آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: قلم من نار

صفحة 1 من 21 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.04 ثواني.

  1. مشاركات
    4
    المشاهدات
    837

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا يا دكتور . هدانا الله واياهم لما فيه الحق والرشاد
  2. مشاركات
    25
    المشاهدات
    9,615

    مشاهدة المشاركة

    يا اخي متبقاش سطحي بص للمعني الروحي غوص في الاعماق :ph34r:
  3. مشاهدة المشاركة

    يا اخي مش مهم دي معدة ايه المهم دا تراب ولا مش تراب؟!!!!

    تراب دا ولا مش تراب يامتعلمين يابتوع المدارس !!!!!!
  4. مشاهدة المشاركة

    انا خايف ان مولكا بعد كدا بعد ما يقعد على جهازه كدا ويفتكر الموضوع دا يحب يشغل مخه عشان يفحمنا من جديد فياخد حباية الضغط الى بياخودها اول ما يدخل على الزريبة على كاسين من دم الرب ويقول ان فيه قرآن من...
  5. الموضوع: سؤال

    بواسطة قلم من نار
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    859

    مشاهدة المشاركة

    لعل الرجل هو المسئول فى اغلب الاحيان اذ له القوامة على المرأة ولا يعنى هذا انتفاء المسئولية ايضا عن المرأة ولكن معظمها على الرجل
  6. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,509

    مشاهدة المشاركة

    ازيك ياعمنا
    انما عندى سؤال
    هو لسه فيه حد مش مصدق ان الكتاب المقدس محرف ؟!!!!
    اعتقد لو جاءهم كتبة الكتاب المقدس واعترفوا لهم بتحريفه لرموهم بالهرطقة
    اللهم اهدنا واهدهم الى الحق باذنك
    موفق يا...
  7. مشاركات
    15
    المشاهدات
    3,176

    مشاهدة المشاركة

    احسن الله اليكم يا دكتور وبارك فيكم
    بل لعلك تلاحظ قولهم
    ويظن ان اول منصاغها واخترعها واستعملها هو ترتليان في القرن الثاني للميلاد

    فقولهم يظن يزيد الطين بله ويزيد الاشكال شدة فالمسألة كلها ماهى...
  8. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,516

    مشاهدة المشاركة

    سبحان الله هو نجيب بأه الاقباط ؟
  9. مشاركات
    10
    المشاهدات
    3,408

    مشاهدة المشاركة

    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا أُلْفِيَنَّ أَحَدَكُمْ مُتَّكِئًا عَلَى أَرِيكَتِهِ يَأْتِيهِ الأَمْرُ مِنْ أَمْرِي مِمَّا أَمَرْتُ بِهِ أَوْ نَهَيْتُ عَنْهُ فَيَقُولُ...
  10. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    والله المشكلة ياغالى انه فاشل فى الانجليزى وعاوز يتكلم فى اليونانية او العبرية
    العالم دى بتاكل ايه ؟ جسد الرب ؟!!!!:image5:
  11. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    هو فيه انجليزى جديد نزل ولا ايه ياجماعة :p018:
  12. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    شمس الحق هذا لا يجيد الا السفالة وقلة الادب
  13. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههه ياويله وسواد ليله الى يقع تحت ايدك يا انج انت او طارق
    ربنا يحميكم يا أسود
  14. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    الله يكرمك ياطارق وبانتظار هذا النصرانى :p012:
  15. مشاركات
    249
    المشاهدات
    79,411

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    هو الاكس دا راح فين ؟
    ماردش على مشاركة eng يعنى

    ولا سمعنا عنك حتى فى طبق اليوم
  16. مشاركات
    5
    المشاهدات
    4,221

    مشاهدة المشاركة

    حلوة حديث كتبه الامام الغزالى
  17. مشاهدة المشاركة

    ذكرنى بالمثل المصرى الذى يقول
    جت الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح
  18. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حقيقة اتعجب كيف يكون الاشاعرة من اهل السنة مع ان كتب اهل العلم تبدعهم وتجعلهم من المعطلة ومن اهل الضلال الى غير ذلك وهل يتعدد الحق وهل يمكن ان يكون معتقد اهل السنة...
  19. مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيكم اخوانى

    بارك الله فيكم اخى السنة ان تقول جزاكم الله خيرا كما عملنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فخيرا جاءت نكرة تفيد العموم وان قلت الف خير فقد حددت والله جواد كريم
    نفع الله بك
  20. مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا على هذا النقل
  21. مشاهدة المشاركة

    تب شوف ياعم نيو العبقرى دا
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t180795.html
  22. مشاركات
    34
    المشاهدات
    3,629

    مشاهدة المشاركة

    عظم الله اجركم اخى الحبيب ابو على
    اسأل الله لها المغفرة والرحمة
  23. مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,352

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا
  24. مشاركات
    12
    المشاهدات
    1,536

    مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههه
    الله يكرمك ياوالدى موتنى من الضحك
    واحشنى والله :98-:
  25. مشاركات
    20
    المشاهدات
    4,456

    مشاهدة المشاركة

    اهلا بالضيف مسيحى للأبد

    كلام جميل
    لكن يازميل خدوعك يوم ان قيل هذا الكلام فى سنوات مع ايميلات الناس فنقلته لنا
    خدعوك يوم ان شبه الثالوث بالبسملة لتقريب الامر اليك لتقول انت بعد ذلك بكل ثقة
    ...
  26. مشاهدة المشاركة

    الله يكرمك اخى فى حب الله ورسوله
    ولكن بلاش كلمة استاذ ربنا يبارك فيك
  27. مشاهدة المشاركة

    جزانا واياكم يا دكتور
    بالنسبة لسب هذا الجاهل والله ياغالى انا حذفت اساءته لله عز وجل والنبى صلى الله عليه وسلم وعند هذه فكرت ان اتركها لتكون شاهدة على سفالته وخاصة انه لا داعى لتلك السفالة
    عموما...
  28. مشاركات
    3
    المشاهدات
    860

    مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيكم اختنا الفاضلة ولكن مثل هذه المنتديات فرصة اظهار الحق فيها تكاد تكون معدومة لان اى رد بالدليل ينسف مزاعمهم الباطلة على الفور يتم حذفه اضافة الى البذاءة وقلة الادب وسوء الخلق
    وبعون...
  29. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كثيرا ما نعد منتديات النصارى تحفة من التحف لاستخراجها الضحك من قبضة التقطيب والعبوس- فلما افضيت الى من يسمى بالرب معنا السباب- وجدتنى ظفرت بما فوق المنى بترياق للهم عجيب فمن...
  30. مشاركات
    29
    المشاهدات
    3,117

    مشاهدة المشاركة

    اكرمك الله يا دكتور واعانكم الله ووفقكم
  31. مشاركات
    152
    المشاهدات
    18,828

    مشاهدة المشاركة

    متفائل اوى يا سلام على ياسين :p018:
    ان شاء الله احفادك او احفاد احفادك ممكن يسمعوا الاجابة:p012:
  32. مشاهدة المشاركة

    العم مصيلحى الله يكرمه ويبارك فيه:p012:
  33. الموضوع: لا تعودى !!

    بواسطة قلم من نار
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,195

    مشاهدة المشاركة

    رائعة من روائع العلامة محمود محمد شاكر من ديوانه اعصفى يا رياح
    لا تعودي أحرقَ الشكُّ وجودي.. لا تعودي
    اذهبي ماشئِت أنّى شئت في دنيا الخلود
    واتركي النار التي أوقدتِها تقِضمُ عُودي
    هي بردٌ وسلامٌ...
  34. مشاهدة المشاركة

    المشكلة ان النصارى ليس لهم عقيدة محددة يتحدثون عنها فحين يسألهم احدنا عن العبادة كما تفضلتى اخت ريم يقولون اللاهوت والناسوت واحد وحين نسألهم عن الاهانة التى لحقت به يقولون لحقت بالناسوت دون اللاهوت ...
  35. مشاركات
    29
    المشاهدات
    4,545

    مشاهدة المشاركة

    متا انت عارف عارف الطريق ياعم مناصر نفس الموضوع على الزريبة
    والله ياغالى انا تعليقه ضحكنى قلت اضحكم معايا
  36. مشاركات
    29
    المشاهدات
    4,545

    مشاهدة المشاركة

    طيب شوف دا رد محاور من محاورين الزريبة على اخ علق على الموضوع فقال الاخ


    يقوم المحاور النبيه يرد عليه قائلا

    :p018::p018::p018:
    ماشاء الله عليه ذكاءه محدود وفاق كل الحدود
  37. مشاركات
    29
    المشاهدات
    4,545

    مشاهدة المشاركة

    الله يكرمك يا مناصر ويرفع قدرك فى الدارين

    دا عبيط دا ولا ايه؟
  38. مشاركات
    24
    المشاهدات
    10,567

    مشاهدة المشاركة

    اكرمك الله يادكتور مميز كعادتك:p012:
  39. مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا يا دكتور
    اظن ان الموضوع مكرر
  40. مشاركات
    41
    المشاهدات
    5,247

    مشاهدة المشاركة

    تلتزم بالقوانين تبأه صحبى وحبيبى وكفاءة
    تغلط !!!
    ياريت !!!
    عشان اعصرك انزل منك اعضاء جدد :image5:
  41. مشاركات
    41
    المشاهدات
    5,247

    مشاهدة المشاركة

    تلتزم بالقوانين تبأه صحبى وحبيبى وكفاءة
    تغلط !!!
    ياريت !!!
    عشان اعصرك انزل منك اعضاء جدد :image5:
  42. مشاركات
    41
    المشاهدات
    5,247

    مشاهدة المشاركة

    اتكل على الله طريقك صحراوى:p018:
    خلى الاخوة براحتهم يتكلموا فى الى هما عاوزينه عاوزينها ديموقراطية:p018:
  43. مشاركات
    13
    المشاهدات
    3,020

    مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيكم استاذنا الحبيب
    اذكر ان الشيخ محمد اسماعيل المقدم ذكر فى كتابه عودة الحجاب ان صفية زغلول خلعت الحجاب بالفعل بأمر من زوجها بل فى احدى المرات وقفت صفية تخطب بعد قدوم زوجها من قضية الصلح...
  44. مشاركات
    5
    المشاهدات
    913

    مشاهدة المشاركة

    كم مرة جربناهم وهم هم لا يتغيرون يا أخى هذه المنتديات لم تفتح لحوار او اظهار حق كما يدعون
    الفكرة اخى تكمن انهم يريدون تشوية صورة الاسلام والنبى صلى الله عليه وسلم لينطبع عند النطرانى البسيط ما...
  45. مشاهدة المشاركة

    بالتوفيق ان شاء الله
    تسجيل متابعة
  46. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,054

    مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيكم
    ولكن صفة الهرولة ثابته اما عن الكيفية فلا نعلمها لاننا لم نر الله ولا رأينا له مثيل
  47. مشاهدة المشاركة

    قصيدة معبرة جزاكم الله خيرا
  48. مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا يا دكتور على دحر هذا المتعالم

    هههههههههه مسكين والله

    ويبدو وان هذا فهمه من كلمة سيد ففهم بذلك ان النبى صلى الله عليه وسلم يقصد ان الناس عبيده؟!!!

    بمعنى قوله تعالى
    ...
  49. مشاركات
    4
    المشاهدات
    2,374

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راجع هذا الكتاب لعله يفيدك بخصوص الخروج وحكم المظاهرات

    http://www.ansarsunna.com/vb/showthread.php?t=11091
  50. مشاهدة المشاركة

    اكرمك الله اخى الفاضل
    خطبة من اروع خطب الشيخ العلامه محمد سعيد رسلان حفظه الله وزاده علما وبصيرة
النتائج 1 إلى 50 من 1031
صفحة 1 من 21 1 2 3 4