آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: مسلم وأفتخر

صفحة 1 من 4 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    7
    المشاهدات
    3,114

    مشاهدة المشاركة

    هذه شبهات اخترعها أتباع الطوائف الإنجيلية الصهيونية من البروتستانت، و لكن بعض نصارى المشرق الأغبياء يتبعونهم كقطيع الغنم، يسيرون حيثما يدفعهم الكلب و تسوسهم عصا الراعي




    بل هو موجود حتى قبل...
  2. مشاهدة المشاركة

    بغض النظر عن وجود العرب في فلسطين منذ قديم العصور، فإن شعوب اليوم لا تزال تحتفظ بالدماء الكنعانية و اليبوسية المختلطة بدماء العرب و الشعوب المجاورة.

    فالمؤرخون يرون أن الشعوب الكنعانية كانت لا تزال...
  3. مشاهدة المشاركة

    و لم يكن هناك شيء اسمه الشعب المصري، أو السوري، أو الليبي، أو السوداني، أو اليمني، أو أو أو أو....إلخ.

    فلم يكن هناك إلا "المسلمون" في "دولة الخلافة الإسلامية".... و من الناحية القومية، فقد كان...
  4. مشاهدة المشاركة

    قبل أن أرد على كتلة الأكاذيب أعلاه، أريد أن أسأل "هولي بايبل" سؤالا....

    هل يمثل القادة العرب شعوبهم و آمال مواطنيها و رغباتهم السياسية و الإجتماعية ؟؟ منذ متى تمثلنا ثلة الخونة التي نصبها علينا...
  5. مشاهدة المشاركة

    مع أن هذه النقطة لا علاقة لها بموضوعنا، و لكني أحببت أن أرد على هذه الكذبة أيضا.

    ليعلم "هولي بايبل" و كل محبي اليهود و المتعاطفين معهم بسبب أكذوبة القرن العشرين المعروفة بـ"الهولوكوست"، أن اليهود...
  6. مشاهدة المشاركة

    ملخص ادعاءات "هولي بايبل" في هذه الفقرة هي:


    1- اليهود كانوا يملكون فلسطين، و كانوا يسكنونها بأكملها مع وجود بعض الأمم الأخرى.

    2 - أن مقاطعة "يهودية - Judea" تمثل أرض فلسطين.



    بالنسبة...
  7. مشاهدة المشاركة

    :basmala:

    :1052:


    :esalam:


    :1052:
  8. مشاركات
    1
    المشاهدات
    625

    مشاهدة المشاركة

    لقد لاحظت الأساليب الملتوية التي يستعملها بعض العلمانيين من عبيد الغرب و ذيوله في لي عنق المصطلحات و التسميات....فعندما تعترض على العري في الألعاب الرياضية، فإنهم يتهمونك بأنك ضد الرياضة، مع أنك لم...
  9. مشاهدة المشاركة

    وهذا دليل على صحة القرآن الكريم و ليس ضده....فالقرآن يقول عن مكة صراحة "واد غير ذي زرع"....أي واد قاحل و مهجور، ليس به بشر أو مستوطنات
  10. مشاهدة المشاركة

    الزميل النصراني:

    أولا، ردا على كلامك على أن مكة لم ترد في أية نصوص....هل أنت متأكد كم هذا القول ؟؟ لأن عندي ما يناقضه

    ففي سنة 1952، نشر الباحثان "لانكستر هاردينج" و "إينو ليتمان" كتابا يترجم...
  11. مشاركات
    3
    المشاهدات
    762

    مشاهدة المشاركة

    قبل البدء في النقاش، يجب علينا أن نحدد معنى لفظ "يهودي"....فكلمة يهودي في تلك الفترة لم تكن تعني شخصا يتبع الديانة اليهودية، بل تعني شخصا من نسل "يهوذا" بن "يعقوب" -عليه السلام-....و الدليل على ذلك...
  12. مشاهدة المشاركة

    من التلمود نفسه، أحد أقدس كتب اليهود، و يليها شرح النص:


    (( ....و أيضا 'بلعام بن بيعور'، العراف، الذي ذبحه بنو إسرائيل بحد السيف. [ اعترض أحدهم قائلا ]:"عراف ؟ و لكنه كان نبيا !" .. قال الحاخام...
  13. مشاهدة المشاركة

    رحم الله والديك أخي الكريم

    النصارى لا ينفقون بالسر، بل يجهزون حملات دعائية كبيرة حول العالم إذا أرادوا تسيير حملة مساعدات إلى إفريقيا مثلا

    و بالطبع لا ننسى أن نصف هذه المساعدات هي في الواقع نسخ...
  14. مشاهدة المشاركة

    نقلت وكالة "إن بي إس نيوز" البريطانية للأنباء، أن الدراسات التي أجرتها عدة مؤسسات متخصصة بالدراسات و الإحصائيات في المملكة المتحدة بينت أن مقدار المساعدات الإنسانية التي يقوم بها المسلمون هي الأولى...
  15. http://31.media.tumblr.com/0bd41154a9c578c31cb73be...

    http://31.media.tumblr.com/0bd41154a9c578c31cb73be8fb80e117/tumblr_mp9jzn4e851qasthro1_1280.jpg
  16. مشاهدة المشاركة

    الأخ: سرية


    و فيك بارك الله


    الأخت : زرقاء مصر

    الشعوب التي عبدت القمر لم تعبده و حده، بل عبدت أيضا إلها للشمس و إلها للمطر، و آلهة للخير و النور و الظلام وووووو.....إلخ--------لكن ما يهدم...
  17. مشاهدة المشاركة

    و هذا حال كل الملحدين العرب، فهم ليسوا مفكرين أو علماء أو أساتدذة، بل هم بالغون بعقول أطفال قد قاموا بقراءة تعليقين لريتشارد دوكينز على شبكة الغنترنت ثم ظنوا أن ذلك هو حد المنطق و خلاصته، وأتوا...
  18. مشاهدة المشاركة

    هذا هو منطق أعداء الإسلام في التعامل، المعايير المزدوجة....فإذا ثبت أن النساء فوق العشرين يلعبن بالدمى فلن يغير ذلك فيه شيئا ولن يتراجع، فصوت الحقد أقوى من المنطق في بعض الاحيان
  19. مشاهدة المشاركة

    احتج بأنها كانت لا تزال تلعب بالدمى، مما يشير إلى طفولتها
  20. مشاهدة المشاركة

    الأخ الفاضل.....

    الهدف من الموضوع ليس إثبات بلوغ الفتيات في سن مبكرة، و لكنه لإثبات بلوغ السيدة عائشة نفسها، فقد جابهني أحد الملحدين و قال أن بلوغ الفتيات في سن مبكرة أمر معروف، و لكن لا يوجد دليل...
  21. مشاهدة المشاركة

    نعم، في كتاب الأساطير "أسرار موسى" لليهود السامريين:




    Chapter VIII: Birth of Moses:


    1) And it came to pass after the death of our masterAbraham on whom be peace that Ishmael reigned...
  22. مشاركات
    8
    المشاهدات
    4,577

    مشاهدة المشاركة

    قرأت الموضوع، و زاد ذلك من إيماني بأن مثل هذا الكتاب يستحيل أن يكون من عند الله
  23. مشاهدة المشاركة

    و الأكثر من هذا أنه كتب تحت الصورة "الكذب في سبيل الله، الحرب خدعة" !!!! رمتني بدائها و انسلت
  24. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,410

    مشاهدة المشاركة

    قناة التكوين، على طول المدة بين صلاة العشاء و صلاة الفجر

    لكن خسارة، كل البرامج المسلية تأتي في أوقات متأخرة فقط
  25. مشاركات
    16
    المشاهدات
    1,911

    مشاهدة المشاركة

    و نسي مصر وراء ظهره
  26. الموضوع: "الذين هادوا"

    بواسطة مسلم وأفتخر
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    733

    https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-...

    https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/408411_124545331047288_1262779416_n.jpg


    الحل الوحيد الذي كان يمكن أن ينقذ العالم من هذه الجراثيم هو مشروع "الحل الأخير" الذي قدمه أدولف...
  27. مشاركات
    4
    المشاهدات
    7,820

    مشاهدة المشاركة

    الذي بيته من زجاج، لا يرجم الناس بالحجارة

    كتابهم ملئ بألفاظ مثل "يا ابن الـ****"، و "أمك ****"، و "أختك ****"، و "نسائكم****"، ثم بعد هذا يتهجمون على الكتاب الذي ربى قوما أتوا بلادهم و علموهم...
  28. مشاركات
    4
    المشاهدات
    831

    مشاهدة المشاركة

    للأسف، فات الأوان و بيعت حضارتنا بأبخس الأثمان، و أعطيت معها كرامتنا و عزتنا بلا ثمن

    و لكن حضارتنا جزء من ديننا، و هيهات أن نبيع ديننا بشئ من خراب الدنيا الزائلة

    اليوم يتطاول علينا من كانوا...
  29. مشاهدة المشاركة

    الموسوعة الحرة تقول أنه من أحد منتجي الفيلم، و ليس منتجه لوحده

    و هو صاحب الصورة الثانية، أما صاحب الصورة الأخيرة فهو "غيرت ويلدرز" رئيس حز الحرية الهولندي الذي كان ينتمي غليه أخونا الجديد

    أما...
  30. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,410

    مشاهدة المشاركة

    ألم تعلم بأن أنبياء الكتاب المقدس أقدر من رب الجنود ؟؟ ألم يغلبوه في دوري المصارعة الحرة ثم ربطوه بالسلاسل ؟؟ ألم يتراجع عن مساعدة شعبه المختار في منازلة سكان الوادي لأن لهم مراكب من حديد ؟؟ إذا، من...
  31. مشاركات
    16
    المشاهدات
    1,911

    :p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p...

    :p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018:

    أين هو الآن ليطفئ الحرائق المنتشرة في مصر بطولها و عرضها ؟؟ :p016:
  32. الموضوع: اللص

    بواسطة مسلم وأفتخر
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    751

    مشاهدة المشاركة

    المنطق النصراني في فهم هذه المسألة باختصار شديد:



    المسلم: هل يسوع هو الله ؟

    النصراني: نعم

    المسلم: هل مات يسوع ؟
  33. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,179

    مشاهدة المشاركة

    أخي الفاضل، بالنسبة لشبهات الإنترنت باللغة الغنجليزية، فكلها (أو جلها) من وضع الحاقدين من أمثال "رويرت سبنسر" و "باميلا غيلر" و "رويرت موراي"، فـ"روبرت سبنسر" نصراني كاثوليكي متشدد، و "روبرت موراي"...
  34. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,470

    مشاهدة المشاركة

    أريد أن أضيف بعض المواد للموضوع، مع أني أعتقد أنها بعيدة عنه، و لكن بعضها يصب في صميمه....

    المصريون ليسوا الوحيدين الدين عاشوا في مصر القديمة، بل العرب ايضا عاشوا في مصر، باعتراف علماء الآثار
    ...
  35. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,470

    مشاهدة المشاركة

    أولا: المصريون الأوائل لم يكونوا نصارى، و النصرانية لم تدخل مصر إلا تحت الإمبراطورية البيزنطية

    ثانيا: كشفت الدراسات الجينية أن معظم سكان مصر اليوم هم من السكان الأصليين و أما العرب فهم قلة، و لهذا...
  36. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,319

    مشاهدة المشاركة

    و انظر أخي الفاضل إلى الشعارات الماسونية و التي تتبناها جماعة "المتنورين Illuminati" على جدران كنيسة البشارة في مدينة الناصرة بفلسطين:

    ...
  37. مشاهدة المشاركة

    :p015::p015::p015::p015:

    صدق المثل القائل: إن البغاث بأرضنا يستنسر
  38. مشاهدة المشاركة

    لا أعرف لماذا نبقي أشباه البشر هؤلاء في بلداننا، لماذا لا نطردهم منها و نرتاح منهم أو نحرقهم كما أحرقوا مساجدنا ليكونوا عبرة لمن يعتبر ؟؟
  39. مشاركات
    19
    المشاهدات
    1,905

    مشاهدة المشاركة

    كتابة الشهادة على هذا الحائط أمر بديهي، و لكننا نريد أن نوصل رسالة عبر هذا الحائط لباقي العالم

    أظن أني سأكتب : أبيدوا اليهود و اهنؤوا بالسلام العالمي
  40. مشاهدة المشاركة

    و عليكم السلام أخي الفاضل....

    يجب أن تعي أن معيار البلوغ ليس بكلام السيدة عائشة -رضي الله عنها-، و لكن الشيخ المباركفوري -رحمه الله- قال أن السيدة عائشة قالت مثل هذا الكلام لأنها قد تم بلوغها،...
  41. مشاركات
    16
    المشاهدات
    1,618

    مشاهدة المشاركة

    بل هو كفر يهودي أخي الفاضل، فاليهود بجميع أشكالهم، صهاينة كانوا أو لم يكونوا، فإنهم لا زالوا أشد أعدائنا
  42. مشاركات
    2
    المشاهدات
    2,047

    مشاهدة المشاركة

    قال الإمام مالك -رحمه الله- :(( الأمر عندنا في الرجل يغتصب المرأة بكراً كانت أو ثيبا : أنها إن كانت حرة : فعليه صداق مثلها , وإن كانت أمَة : فعليه ما نقص من ثمنها ، والعقوبة في ذلك على المغتصب ، ولا...
  43. مشاركات
    16
    المشاهدات
    1,618

    مشاهدة المشاركة

    هؤلاء اليهود يدربون كلابهم على الهجوم على من يصرخ باسم إله إسرائيل

    فـ"الله" هو إله إسرائيل باعتراف اليهود و حاخاماتهم:

    حاخام يهودي يرد على قس فرنسي و يدافع عن لفظ الجلالة "الله" باعتباره هو...
  44. مشاركات
    2
    المشاهدات
    2,311

    مشاهدة المشاركة

    أدلتهم في التثليث ضعيفة، فهم يأتون بآية و يلوون عنقها للتوفق مع عقليتهم الشركية المتشبعة بالوثنية، ثم ينشرونها على أنها دليل على هذا الثالوث الشيطاني

    (( مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ...
  45. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,878

    مشاهدة المشاركة

    ألم تلاحظ أخي الفاضل أن هؤلاء الملحدين برغم إدعئهم للحيادية، لا هم لهم إلا الإسلام ؟؟؟؟ و كأن الإسلام هو الدين الوحيد على وجه هذا الكوكب

    فهي مثلا تبدأ مقالتها "النقدية الحيادية" بمدح الرجل...
  46. الموضوع: يسوع 5 نجوم

    بواسطة مسلم وأفتخر
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    801

    مشاهدة المشاركة

    الهدف من هذه السرقات من الكتب اليهودية هو إضفاء الشرعية على إدعائاتهم بوجود ذكر لليسوع في العهد القديم، و أيضا من أجل التأكيد على وجود نبوؤات بقدومه، بمعنى آخر، هذه عبارة عن "بروباغاندا" نصرانية لربط...
  47. الموضوع: لماذا اله واحد

    بواسطة مسلم وأفتخر
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    648

    مشاهدة المشاركة

    عندي ملاحظة بسيطة حول هذا المدعو سامي لبيب و أمثاله أخي الفاضل....

    هؤلاء الناس يعبدون اي شيء أتى من الغرب، ففكرة تعدد الآلهة منشأها الديانات الوثنية الإغريقية و اليونانية، فهو لا يرفض التوحيد لأنه...
  48. مشاركات
    6
    المشاهدات
    13,440

    :p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p...

    :p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018::p018:
  49. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    أظن أن هذه النقطة كافية لفضح زيف الكتاب المقدس و نقض دعاوى الإعتماد عليه كمصدر تاريخي
  50. مشاركات
    6
    المشاهدات
    13,440

    مشاهدة المشاركة

    هاهو مقطع مرئي مأخوذ ليهودي أرثوذوكسي أمريكي يؤدي الصلاة اليومية في دكانته، كما يصلي المسلمون بالضبط:

    http://www.youtube.com/watch?v=LfvQZ2-SowI




    كيفية الصلاة اليهودية للرجال:
    ...
النتائج 1 إلى 50 من 193
صفحة 1 من 4 1 2 3 4