آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

موثق: شهادة المستشرق ((بودلى)) بخصوص عصمة القرآن » آخر مشاركة: نيو | == == | القس كيرلس فتحي يعترف بوجود أخطاء في الكتاب المقدس و شهد شاهد من أهلها » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | الرد على جهل مكاريوس في موضوع لاول مرة تناقض فى القران مستحيل ان تجد له حل .... تحـــــــدى » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | احرص على النوم مبكراً لكي تصحوا لصلاة الفجر » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | الكلمة المحذوفة، في بشارة ذكرها صحفي يهودي... » آخر مشاركة: ahmednou | == == | إدخل يا غير مسجل و أضف أغرب تناقض من وجهه نظرك فى الكتاب المقدس(أدخل و شارك و إستفيد) » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور والروابط الأجنبيه: أقوى إعتراف مسيحى موثق بوجود إسم سيدنا محمد فى العهد القديم » آخر مشاركة: نيو | == == | هل هذا المديح يليق يا نصارى !؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على جهل عابد يهوة في موضوع هل قال دانيال والس ان الفاصله اليوحناوية غير اصليه ؟ » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | الرد على أنَّ القرآن لم ينفي القتل و الصلب للمسيح » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد سني 1989

صفحة 1 من 46 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. مشاهدة المشاركة

    نذهب الان الى التفاسير التي وضعها تلميذ ذو الفرار الرافضي

    اقول : تفاسير القبورية لا تسوى عفطة عنز عندنا علاوة على ان تعتبرها حجة او الزام علينا و لكن المضحك و المخجل ان هذا المنصر استشهد بما يدمر...
  2. مشاهدة المشاركة

    عاد تلميذ ذو الفرارليتحفنا بغباوته و جهالته !!!!
    و كالعادة فهو يتهم الاخرين بعدم امانة الاقتباس مع انكم رايتم في المشاركة السابقة كيف دلس و انتقى من التفاسير !!
    و كما قال المثل رمتني بدائها و انسلت...
  3. مشاهدة المشاركة

    تدليسات المنصر على التفاسير :

    1.من شدة خبث المنصر انه اقتبس تفسير السمرقندي لسورة الذرايات و لم يقتبس تفسير السمرقندي لسورة الصافات لانه لا يخدمه
    نقرا من تفسير السمرقندي لسورة الصافات :
    ((قوله:...
  4. مشاهدة المشاركة

    جاء دوري للر دعلى تلميذ ذو الفرار الرافضي

    نبدا



    اقول : لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها !!!!
    هذا من جهلك اذ حصرت معنى المذموم بالمذنب و لم تعلم ان من معاني المذموم هو...
  5. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,064

    مشاهدة المشاركة

    ملاحظة :
    وجدت سندا للقصة يصل الى ابن عباس رضي الله عنه لم يذكره الامام الالباني رحمه الله في نصب المجانيق، و هذا السند لا يخلو من ضعف كما سنبين و لا يصح عن ابن عباس رضي الله عنه
    نقرا من تفسير...
  6. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,064

    مشاهدة المشاركة

    اضافة :

    4. يعقوب عليه الصلاة و السلام ، حاشاه حسب الكتاب المقدس يشارط الله عز وجل ان يحميه من المكروه حتى يعبده و يتخذه الها !!! و هذا يعني انه قبل هذا لم يكن الله عز وجل له الها حسب الكتاب المقدس...
  7. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,064

    مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    كما قال الامام الالباني رحمه الله في نصب المجانيق ان الرواية لا يصح منها طريقا واحدا و ان مراسيلها كلها لا تصح الى الراوي الا مرسل ابي العالية و مرسل ابي بكر بن عبد الرحمن بن الحارث بن هشام...
  8. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    دافع المستشرق مونتجمري وات في كتابه " محمد في المدينة" عن النبي صلى الله عليه وسلم في هذه القصة - مع انه اخذ بالرواية الضعيفة - الا انه انكر ان يكون زواج النبي صلى الله عليه وسلم من زينب رضي...
  9. مشاهدة المشاركة

    نرجو ان يكون القادم خال من العرعرة و الجبن مع انني اشك فانت يا تلميذ ذو الفرار الرافضي لم تجب على اي من مشاركاتي في هذا الموضوع و كلنا نعلم انك قرات كلامي و مشاركاتي و لا عجب فكل اناء بما فيه ينضح و...
  10. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الْمَلَإِ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ مِن بَعْدِ مُوسَىٰ إِذْ قَالُوا لِنَبِيٍّ لَّهُمُ ابْعَثْ لَنَا مَلِكًا نُّقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۖ...
  11. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    يقول الامام الالوسي في تفسيره لسورة القلم :
    ((وقرأ عبد الله وابن عباس «تداركته» بتاء التأنيث وقرأ ابن هرمز والحسن والأعمش «تدّاركه» بتشديد الدال وأصله تتداركه فأبدل التاء دالا وأدغمت الدال...
  12. مشاهدة المشاركة

    يقول تلميذ ذو الفرار



    الاسئلة الاربعة في الحقيقة كلها سؤال واحد لكنها محاولة حشو لا اقل و لا اكثر

    الاجابة على السؤال الاول :
    لانه لا يشترط مرافقة الذنب للذم دائما فقد يتوب المرء و لكن...
  13. مشاهدة المشاركة

    انا مقدر الخوووووف الشديد و الرعب الكبيييير الذي تعيشه مني فهذه المرة الرابعة في هذا الموضوع فقط الذي تتهرب فيه من ردودي ثم تحاول اتهام الاخرين بانهم يتهربون منك
    انا عارف انك طبعا في منتداك الضحل...
  14. مشاهدة المشاركة

    و هذا بيت القصيد فالمنصر الجهول لا زال يربط بين التوبة و رحمة الله ويظن ان المذموم يلازمه عدم التوبة و هذا من جهله و لذلك تحديته فيما سبق :
    ان يثبت لنا ان عبارة مذموم لا تفسر الا بملازمة الذنب صاحبه...
  15. مشاهدة المشاركة

    يرفع للمنصر تلميذ ذو الفرار الرافضي اين انت يا جبان هل لازلت تعرعر في البرية ؟؟؟
  16. مشاهدة المشاركة

    اشك انه سيفهم اخي فالفهم في واد و جحوش الفرا في واد اخر
  17. مشاهدة المشاركة

    اخي الشهاب الثاقب بارك الله فيك اشك انه سيفهم و لكن استوقفني من كلامه هذا المقطع المضحك

    يقول المنصر



    رمنتني بدائها و انسلت
    طبعا انا مقدر موقفك وانت تعلم انني اعلم انك كذاب و لكنك تحاول...
  18. مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اخي الشهاب الثاقب
  19. مشاهدة المشاركة

    كسول ههههه يا راجل هو انت مصدق نفسك انت ناسي انني فضحتك سابقا و بينت انك مجرد فقاعة كاذبة تنسخ من مقاطع ذو الفرار الرافضي ؟؟؟
    طيب حابب اذكرك ؟؟؟؟ يلا نذكرك ايها المرائي اخرج الخشبة من عينيك

    ...
  20. مشاهدة المشاركة

    اخي الشهاب الثاقب بارك الله فيك
    مفسروهم لم يعطونهم اي فرصة للترقيع و كذلك كتابهم فهم جحوش فرا و ان ابو حسب كتابهم
    سفر ايوب الاصحاح 11:
    12 أَمَّا الرَّجُلُ فَفَارِغٌ عَدِيمُ الْفَهْمِ، وَكَجَحْشِ...
  21. مشاهدة المشاركة

    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    الكتكوت تلميذ ذو الفرار اخذ جزءا من كلامي و ترك الباقي مع انني ذكرت هذا الكلام في سياق التحدي له و اختبار ذكاءه في علم الحديث - الذي اعلم انه صفر...
  22. مشاهدة المشاركة

    ردا على التفسيرات المضحكة للمنصر ( مشاركة للتسلية ) معليش اخي الشهاب الثاقب اريد ان اتسلى به ايضا انا

    يقول المنصر تلميذ ذو الفرار الرافضي



    الكلام الذي بالاحمر فيه دلالة على غباء تلميذ ذو...
  23. مشاهدة المشاركة

    يقول المنصر



    اقول : خسئت يا جبان مواضيعك كلها رددت عليها و فضحتك و بينت جهلك بل رددت على جميع ردودك يا كذوووووب و انت الى الان لم تتجرا ان ترد على مشاركاتي الاخيرة يا تلميذ ذو الفرار الرافضي...
  24. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نطرح اشكالا اخلاقيا على النصارى المؤمنين بالكتاب المقدس و هذا الاشكال يطرح الف سؤال يتبعه الف سؤال !!!! الا و هي قصة زواج ميكال حيث ان القصة المذكورة في الكتاب المقدس تقدم...
  25. مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اخي الشهاب الثاقب لقد اجبت فيما كنا نريد ان نجيب

    و اما بخصوص قوله انه رد علي فهذا كذب لانني رددت على جميع ردوده و اثبت انه ينسخ و يلصق من قنوات الروافض فهو تلميذ ذو الفرار الرافضي...
  26. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قد سبق ان رددت على هذا الموضوع سابقا هنا :
    https://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=206497&highlight=

    الا انني ساقوم باعادة الرد على هذه الشبهة بالتفصيل

    الشبهة...
  27. مشاركات
    2
    المشاهدات
    180

    مشاهدة المشاركة

    و نقرا ما قاله الشيخ عبد المحسن العباد في شرحه لسنن ابي داود باب رفع الصوت بالقراءة في صلاة الليل :
    (([عن أبي خالد الوالبي].أبو خالد الوالبي واسمه: هرمز، وهو مقبول، أخرج له أبو داود والترمذي وابن...
  28. مشاركات
    2
    المشاهدات
    180

    مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    ايضا جهل ابا خالد الوالبي :
    محقق كتاب التنكيت و الافادة في تخريج احاديث خاتمة سفر السعادة احمد البزرة
    حيث يقول في هامش الصفحة 82 :
    (( 1 و اخرجه البزار (526) من طريق اسماعيل بن ابي حماد عن...
  29. مشاهدة المشاركة

    موضوع ذو صلة :
    https://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=232885&p=659783#post659783
  30. مشاركات
    2
    المشاهدات
    180

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا الموضوع مخصص لبيان و اثبات جهالة ابي خالد الوالبي .

    اثبات جهالة ابي خالد الوالبي من ترجمته

    ذكره البخاري رحمه الله في التاريخ الكبير الجزء الثامن و لم يذكر جرحا و...
  31. مشاهدة المشاركة

    اضافة في التحقيق :
    1. استدرك ابن حجر رحمه الله على الهيثمي توثيقه لابي خالد الوالبي لما جعله من رجال الصحيح اذ لم يخرج له لا البخاري و لا مسلم :
    نقرا ما قاله ابن حجر رحمه الله كما نقله عنه مجدي...
  32. مشاركات
    2
    المشاهدات
    173

    مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    نقرا من تفسير الطبري رحمه الله لسورة طه :
    ((يقول تعالى ذكره: قال موسى للسامريّ: فاذهب فإن لك في أيام حياتك أن تقول: لا مساس: أي لا أمس، ولا أُمسُّ.. وذُكر أن موسى أمر بني إسرائيل أن لا...
  33. مشاركات
    2
    المشاهدات
    173

    مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى : (( ۞ وَمَا أَعْجَلَكَ عَن قَوْمِكَ يَا مُوسَىٰ (83) قَالَ هُمْ أُولَاءِ عَلَىٰ أَثَرِي وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَىٰ (84) قَالَ فَإِنَّا قَدْ فَتَنَّا...
  34. مشاهدة المشاركة

    6. اسلام ثَعْلَبَةَ وَأَسِيدِ ابْنَيْ سَعْيَةَ، وَأَسَدِ بْنِ عُبَيْدٍ .
    نقرا من سيرة ابن هشام الجزء الاول باب إنذار يهود برسول الله صلى الله عليه وسلم :
    ((قَالَ ابْنُ إسْحَاقَ: وَحَدَّثَنِي...
  35. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    نذكر ايضا جمعا من اهل العلم ممن ضعفوا الرواية :

    الامام المنذري رحمه الله في مختصر سنن ابي داود كتاب الخراج و الامارة و الفيء باب كيف كان اخراج اليهود من المدينة :
    (( 3002/ 2882 - وعن...
  36. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نستعرض باذن الله الروايات المرفوعة الواردة في القصة المشهورة عن هاروت و ماروت و التي يذكرها بعض المفسرين في تفسير قوله تعالى :
    ((وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ...
  37. مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نقرا من سفر ايوب الاصحاح العاشر
    9 اُذْكُرْ أَنَّكَ جَبَلْتَنِي كَالطِّينِ، أَفَتُعِيدُنِي إِلَى التُّرَابِ؟
    10 أَلَمْ تَصُبَّنِي كَاللَّبَنِ، وَخَثَّرْتَنِي كَالْجُبْنِ؟...
  38. مشاهدة المشاركة

    نبدا الان بالجزء الاسلامي :
    اطال المنصر في اقتباس مجموعة من فتاوى الشيخ ابن عثيمين رحمه الله في اثبات مشروعية ووجوب بغض الكافر في الله و الحقيقة انه اضاع واقته و السبب انني و جميع من كان على مذهب...
  39. مشاهدة المشاركة

    رد تلميذ ذو الخمار على كلامنا و الحقيقة ان تسميتي لكلامه ردا هي مكرمة مني لانه لا يصل الى عشر معشار ما يسمى برد !!!!

    يقول



    تالله انك لكذووووب و تمارس الاسقاط النفسي

    اين ردك على ردودي...
  40. مشاهدة المشاركة

    يقول



    اقول كذب محض و حتى حينما نقلت من تفسير تادرس مالطي اخذت بعض الكلام و تركت بعضه و المضحك انني استشهدت بتفسير تادرس مالطي لابين لك كذب دعواك و قد سبق ان اقتبست لك من تفسير تادرس مالطي ما...
  41. مشاهدة المشاركة

    يقول



    هيهات و يا لخيبتك !!!! هذا ما طلع عندك مجرد ترقييييع لا اقل و لا اكثر فعلا انا اشفق عليك و على المحاورين النصارى ، مستويات هزيلة فما فعلته هنا هو مجرد ، هباءا منثورا او كما قيل تمخض...
  42. مشاهدة المشاركة

    رابعا : الرد علي ترقيعاته المضحكة في المسيحية .

    يقول


    المضحك انك تستخدم مصطلحات لا تفهم معناها و من ثم تتورط و تجد نفسك في وضع مضحك و سخيف !!!
    فانت لا تعرف ما معنى الخوارج و لا معني المدخلي...
  43. مشاهدة المشاركة

    ثالثا : مصادر نصرانية اخرى تحتوي على تعاليم اللعن و السب للمخالفين .

    1. اباء الكنيسة اطلقوا اللقب (الابيونية ) على الهرطقة المعروفة تعييرا لاتباعها !
    نقرا من كتاب تاريخ الكنيسة ليوسابيوس...
  44. مشاهدة المشاركة

    في انتظار ردودك المضحكة و استعراضاتك الفاشلة ! حتى نتسلى عليك اكثر و اكثر يا تلميذ ذو الخمار الرافضي

    ...
  45. مشاهدة المشاركة

    اضافة :
    نقلنا تضعيف:
    الوادعي للسند
    و كذلك الدكتور سعد الشثري
    و كذلك الدكتور عبد الغفار بندراوي
    و سيد كسروي حسن
    و تضعيف الشيخ عثمان الخميس
    و مصطفى العدوي
    و المحقق احمد ميرين البلوشي ...
  46. مشاهدة المشاركة

    كما قلت لم اظلمك حينما وصفتك بالجهل و انك مجرد طفل في علم الحديث تهرف بما لا تعرف و هذه الكارثة انك جاهل و تبني على جهلك مغالطات فادحة لتتهم الاخرين بكذا و كذا و انت اجهل من النملة !!!!و الانكى انك...
  47. مشاهدة المشاركة

    يقول



    ان كنت اكلمت كلامي لعلمت انني قصدت انك لم تقرا كلام الشيخ و لم تفهمه ولكني لا الومك على فهمك السقيم فالمثل يقول :
    اللبيب يفهم بالاشارة

    و كلمة لبيب ليست في معجمك !!!!

    ننتقل الى...
  48. مشاهدة المشاركة

    كيف انزل من نظرك اذا كنت انت ادناي فصعب علي ان اميزك بين بقية النمل !!!! و صدقني هذه ليست باهانة انما هو وصف لمكانك الطبيعي في الحوار العلمي

    نكمل يقول



    يا كتكوت لماذا لم تضع بقية الكلام...
  49. مشاهدة المشاركة

    جهل تلميذ ذو الخمار بمعنى الحديث الحسن لغيره .

    يقول



    لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها

    لجهلك فنوووووووون اذ تنقل الشيء و انت لا تفهمه و تظن نفسك قد فهمته
    و رجل لا...
  50. مشاهدة المشاركة

    فهمت يا كتكوت و لا لسة

    فحاول تتعلم معنى الشاهد اولا ثم تعال تكلم

    يتبع
النتائج 1 إلى 50 من 2253
صفحة 1 من 46 1 2 3 4