أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

    .
    نحن الآن نتحدث كون ان اليسوع هو الله
    (حاشا لله)
    .
    اليسوع عريان
    .
    يوحنا
    13: 4 قام عن العشاء و خلع ثيابه و اخذ منشفة و اتزر بها
    .
    يقول القديس أغسطينوس
    .
    تعال أيها الرب يسوع لتصر عاريًا لكي تكسوني برحمتك.
    .
    يقول القديس أغسطينوس
    اتزر الرب يسوع بمنشفة ليأخذ شخصية خادم حيث أن الرب يسوع قد بدأ ولم يتوقف عن الغسل، إذ كان التلاميذ أرجلهم متسخة ورائحتها قذرة خاصةً في الحر والسير لمدة طويلة فكانوا في حاجة إلى غسلٍ مستمرٍ . (الله غسل أرجل عباده غسل مستمر عدة مرات لأنها وسخة ورائحتها قذرة )
    .
    ولكن هل تعرى اليسوع تماماً ؟
    .
    نعم
    .
    قال العلامة أوريجينوس : وما العجب في أنه مسح بالمنشفة التي اتزر بها الأقدام التي غسلها هذا الذي بجسده نفسه الذي التحف به أقام ممرًا ثابتًا لخطوات الإنجيليين الذين له ؟
    .
    وطالما أن الغسيل كان مستمراً فهذا يعني أن الرب يسوع كان عارياً ملط كما ولدته امه . (واليسوع هو الله).... أصحاب العقول في راحة .
    .
    يوحنا
    13: 5 ثم صب ماء في مغسل و ابتدا يغسل ارجل التلاميذ و يمسحها بالمنشفة التي كان متزرا بها
    .
    إذن أصبح عارياً كما ولدته امه .
    .
    .
    مرقس كمان عريان
    .
    مرقس
    14: 52 فترك الازار و هرب منهم عريانا
    .
    .
    وبطرس كمان عريان
    .
    يوحنا
    21: 7 فلما سمع سمعان بطرس انه الرب اتزر بثوبه لانه كان عريانا و القى نفسه في البحر
    .
    .
    وبالمعمودية هم عرايا
    .
    .

    .

    .
    إيه الحكايا دي بالضبط ؟
    .
    الكل عرايا
    .
    اخاف أن يخرج علينا شخص ويقول لنا ان التعري مجازي....
    .
    .
    انهي هذا الموضوع بما جاء بسفر الرؤيا :
    16: 15 ها انا اتي كلص طوبى لمن يسهر و يحفظ ثيابه لئلا يمشي عريانا فيروا عريته
    .
    فهل كان للرب يسوع ومرقس وبطرس عورة ؟
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية good76
    good76 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    13-12-2006
    على الساعة
    05:03 PM

    افتراضي



    أسعدك الله يا أخي السيف البتار
    لم أتوقف من الضحك ...

    حسبي الله ونعم الوكيل ... كلام لا يصح أن يقال عن الله.. فهل يقف الله بين عباده عريانا" ... ويغسل أقدامهم ... (حاشا لله).

    أه من هؤلاء القوم الذين يفترون علي الله الكذب من الأقوال والأفعال....

    عامة لو كان لهم عقول ... ماكان أصبح هذا حالهم

    أستغفر الله ... تقدس في علو سمائه ... وتعالي عما يقولون ...

    لا أدري بماذا أعلق ... فهذا كلام مجانين وليس علي المجانين من حرج.

  3. #3
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    الايمان في القلب ليس في الجسد و الصورة مادامت الشجرة طيبة فلن تعطي الا ثمارا صالحة

  4. #4
    الصورة الرمزية Apologist
    Apologist غير متواجد حالياً Banned
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    76
    آخر نشاط
    19-09-2006
    على الساعة
    08:39 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني
    أعتقد أن أفضل عنوان هو " عدم الصدق حين يجتمع مع عدم العلم و الفهم "

  5. #5
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apologist

    أعتقد أن أفضل عنوان هو " عدم الصدق حين يجتمع مع عدم العلم و الفهم "
    بصراحة يا ضيفنا الكريم فعلا ينطبق عليك المثل المصري

    اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب

    يا ريت توضح انا ايه نوع عدم الفهم هنا عشان نحاول نفهم مع بعض
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    لأكن صريحا معكم أخوتي و لا أحد يزعل مني
    هم شواد جنسيا و العياد بالله و هم الدين يصورون الههم و أنبيائهم هكدا يعني أنا لم اقل شيء ضلما و عدوانا بل اللوم على كتابهم .يعني من أراد ان يبقى مسيحيا يجب ان يسلم ان الهه يسوع شاد و ايضا أنبيائهم ..فليست مشكلتنا نحن المسلمون
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 25-08-2006 الساعة 02:19 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    ربما العنوان يكون
    * يسوع لا يخجل
    تكوين 2/25
    وكانا كلاهما عريانين آدم وامرأته وهما لا يخجلان
    أو
    *عندما تحل روح رب البايبل
    1 صمويل 19
    ها هما في نايوت في الرامة. 23 فذهب الى هناك الى نايوت في الرامة فكان عليه ايضا روح يهوه فكان يذهب ويتنبأ حتى جاء الى نايوت في الرامة.<24 فخلع هو ايضا ثيابه وتنبأ هو ايضا امام صموئيل وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل.لذلك يقولون أشاول ايضا بين الانبياء
    *أو
    عندما يتم الضغط على العجلة
    عاموس 2/13
    هانذا اضغط ما تحتكم كما تضغط العجلة الملآنة حزما. 14 ويبيد المناص عن السريع والقوي لا يشدّد قوّته والبطل لا ينجّي نفسه.5> 15 وماسك القوس لا يثبت وسريع الرجلين لا ينجو وراكب الخيل لا ينجّي نفسه.>16 والقوي القلب بين الابطال يهرب عريانا في ذلك اليوم يقول الرب
    أو
    عندما تنوح بنات آوى
    ميخا1/8
    8 من اجل ذلك انوح واولول.امشي حافيا وعريانا.اصنع نحيبا كبنات آوى ونوحا كرعال النعام
    أو
    الزانيات -أو الشواد ان شئتم-
    يوحنا17
    16 واما العشرة القرون التي رأيت على الوحش فهؤلاء سيبغضون الزانية وسيجعلونها خربة وعريانة ويأكلون لحمها ويحرقونها بالنار





    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 25-08-2006 الساعة 03:06 AM

  8. #8
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apologist

    أعتقد أن أفضل عنوان هو " عدم الصدق حين يجتمع مع عدم العلم و الفهم "
    ما رأيك في عنوان مثل ( البورنوجرافي المقدس)
    أو (هذا الكتاب ممنوع لمن هم أقل من 18 سنة )

    على فكرة هذه الأسماء ليست من بنات أفكاري , إنما هي أسماء سماها المنصفين من علماء الكتاب الغربيين
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  9. #9
    الصورة الرمزية ALIWEB
    ALIWEB غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    10-10-2006
    على الساعة
    09:11 AM

    افتراضي

    اعتقد ان انسب عنوان (لابس من غير هدوم)
    وجزاك الله خير اخي البتار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِن شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُواْ فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلاَّ اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا
    {بَل رَّفَعَهُ اللّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا }صدق الله العظيم
    (157) (158) سورة النساء
    -------------------
    افلا تعقلون ايها النصارى

  10. #10
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apologist

    أعتقد أن أفضل عنوان هو " عدم الصدق حين يجتمع مع عدم العلم و الفهم "
    .
    ياجماعة انتم مش عرفين حاجة وقليلين الفهم والعلم .
    .
    أكيد في مفهوم مسيحي مقدس يعلن عن بلابيص الكتاب المقدس وأتباعه .
    .
    العضوة او العضو يحاول أن يكشف لنا أننا غير صادقين عندما ننقل ما جاء بالكتاب المقدس لأن من الواضح ان الكتاب المقدس كاذب وكذا علماء تفسيره .
    .
    والعضوة او العضو يحاول أن يثبت لنا أننا قليل العلم والفهم لأن يسوعه عندما يصبح بلبوص فهذا فعل مقدس وعلى الكل أتباعه .
    .
    لهذا : فهذه دعوة تبشيرية لنا لكي نعتنق المسيحية لتصبح أقدامنا وسخة وذات رائحة قذرة ومن يحب أن ينظف نفسه فعليه أن يذهب إلى الكنيسة ونأمر البابا بأن يخلع ملابسه ويأتي لنا بلبوص لينظف أرجلنا كما فعل اليسوع .
    .
    وياهناه ياسعده عندما يكون من نصيبة زكريا بطرس هو الخادم الذي سيغسل له رجله .
    .
    الهمة يارجالة .

    .
    سؤال لو سمحت أو سمحتي .
    .
    أخبار الحريم إيه ؟
    .
    هل الكاهن او القس او البابا هو الذي يغسل أرجل النساء وتعرى امامهم برضه او أن هناك قسيسة متخصصة لهذا الأمر ؟ وهل تتعرى هي الأخرى ام انها لا تتبع طقوس ياسوعها بالتعري كما تعرى هو .؟

    .
    معلش فهمنا أصل إحنا مش فهمين وعلمنا على قده
    .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شبهات تحت عنوان [ هفوات البخارى ..جل من لا يخطئ]
    بواسطة الريحانة في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-08-2014, 01:11 AM
  2. تحت عنوان محمد يقتل كنانة ويأخذ زوجته ويسرق كنزه كتب جحش الفرا.
    بواسطة الفيتوري في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-07-2007, 09:48 AM
  3. عنوان الموضوع يجب أن يعبر عن مضمون الموضوع
    بواسطة الريحانة في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-11-2006, 07:20 PM
  4. عنوان البابا العنصرى بندكت السادس عشر....
    بواسطة sasasa11 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-09-2006, 09:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني

أريد عنوان لهذا الموضوع ... ساعدوني