آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: rachidh

البحث: استغرق البحث 0.02 ثواني.

  1. مشاركات
    6
    المشاهدات
    12,202

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم اردت ان اعرف في اي نسخة من كتاب المكدس للنصارى فيه كلمة منصرين و متنصرين و اني منتظر الاجابة و جزاكم الله كل خير
  2. الموضوع: كان على ربك حتما مقضيا

    بواسطة rachidh
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,131

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم دائما في انتظار الاخوة الافاضل في دحض هذه الشبهة الباطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلة
  3. الموضوع: كان على ربك حتما مقضيا

    بواسطة rachidh
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,131

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
    السلام على الاخوة من المسلمين
    طرحت علي شبهة من احد النصارى و اريد من فضلكم الرد عليها و هي في الاية ***كان على ربك حتما مقضيا *** انه قال من حتم على...
  4. مشاركات
    51
    المشاهدات
    10,846

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى جميع الاخوة من المسلمين لقد انبأنا الله ان الكتاب الذي عند اهل الكتاب انه محرف و لقد ايقنا بهذا اما السؤال الذي لا يستطيع اي احد من...
  5. مشاركات
    38
    المشاهدات
    5,667

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا لموضوع الا هذا المسيحي ليس بغبي انما هو ماكر ومخادع ومدلس اتراه يكتب هذا و لا يطلع عليه انما ليضل اخوانه من دينه...
  6. مشاركات
    245
    المشاهدات
    24,036

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر كما اني فرح هذا اليوم باسلام اخي الفاضل وعلى انضمامه الى عباد الله
  7. مشاركات
    125
    المشاهدات
    16,106

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  8. مشاركات
    612
    المشاهدات
    59,380

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر لقد اثلج صدري ان الله انقض اخي و ادخله في عباده
  9. مشاركات
    106
    المشاهدات
    14,124

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
    واطلب من الله العزيز ان يوفقني وجميع اخواني المسلمين و لقد غمرني السرور بهذا الخبر الجميل
  10. مشاركات
    243
    المشاهدات
    72,000

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيا اخي من لا يعرف القساوسة والرهبان يقول انهم اهل علم وورع ولكنك عندما تسمع او تحاور تراهم اصحاب كذب والتدليس ولا يعرفون حتى دينهم:king-56:
  11. مشاركات
    612
    المشاهدات
    59,380

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على اعتناقك الاسلام الذي يصل بك الى الجنة ان شاء الله :king-56:
  12. مشاركات
    612
    المشاهدات
    59,380

    مشاهدة المشاركة

    اللهم اهدينا الى ما تحب وترضى واقول لاخ الكريم هنيئا لك لقد فزت بالجنة بعد ايمانك بالله ان شنء الله واعتصم بالله هو مولانا ولا مولى لهم
  13. مشاركات
    3
    المشاهدات
    13,485

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله احسن الجزاء
  14. مشاركات
    129
    المشاهدات
    23,762

    مشاهدة المشاركة

    اقول كلمة الحق والله لقد شاركت واردت ان احاور فكل من يظهر يوما يفر الغد حتى اصبحت اناشدهم لعلهم يكلموني فقط فلا تسمع لهم همسا حتى لا يردون من بريدهم الاليكترني اليوم الاول تراهم يسارعون لانهم وضعوا...
  15. مشاهدة المشاركة

    نحن اهل الارض هل غزونا انفسنا كنا على غير ملة الاسلام فاصبحنا مسلمين وكنا على غير لغة العربية فتعربنا فنحن اهلها كما اخبر الاخوة من المسلمين الارض ارضنا لان الفاتحين كانوا جميعهم 10000لو صدقنا كذبهم...
  16. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,724

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا والله متم نوره ولو كره الكافرون
  17. الموضوع: كيف تعالج النسيان ؟

    بواسطة rachidh
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    3,431

    مشاهدة المشاركة

    شكرااااااااااااااا
  18. مشاركات
    141
    المشاهدات
    46,505

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا:p015:
  19. مشاركات
    243
    المشاهدات
    72,000

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يا اخي انك نصحت لمن القى السمع وهو شهيد
  20. مشاركات
    88
    المشاهدات
    9,583

    مشاهدة المشاركة

    اطلب لاخي من الله ان يوفقه لاعلاء كلمة لا اله الا الله واعانك في منصبك الجديد
  21. مشاركات
    64
    المشاهدات
    13,452

    مشاهدة المشاركة

    ليس لهم عقل
  22. مشاركات
    66
    المشاهدات
    6,834

    مشاهدة المشاركة

    جزاكم الله خيرا ووفقنا الله لصيام نهاره وقيام ليله
  23. مشاركات
    12
    المشاهدات
    1,955

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيراااااااا:p012:
  24. مشاركات
    245
    المشاهدات
    24,036

    مشاهدة المشاركة

    جعلني الله واياك ذخراللاسلام
  25. مشاركات
    117
    المشاهدات
    13,992

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يدخلون في دين الله افواجا هدنا الله واياك اخي كنعان لما يحب ويرضى :p012:
  26. مشاركات
    42
    المشاهدات
    5,425

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة المسلمون راهم يقولون لكم لا تفضحوا كل الجوانب ما نصل لاخفاء عيب في الكتاب حتى يعودوا عشرة :p018:
  27. مشاركات
    51
    المشاهدات
    10,846

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا لقد اوضحت لنا المسلمين قبل المسحيين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر :p012:
  28. مشاركات
    32
    المشاهدات
    7,555

    مشاهدة المشاركة

    إنهم قوم لا يعقلون لن يستطيع احد ان يتحداك يا اخي الفاضل :p015:
  29. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,165

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى اخينا الفاضل وسام تحية الاحترام والعزة والتقدير ودعائي ان ينصرك الله على المخالفين للاسلام وان يجعلك الله من عباده الصالحين:salla:
  30. مشاركات
    24
    المشاهدات
    15,179

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا ياخي خالد ما دمت تذود عن لاسلام ا :موفق بإذن الله ... لك مني أجمل...
  31. مشاركات
    82
    المشاهدات
    11,636

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نحن المسلمين لا توجد حتى في اقوالنا ان المسيح خروف لان الذي يسمى الخروف هم من عندكم وفي كتابكم المقدس هو الذي يطلق عليه هذا الاسم اما نحن...
  32. مشاهدة المشاركة

    [نصر الله كل مسلما: يذود عن الاسلام:p012:
  33. مشاركات
    21
    المشاهدات
    10,850

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله خيرا على هذا الجهد
  34. مشاركات
    143
    المشاهدات
    21,736

    مشاهدة المشاركة

    حفظك الله واعز الاسلام بامثالك :p012:
  35. مشاركات
    337
    المشاهدات
    35,145

    مشاهدة المشاركة

    جزاك الله احسن الجزاء:p012:
  36. مشاركات
    0
    المشاهدات
    2,978

    مشاهدة المشاركة

    --------------------------------------------------------------------------------


    بسم الله الرحمن الرحيم ......السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... كذب الفداء والصلب في...
  37. مشاركات
    32
    المشاهدات
    7,555

    مشاهدة المشاركة

    مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا أقول للمسيحي اقرأ كتابك لأنك لو قرأته ما تفوهت...
  38. مشاهدة المشاركة

    ينصرك الله يا اخي وسام عبد الله حقا انشاء الله انت عبد لله :king-56:
  39. مشاركات
    35
    المشاهدات
    7,590

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم جوابي هو كاتالي اين النسخة الاصلية موجود في هذا الكون وفكر وحقق ودبر وانظر واعلم :p018:
  40. مشاركات
    273
    المشاهدات
    25,790

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة من المشرفين واعضاء منتدانا اصبح يخوف النصارى من بعد ما درسننا كتابهم المحرف و اطلعنا على خفياه لهذا اطلب من الله ان يجازي كل...
  41. مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم
    ايها الاخوة المسلمين كيف تنتصر على اي منصر ان تخبره بما في كتابه من التحريف والفسق والزنا والقتل والاههم نصفه بشر ونصفه رب و لايوجد...
  42. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,991

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله خيرا موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  43. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوة كتبهم مليئة: بالكلام الفاحش وتربوا منذ صغرهم وهم متعلقين به كيف تريدون ان يكونوا كما يقول المثل الولد نسخة من ابيه هم نسخة من كتبهم...
  44. مشاركات
    310
    المشاهدات
    64,268

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايتها الاخت المحترمة لك مني الاحنرام والتقدير:p012:
  45. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة المؤمنون ان الاسلام ات ويعلوا فوق الجميع بالحجة والبرهان كما قال الله عز وجل سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا...
  46. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة المؤمنون ان الاسلام ات ويعلوا فوق الجميع بالحجة والبرهان كما قال الله عز وجل سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا...
  47. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,813

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد ايها الاخوة والاخوات المسلمين والمسلمات سيروا على الحق واجهروا به...
النتائج 1 إلى 47 من 47