آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    يقول



    اكذب ليزداد مجد الرب كما علمتك الكنيسة

    هنا كلام الشيخ ابو عمر حفظه الله
  2. مشاهدة المشاركة

    سابعا : الرد على الغباء المستفحل في محاولة الانوك لرميي بالافك .



    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    فلانك يا تلميذ الترمزي جاهل بمصطلحات الحديث اكيد ستكون غير مفهومة...
  3. مشاهدة المشاركة

    وبعد كل هذا اخذ يقتبس كلاما للجاهل الدجال رشيد ايلال

    خليني يا تلميذ الترمزي اطلعلك الان فضائح استاذك رشيد ايلال و جهالاته حتى تشوفوا الفضيحة

    نقرا من كتاب
    ...
  4. مشاهدة المشاركة

    يقول


    الله المستعان نفس السخافة التي واجهناها في مسالة مقدمة اليونيني !!!
    ياتي بشيء لا يشير اطلاقا الى كلامه !!!!!!!! فكل ما يذكر هو اسانيد الرواة الى كريمة المروزية عن الكشميهني عن الفربري ...
  5. مشاهدة المشاركة

    سادسا : تعقيبات سريعة على تعقيباته السخيفة .



    لا يضر للاسباب التي بيناها سابقا و نعيد لك ما تهربت منه مرارا و تكرارا !!!



    يقول
  6. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الرابعة : الانحطاط و التدني في الاستدلال و الهبوط في مستوى الالزام العلمي عند تلميذ الترمزي !!!

    تخيل معي ايها القارئ الكريم معي هذا السيناريو :
    انا و انت و جمع من الناس جالسون في...
  7. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثالثة : تلميذ الترمزي يناقض نفسه ، ارسيلك على بر يا رجل !!!!

    يقول تلميذ الترمزي بعد ان نقل من كتاب اللامع الصبيح قول القاضي عياض رحمه الله ان عبارة (الفئة الباغية) موجودة فقط في...
  8. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثانية : تلميذ الترمزي يتهم البخاري رحمه زورا و يفتري على الامام الاتيوبي بكلام لم يقله !!!
    الكارثة هنا انه نقل كلام البنوري و ليس فيه تهمة واحدة على البخاري رحمه الله انه كان...
  9. مشاهدة المشاركة

    خامسا : ردودي على التفاهات المزعومة (تفاهات بمعنى الكلمة ):
    اعاد علينا تلميذ الترمزي بعض النقاط التي يقول انني لم اجبه عنها و الحق ان بعض هذه النقاط قد اجبت عليها سابقا و البعض الاخر وجدتها اتفه من...
  10. مشاهدة المشاركة

    نختم المضحكات العشر بكلامه عن كتاب تقييد المهمل و تمييز المشكل .

    عاب علينا اننا نقول بان ابي علي الغساني في كتابه يرجح الاصح بين اختلافات رواة البخاري .

    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة...
  11. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة العاشرة :

    يقول



    كلامه شيء و كلام المرجع شيء اخر فالمرجع يتكلم عن الاختلافات الواقعة بين رواة صحيح البخاري و قد سبق ان شرحنا السبب لذلك
  12. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة التاسعة :

    و هنا نرى فن التدليس و البتر الذي يجيده المنصر .

    يقول



    طبعا هو قال هذا الكلام الخائب ثم وضع هذه الصورة ليستدل بكلامه...
  13. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثامنة :



    المنصر راح نسخ و لصق جزء من مقال من موقع الالوكة !!!!!
    عالم منتديات و مواقع يا لخيبتك و فشلك !!!!!

    ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك ، الست انت الذي اتهمتني زورا...
  14. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكتين السادسة و السابعة :

    يقول



    اقول : لم يظهر عندي المقطع الذي وضعه ...
  15. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الخامسة :

    يقول



    ملحوظة : عبارة " قلت و ليس هذا في المطبوعة " ليس من قول بن حجر رحمه الله !!!!
    اذا رجعنا الى نص فتح الباري لابن حجر رحمه الله الجزء الثاني باب التسبيح و...
  16. مشاهدة المشاركة

    الرد علي المضحكة الرابعة :

    يقول



    قبح الله الكذب !!!!
    المصدر يتكلم عن سقوط كلمات و عبارات من رواية ابي ذر الهروي و اعتبرها تحريف !! طيب لنرى ما هي الكلمات و العبارات التي سقطت
    نقرا من...
  17. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثالثة :

    يقول



    اقسم بالله العظيم انك اما كاذب او جاهل و لا حل لك الا احد هذين

    الجاهل ظن ان عبارة " ملفقة للرواة الاخرين" دليل على وقوع التحريف في اصل البخاري بدلالة ان...
  18. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثانية :

    يقول



    لاحظوا ان المنصر يقول كلها ليوهم القارئ بان جميع الطبعات المعتمدة على النسخة السلطانية كلها عندها خلل بينما نجد في نفس المصدر :

    1. الطبعة السلطانية التي...
  19. مشاهدة المشاركة

    رابعا : نبدا بالرد على المضحكات العشر .

    الرد علي المضحكة الاولى :

    يقول تلميذ الترمزي


    المنصر يتبع اسلوب الهرب نصف الشجاعة اما هذا او انه اعمى البصر بالاضافة الى كونه اعمى البصيرة

    نعيد...
  20. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : ردا على الجهالات الواضحة في كلامه عن سنن الترمذي .



    يعني في اقتباسك الاول كذاب و في اقتباسك الثاني كذاب مع لمسة من الغباء !!

    هنا ردي على ما ذكرته بخصوص كلام الشيخ احمد شاكر و الذي...
  21. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : جحش الفرا و الجهالة !!!!

    اخذ علي تلميذ الترمزي خطا املائي بسبب العجلة بان جعلت التاء المربوطة مفتوحة بغير قصد ثم تكلم عن تكذيبي للفتوى التي بتر سياقها و الموجودة في مصادره و طبعا هو اجهل...
  22. مشاهدة المشاركة

    الرد الثالث على تلميذ الترمذي :

    اولا : افتراؤه على الامام النووي رحمه الله باجازة الكذب .

    قام المنصر بنقل فتوى تنقل مقتطفات من كلام الامام النووي رحمه الله و قام بايهام الناس ان الامام النووي...
  23. مشاهدة المشاركة

    قام المصلوب تلميذ الترمزي بالرد برد تافه وساقوم ان شاء الله بالرد عليه لبيان جهله العميييق

    و لكن قبل ان اكمل احببت ان ارد علي كذبة هذا الشخص و اقتراؤه علي بانني اكذب حينما قلت انني لم ارى الروابط...
  24. مشاهدة المشاركة

    قام تلميذ الترمزي بالرد على موضوع الدعاء على الكافرين و مع انه ليس بموضوعنا و مع انه لم يفهم الكلام و لم يرد عليه و انما قام باقتباس نصوصا اخرى لا تنكر جواز الدعاء لمن كان يرجى منهم الهداية وقد قمت و...
  25. مشاهدة المشاركة

    يرفع

    و ان عادت العقرب عدنا لها ******* و كانت النعل لها حاضرة
  26. مشاهدة المشاركة

    يرفع
  27. مشاهدة المشاركة

    اعلان هروووووووب تلميذ الترمزي و منتداه تطبيقا لتعليم ارميا 48 : ((6 اهْرُبُوا نَجُّوا أَنْفُسَكُمْ، وَكُونُوا كَعَرْعَرٍ فِي الْبَرِّيَّةِ. )) !!!!!

    كما قال تلميذ الترمزي في المشاركة الاخيرة...
  28. مشاهدة المشاركة

    و انا لك بالمرصاد ليعلم الناس حقيقة الاساليب التنصيرية التي تعتمد على الخلط بين الجهل و الكذب

    فكما فضحت جهلك و تدليسك في مواضيعك السابقة و موضوعك هنا يا تلميذ " الترمزي" سنستمر في التسلي باظهار...
  29. مشاهدة المشاركة

    فضيحة اخرى لعبوري مدعي العبور الزائف :

    اضحكوا مع الهبدة اهل الكهف صاروا انبياء

    https://www.youtube.com/watch?v=azMwseWqqbc

    و ها هو احد ابناء جلدتهم يوسف فرنسيس يتهم عبوري بانه كذاب و مجرد...
  30. مشاهدة المشاركة

    خامسا : الهروووب الفاضح من عدم ثبوت تضعيف الائمة لحديث ويح عمار .

    يقول المنصر



    1. دلس المنصر حيث ان ابن تيمية رحمه الله انما قال انه " روي " عن احمد انه ضعفه و لم يجزم - لكونها صيغة تمريض...
  31. مشاهدة المشاركة

    هل عندك مشكلة في الاستيعاب ام لا ؟؟؟؟؟

    يا بني ادم الدراوردي ضعيف الحفظ و ثقة فيما ينقله من كتابه كما قال ابن معين و هذا الحديث رواه الدراوردي من حفظه فهو ضعيف من طريق الدراوردي و لكنه صحيح من...
  32. مشاهدة المشاركة

    يقول



    يا سلام على تفكيرك !!!!

    ممكن يا جهبذ زمانك تشرحلي ما معنى كلمة " ينكر هنا
  33. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي



    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    هذه المعادلة التي طرحها المنصر تبين لنا انه قابع تحت خط الفقر العلمي

    اصالة الحديث = اصالة لفظ الحديث في البخاري !!!!!
  34. مشاهدة المشاركة

    المنصر يظن ان السبب الرئيسي لاختلاف الفاظ الحديث بين نسخ البخاري رحمه الله هو التصحيف و الخطا و الحقيقة ان هذا الجويهل لا يعلم الاساسيات في علم الحديث .

    فالسبب الرئيسي لاختلاف النسخ هو : ان بعض...
  35. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر بعدها



    المنصر بيحاول يضحك على القراء بطريقة ساذجة و بصراحة هذا الاقتباس ينطبق عليه المثل : تمخض الجبل فولد فارا
    حيث بدا المنصر كلامه بعبارة " هوريك" و بعدها قرانا و لم نجد شيئا...
  36. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر


    كلام يؤكد لي للمرة المليون ان المنصر تائه لا يفهم المغزى من الطرح فانا اتكلم عن اصالة النص بلفظه المختلف عليه في البخاري و هو يخلط بين اصالة النص بشكل عام و بين اصالة النص في...
  37. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : فاصل فكاهي على تلميذ الترمزي .

    يقول المنصر


    المنصر يحاول تمرير خطاه علي انه خطا املائي و لكن كم مرة وقع في هذا الخطا بالذات ؟؟؟

    لنرى
  38. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الدعاء على الكفار و لعب دور المحب المظلوم !!!

    استشهد المنصر بما ياتي من شرح النووي لصحيح مسلم
    ((وَحَوِّلْ حُمَّاهَا إِلَى الْجُحْفَةِ) قَالَ الْخَطَّابِيُّ وَغَيْرُهُ كان ساكنوا الجحفة...
  39. مشاهدة المشاركة

    الرد على رد المنصر الثاني علي :

    قام المنصر تلميذ "الترمزي " بالرد علي و حقيقة انا اعطيه اكثر من حقه حينما اسمي كلامه ردا لانه لا يرتقي الى درجة التعقيب او حتى المشاركة البسيطة فتلميذ " الترمزي"...
  40. مشاهدة المشاركة

    اول كذبة هنا انه يتهمني باني اعترفت بتحريف البخاري مع انني نقلت اقوال من اثبتها في نسخ البخاري و ورود الحديث بطرق صحيحة اخرى
    ثانيا نصحية لك لا تحاول معي في علم الحديث يا تلميذ " الترمزي" فكما اضحكت...
  41. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر



    انما مثلك و انت تظن ان جهلك ينفعك كما قيل :
    ورجل لا يدري أنه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه

    يقول المنصر
  42. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي اخر :
    حتى يرقع لكلامه نقل كلام ابن الملقن في البدر المنير في تخريج احاديث الشرح الكبير و لكن الكارثة ان ابن الملقن نقل ما نقله ابن الجوزي عن الخلال و الخلال ذكر التضعيف بالسند الضعيف...
  43. مشاهدة المشاركة

    فاصل فكاهي



    من جهل المنصر لا يعلم ان ابن تيمية رحمه الله و كما نقلنا في الاعلى ذكر ان احمد صحح الرواية في اخر الامرين ومع ذلك لم يجزم بان احمد رحمه ضعف الرواية لانه ذكر التضعيف بصيغة التمريض...
  44. مشاهدة المشاركة

    و اخيرا اجاب المنصر و لكن كما قال المثل : تمخض الجبل فولد فارا

    قبل ان ابد الرد على رده احب ان انوه انني ساجعل مداخلتي الاخيرة تعليقا على نقطته الاولى



    كعادتكم مصر على التدليس و البتر
    ...
  45. مشاهدة المشاركة

    الموضوع انتهى حينما اظهرت لنا كمية الجهالات حيث تنقل ما يدينك و انت لا تعلم و حينما حشوت موضوعك بامور لا علاقة بها بموضوعك (و لم ارد عليها اختصارا للوقت ولانها مضحكة فما دخل شعبان برمضان ) و حينما...
  46. https://scontent.fjed5-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/95...

    https://scontent.fjed5-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/95587897_2537101553271287_2834331150074249216_o.jpg?_nc_cat=106&_nc_sid=8024bb&_nc_ohc=HvnyECJJc-IAX_n_gjl&_nc_ht=scontent.fjed5-1.fna&oh=8c24da9c4a39a0...
  47. مشاهدة المشاركة

    رابعا : بيان جهل المنصر فيما استدل به مما نقله الخلال في كتابه العلل عن احمد .

    حقيقة هذا الجهول استدل بما يدينه جهلا منه بما لا يعلم !!!!
    فهذا المنصر نقل قول الخلال في العلل عن احمد قوله ((ليس...
  48. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    خرج احد المنصرين ليطعن بصحة حديث ويح عمار تقتله الفئة الباغية و استند في هذا على عدم صحة نبوءة النبي صلى الله عليه وسلم في حق عمار رضي الله عنه ان الفئة الباغية تقتله

    و...
النتائج 1 إلى 48 من 48