آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: Anakin

صفحة 1 من 2 1 2

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مشاركات
    71
    المشاهدات
    11,786

    مشاهدة المشاركة

    مفيش فايدة .... برده محدش عايز يتعلم ...
    يا حيران يا ابني لو جبتلنا فقرة من الكتاب المقدس بتقول ان طاقة الحركة لجسيم يسير بسرعة الضوء هي mC2 و أن محور الأرض مائل ب23.5 درجة و أن جزئ الأوزون عبارة عن...
  2. مشاركات
    14
    المشاهدات
    2,398

    مشاهدة المشاركة

    و هل فعل ذلك :salla: ؟

    اقرأ سبب نزول قول الله تعالى :
    ((وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عُوقِبتُم به ولئن صبرتم لهو خيرٌ للصابرين))
  3. مشاهدة المشاركة

    ربنا يكرمك يا أخي النجم الثاقب كلك ذوق و أنا أتشرف بمعرفتك و معرفة كل الإخوة في هذا المنتدى.

    :98-:
  4. مشاهدة المشاركة

    1. الإيمان "الرومانسي":
    فيسوع يحبك و مات علشانك و هو يحب كل العالم (لا أدري كيف سيدخل الكافرين النار إذن) و سيظهر لك إذا طلبته من قلبك و هذا هو سبب الإيمان.

    هذا ليس إيمانا و إنما وهم. لا يختلف...
  5. الموضوع: خليل يقابل الله في مصر

    بواسطة Anakin
    مشاركات
    28
    المشاهدات
    4,653

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    شيء آخر يا إخوة. خليل بيقول إن "زملاؤه في الشغل لاحظوا التغيير الكبير في حياته". هو كان بيشتغل ايه بالضبط ؟ الصراحة أنا شايف إن المعنى الوحيد الممكن هو إنه يقصد...
  6. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,438

    مشاهدة المشاركة

    أين الشبهة بالضبط ؟ :p017:

    يمكنهم إذن عبادة آدم عليه السلام الذي خلقه الله بيديه.
  7. الموضوع: ارجو المساعده (مهم جدا)

    بواسطة Anakin
    مشاركات
    48
    المشاهدات
    13,185

    مشاهدة المشاركة

    يا راجل جت على دي ؟
    برامج تلوين الصور الأبيض و أسود أصبحت في متناول الجميع.

    و لكني معك في ترجيح أن الصورة لأحد الرهبان لاختلاف الملامح.
  8. مشاركات
    3
    المشاهدات
    3,700

    مشاهدة المشاركة

    و حتى إذا فرضنا جدلا أن المقصود هو الشرب من الماء الذي تم به الوضوء, فما المشكلة ؟

    إنه لشرف أن يشرب الإنسان من ماء توضأ به النبي :salla-y:
  9. مشاركات
    19
    المشاهدات
    4,803

    مشاهدة المشاركة

    للأسف يبدو أن كثيرا من النصارى لا يفهمون قواعد اللعبة.

    فنحن المسلمين نؤمن أن هناك أصولا سماوية لما بداخل الكتاب المقدس غير أنه أصابه التحريف و الزيادة و النقصان.

    إذن لو أتانا النصارى بكل إعجاز...
  10. مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,979

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا
  11. مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خبرا و لكن الرابط لا يعمل.
  12. الموضوع: من قائل هذا الكلام????

    بواسطة Anakin
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,499

    مشاهدة المشاركة

    و بفرض أن الخروج حدث في عهد رمسيس الثاني فإن هذا الوقت كانت فيها الحضارة الفرعونية في أوج ازدهارها. هل كانت البشرية في أوج حضارات العالم القديم عاجزة عن استيعاب معنى المحبة ؟

    بالمناسبة , حسب...
  13. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,174

    مشاهدة المشاركة

    بيفكرني بواحد صاحبنا :p018:
  14. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,212

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا
  15. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,212

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أحبتي في الله, أريد موقعا للتعريف بالإسلام لإرساله إلى صديق ألماني كاثوليكي. أرجو من إخوتي الذين لهم باع في هذا المجال أن يدلوا بمقتحاتهم. أتمنى الآتي:
    - ألا...
  16. مشاهدة المشاركة

    أنا شخصيا طرحت وجهة نظري التي لا أزال مقتنعا بها. و لكن اختلاف الآراء لا يفسد للود قضية و لم أجد أي داع للاستمرار بعد أن طرحت أفكاري كي لا تتحول المناقشة الهادفة إلى جدل لا طائل منه.

    إذا كنت تملك...
  17. مشاهدة المشاركة

    أخي aamer, أحبك الله الذي أحببتني فيه و أنا أحبكم جميعا في الله.

    أخي المهتدي بالله, مع خالص حبي و احترامي لك, إلا أني أرى أنك أصدرت حكما عاما بناء على أمثلة أرفضها قبلك.

    بالنسبة لمسألة...
  18. مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا أخي aamer
    اطلعت على المرفقات و وجدت فيها معلومات قيمة بعضها جديد بالنسبة لي و بالعض الآخر طالعته من قبل.

    جزاك الله خيرا على مجهودك الطيب.

    لي عدة تعليقات:
    1. في بعض النقاط تحدثت...
  19. مشاهدة المشاركة

    أعتقد أنه لا يمكن إطلاق حكم عام في هذا الموضوع. كل شيء في حياتنا يجب أن نتجنب فيه الإفراط و التفريط. فأنا لست من الداعين لتجاهل الإعجاز العلمي كلية و لكن أيضا لا ينبغي الإسراف في استعماله و أعتقد -في...
  20. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,378

    مشاهدة المشاركة

    أخي الفاضل الإسماعيلي ...
    أتمنى أن توضح لي ما هو الهدف من هذا الموضوع.
  21. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,455

    مشاهدة المشاركة

    فعلاً هؤلاء يعيشون تحت غيبوبة شديدة.

    يجعلونني أشعر أننا نتعامل مع عقليات من العصور الوسطى, حيث تجتمع الخرافات و الأوهام مع الكذب و التدليس.

    أظرف تعليق كان الادعاء أن المفتي صرح علانية بأن خطف...
  22. مشاركات
    20
    المشاهدات
    10,489

    :User9999kk:

    :User9999kk:
  23. :User9999kk:

    :User9999kk:
  24. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,648

    مشاهدة المشاركة

    اللهم آمين
  25. مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,545

    :p018: :p018: :p018:

    :p018: :p018: :p018:
  26. مشاركات
    31
    المشاهدات
    5,015

    مشاهدة المشاركة

    مازلنا مع المزيد من السخافات



    أود أن أضيف إضافة صغيرة على رد الأخوة:

    ما علاقة الصلب بوحدانية الله ؟ هل الإيمان بالوحدانية و ببشرية المسيح -عليه السلام- يحتاج إلى معرفة أن المسيح -عليه...
  27. مشاركات
    17
    المشاهدات
    8,221

    مشاهدة المشاركة

    :dana:



    أختي الفاضلة ... هي بإسلامها لم تتخل عن المسيح -عليه السلام- أو الإنجيل بل تمسكت بهما.
  28. مشاركات
    31
    المشاهدات
    5,015

    مشاهدة المشاركة

    الناس دي فعلا بقت في ملكوت تاني ...

    الراجل قال نبوءة غريبة و أسماء حيوانات و الكعبة و فيلم هندي و في الآخر هو ده اللي جابه.

    من قال لهذا العلامة أننا نسجد لسور القرآن ؟

    "ولم يقبلوا السمة...
  29. مشاهدة المشاركة

    سؤال في السريع ... هل اختيار أسماء "ناهد متولي" و "محمد النجار" راجع إلى مشاعر حقد أو عداء ضد الشيخ "محمد متولي الشعراوي" و "زغلول النجار" ؟

    يعني سنسمع قريبا عن "عبد الغفور ديدات" أو "حسين...
  30. مشاركات
    65
    المشاهدات
    14,515

    مشاهدة المشاركة

    اديك قولتها (قولتيها) "مالنا احنا بقى". صحيح .. مالك ؟

    أنا عضو جديد في المنتدى و لكني لم أجد لائحة تقول أن "منتدى أتباع المرسلين مخصص للحوار مع الأرثوذكس". السيف البتار مشكوراً ذكر صراحة أن...
  31. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,261

    مشاهدة المشاركة

    نعم أخي إيهاب و لكنك تتحدث عن أناس لا يعلمون ما هو الإسلام أصلاً. صدقني هناك من المسلمين من يجهلون أبجديات العقيدة الإسلامية. و على جميع المستويات الاجتماعية ليس الفقراء فحسب. و من جهة أخرى فأنت...
  32. مشاهدة المشاركة

    المضحك المبكي أنه تعليقاً على أحد الأخبار في العربية قال المعلق المسيحي المحترم ما معناه:
    "يقول المسلمون أن رجال الدين المسيحيين في الغرب يعتنقون الإسلام و لكن هناك أيضاً علماء مسلمين يعتنقون...
  33. مشاركات
    41
    المشاهدات
    10,014

    مشاهدة المشاركة

    طب أنا عملت 5000 عمرة و أنا صغير. ليه مأنقذش نفسي البريئة الصغيرة المسكينة ؟
    معلش أخي عبد الله ماهو إسلام القسيسين و الرهبان و علماء اللاهوت حاجة تضايق برده.
    عارف يا أخي عبد الله أنا بفسر إسلامهم...
  34. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,146

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيراً على المقال أخي منطق. وللأسف فالنصارى لا يتفهمون فكرة هيمنة القرآن و بالتالي يعتبرون اختلاف الأحداث بين الكتاب المقدس و القرآن دليلاٌ ضد القرآن. و قد حدث أن ادعى أحدهم و هو المسمى "كنت...
  35. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,261

    مشاهدة المشاركة

    لا تدري مدى الأسى الذي أشعر به و أنا أقرأ هذه الأخبار و لا أملك أن أفعل شيئا إلا أن أسأل الله أن يحمي الإسلام و أهله.

    صدقني أن قلبي يشتعل ناراً و أنا أتخيل هؤلاء المنصرين المنظمين المدعومين بكل...
  36. الموضوع: ملاك واقف في الشمس !!

    بواسطة Anakin
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,167

    مشاهدة المشاركة

    مع احترامي لك يا أخي الإسماعيلي. لكن حضرتك تتكلم في "رؤيا" و ليس في حدث. من غير المعقول أن تصف رؤيا بأنها خرافية أو أنها تنافي العقل. أم أني مخطئ ؟. الكتاب المقدس مثخن بالجراح و لا نحتاج إلى مثل هذه...
  37. مشاركات
    51
    المشاهدات
    10,601

    مشاهدة المشاركة

    لا حول و لا قوة إلا بالله. مش قالوا أن يسوع إله لأنه أحيا الموتى و لا يحي الموتى إلا الله ؟ ايه الموضوع بقى ؟ حتقوللي هي "لم تفعله من نفسها" بل صلت للرب. يا فرحتي ... طب ما يسوع شخصيا قال "أنا لا...
  38. مشاركات
    120
    المشاهدات
    19,763

    مشاهدة المشاركة

    :dana:
    الحمد لله الذي هداك أخي الكريم من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.
    لا تدري مدى سعادتي بهذا الخبر الذي كنت أنتظره من مشاركاتك الأخيرة.

    الحمد لله فقد كسبت محمدا :salla-y: و لم تخسر المسيح...
  39. مشاركات
    64
    المشاهدات
    14,733

    مشاهدة المشاركة

    شيء آخر ... أنا أرى أنه ليس من الصواب البعد تماماً عن منتدياتهم و لكن أرى أن نتعامل مع الأمر بحكمة. وذلك بأن يكون على هيئة عمل جماعي بمعنى أن يتفق مجموعة من الأعضاء على التحاور مع منتدى (غير مراحيضي)...
  40. مشاركات
    64
    المشاهدات
    14,733

    مشاهدة المشاركة

    أستاذ "السيف البتار".مع كامل احترامي إلا أني أرى أن الموضوع يفتقر إلى الدليل. فنحن نؤمن بالسحر لا شك في ذلك و نؤمن أيضا بالوقاية بفضل الله عن طريق القرآن و أذكار الصباح و المساء لا شك في ذلك. و لكن...
  41. الموضوع: المسيحية و الوثنية

    بواسطة Anakin
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,768

    مشاهدة المشاركة

    في أحد المنتديات الأجنبية قالت مشرفة المنتدى ما معناه على ما أذكر: "الإسلام دين قائم على مفاهيم موجودة في المسيحية و اليهودية مع بعض الإضافات من الثقافات الأخرى".
    أعتقد أنه لو تم حذف كلمة "المسيحية"...
  42. مشاركات
    16
    المشاهدات
    3,032

    مشاهدة المشاركة

    برافو أخي سعد :p012: :p012:
    أنا أحب مجياب الحاجة من الآخر.
  43. مشاركات
    9
    المشاهدات
    7,321

    مشاهدة المشاركة

    و من باب تجميع الأشياء في مكان واحد تفضلوا:

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=9717&highlight=%DA%CC%C7%C6%C8+%C7%E1%D1%E5%C8%C7%E4
  44. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,219

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    جزاك الله خيرا أخي عبد الله و أصبت حين قلت أن طرح مثل هذه الحجج الواهية يزيد من ثقة النصراني بأن المسلم لا يملك حجة قوية و كما يقول المثل "الضربة التي لا تقتلني...
  45. مشاركات
    11
    المشاهدات
    7,227

    مشاهدة المشاركة

    آسف يا جماعة نسيت نقطة مهمة .

    قد يحاول صديقنا المسيحي التهرب من الرد بقول أن ذلك العهد كان عهد "نقمة" فاقطع عليه الطريق بأن ما يهمنا هو أن الرب أنزل تعاليم المفترض منه كمؤمن أن يلتزم بها بغض...
  46. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,422

    مشاهدة المشاركة

    طلب نص صريح عن الثالوث جدل كلامي ؟
    أليس هذا هو منطق عبدة الأصنام ؟
    :kaal:
    { قالوا حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا ، أولو كان آباؤهم لا يعلمون شيئا ولا يهتدون }
  47. مشاركات
    16
    المشاهدات
    3,032

    مشاهدة المشاركة

    سبحان الله ... منذ قليل كان كتابنا مليئاً بالعنف و الدماء و الآن أصبح مليئا بآيات التسامح و المحبة.
    و ليست أي آيات بل "آيات كريمة" !!! أقباط المهجر (المتعصبين منهم على الأقل) ليس عندهم "آيات...
  48. :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6:

    :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6:
  49. مشاركات
    82
    المشاهدات
    16,050

    مشاهدة المشاركة

    هو ليه كل الناس بتهتدي للمسيحية في السرير و بعدين تنام في سلاااااااااااام. مش ده نفس سيناريو الحاجة فريرة اللي حجت 12 مرة و مش عارفة معنى غسل المرأة ؟ امتى حيغيروا السيناريو ؟

    بعدين الصراحة في...
  50. مشاركات
    11
    المشاهدات
    7,227

    مشاهدة المشاركة

    يا جماعة الموضوع بسيط جدا ...
    هل في العهد القديم ما يدل صراحة على أن أحكام الناموس مؤقتة ؟الجواب لا.

    إذن بكل بساطة يسأل المحاور المسلم المحاور المسيحي ماذا سيكون موقفه إذا عاش مع بني إسرائيل و...
النتائج 1 إلى 50 من 61
صفحة 1 من 2 1 2