آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

اثبات صلب المصلوب و انقلابه على عقبيه : (الجزء الثاني) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | فهذه أبواب مختصرة في العقيدة، راعيت فيها الاختصار الشديد أسأل الله أن ينفع بها. أحمد بن محمد العتيق » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | مباحث فى توحيد الألوهية » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | أمراض النساء وعلاجها بالأعشاب » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | جميع أصدارات مشاري راشد العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | اصدارات اعوام 1416 - 1419 هـ - مدونة محبي مشاري العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | هنا كل اصدارات الشيخ مشاري العفاسي » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | كيف أسهل على نفسي ارتداء الحجاب ؟ » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | فليس للمرأة أن تخرج أمام الرجال بسروال أو بنطلون ؛الشيخ ابن عثيمين رحمه الله » آخر مشاركة: ابو ياسمين دمياطى | == == | كيف تكون باراً بوالدَيك إذا كنت مسلماً جديداً » آخر مشاركة: محمد بن حمد | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: Dr.Amer

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,383

    مشاهدة المشاركة

    دائما ما تسعد نفوسنا وتثلج قلوبنا وتعطر افئدتنا وتبهج ارواحنا باطروحاتك الشيقة والتي تتسم بالروحانية والخشوع والقنوت لله رب العالمين
    والعيش في معية حضرة النبي محمد :salla-y:
    احسنتم واكثر الله من...
  2. الموضوع: روح الله والخيانة

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,175

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    (يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ...
  3. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,365

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif

    احسنت يا اخي الكريم
    وقد صدق المثل القائل (ان كنت كذوبا فكن ذكورا)
    فكتبة الاناجيل ينسون ما يقولون وتتضارب اقوالهم ...
  4. الموضوع: الدجل ومؤلفي الاناجيل

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,191

    مشاهدة المشاركة

    يقول رولاد بنتون Rolaad Binton :
    ( ان المسيحية بدأت بسيطة ولكن الناس عقدوها بعقائد صعبة عصفت بها)
    من كتاب مقارنة الاديان ج2 (المسيحية) ص 22
    للدكتور احمد شلبي
    ................................
  5. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,004

    مشاهدة المشاركة

    المصدر

    اهذا هو الدليل................؟؟!!
    افحمتمونا
    اذن فما بالكم من مرور عشرات بل مئات السنين عل الكثير من الجثث المقبورة وليس اياما معدودة ورغم ذلك
    فاجسادهم لم تتآكل او...
  6. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,004

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif

    (وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ...
  7. الموضوع: برص ...أم...جذام

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,207

    مشاهدة المشاركة

    ..............................

    افتوني يا اولي العلم واهل هذه الملة من الافاضل ايا كانوا باحثين عن العلم او روادها من الارباب والقساوسة
    ما هذا الدجل والشعوذة..................ولماذا...
  8. الموضوع: برص ...أم...جذام

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,207

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    اعتذر للاطالة
    ونتابع الامراض الجلدية الاخري للتمييز بين الجذام وبينها
    2 - التينيا الجلدية بانواعها ..........معدية ...
  9. الموضوع: برص ...أم...جذام

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,207

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    نكمل بمشيئة الله
    صورة توضح الجذام الاسدي ......... الجلد عبارة عن نتوءات وعقد وتعاريج ولا يوجد بقع بيضاء

    15894
    ...
  10. الموضوع: برص ...أم...جذام

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    2,207

    مشاهدة المشاركة

    لاويين 13
    1و كلم الرب موسى و هرون قائلا
    2 اذا كان انسان في جلد جسده ناتئ او قوباء او لمعة تصير في جلد جسده ضربة برص يؤتى به الى هرون الكاهن او الى احد بنيه الكهنة
    3 فان راى الكاهن الضربة في جلد...
  11. الموضوع: ايهما اقرب الي القلب

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,322

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    والصلاة والسلام علي الهادي البشير سيدنا محمد النبي الامي الامين خير من ادي الامانة
    وبلغ الرسالة ونصح الامة وكشف الغمة...
  12. مشاركات
    47
    المشاهدات
    27,199

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم يا دكتور محمد(اسد الاسلام)........... فاخيك هو د.محمد عامر
    وقد عدت بعد طول غياب عن هذا المقام الموقر لظروف خاصة
    وقد شرحتها لكم منذ سنوات....لكن للاسف...
  13. مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله كل خير استاذنا واخونا الحبيب الشهاب الثاقب.
    والموضوع يستحق الرفع بعد وضعه في ملف وورد او pdf
    لنشره والاستفادة
    دمتم بخير
  14. الموضوع: فضيحة بكل المقاييس

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,362

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارأيتم يا اخواني الافاضل كم الجهل المدقع ..........حتي في قرائتهم للغتنا الجميلة .....فهم جاهلون............!!
    أهؤلاء هم المثل والقدوة وارباب هذه الملة الضالة واليهم...
  15. الموضوع: شوية فرفشة

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,934

    https://www.youtube.com/watch?v=etG0sIDUfc0 ...

    https://www.youtube.com/watch?v=etG0sIDUfc0

    دمتم بخير
  16. مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,127

    مشاهدة المشاركة

    اذا كان رب البيت بالدف ضاربا...............والمتنصرة نجلاء الامام:
    https://www.youtube.com/watch?v=XG5bWAwhLig

    هناك فيديو اخر لها ولكنه مخجل وهذا المقام الموقر اكبر بكثير من هذه القاذورات
    ...
  17. مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,127

    https://www.youtube.com/watch?v=4G8U-GDpWww ...

    https://www.youtube.com/watch?v=4G8U-GDpWww


    https://www.youtube.com/watch?v=l2OmSrqWjfQ

    احسنتم وبارك الله فيكم

    دمتم بخير
  18. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,338

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الامي الكريم خير من بلغ الرسالة وادي الامانة
    ونصح الامة وكشف الغمة...
  19. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,473

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    وهل اذا وقف القاتل او المذنب امام القاضي وصاح بقوله (انا بريء .....انا لم اقتل.......او.....انا لم اذنب)
    فهل يعني هذا...
  20. مشاركات
    0
    المشاهدات
    1,233

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    والصلاة و السلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الامي الأمين خير من ادي الامانة وبلغ الرسالة ونصح الامة وكشف الغمة...
  21. مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif


    والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الامي الامين خير من بلغ الرسالة وادي الامانة ونصح الامة وكشف...
  22. الموضوع: 5 minute in japan

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    683

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسولَ الله صلى الله عليه وسلم قال

    مَنْ دعا إلى هُدىً، كان له من الأجرِ مِثْلُ ...
  23. http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    (وَمِنَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ أَخَذْنَا مِيثَاقَهُمْ فَنَسُوا حَظًّا مِّمَّا ذُكِّرُوا بِهِ فَأَغْرَيْنَا...
  24. مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طرح جيد ....بارك الله فيكم اختي الفاضلة
    واود ان اضيف ما يحيرني ولم اجد له من رد مقنع عند مفسريهم
    فمن كتبهم نثبت لهم وكما جاء في هذا الطرح الجيد ان يسوع المسيح ارتكب...
  25. الموضوع: Dr zakir naik in Japan

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    566

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مجرد اقتراح قابل للقبول او الرفض
    اعرضه علي الادارة الموقرة والتي لا تألوا جهدا
    في سبيل احقاق الحق ونشر الدعوة الي الله تعالي
    لذا اقترح افراد منتدي خاص بكل ما يخص...
  26. الموضوع: Dr zakir naik in Japan

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    566

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جاري تحميل الفيديو للاستمتاع بمشاهدة هذا العملاق
    الخيري في الدعوة الي الله والتعريف بالاسلام العظيم
    جزاه الله كل الخير
    وجزي استاذنا الخلوق عمر الفاروق الخير كله...
  27. الموضوع: تركت المسيحية و لكن!

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    29
    المشاهدات
    3,377

    مشاهدة المشاركة

    اخونا واستاذنا الحبيب اسلامي عزي
    ماذا اقول....!! وانتم اهل الجود والسخاء
    فقلمكم معبر ونشاطكم غزير
    وعطائكم وفير وفي الحق
    سيف لا يكل ونار لا تخمد
    ادعو الله ان يكثر من امثالكم
    وينفع بكم وبعلمكم...
  28. الموضوع: تركت المسيحية و لكن!

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    29
    المشاهدات
    3,377

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    (قُلْ هَٰذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَىٰ بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي
    وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا...
  29. مشاركات
    54
    المشاهدات
    7,294

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    (لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ...
  30. الموضوع: شوية فرفشة

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,934

    https://www.youtube.com/watch?v=ngBPSKx5-IE

    https://www.youtube.com/watch?v=ngBPSKx5-IE
  31. مشاركات
    54
    المشاهدات
    7,294

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif


    نعم يسوع يعلم الغيب والذي ليس هو غيب كما ذكرتم يا استاذي الفاضل
    الم يجوع معبود الكنيسة ونظر شجرة تين ولم يدري حتي...
  32. مشاركات
    51
    المشاهدات
    9,663

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif

    (وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي...
  33. الموضوع: ويخبركم بأمور آتية

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,270

    :p016:

    :p016:
  34. الموضوع: شوية فرفشة

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,934

    مشاهدة المشاركة

    الحقوا..........................ده الاله اتجسد كمان في الحمار.........(استغفر الله)
    https://www.youtube.com/watch?v=Tunt3c2LL9A
    :36_11_6:
  35. الموضوع: شوية فرفشة

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,934

    مشاهدة المشاركة

    و.............................حط ايدك عتليفزيون
    https://www.youtube.com/watch?v=C3VkGQIcUoo
    :36_11_6:
  36. مشاركات
    79
    المشاهدات
    23,174

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    طب ايه رايك يا استاذ ناير في العلامة والدارس والمتخصص
    مثل
    ده
    https://www.youtube.com/watch?v=qaw0hHJeRiU
    ولا..................ده
    https://www.youtube.com/watch?v=5UtRU_j7XQc

    وغيرهم بالالاف...
  37. مشاركات
    79
    المشاهدات
    23,174

    مثبــت: http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    مع احترامي لشخصكم يا استاذ ناير
    مرة اخري يا عزيز الكل .....اقولها..............استرجل............استرجل
    استرجل...
  38. مشاركات
    79
    المشاهدات
    23,174

    مثبــت: http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif


    استسمح اخواني الافاضل بهذه المداخلة
    :007:
    (يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ...
  39. الموضوع: فضيحة بكل المقاييس

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,362

    مشاهدة المشاركة

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد بن عبدالله
    خيرمن بلغ الرسالة وادي الامانة ونصح الامة فاجزه يالله عنا خير...
  40. الموضوع: معنى كلمة قِبْطي

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    2,139

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبطي تعني مصري كما اكد وفسر ذلك ابن خلدون
    وتماما كما دخل بنو اسرائيل مصر وتعايشوا بين اهلها
    اذلاء الي ان خرجوا منها بقيادة النبي موسي عليه السلام
    كذلك المسيحيين...
  41. مشاركات
    51
    المشاهدات
    9,663

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif

    15830
    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra42.gif

    فهاهو الكاتب الامريكي ...
  42. الموضوع: إقطعوا رؤوسهم أمامي

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,663

    مشاهدة المشاركة

    دير سان فرانسيسكو، بيرو

    15828

    كنيسة القديسة دي واميا، إسباينا

    15829

    للمزيد
    انقر
  43. الموضوع: إقطعوا رؤوسهم أمامي

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,663

    مشاهدة المشاركة

    كنيسة الهياكل العظمية، البرتغال

    15825

    كاتدرائية الشهداء، إيطاليا

    15826

    كنيسة سانت أورسولا، ألمانيا
  44. الموضوع: إقطعوا رؤوسهم أمامي

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,663

    مشاهدة المشاركة

    كنيسة بولندية تتزين بالجماجم والهياكل البشرية
    15822

    15823



    كنيسة القديس جيمسهن بيرو
    15824
  45. الموضوع: إقطعوا رؤوسهم أمامي

    بواسطة Dr.Amer
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,663

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugin...

    http://www.ebnmaryam.com/vb/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra2.gif
    (الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فَالْيَوْمَ نَنسَاهُمْ كَمَا...
  46. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,380

    مشاهدة المشاركة

    هذه هي الحقيقة المرة لهؤلاء الضالين المضلين
    هكذا تقوم اليوم حملات التنصير بكافة الاغراءات ايا كانت من اجل زيادة العدد ولو بما يتنافي مع الاداب والاخلاقيات
    التنصير كما هو الحال حاليا في معسكرات...
  47. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,138

    مشاهدة المشاركة

    ما هذه الطقوس البهلوانية:
    فعلا............العقل نعمة
    اللاويين 14
    1 وَكَلَّمَ الرَّبُّ مُوسَى قَائِلاً:
    2 «هذِهِ تَكُونُ شَرِيعَةَ الأَبْرَصِ: يَوْمَ طُهْرِهِ، يُؤْتَى بِهِ إِلَى الْكَاهِنِ.
    3...
  48. مشاركات
    1
    المشاهدات
    714

    مشاهدة المشاركة

    آمين.............آمين.............آمين
    بارك الله فيكم وجزاكم كل خير
    ودمتم بخير
  49. مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    هكذا يكون المسلم حقا.........
    شاهدوا العقيدة الاسلامية بحق...........
    شاهدوا اللسان الاعجمي بعدما زاق طعم القرآن الكريم.وايقن القلب بالاسلام العظيم
    شاهدوا...
  50. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,138

    مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في الاصحاح 5 من انجيل مرقس ما يجعلنا نضرب كفا علي كف
    وكانه يخاطب بلهاء ................فالعقل نعمة وعلي راي المثل(رضيوه بالعقل)
    اذ كيف لفرد واحد وبه روح نجسه ولا...
النتائج 1 إلى 50 من 226
صفحة 1 من 5 1 2 3 4