آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

المولد النبوي الشريف » آخر مشاركة: شرح عمدة الأحكام | == == | (١١٠ فائدة علمية) منتقاة من كتاب الشيخ عبدالعزيز الطريفي صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | فوائدٌ من شرح الأربعيين النووية لفضيلة الشيخ / خالد الهويسين » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | ( 40 ) فائدة للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | صفة الوضوء راجعها فضيلة الشيخ العلامة عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين ( حفظه الله ) » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | الرد على برنامج "صوماً مقبولاً" للمدعو أندرو حبيب-متجدد باستمرار بإذن الله » آخر مشاركة: السيف العضب | == == | الرد على شبهة هاروت و ماروت و بيان بطلان رفع قصتهما » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | نوع جديد من الاعجاز القرآني: في تفسير السياق القرآني للأسماء الأعجمية » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور: الكاتب المسيحى (روبير الفارس) يثبت احتيال رجال الكنيسه و ينسف خرافه معجزاتهم » آخر مشاركة: نيو | == == | موثق:دراسة غربيه 2014:علماء يتوصلون لتحديد مكان الكذب في الدماغ كما اخبر عنه القرآن الكريم » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

صفحة 1 من 45 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نستعرض باذن الله الروايات المرفوعة الواردة في القصة المشهورة عن هاروت و ماروت و التي يذكرها بعض المفسرين في تفسير قوله تعالى :
    ((وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ...
  2. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقرا من سفر ايوب الاصحاح العاشر
    9 اُذْكُرْ أَنَّكَ جَبَلْتَنِي كَالطِّينِ، أَفَتُعِيدُنِي إِلَى التُّرَابِ؟
    10 أَلَمْ تَصُبَّنِي كَاللَّبَنِ، وَخَثَّرْتَنِي كَالْجُبْنِ؟...
  3. مشاهدة المشاركة

    نبدا الان بالجزء الاسلامي :
    اطال المنصر في اقتباس مجموعة من فتاوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في اثبات مشروعية ووجوب بغض الكافر في الله و الحقيقة انه اضاع واقته و السبب انني و جميع من كان على مذهب...
  4. مشاهدة المشاركة

    رد تلميذ ذو الخمار على كلامنا و الحقيقة ان تسميتي لكلامه ردا هي مكرمة مني لانه لا يصل الى عشر معشار ما يسمى برد !!!!

    يقول



    تالله انك لكذووووب و تمارس الاسقاط النفسي

    اين ردك على ردودي...
  5. مشاهدة المشاركة

    يقول



    اقول كذب محض و حتى حينما نقلت من تفسير تادرس مالطي اخذت بعض الكلام و تركت بعضه و المضحك انني استشهدت بتفسير تادرس مالطي لابين لك كذب دعواك و قد سبق ان اقتبست لك من تفسير تادرس مالطي ما...
  6. مشاهدة المشاركة

    يقول



    هيهات و يا لخيبتك !!!! هذا ما طلع عندك مجرد ترقييييع لا اقل و لا اكثر فعلا انا اشفق عليك و على المحاورين النصارى ، مستويات هزيلة فما فعلته هنا هو مجرد ، هباءا منثورا او كما قيل تمخض...
  7. مشاهدة المشاركة

    رابعا : الرد علي ترقيعاته المضحكة في المسيحية .

    يقول


    المضحك انك تستخدم مصطلحات لا تفهم معناها و من ثم تتورط و تجد نفسك في وضع مضحك و سخيف !!!
    فانت لا تعرف ما معنى الخوارج و لا معني المدخلي...
  8. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : مصادر نصرانية اخرى تحتوي على تعاليم اللعن و السب للمخالفين .

    1. اباء الكنيسة اطلقوا اللقب (الابيونية ) على الهرطقة المعروفة تعييرا لاتباعها !
    نقرا من كتاب تاريخ الكنيسة ليوسابيوس...
  9. مشاهدة المشاركة

    في انتظار ردودك المضحكة و استعراضاتك الفاشلة ! حتى نتسلى عليك اكثر و اكثر يا تلميذ ذو الخمار الرافضي

    ...
  10. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    نقلنا تضعيف:
    الوادعي للسند
    و كذلك الدكتور سعد الشثري
    و كذلك الدكتور عبد الغفار بندراوي
    و سيد كسروي حسن
    و تضعيف الشيخ عثمان الخميس
    و مصطفى العدوي
    و المحقق احمد ميرين البلوشي ...
  11. مشاهدة المشاركة

    كما قلت لم اظلمك حينما وصفتك بالجهل و انك مجرد طفل في علم الحديث تهرف بما لا تعرف و هذه الكارثة انك جاهل و تبني على جهلك مغالطات فادحة لتتهم الاخرين بكذا و كذا و انت اجهل من النملة !!!!و الانكى انك...
  12. مشاهدة المشاركة

    يقول



    ان كنت اكلمت كلامي لعلمت انني قصدت انك لم تقرا كلام الشيخ و لم تفهمه ولكني لا الومك على فهمك السقيم فالمثل يقول :
    اللبيب يفهم بالاشارة

    و كلمة لبيب ليست في معجمك !!!!

    ننتقل الى...
  13. مشاهدة المشاركة

    كيف انزل من نظرك اذا كنت انت ادناي فصعب علي ان اميزك بين بقية النمل !!!! و صدقني هذه ليست باهانة انما هو وصف لمكانك الطبيعي في الحوار العلمي

    نكمل يقول



    يا كتكوت لماذا لم تضع بقية الكلام...
  14. مشاهدة المشاركة

    جهل تلميذ ذو الخمار بمعنى الحديث الحسن لغيره .

    يقول



    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    لجهلك فنوووووووون اذ تنقل الشيء و انت لا تفهمه و تظن نفسك قد فهمته
    و رجل لا...
  15. مشاهدة المشاركة

    فهمت يا كتكوت و لا لسة

    فحاول تتعلم معنى الشاهد اولا ثم تعال تكلم

    يتبع
  16. مشاهدة المشاركة

    الرد مرة اخرى على جهالات تلميذ ذو الخمار :

    نكمل مع مسلسل اخر في تعليم الجويهل علم الحديث و مصطلحات الحديث التي يعلمها الطفل في بطن امه !!

    يقول



    اقول : من شدة جهلك انك لم تفهم كلام الشيخ...
  17. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : هرووووبه من الجزئية اليهودية التي تحدثت عنها .

    تكلم تلميذ ذو الخمار عن اليهودية مرة اخرى و يمتاز كلامه بنفس المميزة التي تمتاز بها ردوده الا و هي : الهروووووووب الى الامام . فهو لم يرد على...
  18. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يتميز هذا الجزء من سلسلتنا في الرد على تلميذ ذو الخمار ان المنصر في الحقيقة اثبت لنا و لغيرنا انه يجيد اسلوب الهرووووووووب الى الامام فهو لا يرد على ما نضعه بل يختار...
  19. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    نقلنا تضعيف الوادعي للسند و كذلك الدكتور سعد الشثري و كذلك الدكتور عبد الغفار بندراوي و سيد كسروي حسن و تضعيف الشيخ عثمان الخميس و الدكتور محمد الصغير لروايات سب معاوية رضي الله عنه لعلي رضي...
  20. مشاهدة المشاركة

    و نرد على السفسطة التي قام بها للتشكيك في تحقيق الشيخ سعد الشثري .

    نترك الكلام لمقدم الطبعة و ماذا قال ...
  21. مشاهدة المشاركة

    استكمالا لنقله من الوادعي ما لا يفهمه .
    يقول المضحك


    حتى تعرفوا ان هذا ينقل ما يدينه و لا يعلم بذلك لانه لا يفهم سياق الكلام

    يقول الوادعي في كتابه :
    (( [تنبيه مهم]
    قد يكون الحديث معلاً...
  22. مشاهدة المشاركة

    مهزلة تلميذ ذو الخمار و جهله في فهم منهج الوادعي رحمه الله

    يقول المضحك



    انت فعلا تحفة و المضحك الثقة الزائفة التي تضعها في نفسك و بعدين تكتشف ان كل كلامك لا يساوي فلسا
    نقرا من مقدمة كتاب...
  23. مشاهدة المشاركة

    يثبت لنا تلميذ ذو الخمار جهله المركب !!! فعلا الامر صار مسخرة وصار اضحوكة
    نكمل مع مسلسل الفضائح

    يقول



    نقل هذا المنصر الفارغ المحتوى كلاما من تهذيب الكمال وقد جمع في هذا النقل بين فنين :...
  24. مشاهدة المشاركة

    طبعا بالمناسبة يا جهبذ لم ترد على كلامي بخصوص الاضطراب الذي وقع في متن الرواية و مشيت و كانه شيئا لم يكن ! طبعا لا الومك فانت مجرد ماكينة نقل و حتى لا تستوعب ما تنقله


    يقول المنصر :



    اذا...
  25. مشاهدة المشاركة

    اتباع الرد على المصلوب :

    قام المصلوب بالرد و كالعادة الردود نابعة عن جهل و مضحكة و ساجعل ردودي هذه المرة محصورة على اقتباس ما يقوله ثم الرد عليه

    يقول في مقدمته السفسطائية كالعادة



    لم...
  26. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : طعنه بمروان بن الحكم رحمه الله و اتهامه اياه بحب المال .

    و على ماذا اعتمد لهذه التهمة ؟؟؟ اعتمد كلاما مرسلا للعقاد و هو معاصر و كلامه بلا سند مع العلم بوجود الاختلاف على صحبة مروان من...
  27. مشاهدة المشاركة

    خامسا : الرد على طعنه بالحسن بن علي و معاوية رضي الله عنهما .

    كالعادة اقتباسات من كتب متاخرة بروايات غير مسندة !!!

    ينقل هذه الرواية من كتاب الكامل في التاريخ لابن الاثير رحمه الله في احداث سنة...
  28. مشاهدة المشاركة

    رابعا : تدليس تلميذ ذو الخمار فيما يخص حكم العزل .

    استشهد المنصر الكذوب بحديث العزل و لكنه لجا الى شرح الاتيوبي و بتره و لم يذكر اصلا الحديث

    نقرا من صحيح مسلم كتاب النكاح باب حكم العزل ...
  29. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : الرد على ما نسب الى مروان بن الحكم رحمه الله .

    اولا: اثبات وقوع الاختلاف بين اهل العلم على صحبة مروان من عدمها .
    كالعادة تلميذ ذو الخمار نقل فتوى من قوقل و كانه اخذها على انها المصدر...
  30. مشاهدة المشاركة

    الرد على حديث زيد بن ارقم رضي الله عنه .
    المنصر هذا يجيد اسلوب العرعرة في البرية فهذه النقطة هي من النقاط التي لم يرد عليها تلميذ ذو الخمار الرافضي
    فقد ذكرت سابقا


    و هذه هي النقطة التي لم و...
  31. مشاهدة المشاركة

    ثانيا : الرد على ما نسبه للمغيرة بن شعبة رضي الله عنه .

    الرد على حديث سعيد بن زيد رضي الله عنه :

    يقول تلميذ ذو الخمار الرافضي بعد ان انصدم من ردنا على استاذه و اكنشفت حقيقة استاذه الرويفضي...
  32. مشاهدة المشاركة

    حقيقة مصادر تلميذ الترمزي

    يقول تلميذ الترمزي و المنافق المرائي



    ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك و فتش الكتب
    الم تتهمني من قبل ايها المرائي باني لا اجيد البحث و قد كذب في هذه كذبة صلعاء...
  33. مشاهدة المشاركة

    اضافة :

    1. ثناء ابن عباس رضي الله عنه على معاوية رضي الله عنه :
    نقرا من صحيح البخاري كتاب اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم باب ذكر معاوية رضي الله عنه
    (( 3765 - حَدَّثَنَا ابْنُ أَبِي مَرْيَمَ،...
  34. مشاهدة المشاركة

    ثامنا : الرد على حديث ام سلمة رضي الله عنها الصحيح .
    استشهد تلميذ الترمزي بحديث ام السلمة الذي اخرجه الطبراني رحمه الله في المعجم الاوسط وصححه الامام الالباني رحمه الله في السلسلة الصحيحة الحديث...
  35. مشاهدة المشاركة

    نبدا بحول الله الرد على رد تلميذ الترمزي على الجزء الاسلامي :

    في الحقيقة ان رد تلميذ الترمزي على ردنا اتسم كعادته بالضعف و الجهل فالحقيقة تلميذ الترمزي في هذا الرد و في كل رد يثبت لنا مرارا و...
  36. مشاهدة المشاركة

    في انتظار ترقيعاتك المضحكة
  37. مشاهدة المشاركة

    يقول



    اكذب ليزداد مجد الرب كما علمتك الكنيسة

    هنا كلام الشيخ ابو عمر حفظه الله
  38. مشاهدة المشاركة

    سابعا : الرد على الغباء المستفحل في محاولة الانوك لرميي بالافك .



    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    فلانك يا تلميذ الترمزي جاهل بمصطلحات الحديث اكيد ستكون غير مفهومة...
  39. مشاهدة المشاركة

    وبعد كل هذا اخذ يقتبس كلاما للجاهل الدجال رشيد ايلال

    خليني يا تلميذ الترمزي اطلعلك الان فضائح استاذك رشيد ايلال و جهالاته حتى تشوفوا الفضيحة

    نقرا من كتاب
    ...
  40. مشاهدة المشاركة

    يقول


    الله المستعان نفس السخافة التي واجهناها في مسالة مقدمة اليونيني !!!
    ياتي بشيء لا يشير اطلاقا الى كلامه !!!!!!!! فكل ما يذكر هو اسانيد الرواة الى كريمة المروزية عن الكشميهني عن الفربري ...
  41. مشاهدة المشاركة

    سادسا : تعقيبات سريعة على تعقيباته السخيفة .



    لا يضر للاسباب التي بيناها سابقا و نعيد لك ما تهربت منه مرارا و تكرارا !!!



    يقول
  42. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الرابعة : الانحطاط و التدني في الاستدلال و الهبوط في مستوى الالزام العلمي عند تلميذ الترمزي !!!

    تخيل معي ايها القارئ الكريم معي هذا السيناريو :
    انا و انت و جمع من الناس جالسون في...
  43. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثالثة : تلميذ الترمزي يناقض نفسه ، ارسيلك على بر يا رجل !!!!

    يقول تلميذ الترمزي بعد ان نقل من كتاب اللامع الصبيح قول القاضي عياض رحمه الله ان عبارة (الفئة الباغية) موجودة فقط في...
  44. مشاهدة المشاركة

    الرد على التفاهة الثانية : تلميذ الترمزي يتهم البخاري رحمه زورا و يفتري على الامام الاتيوبي بكلام لم يقله !!!
    الكارثة هنا انه نقل كلام البنوري و ليس فيه تهمة واحدة على البخاري رحمه الله انه كان...
  45. مشاهدة المشاركة

    خامسا : ردودي على التفاهات المزعومة (تفاهات بمعنى الكلمة ):
    اعاد علينا تلميذ الترمزي بعض النقاط التي يقول انني لم اجبه عنها و الحق ان بعض هذه النقاط قد اجبت عليها سابقا و البعض الاخر وجدتها اتفه من...
  46. مشاهدة المشاركة

    نختم المضحكات العشر بكلامه عن كتاب تقييد المهمل و تمييز المشكل .

    عاب علينا اننا نقول بان ابي علي الغساني في كتابه يرجح الاصح بين اختلافات رواة البخاري .

    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة...
  47. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة العاشرة :

    يقول



    كلامه شيء و كلام المرجع شيء اخر فالمرجع يتكلم عن الاختلافات الواقعة بين رواة صحيح البخاري و قد سبق ان شرحنا السبب لذلك
  48. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة التاسعة :

    و هنا نرى فن التدليس و البتر الذي يجيده المنصر .

    يقول



    طبعا هو قال هذا الكلام الخائب ثم وضع هذه الصورة ليستدل بكلامه...
  49. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكة الثامنة :



    المنصر راح نسخ و لصق جزء من مقال من موقع الالوكة !!!!!
    عالم منتديات و مواقع يا لخيبتك و فشلك !!!!!

    ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك ، الست انت الذي اتهمتني زورا...
  50. مشاهدة المشاركة

    الرد على المضحكتين السادسة و السابعة :

    يقول



    اقول : لم يظهر عندي المقطع الذي وضعه ...
النتائج 1 إلى 50 من 2217
صفحة 1 من 45 1 2 3 4