انتو لسه مش فاهمين العقليه الحضاريه المتطوره عند النصارى التي تعتمد على العلم و المنطق و الاثباتات, لا تحكموا عليهم من ظاهر...
  29. مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,134

    مشاهدة المشاركة

    ريم رمزي ميخائيل سابقا
    ريم محمد حاليا

    اليس هذا تغيير للنسب؟
    ماذا لو ان اخ هذه الفتاه بعد سنين طويلة دخل هو الآخر الى الاسلام بعد ان اصبح من الصعب عليه ان يتعرف على اخته من الشكل, ماذا لو جمعت...
  30. مشاركات
    15
    المشاهدات
    4,309

    مشاهدة المشاركة

    هل كون انه جد صديقك عاش 130 سنه هذا يعني انه كان يشرب اكيسر الحياه؟
    شكله خلصت قنينة اكسير الحياه منه ولا ايش؟
    لن اقول لك جد صديق لي, بل اقول لك جدي انا لقد توفى عن عمر يناهز الـ 130 سنه و لم يذهب...
  31. مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,378

    مشاهدة المشاركة

    ارجو من الادارة تصحيح خطأ الطباعة في كلمة صدق و ذلك لأرتباطها بلفظ الجلالة حيث ان الاستاذ مسيحي يطلب النجدة قد قام سهوا بكتابة فاء بدل القاف.

    و شكرا جزيلا لكم
  32. مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,378

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز ابو طارق حفظك الله

    ان تعليقي الذي سبق هذا كان بعد قرائتي لتعليقك الأخير, ولكن الآن و بعد ان قرأت كل تعليقاتك على هذا الموضوع, ارغب ان اضيف التالي:...
  33. مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,378

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله لقد صدقت في كل ما قلته يا اخي ابو طارق
    ان هؤلاء الجبناء يريدون ان يستغلوا طيبة طبع المسلمين و ميلهم للتصديق بالظاهر و تجنب الاخذ بسوء الظن, و يجب ان نحذر...
  34. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخي العزيز ابو طارق انعم الله عليك و على اهلك و جزاك كل الخير
    لقد قمت من فوري بالذهاب و قرائة ردك على الصفحة التي ذكرت, و لقد وجدت بأنك قمت بكشف العديد من الامور...
  35. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    لقد كان هذا هو حال الدولة الاسلامية عندما كانت دولة واحدة تحت قيادة الخلافة الاسلامية التي تحكم بشرع الله, ان من تصفونهم بالسلفيون و الاصوليون و الارهابيون و المتعصبين هم من يسعون لعودة الخلافة...
  36. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    يبدو انك لازلت تصر على المحاولة, حسناَ حسناَ , و الله انني لا اجد في كل اقوالك اي شيء يستحق الرد عليه, حيث ان الأمر واضح و ليس بحاجة لشرح, حيث انني اعلم بأنك لست هنا للنقاش, انت هنا فقط لتملي علينا...
  37. مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,378

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيكم اخوتي في الاسلام, انتم الجنود حماة العقيدة, وليعلم اعداء الاسلام ان حربهم ضد الاسلام حرب لا امل لهم في الانتصار فيها.
    ان حربهم على الاسلام هي ليست...
  38. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    اظن انني ذكرت اين سينتهي به الأمر
  39. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    اشكرك اخي سلام على ياسين

    منذ المشاركة الاولى لهذا الشخص الم يلاحظ احد استهانته بعقولنا و اسلوبه الساخر مع الاعضاء و حتى مع المشرفين؟ و هو حتى يتحدث كما لو انه دخل الاسلام البارحة ليعلمنا في ديننا...
  40. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    وهل الموضوع بحاجة الى فهم, والله لقد فهمت كل ما يرمي اليه هذا الشخص من اول مشاركة له في هذا المنتدى و لكنني آثرت الصمت عملا بالمثل الذي يقول (خليك مع العيار لباب الدار).
    اسلوب السخرية واضح جدا في...
  41. مشاركات
    2
    المشاهدات
    2,255

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نحن المسلمين نكره ان نرى الفواحش التي تنتشر في النصارى كأنتشار النار في الهشيم, كيف نفرح او نشمت ممن يرتكب الآثام التي تغضب الله, ولكن النصارى يحبون ان تنتشر...
  42. مشاركات
    53
    المشاهدات
    10,028

    مشاهدة المشاركة

    تريد حقائق و كلام منطقي؟ اذهب و اسأل الالوف التي تدخل الاسلام يوميا عن سبب دخولهم الاسلام و عن السبب الذي دعاهم للتفكير في الاسلام لأول مره.
    عزتنا و كرامتنا التي لا تهان هي بالضبط السبب الأول الذي...
  43. مشاركات
    2
    المشاهدات
    909

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك اخي ابو السعود على هذه المعلومات التي هي بجد قيمة جداً.
    والله لقد وجدت في نفسي اثنتين منها على الأقل 21 و 23 , و اظن بأن هذه القائمة تنقص واحدة...
  44. مشاركات
    20
    المشاهدات
    5,044

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اخواني هذا الشخص مثله كمثل الذي قرأ كتاب عن قيادة السيارات و ثم دخل الى ميدان السباق.
    ان هذا الشخص لا يتحدث عن قاعدة علمية, بل هو يتحدث عن مقالات علمية ربما...
  45. مشاركات
    11
    المشاهدات
    3,417

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ان هؤلاء الذين يحاولون ان يثيروا مثل هذا الامر حول الاسلام لا اصفهم بالاغبياء ولا بالمعوقين ولا بالمتخلفين, بل هم وقحون حقيرون انجاس, ذلك انهم يعلمون الحق و لكن...
  46. الموضوع: قصتي yahiamuslim1989

    بواسطة جهادي
    مشاركات
    46
    المشاهدات
    6,387

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا اخي العزيز يحيى, انا قمت بأقتباس بعض كلماتك لأطرح منها موضوع عام, ولم اكن اوجه كلامي اليك او اتحدث عنك تحديدا.
    اهنئك على عودتك للأسلام وهو فوز لك و اسأل الله ان...
  47. مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اعجبتني كلمة عجل حيث انها تدل على ايمانك بأن هذا الامر واقع لا محاله, ان هي الا مسألت وقت.
    انا اعلم على ماذا بنى ذلك القسيس ما يدعوها بتنبؤاته, هي ليست...
  48. الموضوع: مداخل الشيطان

    بواسطة جهادي
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,349

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان هذه المشاركة الرائعة ذكرتني بمشاركة قرأتها سابقا تتحدث عن مداخل الشيطان في النصرانية و كيفية اغلاقها , على رغم اختلاف المشاركتين من الناحية الشكلية و لكنهما...
  49. الموضوع: قصتي yahiamuslim1989

    بواسطة جهادي
    مشاركات
    46
    المشاهدات
    6,387

    مشاهدة المشاركة

    انا في الاربعين من عمري ولم اشاهد يوما اب واحد يضرب ابنائه لحثهم على الصلاة, لا ضرب يسيل الدماء ولا ضرب يسيل اللعاب وليتهم يفعلون.
    ان ابي رحمه الله لم يضربني يوما للحث على الصلاة و ليته فعل, ولكنه...
  50. الموضوع: قصتي yahiamuslim1989

    بواسطة جهادي
    مشاركات
    46
    المشاهدات
    6,387

    مشاهدة المشاركة

    على حسب معطيات عصرنا الحالي ان تكون مثل رسول الله محمد عليه الصلاة و السلام هو بالضبط ما يجعل منك سلفي, اصولي, متعصب, متشدد, ارهابي.

    اللهم اجعلني في الآخرة مع من يوصفون بالسلفية الجهادية المتعصبين...
النتائج 1 إلى 50 من 93
صفحة 1 من 2 1 2