آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يرفع
  2. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    هذه هي المصيبة اخي و هي ان الموضوع منتهي من اول و لكن حينما راى ان الموضوع منتهي حب يسفسط بالرد (اذا كان مناسب اصلا نسميه ردا) فذهب يتكلم عن مصدر الفكرة بينما نحن نتكلم عن وجود الفكرة و لا يهمنا...
  3. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    ملاحظات اضافية :

    اولا : تقريرا لماذ كره المستشرق رودويل :
    It is certain, on the other hand, that the Basilidans, Valentinians, and other gnostic sects had either died out, or been reabsorbed into...
  4. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يرمينا بالجهل و هو و الله اولى بها منا و كالمثل القائل : رمتني بدائها و انسلت !

    اولا ايها الجهول مغزى الموضوع كله هو اثبات ان هناك من الفرق المنتسبة للمسيحية من نفو الصلب عن المسيح عليه الصلاة و...
  5. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يتبين ان كل كلام المنصر هو في حقيقته خلط بين فرع من فروع الدوستية و هي اليوليانية التي اسسها يوليان وبين وقت ظهور فكرة الدوستية و معتقداتها فهو يظن ان الاول هو الثاني بينما الحقيقة ان الاول فرع من...
  6. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اما بالنسبة للوثنية فالمسيحية كلها بمعظم طوائفها اليوم و سابقا تاثرت بالوثنية الا من رحم ربي

    1. المسيحية تاثرت بالوثنية الرومانية و التي داخلتها عقيدة تاليه الاباطرة و اعتقاد الوهيتهم
    نقرا من...
  7. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    و طبعا حاول المنصر فرحا ان يصطاد كلمة هنا او هناك لنقرا ما قال



    المنصر يعتمد في كلامه على مرجع ويكي (ليس ويكيبيديا ) و لكنه مرجع حاله حال ويكبيديا و الفضيحة ان اي احد يستطيع كتابة اي شيء شرط...
  8. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    طبعا المنصر يستميت في محاولة اثبات ان عقيدة انكار صلب المسيح هي عقيدة متاخرة لكن كما شاهدنا سابقا هي عقيدة ترجع للقرن الاول و نضيف

    نقرا من الموسوعة الكاثوليكية :
    ((A heretical sect dating back...
  9. مثبــت: مشاهدة المشاركة

    كل موضوعه بناه على اساس ايضاح هرطقة الدوسيتية ونحن لم ننقاش هرطقتهم انما الفكرة هي :

    بيان ان هناك طوائف مسيحية امنت بعدم صلب المسيح في الفترة ما بين المسيح و بعثة النبي محمد صلى الله عليهما وسلم...
النتائج 1 إلى 9 من 9