آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

موثق بالصور: الدفاع عن شخص رسولنا الكريم من فم المستشرقين انفسهم !! » آخر مشاركة: نيو | == == | روائع فيديوهات عالم النقد النصى الشهير (بارت إيرمان).....(متجدد) » آخر مشاركة: نيو | == == | فضيحه منتدى ( أبو لمعه) المسيحى: سؤال بسيط يكشف كذب و جهل منتدى باكمله (ادخل و اضحك)..بالصور » آخر مشاركة: نيو | == == | لو مضايق و زهقان : إدخل و إتفرج على الفيديو ده......و إنت هتنسى نفسك خالص!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد) » آخر مشاركة: نيو | == == | ردا على عبيد الكذب و الضلال : اصالة حديث (ويح عمار تقتله الفة الباغية) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الجوانب القانونية في سورة يوسف ..الإصدار قبل الأخير » آخر مشاركة: المهندس زهدي جمال الدين محمد | == == | From ATHEIST To Islam| German Revert Story » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == | وفاة عضو المنتدى (الناصح) الأستاذ / محمد الحسيني الريس » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == | التضرع إلى الله كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: أم تسنيم

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مشاركات
    1,274
    المشاهدات
    140,314

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع لطيف يروق لي

    أنا من القدماء هنا ولكن بضاعتي قليلة للاسف ... فالذي أخذته هنا من علم بالرد على الشبهات اشتغلت به وكونت موقعاً باللغة السويدية لذلك فهذا...
  2. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,728

    مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيكم

    كم هي مدة الدورة؟
  3. مشاركات
    19
    المشاهدات
    2,209

    مشاهدة المشاركة

    طهور إن شاء الله
  4. مشاركات
    25
    المشاهدات
    3,122

    مشاهدة المشاركة

    ألف مبروك

    جزى الله الاخوة القائمين على المنتدى كل الجزاء جعل الله عملهم في موازبن اعمالهم

    وليموت عبّاد الخشبة بغيظهم
  5. مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,652

    مشاهدة المشاركة

    الله يجعل صبر الاخوات في موازين أعمالهم ، فقد صبرت قبلهم أمنا عائشة رضي الله عنها وارضاها
  6. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,165

    مشاهدة المشاركة

    النصارى ماتعلموا من دروس القديس برسوم
  7. مشاهدة المشاركة

    أعانكم الله أخوة الايمان وأسأل الله ان يرد كيد عبّاد الخشبة، عليهم من الله مايستحقون
  8. مشاركات
    12
    المشاهدات
    2,846

    مشاهدة المشاركة

    الله أكبر ولله الحمد

    فيديو خطير وليتكم تترجموه للانجليزية
  9. مشاركات
    8
    المشاهدات
    7,632

    مشاهدة المشاركة

    اين المناظرة اخي؟
  10. مشاهدة المشاركة

    الرابط لايعمل اخونا
  11. مشاركات
    52
    المشاهدات
    15,494

    مشاهدة المشاركة

    ماشاء الله :p015:
  12. مشاركات
    11
    المشاهدات
    3,107

    مشاهدة المشاركة

    الرد بـ وعليكم السلام لايكون الا اذا كانت التحية تحية الاسلام أي السلام عليكم

    وقد نهانا الرسول صلى الله عليه وسلم من تحية غير المسلمين بـ تحية الاسلام
  13. الموضوع: مبـــروك الأفتتاح

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,690

    مشاهدة المشاركة

    ألف ألف مبروك :p015:

    أسأل الله ان يجعل عملكم في موازين حسناتكم
  14. مشاركات
    20
    المشاهدات
    30,672

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا اختنا العزيزة
  15. مشاركات
    2
    المشاهدات
    6,594

    Thank you dear sister Barak Allahu fiki

    Thank you dear sister

    Barak Allahu fiki
  16. مشاركات
    20
    المشاهدات
    30,672

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله كل الخير اختي الحبيبة :p015:

    عمل رائع جعله الله في موازين أعمالك

    ماهي ترجمة (قاموس مصطلحات الأحاديث)؟
  17. مشاركات
    15
    المشاهدات
    11,010

    :p015: Assalamu alaikum Great job may...

    :p015:


    Assalamu alaikum

    Great job may Allah reward you the best

    We will insha Allah translate it to swedish
  18. الموضوع: تهنئة

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    2,240

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    كل عام وانتم بخير ينعاد على الامة الاسلامية بالايمان والصحة والسلامة ان شاء الله
  19. مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,784

    Assalamu alaikum wa rahmatullah Dear sis Nasibah...

    Assalamu alaikum wa rahmatullah
    Dear sis Nasibah
    I missed you so mush wallah. May Allah reward you sis for this exellent article
    :hb:
  20. مشاركات
    29
    المشاهدات
    5,234

    مشاهدة المشاركة

    الحمد لله على نعمة العقل
  21. مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,787

    مشاهدة المشاركة

    أصعب لحظة فراق في حياتي سفري ووالدتي لم تكن راضية عني. ورغم انها سامحتني وكل شيء تمام الان ولله الحمد، الا اني اعض اصابع الندم كل يوم، كيف جعلت ست الحبايب تزعل؟ كيف قبلت نفسي ان اعارضها؟

    الله...
  22. الموضوع: اخوانى واخواتى

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,169

    مشاهدة المشاركة

    في أمان الله اختي الحبيبة

    أسأل الله ان يحفظكم من كل سوء ويعصمكم من الفتن ماظهر منها وما بطن
  23. مشاركات
    13
    المشاهدات
    3,503

    مشاهدة المشاركة

    احيانا اتسائل هل الجهل والغباء الذي يعاني منه النصارى وراثي، ام انه بسبب ايمانهم بكتاب يلغي العقل والفهم؟؟؟
  24. مشاركات
    11
    المشاهدات
    3,487

    مشاهدة المشاركة

    للرفع يا الله

    ما اخبار الكتاب؟ وهل ترجم للانجليزية؟؟
  25. مشاركات
    33
    المشاهدات
    9,253

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا اخي
  26. مشاركات
    13
    المشاهدات
    3,956

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا على المرور

    وانا طبعا من رأي اخونا الفاضل عبد الله القبطي، واتمنى ان لايحدث شغب عندنا في الدولة حتى لا يضطهد المسلمين اكثر واعتقد والله اعلم ان الذي يحصل هو سياسة محضة لترويج افكار...
  27. مشاركات
    13
    المشاهدات
    3,956

    مشاهدة المشاركة

    لم اضع الصورة حفاظا على المشاعر والله المستعان ولكننا ننتظر تحرك الدولة السويدية لنرى النتيجة
  28. مشاهدة المشاركة

    هذا هو الكتاب باللغة الانجليزية

    http://www.historynetshop.com/mhqu07.html
  29. مشاركات
    13
    المشاهدات
    3,956

    مشاهدة المشاركة

    قاتلهم الله انا يؤفكون

    هاهي السويد هي الاخرى تقبل لصحفها ان تنشر صور مشينة للرسول :salla: والرسام هذه المرة سويدي. وقد نشرت الصور في جريدة Nerikes Allehanda والصور تبين كلب سباق واسماه الرسام...
  30. مشاركات
    16
    المشاهدات
    5,279

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    الانبا الدين نعرفه من البالتوك ولكن هل الانبا الدين هنا هو نفسه الذي نعرفه من البالتوك؟
  31. مشاهدة المشاركة

    خايفين ان النصارى تتأثر بالاسلام لا اكثر

    رد الله كيدهم الى نحورهم
  32. مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,946

    مشاهدة المشاركة

    عندك رابط الكتاب اخي؟ حتى لو بالانجليزي
  33. مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,946

    مشاهدة المشاركة

    يا الله هذا الموضوع قديم هههه

    الملف شغال اختي
  34. مشاركات
    33
    المشاهدات
    9,253

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا

    في مصدر يذكر ان اليهود يكثرون من زراعة هذا الشجر اليوم؟
  35. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,187

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا
  36. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,618

    مشاهدة المشاركة

    ونصيحة للجدد في البالتوك من اخت يهمها امر المسلمين ان الجدد في البالتوك يحذفوا البرنامج من الجهاز نهائيا حتى لاتصبح عندهم حالة ادمان على البرنامج
  37. مشاركات
    42
    المشاهدات
    6,696

    مشاهدة المشاركة

    هكذا هم النصارى اما ان يكونوا اميين والكنيسة تحركهم يمينا وشمالا مثل القرقوزات، واما يكونوا متعلمين ولكن علمهم بالدين سطحي جدا وحسب قوله لا يميز الغث من السمين. مبروك على النصارى الجهل المدقع وعقبال...
  38. مشاهدة المشاركة

    هذا كل شيء؟
  39. مشاهدة المشاركة

    حياك الله اخونا شحات سعيد أبو ذكرى

    الرابط لايعمل والله المستعان
  40. مشاركات
    17
    المشاهدات
    3,476

    مشاهدة المشاركة

    ولماذا لا نسمع عن هذه الاخبار هنا في الغرب؟

    لماذا وصفنا الغرب بالهمجية لما استنكرنا صور الكاريكاتور المشينة للاسلام ولنبي الاسلام صلوات ربي وسلامه عليه، واننا ضد حرية التعبير عن الرأي؟

    الا...
  41. مشاهدة المشاركة

    هذا كله بسبب الاختلاط وعدم تحريم الخمر، وملامسة الرجال بالنساء والقبلات المقدسة وفوق كل هذا وذاك كشف نساء النصارى لمفاتنهن أمام الرجال

    وكما قال المثل العراقي (نارهم تاكل حطبهم) ولا كرامة ولا عزة...
  42. الموضوع: THE HERO AS PROPHET. MAHOMET

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,957

    مشاهدة المشاركة

    يتبع.....

    Very curious: if one sought for "discrepancies of national taste," here surely were the most eminent instance of that! We also can read the Koran; our Translation of it, by Sale, is...
  43. الموضوع: THE HERO AS PROPHET. MAHOMET

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,957

    مشاهدة المشاركة

    يتبع..........

    Not till he was already getting old, the prurient heat of his life all burnt out, and peace growing to be the chief thing this world could give him, did he start on the "career of...
  44. الموضوع: THE HERO AS PROPHET. MAHOMET

    بواسطة أم تسنيم
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,957

    THE HERO AS PROPHET. MAHOMET

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ON HEROES,HERO-WORSHIP AND THE HEROIC IN HISTORY
    By Thomas Carlyle


    LECTURE II. - THE HERO AS PROPHET. MAHOMET: ISLAM.
    From the first rude times of...
  45. مشاهدة المشاركة

    ماشاء الله ألقمتوا النصراني حجر فصمت

    أسأل الله له الهداية
  46. مشاهدة المشاركة

    ماشاء الله مبادرة رائعة بارك الله فيكم

    وأنا أسأل أيضا عن الاخت الحبيبة الغالية نسيبة بنت كعب، أتمنى ان تكون بأتم صحة وعافية ان شاء الله
  47. مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,971

    مشاهدة المشاركة

    الله المستعان

    جزاكم الله خيرا الموضوع شيق جدا وسبحان الله العظيم
  48. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,226

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم

    لا تعليق :mad0:

    http://www.youtube.com/watch?v=EZYfvg9CGdQ
  49. مشاركات
    17
    المشاهدات
    3,476

    مشاهدة المشاركة

    ولو قال الشيخ ماقال عن المسيحية وعن الكتاب المقدس، فماقاله ليس بشيء جديد وكان النصارى يخافون على اتباعها من هذا الكلام حتى لا يرتد المزيد منهم

    اللهم رد كيدهم الى نحورهم
  50. مشاهدة المشاركة

    الله أكبر

    جزاكم الله خير
النتائج 1 إلى 50 من 249
صفحة 1 من 5 1 2 3 4