تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist

صفحة 1 من 7 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 63

الموضوع: تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist

    بسم الله الرحمن الرحيم
    "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ. وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَنْ عِنْدَهُ لَا يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِهِ وَلَا يَسْتَحْسِرُونَ. يُسَبِّحُونَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ لَا يَفْتُرُونَ"

    نرجو من الإخوة المسلمين ومن المسيحيين عدم كتابة مداخلات في الموضوع الأصلي .. ومن كان له تعليقات فليضعها هنا.

    جزاكم الله خيرا
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 25-08-2006 الساعة 05:54 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    [COLOR="Black"]"لانه يولد لنا ولد ونعطى ابنا وتكون الرياسة على كتفه ويدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا ابا ابديا رئيس السلام. لنمو رياسته وللسلام لا نهاية على كرسي داود وعلى مملكته ليثبتها ويعضدها بالحق والبر من الآن الى الابد. غيرة رب الجنود تصنع هذا"

    - "لانه يولد لنا ولد ونعطى ابنا" سيولد لنا نحن نسل ابراهيم والذي أعطاه الله عهدا أبديا له ولنسله لتتبارك به الأمم.

    - "وتكون الرياسة على كتفه ويدعى اسمه عجيبا مشيرا" هذا الإبن يكون على كتفه خاتم النبوة ولم يتسمى باسمه أحد من قبل واسمه عجيب "محمد .. لكي يكون محمودا في الدنيا والآخرة" .. سيدا قويا يقول أفشوا السلام بينكم .. ويدعو إلى السلم "الإسلام" "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ"

    - "الها قديرا ابا ابديا رئيس السلام" كلمة إله أو الله وردت كثيرا في الكتاب المقدس لتدل على النبي موسى واليهود والقضاة:

    - الكتاب المقدس يقول إن موسى النبي إله
    سفر الخروج 4: 16 يقول "وَهُوَ هارون يُكَلِّمُ الشَّعْبَ عَنْكَ (يا موسي). وَهُوَ يَكُونُ لَكَ فَماً وَأَنْتَ تَكُونُ لَهُ إِلَهاً[/COLOR]"

    - الكتاب المقدس يقول إن موسى النبي إله .. مرة ثانية
    سفر الخروج 7:1 يقول "فَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى: انْظُرْ! أَنَا جَعَلْتُكَ إِلَهاً لِفِرْعَوْنَ. وَهَارُونُ أَخُوكَ يَكُونُ نَبِيَّكَ"

    - الكتاب المقدس يقول إن اليهود آلهة
    في سفر المزامير 82: 6 "أَنَا قُلْتُ إِنَّكُمْ آلِهَةٌ وَبَنُو الْعَلِيِّ كُلُّكُمْ"

    - الكتاب المقدس يقول إن القضاة الهة
    " الخروج 22: 8 "وَإِنْ لَمْ يُوجَدِ السَّارِقُ يُقَدَّمُ صَاحِبُ الْبَيْتِ إِلَى اللهِ "أي إلى القاضى" لِيَحْكُمَ هَلْ لَمْ يَمُدَّ يَدَهُ إِلَى مُلْكِ صَاحِبِهِ.
    هل اعتبرتم النبي موسى واليهود والقضاة .. هم الله وعبدتموهم؟


    - "لنمو رياسته وللسلام لا نهاية على كرسي داود وعلى مملكته ليثبتها ويعضدها بالحق والبر من الآن الى الابد. غيرة رب الجنود تصنع هذا" من العجيب أن النصارى الذين قالوا عن يسوع الناصري أنه هو الله وابن الله والروح القدس والإنسان وابن الإنسان والنبي والرسول والمخلص والديان والمبارك والملعون والمرسل لبني اسرائيل والمرسل للعالم ويسوع وعمانوئيل .. يقولون أن هذه النبؤة عن يسوع الناصري ايضا ؟ .. أي رياسة كانت ليسوع على كتفه؟
    - إنه من المؤكد أن أياً من هذه الأسماء عجيبا أو مشيرا لم يتسم به المسيح فأين سمي اسما عجيباً أو مشيراً؟ إن اسم المسيح ابن مريم هو يشوع "باليهودية" ولقد كان هذا الإسم منتشرا في بني اسرائيل و كان لنبي آخر من قبله من انبياء بني اسرائيل هو يشوع النبي وله سفر يسمى سفر يشوع "يشوع يعني الله مخلص"

    - ثم إن المسيح ابن مريم لم يملك على قومه يوماً واحداً .. بل كان فاراً من بني إسرائيل حتى بعد قيامته التي تؤمنون بها .. خائفاً من بطشهم كما هرب من قومه حين أرادوه أن يملك عليهم "وأما يسوع فإذ علم أنهم مزمعون أن يأتوا ويختطفوه ليجعلوه ملكاً انصرف أيضاً إلى الجبل وحده" يوحنا 6/15

    - ثم إن إشعيا يتحدث عن رئيس السلام .. وهو لا ينطبق على الذي نسبت إليه الأناجيل أنه قال: " لا تظنوا أني جئت لألقي سلاماً على الأرض ما جئت لألقي سلاماً " متى 10/34 - 36 ويقول في انجيل لوقا 12: 49-53 "جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! بَلِ انْقِسَاماً" .. فهل يسمى بعد ذلك رئيس السلام؟

    - و إشعيا يتحدث عن قدير وليس عن بشر محدود أخذه بعض اليهود والرومان وصلبوه وهو ايضا لا يقدر أن يصنع من نفسه شيئاً كما قال عن نفسه: " أنا لا أقدر أن أفعل من نفسي شيئاً كما أسمع أدين" يوحنا 5/30

    - ثم إن الكتاب المقدس يمنع أن يكون يسوع ملكاً على بني إسرائيل، فقد حرم الله الملك على ذرية يهوياقيم "الياقيم" أحد أجداد المسيح فقال الله فيه: "هكذا قال الرب عن يهوياقيم ملك يهوذا: لا يكون له جالس على كرسي داود .. وأعاقبه ونسله وعبيده على إثمهم " إرميا 36/30 - 31. والمسيح ابن مريم بقولكم من ذرية هذا الملك الفاسق كما في سفر الأيام الأول "بنو يوشيا: البكر: يوحانان، الثاني: يهوياقيم، الثالث: صدقيا، الرابع: شلّوم. وابنا يهوياقيم: يكنيا ابنه، وصدقيا ابنه" الأيام الأول 3/14-15، فيهوياقيم أحد أجداد المسيح بالإضافة إلى انكم تقولون في متى أن المسيح من نسل زنى .. فهو ايضا لايرث كرسي داود ابدا

    - إلى كل باحث عن الحق .. هل تذكرون بحيرا الراهب حينما نظر خاتم النبوة على كتف النبي؟ وقولته المشهورة لأبي طالب .. هل تذكرون العلامة الأخيرة التي أراد بها سلمان الفارسي التأكد من صدق الرسول؟ .. هل تريدون أن تعلموا كيف تأكد حيي بن أخطب من شخصية النبي محمد؟ .. اقرأوا اشعياء9 : 6-7
    التعديل الأخير تم بواسطة Habeebabdelmalek ; 25-08-2006 الساعة 05:51 AM

  3. #3
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    قال السيد العضو Apologist فى احدى مداخلاته
    + يولد لنا ولد و نعطى ابنا و تكون الرياسة على كتفه و يدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السلام (إشعياء 9 : 6)
    بالطبع لا حاجة لى للقول أننا المسيحيين نرى هذه النبوءة واحدة فقط ضمن النبوات الكثيرة التى تنبأت عن تجسد رب المجد يسوع الناصرى

    ألا يرى السيد العضو أن كلمة " يولد " هنا تتحدث عن بشر كامل البشرية ، و الا أصبح المعنى ان الله له زوجة و هذا الولد هو ثمرة للزواج
    ان الواضح لغويا و عمليا و فكريا أنه لا يوجد أى علاقة بين التجسد المزعوم وبين الولادة ...ولماذا لم يقل النص مباشرة ان الله سوف يتجسد فى صورة بشر
    السؤال الثانى ، اذا كانت النبؤة تتحدث عن تجسد الله فلماذا لم يؤمن بها اليهود حتى الان ؟ أليس من المفترض ان أمرا بهذه الخطورة و الاهمية لاينبغى ان يكون مبهما و يفسر " حسب المزاج "
    اهل يعقل ان يكون امرا بهذه الاهمية عرضة لان يفسر بنقيضين شديدى التنافر بين قول اليهود أن المسيح "ابن زنا" وبين قولكم أنه هو " الله ".
    ألا تشعر بعظمة القرآن و قوله الفصل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً أَن دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَداً إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَنِ عَبْداً لقد أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عدا وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    262
    آخر نشاط
    11-03-2011
    على الساعة
    05:04 PM

    افتراضي

    اقتباس
    يولد لنا ولد و نعطى ابنا و تكون الرياسة على كتفه و يدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السلام (إشعياء 9 : 6)
    عن عبد الله بن سرجس قال: (رأيتُ النبي (صلى الله عليه وسلم) وأكلتُ معه خبزاً ولحماً وقال ثريداً. فقيل له: أستغفر لك النبي؟ قال: نعم، ولك ، ثم تلى هذه الآية: وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ} محمد: 19. قال: (ثم درت خلفه فنظرت إلى ختم النبوة بين كتفيه عند ناغض كتفه اليسرى عليه خيلان كأمثال الثآليل). صحيح مسلم-كتاب الفضائل-باب إثبات خاتم النبوة وصفته ومحله من جسده (4/1823) رقم (2346).

    وقال أبو زيد -رضي الله عنه-: (قال لي رسول الله (صلى الله عليه وسلم) اقترب مني، فاقتربت منه، فقال: أدخل يدك فامسح ظهري، قال: فأدخلتُ يدي في قميصه فمسحتُ ظهره فوقع ختم النبوة بين أصبعي قال: فسئل عن ختم النبوة فقال: (شعرات بين كتفيه). أخرجه أحمد-(5/77).

    وكان له ختم النبوة بين كتفيه، وهو شئ بارز في جسده - صلى الله عليه وسلم - كالشامة، فعن جابر بن سمرة قال: (ورأيت الختم عند كتفه مثل بيضة الحمامة، يشبه جسده). صحيح مسلم-كتاب الفضائل-باب شيبه –(4/1822) برقم (2344) .

    وعن السائب بن يزيد قال: (ذهبت بي خالتي إلى النبي(صلى الله عليه وسلم) فقالت: يا رسول الله! إن ابن أختي وجع، فمسح - صلى الله عليه وسلم - رأسي ، ودعا لي بالبركة، وتوضأ، فشربت من وضوئه، وقمت خلف ظهره ، فنظرت إلى الختم بين كتفيه، فإذا هو مثل زر الحجلة). البخاري ،الفتح– كتاب الوضؤ- باب استعمال فضل وضؤ الناس – (1/354) برقم (190).
    رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ

  5. #5
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    هذه هي مشاركات الحوار التي تم نقلها من صفحات أصل الحوار لهذه الصفحة الخاصة بالتعليقات
    .

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y
    لا أحد يعني افهمها تحريف ام خزعبلة من خزعبلات اليهود و ما أكثرها في العهد القديم
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة playing and amuzment
    سؤال إلى apologist.. أو أي مسيحي لماذا لا يتم إبدال أسم المسيح بإسم الله ... أعني لماذا لا أقول أن هذه النبؤة مثلا عن الله .. الله سيتربع على عرش داود.. الله ملك اليهود .... أو كان الله يبكي بدلا من كان يسوع يبكي .. الشيطان يجرب الله ... وقفت أم الله وأخوته وهكذا .. بدلا من أسم يسوع أضع بدله أسم الله في الانجيل كله ..هذا الاقتراح جيد جدا...
    ولحل مشكلة الاب والابن فأرى أن الترقيم فكرة جيدة مثلا الله1هو الاب .. والله2هو الابن أما روح القدس لتكن اللهs صغيرة لان الروح القدس وظيفة ثانوية ... هكذا يفهم الجميع... لا أرى ضرورة حقيقية في تقديس يسوع في المسيحية لان وحسب المنطق يكون يسوع هو القناع الذي إرتداه الله لكي يظهر للناس .. إنه قناع فحسب إرتداه الله في يوم من الايام وأنتهى من إرتداه .... وسؤال آخر هل المسيحية دين قابل للتغيير وهل الكنيسة تهتم برأي الناس ومقترحاتهم؟ام أن علماء الكنسية مثلهم مثل علماء المسلمين في جمودهم الذي يشبه الحجر..... أو أشد
    ...

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mataboy
    متابع متابع متابع متابع متبع متابع متابع متابع متابع متابع متبع متابع متابع متابع متابع متابع متبع متابع متابع متبع

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلادر
    - السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    - استاذى ايوب اترك له فرصة حتى او مخرج واحد حتى لان يستطيع تكملة الحوار لا ان تغلق عليه الطريق هكذا فى هذه النبؤة المزعومة
    - اسال الله لك التوفيق والله المستعان

    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #6
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    الأخوة اعزاء
    هذه صفحة مخصصة لطرح فكر أو تعليق كلاً منا على حوار الأخ الكريم ayoop2 والعضو المسيحي Apologist
    .
    فنرجو منكم الألتزام بقوانين الحوار ، فأنتم كما تعلمون بأن أي محاور مسيحي يحاول أن يجد ثغرة للأخذ بها للهروب من أصل الحوار.
    .
    فلنترك ساحة اصل الحوار للأستاذ / أيوب .. فقط
    .
    صفحة الحوار
    .
    حقائق ثابتة وتحدي لمن يثبت خلافها
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  7. #7
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #8
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apologist


    اذن ما تفسيرك لكلام أشعياء النبى القائل
    + يولد لنا ولد ونعطى ابنا و تكون الرياسة على كتفه و يدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السلام (إشعياء 9 : 6)
    .
    .
    يجب على المحاور المسيحي أن يقدم لنا تفسير اليهود (اصحاب العهد القديم الأصليين) لهذه الفقرة مدون بها أنها نبوءة لليسوع .
    .
    فانظروا لمضمون النص
    .
    اقتباس
    (يولد لنا ولد )
    قديمة ... فآدم ابن الله واليسو قال لتلاميذ انهم ابناء الذي في السماوات .
    .
    اقتباس
    تكون الرياسة على كتفه
    .
    ومتى كان لليسوع رياسة وقد كان طريد بين الناس وكان هو وتلاميذه يحملون سيوف وكان المعروف انهم كانوا مُلثمين لكي لا يراهم أحد ، وتلاميذه قتلوا وصلبوا من بعده وفسدت المسيحية من واصبحت كل طائفة تُكفر الأخرى .

    يصرّح قانون الكنيسة الكاثوليكيّ : نؤمن بإحكام و لا بأيّ حال نشكّ أن كلّ مبتدع (مرتد) أو انفصالي سيكون نصيبه مع الشيطان و ملائكته في لهب النّيران الأبديّة , إلا إذا قبل نهاية حياته عاد انضم واتَّحَد معَ الكنيسة الكاثوليكيّة. (إستيقظ 8-11-1983 ص4-5)

    ويقول البروتستانت :
    متى11:13.
    يعلن الله أسراره لخائفيه ومتّقيه (( أعطي لكم أن تعرفوا أسرار ملكوت السموات. وأمّا لأولئك (غير المؤمنين والمسيحيون بالاسم) فلم يُعطَ ))
    .
    فهل هذه هي الرياسة التي تقصدها .
    .
    اقتباس
    و يدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السلام
    .
    وما هو هذا الإسم ؟ يسوع ؟
    هناك من حمل هذا الإسم غير يسوعك .
    .
    ابن الله ؟
    تم الرد سابقاً
    .
    المسيح ؟
    راجع العهد القديم فهناك الكثير تم تسميته بهذا الأسم .
    .
    اما قول لمن كانت هذه النبوءة؟ فيمكنك سؤال اليهود او تفسيراتهم أو الرجوع إلى نفس السفر وقراءته بهدوء وبعين الحق وليس بعين الضلال .
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  9. #9
    الصورة الرمزية باحث
    باحث غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    81
    آخر نشاط
    25-04-2008
    على الساعة
    06:13 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apologist

    + يولد لنا ولد و نعطى ابنا و تكون الرياسة على كتفه و يدعى اسمه عجيبا مشيرا الها قديرا أبا أبديا رئيس السلام (إشعياء 9 : 6)
    يكفى أن نقول له هذا يتناقض مع قول السيد المسيح
    ما جِئتُ لأحْمِلَ سَلامًا بَلْ سَيفًا......متى 10. 34

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    54
    آخر نشاط
    02-10-2006
    على الساعة
    09:14 PM

    افتراضي

    تعليق بسيط على كلام الاستاذ ايوب وهذا الجواب ليس منى انا لكن هذا السوال لفت انتباهى وحبيت انى اسال عليه شخص فكانت اجابه مقنعه معنى كنت حاسه انه سوال بدون اجابه
    اقتباس
    ومن ضمن صفات الانسان الكامل هو أن يشتهي النساء وإلا لأصبح ناقص وليس كامل وهذا النقص في الرجل مذموم جداً ( وفي هذا كلام كثير نتكلم فيه فيما بعد ) فإن كان يشتهي النساء فهي شهوة من أحط الشهوات لا تتجمل إلا بالحلال وإن كان عنده القدرة على الانجاب كانت مصيبة لأنها ستصبح أسرة إلهية ويكون هناك إبن الرب وحفيد الرب وزوجة الرب إلخ . وإن لم يكن عنده الشهوة ولا القدرة على الإنجاب فالمصيبة أعظم .
    اجابته كالتالى
    اقتباس
    اختى العزيزة مريم احمد سوالك رائع اجابته اروع السيد المسيح لم يتزوج من الاصل والمعروف ان الشهوة التى ليس فى الحلا ل فبالطبع هو شى محرم وبذالك بما ان السيد المسيح معصوم من الخطاء ولم يتزوج فليس له اان يشتهى والا ذالك يعتبر خطيئه والمسيح لا يفعل ذالك ابدا الذى ممكن ان يفعل ذالك شخص انتى تعرفيه كويس وكلمتك كتير عنه
    التعديل الأخير تم بواسطة مريم احمد. ; 25-08-2006 الساعة 08:21 PM

صفحة 1 من 7 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist


LinkBacks (?)

  1. 18-08-2010, 04:49 PM
  2. 24-02-2010, 12:14 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 23-05-2009, 09:21 PM
  2. مشاركات: 116
    آخر مشاركة: 20-06-2008, 12:30 PM
  3. (الحوار السابع) التعليقات على مناظرة هل المسيح إله بين الأخ حبيب والعضو أنا مسيحي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 22-10-2007, 04:49 PM
  4. (الحوار السادس )أسئلة حول الإسلام بين الأخ Lion_Hamza والعضو أنا مسيحي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-01-2006, 02:38 PM
  5. مشاركات: 119
    آخر مشاركة: 12-01-2006, 12:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist

تعليقات الأعضاء على الحوار بين الأخ ايوب2 والعضو المسيحي Apologist